وكيل سيارات شانجان في الإمارات

يوجد الكثير من الوكلاء للكثير من العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، وفي المقال سوف نتعرف على وكيل سيارات شانجان في الإمارات، وعلى تفاصيل هامة أخرى.

وكيل سيارات شانجان في الإمارات

تحتوي دولة الإمارات على كم كبير من العلامات التجارية المختلفة في مجال صناعة السيارات، ومن بينها العلامة التجارية التي تحمل اسم شانجان للسيارات، وهي في الأساس شركة صينية يقع مقرها الرئيسي في الصين، وهي مملوكة للدولة الصينية.

تعمل هذه الشركة على إنتاج العديد من أنواع السيارات، ولكن سوف نلاحظ بأن الإنتاج الرئيسي الخاص بها في مجال سيارات الركوب والميكروبات والشاحنات التجارية، بالإضافة أيضا إلى بعض أنواع الشاحنات الخفيفة.

وإن التعرف على الوكيل الموجود في دولة معينة لشركة سيارات معينة يعتبر خطوة مثالية تمكنت من معرفة التفاصيل عن هذه الشركة والتعامل مع الوكيل مباشرة من أجل إتمام الصفقات أو الحصول على قطع غيار، أو الحصول على أي استفسارات قد تفكر فيها.

في كل الحالات، جاء على الإنترنت العديد من المصادر المختلفة التي تتحدث عن هذه السيارات، وعن المعلومات التي تخصصها، وفي كل الحالات سوف نجد بأنك إذا كنت تريد معرفة وكيل، فمن المهم عدم الانصياع مباشرة أمام المعلومات على الإنترنت نظرا إنها كثيرة جدا.

ولكن في نفس ذات الوقت، تم الإشارة في أحد المصادر إلى أن الوكيل بدولة الإمارات العربية المتحدة هو شركة موجودة في دبي، وهي تحمل اسم شركة الاتحاد الموجودة في مناطق مختلفة بالإمارات.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه الشركات تمتلك أيضا 11 معرض، وكذلك مركز صيانة متخصص لهذه السيارات، وبالإضافة أيضا إلى معرض وفروع موجود في الشارقة وفي عجمان، وفي أبوظبي، وفي الفجيرة وغيرها.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي:

أسعار سيارة شانجان في الإمارات

يحتوي سوق الإمارات على كم كبير من السيارات التي تأتي من هذه العلامه التجارية، ولكن قبل البدء في الحديث عن المواصفات والأسعار، فمن المهم العلم بأن الأسعار يمكن أن تختلف على حسب المكان وبالوقت لأخر.

شانجان UNI-T 2023 الجديدة:
يمكنك الحصول على هذه السيارة المميزة بسعر يبدأ من 130,000 درهم، كما أن هذه السيارة تأتي مع الكثير من المواصفات القوية، وتتنافس مع الكثير من المواصفات لبعض الشركات التي تنافسها في السوق. والجدير بالذكر أن الإصدار الأعلى من هذه السيارة يأتي بسعر 150,000 درهم مع المواصفات الكاملة.

تتميز هذه السيارة بقدرتها على التحمل، وأيضا أنها مميزة بالعديد من المميزات مثل الغطاء العازل من الأصوات والحرارة، والقفل المركزي، والكاميرا بدرجة 360، وكذلك أيضا بمواصفات أخرى للسيارات.

شانجان CS75 Plus 2023:
وبالنسبة إلى هذه السيارة، فهي تأتي بسعر 131,000 درهم، وتتنافس مع السيارات المختلفة في السوق، والسعر الأعلى لهذا الموديل هو 131,000، وتتميز السيارة بقدرتها على التحمل مثل باقي السيارات الأخرى من نفس الشركة.

كما تأتي هذه السيارة، وكذلك مع بعض المواصفات الأخرى، ومن بينها أنها تعتبر جيدة في التوفير، وتحتوي أيضا على المقود الذي يأتي بطريقة الضبط الأوتوماتيكي، ونظام كشف حركة مجسم.

