صناديق سيارات ربع نقل

تعرف الآن في هذا المقال على مجموعة من صناديق سيارات ربع نقل والمزيد من المعلومات التي تخصها وعلى أسهل الطرق لشراء مثل هذه الصناديق بكل سهولة.

صناديق سيارات ربع نقل

تعد صناديق السيارات بالتحديد السيارات الربع نقل من الصناديق المميزة جدا التي تلبي الاحتياجات الأساسية بالأخص لمن يريدون نقل البضائع وحمايتها من العوامل الخارجية أو حتى من السرقة بجانب السفر بأمان.

وفي كل الحالات يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة الصناديق ربع النقل بجانب التصنيع وفقا لوضع السيارة بجانب الصناديق التي تباع مستعملة أو جاهزة وإليك أهمها وفقا للإعلانات على موقع أوليكس.

رقم الإعلان 187778248:
يعرض هذا الإعلان صندوق سيارة سوزوكي ربع نقل للبيع مع حالة جيدة جدا لم يستعمل كثيرا مع الحفاظ عليه وفق لما قاله صاحب الإعلان. وأما البيع بسعر 5000 جنيه مصري.

رقم الإعلان 191080298:
صندوق سيارة مميز للبيع لم يستعمل كثيرا كما أن السيارة للبيع إذا كان المشتري يريد الصندوق بالسيارة، وعموما سعر الصندوق 4500 جنيه.

رقم الإعلان 191432628:
صندوق سيارة سوزوكي متكامل حديث جدا مصنع بجودة عالية للمواصفات المثالية وفقا لإعلان صاحب المنتج وأما السعر 10,000 جنيه.

اقرأ ايضا عبر موقع عربيات : قطع غيار سيارات نصف نقل

اسعار صناديق السيارات

عند الحديث عن أسعار هذه الصناديق المهمة يجب العلم أن الأسعار تخضع لعوامل كثيرة جدا وإنها ليست ثابتة، فمن المتوقع أن تختلف حسب موديل السيارة وحسب حجم الصندوق وهل يناسب السيارة أم لا بجانب المواد المصنع منها ذلك الصندوق.

ولكن في كل الحالات وعلى حسب أغلب الإعلانات الموجودة التي تم بيع الصناديق فيها نجد أن الأسعار تتراوح ما بين 2000 جنيه للأسعار القليلة جدا وصناديق الضعيفة إلى أكثر من 10,000 جنيه لصناديق القوية الحديثة التي لم تستخدم كثيرا.

ورش تصنيع صناديق السيارات

عند الحديث عن الورش الموجودة التي تقدم خدمة صناعة هذه الصناديق فيجب العلم أن هذه الورش كثيرة، حتى أن أغلب الورش العادية التي تقدم خدمات الخراطة للسيارات بشكل عام فإنها يمكن أن تكون تصنع هذه الصناديق.

ولكن بالنسبة لنا فلن نستطيع ترشيح أماكن معينة لقلة الأماكن المتاحة على الانترنت وقلة التجارب معها أيضا بالتالي من الصعب قليلا معرفة أنواع مناسبة أو ورش جيدة.

تركيب صناديق الربع نقل

بالنسبة للتركيب فهي نفس القاعدة التي ذكرت تسري هنا أيضا بنفس الشكل، حيث أن الصناديق تحتاج أن يتم تركيبها بشكل عام مناسب من خلال أحد الورش التي ليدها المعدات اللازمة لتجنب حصول أي مشاكل معك.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال بشكل سريع عن صناديق سيارات ربع نقل والذي تعرفنا فيه على أهم المعلومات التي تخص الصناديق وأشهر الإعلانات التي كانت متاحة.

اقرأ المزيد من المقالات الان : محلات كاوتش سيارات مدينة نصر

أضف تعليق