وش رايكم في لكزس es350

يحتوي السوق على الكثير من السيارات المختلفة، وفي المقال سوف نتعرف على وش رايكم في لكزس es350 وعلى بعض الآراء المختلفة التي نشرت حول هذه السيارة بالتفصيل

وش رايكم في لكزس es350

يحتوي السوق على عدد كبير من السيارات المختلفة، ومن بينها هذه السيارة التي نقصدها في هذا المقال، والتي تتميز بالمظهر الرياضي المميز، بالإضافة إلى كم كبير من المميزات الأخرى المختلفة التي تجعلها الاختيار الأمثل.

وقبل البدء في الحديث عن المزيد من التفاصيل التي تخص هذه السيارة، فيجب العلم بأن رأي الأشخاص الآخرين، على الرغم من أنه مهم إلا إنه في النهاية، لا يعكس بالضرورة حالة هذه السيارة بشكل كامل، لأن الآراء يمكن أن تختلف ما بين شخص وآخر.

رايكم لكزس 350 Es من ناحية كل شيء:
كان أحد الأشخاص يرغب التعرف على هذه السيارة لأنه يريد شراءها، ويريد معرفة حالتها هذه جيدا من ناحية العزل ومن ناحية السير، وهل هناك اختيارات أخرى بديلة عن هذه السيارة

ومن الآراء المختلفة التي كانت على هذا السؤال، فيقول أحدهم “مع أخوي لكزس es ما يمدحها أبد أول شي دفع أمامي و تصميمها عادي مو مرة حلو عبارة عن كامري + شوية إكسسوارات , و غير كذا قطعها غالية بشكل مبالغ فيه قريبة من الألماني إذا ما زادت عليهم , لو مصمم على لكزس خذ 460 شورت موديل قديم شوي تحصل ب 120 و بهالحدود , موفق خير”.

بينما في أحد الآراء الأخرى، يحكي شخص آخر ويقول بأن زميله معه نفس السيارة، وسار 200,000 كم وقال بأن السيارة لا تعاني من أي مشاكل وقال بأنه الاختيار الأمثل الذي اختاره ولم يندم عليه أبدا، ولكن المشكلة الوحيدة التي يعاني منها هو أن السيارة تعمل بمنظومة الدفع الأمامي؟

وقال غيرهم “واحد من أخوياي أبوه معاه زيه صراحه لما تاكل حفره ولا مطب ماتسمع شيء ومره كنا وزن على السياره خويي نزل من نزله وحكت سمعنا ضربه خفيفه مره هي حكت حكه قويه بس لأنها معزوله ماتحس بس صراحه سعرها مبالغ فيه مره أنا أشوف التورس ليمتيد افخم منها وأرخص بكثير إذا التورس شو دفع رباعي شاحنين تيربو 365 حصان وأرخص منها”

تحدث أحد الأشخاص الآخرين وقال بأنها هذه السيارة، على الرغم من إنه يعرف شخصا ما يمتلكها، ولم يكن يحافظ عليها، إلا أن حالة السيارة مع تلك المعاملة السيئة كانت ممتازة، وكانت الاختيار الأمثل بناء على قيادته للسيارة لفترة وجيزة.

وفي رأي غيرهم قيل فيه “حقيقه السيارة رائعه وحلوة وكماليتاها واكسسواراتها كثيرة – لمن يقارنها بالافالون- وان نويت تاخذ خذ الـ 13 حقيقه شكل جميل جدا من الامام ومن الخلف بعكس الـ GS الشبيهه بخلفية السوناتا .. وهي فئة اعلى وافضل من الـ es وتميل للطابع الرياضي وافضلها على الـ es لانها دفع خلفي – الـ es دفع امامي !!!- وهذا عيبها الشنيع من وجهة وان اردت سيارة ارخص منهم وفيها مميزات اكثر واقوى محرك واوسع وشكل حلو ووكلائها متعددون لاتقوتك الجينسس 13 وهي جميله ورائعه .. طبعا الجودة بفارق بسيط تميل لصالح لكزس .. لخبرتها العريقة في هذا المجال”

ناوي على لكزس es 2019 ( ماشاء الله تبارك الله ) رايكم؟:
في واحد من الآراء الأخرى، قيل فيها بواسطة الآخرين، ردا على الاستفسار السابق، لأن هذا الشخص كان يريد شراء السيارة، ولكنه متحير كثيرا ويريد معرفة حقيقتها، وهل هي اختيار مناسب، أم أن هناك اختيارات الأخرى؟

وقيل في أحد الآراء “سيارات اللكزس السيدان صارت نادرة في الشوارع .. انصح و بقوة خذ الافالون مكينه 6 سلندر فل كامل .. لكن اذا مصمم على اللكزس فالسيارة ثقيلة 4 سلندر ما راح يجمل معك و طالما انك دافع 200 الف في سيارة مفروض البنزين مش اهم اولوية عندك”