شانجان Eado Plus 2023:
تبدأ الأسعار لهذه السيارة من حوالي 80,000 درهم تقريبا، وتأتي أيضا مع السعر الأعلى بنفس السعر تقريبا، وتتميز السيارة بالمواصفات والكماليات الأساسية التي توجد في الكثير من السيارات بالسوق، وتأتي كذلك مع ال وقوة صاحب الضبط الأوتوماتيكي ونظام الفرامل مانعة على الانغلاق.

شانجان UNI-K 2023:
هذه السيارة يبدأ السعر الخاص بها من حوالي 180,000 درهم تقريبا، والجدير بالذكر أنها تتميز بالقدرة على التحمل، كما تؤكد الشركة على الكثير من الإصدارات الخاصة بها، و تتكلم دائما عن قدرة سياراتها على تحمل التكاليف.

وتقول الشركة بأنها تأتي مع كاشف التص امضو مع الكاميرا بتقنية 360 درجة، وعلى عرض المعلومات المتعددة وعلى الميزات الأساسية من حيث القوة ومن حيث الأمان، مما يجعلها سيارة قوية ومنافسة في السوق الإماراتي.

شانجان سي اس85 2023:
يبدأ سعر هذه السيارة من حوالي 141,000 درهم، وتأتي كذلك مع قوة كبيرة وقدرتها أيضا على التحمل، ونتميز أيضا بنفس المواصفات الأساسية التي قد يحتاجها كل ملاك السيارات في الوقت الحالي.

ولا يزال هناك بالطبع، الكثير من المعلومات المختلفة التي نناقشها في هذا الأمر بالنسبة إلى إصدارات الشركة في دولة الإمارات، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن الإصدارات الموجودة تعتبر كثيرة، ويجب العلم أيضا بأن هذه الإصدارات تختلف أسعارها كذلك، ولكن نلاحظ بأن الطلب دائما.أن يكون على الموديلات الأحدث التي تعمد نذكرها لكم فيما سبق.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

أفضل السيارات الصينية في الإمارات

وكيل سيارات شانجان في الإمارات وبعد الانتهاء من التعرف عليه بالتفصيل فيما سبق من المقال، نكمل معكم الآن ونتعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل الأخرى التي تخص هذه السيارات في العموم.

ام جي HS:
بالنسبة إلى هذه السيارة، وبالتحديد موديل سنة 2021 الذي يأتي مع محرك أربعة سلندر من الساعة 2000 سي سي تيربو، والذي يأتي مع قوة 231 حصان وعزم الدوران الخاص بالمحرك 360 نيوتن متر.

كما تأتي هذه السيارة كذلك مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي بالإضافة أيضا إلى نظام دفع أمامي، كما أن السرعة الكلية لهذه السيارة تصل إلى 210 كم / الساعة.

وبالنسبة إلى هذه السيارة في العموم، فهي تتميز بأنها تحتوي على بعض حزام الأمان والسلامة الأساسية، مثل نظام تثبيت السرعة، ونظام الإيقاف المؤقت، بالإضافة إلى نظام المساعدة عند صعود المرتفعات ونظام مكافحة الفرامل الكهربائي، ونظام رصد النقطة العامية وغيرها من الاستشعارات الأخرى.

وبالنسبة إلى سعر هذه السيارة في السوق الإماراتي، فهو يأتي مع فئتين، ومنها الفئة الأولى التي تصل إلى الساعة و70,000 درهم، وأما الفئة الثانية فتصل إلى سعر 95,000 درهم، والأسعار التي ذكرناها تختلف من وقت لآخر بالطبع.

