سيارات في حدود 100 ألف

قد يرغب البعض من الأشخاص فى الحصول على أحدى السيارات من الأسواق المصرية المختلفة ولذلك نجد أن البعض يبحث على سيارة تكون مناسبة له من حيث الإمكانيات والتكلفة ويرغب البعض فى التعرف على سيارات في حدود 100 ألف من أجل تحديد أى سيارة تكون مناسبة من أجل الشراء وهو ما سنتعرف عليه من خلال قراءة المقالة والتعرف على العديد من الموديلات وسعرها فى السوق.

سيارات في حدود 100 ألف:

يوجد العديد من السيارات المختلفة التى تعد أنها فى حدود 100 ألف أو أقل أيضاً ولكن يتوقف الأمر على العديد من العوامل المختلفة منها العوامل الفنية والمواصفات والحالة الخاصة بها والعديد من الأمور الأخرى لذلك قبل الشراء يجب مراجعة السيارة بشكل كامل لدى أحد المتخصصين من أجل التعرف على رأيه والعمل على تقييم السعر الخاص بها.

سيارة شيفرولية أفيو ب 100 ألف جنيه:

تعد أنها واحدة من السيارات التى تواجدت بشكل كبير فى البعض من السنوات فى السوق المصرى وهى حتى الأن موجودة لدى البعض وهى تتميز بالبعض من الإمكانيات المختلفة حيث ان المحرك الذى أشتهرت به يصل إلى 1.5 سي سي وقوته تصل إلى 83 حصان ويعد أن الإضافة الأحدث فى إصدار 2008 أنه يوجد ناقل الحركة اليدوى والأتوماتيك ومن الممكن التعامل بينهما وتمتلك مساحة داخلية مناسبة والتى تصل إلى 5 أفراد بشكل مريح ويصل سعرها الأن إلى حوالى 100 ألف جنيه مصرى ولكن قبل الشراء يجب مراجعة العديد من الأمور التى تكون فيها منها الحالة الفنية وحالة المحرك.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات زيرو في حدود 100 ألف

سيارة دايو نوبيرا أقل من 100 ألف:

هى واحدة من السيارات التى يعتبرها البعض أنها متميزة وهى من إصدار العام 1999 وحتى العام الأخير لها والذى كان فى العام 2004 وهى تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة التى منها المحرك القوى الذى يصل سعته إلى 1500 سي سي وقوته التى تصل إلى 103 حصان وهى من السيارات التى تمتلك قوة كبيرة نافست بها العديد من السيارات فى نفس الجيل ويعد أن وزنها يصل إلى 1220 كيلو جرام وهو الوزن المناسب من أجل السير على الطرق ويتراوح سعرها الأن فى الأسواق بين 85 ألف جنيه مصرى إلى 100 ألف جنيه مصرى ويتوقف الأمر على الحالة الفنية لها.

سيارة هيونداي اكسيل أقل من 100 ألف:

تلك السيارة من أبرز الموديلات التى تتواجد الأن بين السيارات التى سعرها رخيص بعض الشئ أو أقل من 100 ألف حيث أن سعرها يكون بين 55 ألف جنيه مصرى حتى 70 ألف جنيه مصرى وذلك على حسب الحالة الفنية لها والمميزات التى تتمتع بها حيث أنها تملك محرك يصل سعته إلى 1500 سى سى والعديد من الأنظمة الحديثة التى تتوفر بها من أجل الحماية على الطرق المختلفة ويوجد أيضاً ناقل الحركة الذى يعد أنه من السهولة التعامل معها.

سيارة هيونداي فيرنا أقل من 100 ألف جنيه:

تميزت تلك السيارة بأنها واحدة من الموديلات التى أنتشرت فى الأسواق فى الفترة بين 2004 إلى 2007 وهى تمتلك العديد من المميزات الرائعة التى تتمثل فى 1600 سى سى للمحرك والذى تصل قدرته إلى حوالى 106 حصان وهى قدرة عالية تُنافس بها العديد من السيارات الأخرى وأيضاً هى من الأنواع التى تعمل على توفير إستهلاك الوقود والتى تصل إلى 6.5 لتر لكل 100 كيلو متر ويتراوح سعرها فى الأسواق على حسب حالتها بين 85 ألف جنيه مصرى حتى 95 ألف جنيه مصرى.

سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 100 ألف:

هناك العديد من السيارات المختلفة التى تتواجد فى الأسواق ومن الممكن الحصول عليها بسعر مناسب ولذلك دعونا نتعرف عليهم:

سيارة هوندا سيفك اوتوماتيك مستعملة:

هى واحدة من السيارات التى تعد أنها رائعة ومفضلة جداً فى السوق المصرى ويعد أن الموديل الذى نتحدث عنه هو هوندا سيفك موديل 92 و 93 ويصل سعرها فى السوق بين 80 ألف جنيه مصرى إلى 95 ألف جنيه مصرى ويتوقف الأمر على البعض من العوامل المختلفة مثل الكفاءة التى تتمتع بها وحالتها والحالة التى يكون عليها المحرك وتاريخ الصناعة.

سيارة بريليانس جالنيا اوتوماتيك مستعملة:

هى واحدة من السيارات الصينية التى تتواجد فى الأسواق والتى قد يرغب البعض من الأشخاص فى الحصول عليها لما تتمتع به من المميزات المختلفة وأنظمة الأمان والحماية التى تتواجد بها ويتراوح سعرها بين 85 ألف جنيه مصرى إلى 110 ألف جنيه مصرى على حسب الحالة التى تكون عليها و حالة المحرك.

سيارة نيسان صني اوتوماتيك مستعملة:

تعد أنها من السيارات التى تتواجد فى الشارع المصرى بشكل كبير لأنها من السيارات اليابانية الصنع التى يوجد العديد من الأفراد يمتلكونها ونتحدث عن أحد الموديلات القديمة وهو طراز 96 الى 99 ويتراوح السعر بين 80 ألف جنيه مصرى إلى 100 ألف جنيه مصرى على حسب الحالة التى تكون عليها و حالة المحرك.

سيارة ميتسوبيشي لانسر اوتوماتيك مستعملة:

تتواجد تلك السيارة فى الشارع المصرى كثيراً لأنها من السيارات العملية وخاصة من الموديل 2005 الى 2006 وهناك العديد من العوامل التى تعمل على تحديد سعر الشراء لها مثل حالتها الفنية والمواصفات التى تتمتع بها ومن الممكن الحصول عليها بسعر يتراوح بين 70 ألف جنيه مصرى إلى 95 ألف جنيه مصرى.

اسبرانزا سيارة اوتوماتيك مستعملة:

حيث أنها واحدة من السيارات الصينية التى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير والتى تتمتع بالعديد من التجهيزات والوسائل المختلفة من أجل الحماية والأمان بالشكل المناسب ويمكنك الحصول على موديل 2006 – 2009 بسعر يتراوح بين 80 ألف جنيه مصرى إلى 95 ألف جنيه مصرى على حسب الحالة التى تكون عليها و حالة المحرك.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد الإمارات

أضف تعليق