سيارات 7 راكب صينى

يرغب البعض من الأشخاص فى الحصول على البعض من السيارات الكبيرة فى الحجم التى تتسع لأعداد كبيرة من الأشخاص التى تصل إلى 7 راكب التى قد تُستخدم فى العديد من الأعمال المختلفة ولذلك سوف نتعرف على سيارات 7 راكب صينى التى يوجد منها العديد من الموديلات المختلفة التى من الممكن الأستعانة بأى منها.

سيارات 7 راكب صينى:

السيارات الصينية هى أحدى الموديلات التى أنتشرت فى الأسواق المصرية فى السنوات الأخيرة وأستطاعت تحقيق جزء كبير من المبيعات لأنها تمكنت من تحقيق ما يريده أى شخص يرغب فى الحصول على السيارة وهو السعر المناسب مع الإمكانيات المناسبة ولذلك لاقت رواجاً كبيراً فى كافة الأماكن.

يمكنك أن تتعرف أيضاً على البعض من الأمور الأخرى والخاصة بالسيارات والحصول عليها وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

سيارات صيني 7 راكب اوتوماتيك:

حيث أن هناك العديد من السيارات الصينية التى تتواجد فى الأسواق المصرية التى شهدت رواجاً كبيراً وخاصة مع العائلات الكبيرة أو أستخدامها من أجل نقل الناس من مكان إلى أخر ولذلك دعونا نتعرف على البعض من الأنواع منها التى تتمثل فى:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

سيارة 7 راكب تاراكو الصينية:

هناك أيضاً سيارة تاراكو التى تتوفر فى الأسواق المحلية المختلفة وهى أيضاً من الموديلات الحديثة التى تم إصدارها فى العام 2021 وهى تتواجد من خلال 4 فئات وهم الفئة الأولى هى الفئة القياسية Style والفئة الثانية هى التى تُعرف بإسم Style Plus بينما الفئة الثالثة التى تُعرف بإسم Xcellence وهناك أيضاً الفئة الرابعة والتى تعد أنها الفئة الرياضية FR.

تعد أنها من السيارات التى تمتلك البعض من المواصفات الرائعة والحديثة التى تجعلها من ضمن أفضل السيارات فى الأسواق والتى تتمثل فى:

  1. حيث أن أبعاد السيارة تكون عبارة عن الطول يصل إلى 4735 مللى متر والعرض يصل إلى 1839 مللى متر والإرتفاع يصل إلى 1658 مللى متر.
  2. كما أن السيارة تحتوى على شاحن هواء تربو TSI سعة 1.4 لتر ويعد أن القوة التى يتم توليدها منه تصل إلى 150 حصان وعزم الدوران يصل إلى أقصى حالة له وهى 250 نيوتن/ متر.
  3. وهى أيضاً تحتوى على ناقل الحركة DSG أوتوماتيكي الذى له 6 سرعات مختلفة.
  4. كما أنه يشتمل على نظام الدفع الأمامى الذى يعد أنه من الأنظمة الهامة فيها.
  5. هى من السيارات التى تصل إلى 100 كيلو متر فى مدة من 0 إلى حوالى 9.4 ثانية.
  6. السرعة القصوى التى من الممكن أن تصل إليها هى 199 كم/ ساعة.

ومن الممكن الحصول على السيارة من الفئة الأولى بسعر يصل إلى 535 ألف جنيه مصرى ومن الممكن الحصول على السيارة من الفئة الثانية بسعر يصل إلى 585 ألف جنيه مصرى ومن الممكن الحصول على السيارة من الفئة الثالثة بسعر يصل إلى 635 ألف جنيه مصرى ومن الممكن الحصول على السيارة من الفئة الرابعة بسعر يصل إلى 656 ألف جنيه مصرى.

سيارات تويوتا فورتشنر:

تعد أنها واحدة من السيارات المتاحة لفئة 7 راكب فى الأسواق لدى العديد من الأشخاص وهى من إصدار العام 2021 وتعمل الشركة المصنعة على إنتاجها من خلال 3 فئات مختلفة من التجهيزات وبنوعين من المحركات ولذلك دعونا نتعرف على البعض من المواصفات المختلفة التى من الممكن أن تحصل عليها من السيارة التى تتمثل فى:

  1. يعد أن المحرك الأول هو عبارة عن 4 أسطوانات تصل سعته إلى حوالى 2.7 لتر وتصل قوته إلى حوالى 163 حصان ويتوفر هذا المحرك بفئتين وهما نظام الدفع الثنائي ونظام ذات دفع رباعي.
  2. ويعد أن المحرك الثانى هو من ضمن الفئة الثالثة التى تعد أنها الأعلى فى التجهيزات وهو يشتمل على 6 أسطوانات وتصل سعته إلى حوالى 4 لتر وتصل قوته إلى حوالى 234 حصان وتشتمل السيارة على الإطارات الرياضية التى تعد أنها مقاس 18 بوصة.

هى من السيارات التى تتوفر فى الأسواق ويتراوح سعرها بين 750 ألف جنيه مصرى إلى 915 ألف جنيه مصرى.

سيارة 7 راكب ايجل 580 الصينية:

هى واحدة من السيارات الصينية التى تشتمل على 7 راكب التى بدأت فى الإنتشار فى الأسواق بشكل كبير وهى مصنعة من خلال شركة دونج فينج وهى من إصدار العام 2022 وهى من طراز سيارات SUV الكبيرة الرياضية وهى تتمتع بالعديد من المواصفات المختلفة التى تتمثل فى:

  1. تشتمل السيارة على محرك يصل سعته إلى 1500 سى سى ويعمل على إنتاج قوة تصل إلى 156 حصان ويعمل على إنتاج السرعة القصوى التى من الممكن أن تصل إلى حوالى 240 كم/ ساعة.
  2. كما أنها تحتوى على ناقل الحركة الذى يشتمل على 6 سرعات مختلفة من الممكن الأستفادة منها.
  3. وجود العجلات الرياضية التى يصل مقاسها إلى 17 بوصة وهى من المميزات الرائعة فيها.
  4. يتواجد بها العديد من الأنظمة المختلفة والمهمة التى تُساعد السائق على القيادة بالشكل المناسب.

حيث أنه من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 355 ألف جنيه مصرى من مختلف المعارض التى تتواجد فى مصر وهى منتشرة بشكل كبير فى كافة الأماكن.

سيارات سوزوكي إرتيجا الصينية 7 راكب:

هى واحدة من الموديلات الحديثة التى تتواجد فى الأسواق المصرية والتى تتسع لعدد 7 ركاب وهى من ضمن الفئة MPV وهى تمتلك المحرك الذى يصل سعته إلى 1400 سى سى وتصل قوته الحصانية إلى 95 وتحتوى أيضاً على ناقل الحركة الأتوماتيكى الذى يشتمل على 4 سرعات.

يوجد منها فى الأسواق سيارة من فئة واحدة فقط ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلى 279 ألف جنيه مصرى من المعارض المختلفة.

بعد الإنتهاء من الإطلاع على مقالة سيارات 7 راكب صينى سوف تتعرف منها على العديد من المعلومات المختلفة التى تبحث عنها ومن خلالها ستتمكن من أختيار السيارة المناسبة لك من بينهم.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات زيرو في حدود 100 ألف

أضف تعليق