هافال H6:
تعتبر واحدة من الاختيارات المميزة الموجودة في سوق دولة الإمارات، وبالتحديد موديل سنة 2021، بسبب المميزات التي يقدمها، وبسبب القيمة مقابل السعر، والسيارة مع محرك رباعي الأسطوانات من سعة 2000 سي سي تيربو مع قوة 235 حصان.

كما أن هذه السيارة تأتي مع كماليات وتجهيزات مثل الجنوط الرياضية، والتي تأتي بمقاس 18 بوصة، والسخانات بالزجاج الخلفي، والمصابيح الأمامية والخلفية، ومصابيح الشبورة والمرايا الكهربائية، ومكيف الهواء، والمفتاح الذكي، وزر التشغيل، وإيقاف التشغيل.

وأما بالنسبة إلى أسعار هذه السيارة، فهي تأتي مع إثنين من الفئات، وأما الفئة الأولى فهي تأتي بسعر 79,000 درهم، وهناك الفئة الثانية التي تأتي مع سعر 84,000 درهم.

شانجان CS 35:
وأما بالنسبة لهذه السيارة، فهي تأتي مع محرك 1.4 لتر متصل مع شاحن توربيني، بالإضافة أيضا إلى أن محرك السيارة بقوة 156 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر.

بالنسبة إلى ناقل الحركة الموجود في هذه السيارة، فهو ناقل حركة إيسين مع سبعة سرعات، وتأتي هذه السيارة مع الكثير من الميزات الأساسية، من ميزات الأمان والحفاظ على الركاب، ونظام تثبيت السرعة متطور لكل السرعات، بالإضافة إلى النظام الانتباه للمكابح ونظام التحكم والثبات الإلكتروني وغيرها من المميزات الأخرى.

وما بالنسبة إلى تفاصيل هذه السيارة، فهي تأتي مع بضعة فئات، فالفئة الأولى منها على سبيل المثال، يصل سعرها إلى 57,000 درهم، وهناك الفئة الثانية التي يصل سعرها إلى 73,000 درهم.

شيري تيجو 7:
سيارات مميزة، والمحرك الخاص بها 2000 سي سي تستطيع أن تولد قدرة 145 حصان و 5500 لفة في الدقيقة، وعزم دوران 120 نيوتن متر، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبعة سرعات والسرعة النهائية للسيارة 186 كم / الساعة.

كما تأتي هذه السيارة المميزة مع نظام مميز من حيث أنها تأتي مع العجلات من قياس 18 بوصة، والمصابيح الأمامية من نوع لد، والمصابيح المضاد للضباب، و وفتحة السقف والنظام توزيع اليكتروني للفرامل، ووسائد هوائية، ومستشعرات ركن، وكاميرات، ونظام الضوئي، وترفيه، وغيرها.

وبالنسبة إلى متوسط سعر هذه السيارة في السوق الإماراتي، فإنه يقدر بحوالي 64,000 درهم تقريبا، ولكن ذلك السعر ليس السعر النهائي، إذ أن هناك احتمالية لأن يكون أعلى أو أقل.

شانجان سي إس 35 بلس:
هذه السيارات تتميز بأنها تأتي معك حجم جيد، وتأتي مع حجم محرك 1.4 لتر كور تيربو، وعزم دوران 260 متر، وتتميز السيارة كذلك بأنها تأتي مع الشاشة من اللمس، وكاميرا 360 درجة وفتحة مع سقف بانورامي.

ولا يزال سوق الإمارات يحتوي على كم كبير من السيارات الصينية المختلفة من خلال العديد من الأنواع الأخرى، ولكن تذكروا دائما أن كل الأنواع الموجودة تختلف من شخص لآخر، وعليكم الالتزام بالاقتراحات من أجل اختيار السيارة المناسبة.

وفي نهاية مقال وكيل سيارات شانجان في الإمارات، نكون وصلنا معكم إلى النهاية، ونكون تعرفنا على كم كبير من المعلومات المختلفة التي تخص الوكيل، والتي تخص هذه السيارات في العموم.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

أضف تعليق