وفي رأي غيرهم “الصراحة ماامتلكتها شخصيا ، لكن اخذت تست درايف قبل فترة موديل ٢٠١٦ اعتقد وجربت السته سلندر والاربعه سلندر طبعا اذا ماتهمك السرعه والتسارع خذ الاربعه ، الاربعه تجمل وعزمها جيد لكن السته افضل بما انها لكزس وتحتاج التسارع احيانا ، طبعا من ناحية الاعتمادية اتوكل على الله اعرف اشخاص كثير يمتلكوها وبعضها مشيت حول ٢٠٠ الف وماشاء الله مازالت متماسكة، ولا تنسى خدمات مابعد البيع وقطع الغيار متوفرة ، انا الى ردني عنها فقط سعرها العالي مقابل المواصفات الشحيحة، لان اخبر الاستاندر سته سلندر كان ب١٤٠ تقريبا وحتى كاميرا خلفية لايوجد فيه ، والاربعه سلندر ٢٠١٥ كان سعرها بالمعارض حول ١٢٥ الف ايضا استاندر ولا يوجد حتى كاميرا وعلى فكره الاربعه سلندر ٢٠١٥ اخبرها نفس مكينة الكامري بالضبط ، لكن تسارعها حسيته اعلى يمكن نازل عليها برمجة من المصنع او شي بما انها لكزس”

وقيل في رأي غيرهم “تبي الراي وبكل صراحة. افضل واجمل سيارة سيدان سابقاً وحاليا. من جميع النواحي.بإختصار ستكون سيارتي القادمة ان شاء الله بعد مااخلص ( ان شاء الله تعالى ) من مواضيع أولى واهم واهم منها بكثير السيارة السيدان الوحيدة التي اعجبتني وتستحق الاقتناء .فخامة+ ماركة وجودة عالية + حجم ملموم وصغير نسبياً+ اقتصادية( 4 سلندر ) + مرغوبة بشدة عند البيع.”

رايكم في سيارات لكزس من حيث الخدمه والتحمل والصيانه وقطع الغيار تجاربكم:
واحد من الأشخاص كان يريد شراء هذه السيارة، ولكنه لم يرغب في شرائها إلا بعد الحصول على رأي الأشخاص الآخرين والاستفادة منهم، وكانت بعض الآراء ما بين الموافقة والمعارضة من حيث اختيار السيارة.

يقول أحدهم “إذا على السيدان .. خذ ال es .. الوحيدة حاليا (بعد إيقاف الgs) الي تتحمل الكرف .. لأنها عبارة عن افالون بالنسبة للمحرك .. اذا كنت رجال هادي في قيادتك و لا انت كثير سفر عليها .. الأربعة يكفي لاستعمال داخل المدينة اما كبيرة الكزس ls .. فهي حساسة جدا (الألماني اجود منها) عن تجربة .. و لا تنفع الا لمن يملك اكثر من سيارة .. و يبيعها بعد 5 سنوات هذا رأيي و كل ما قلته عن تجارب للأنواع المذكورة”

اريد شراء لكزس es 350 2020 رقم واحد ايش رايكم في هذا السياره من ناحية القوه والعزل الارضي والجانبي:
بالنسبة إلى زائد الاستفسار، فقد كانت الإجابة عليه بواسطة أحدث تعليقات الهامة الذي يحكي فيها أحدهم ويقول بأنه من المتعصبين للسيارات، ويقول بأن هذه الفئة من الفئات التي تحتوي على مواصفات زيادة، وقال بأنه يقترح سيارات أخرى بدلا عنها.

وفي رأي قال فيه غيرهم “ممتازة ماعليها كلام ابدا من ناحية صرفية ورساوة وفخامة وقوة وراحة سواء عزل أرضى وصوت الهواء بس عيبها سعرها غالي وفيه منافسين افضل وسعرهم معقول مقارنة بهم وبرتبهن لك من الأفضل اول حبة ماكسيما 2020 فئة الفل ابشن مواصفات رهيبة طابع رياضي وفخامة وعزل ارض جدا جدا ممتاز ثبات وبريك من الافضل في فئتها وتصميمها وشكلها جدا ممتاز واهم شي فيها توفر نظام أندرويد اوتو وابل كار بلاي هذا يخلي تيلفونك يشتغل في الشاشة توصيل يعني شاشة تيلفونك تطلع في شاشة السيارة وهو جدا مهم لما تستخدم الخرائط والرسائل الصوتية في الوتساب وسعر الفل حدود ١٥ الف كذا وأعتقد بهوان معه عرض سيرفس مجاني لحد ٨٠ الف وكذا”

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: 

عيوب لكزس ES 2008

وش رايكم في لكزس es350 كان هو الموضوع الرئيسي الذي كنا نتحدث عنه فيما سبق من المقال، ولكن هناك المزيد من التفاصيل التي نناقشها معا، ومن بينها عيب هذه السيارة.

حيث يجب العلم بأن هذه السيارات تعتبر من السيارات الجيدة، ولكن من الطبيعي أن تكون كل السيارات تحتوي على بعض العيون، بالإضافة أيضا إلى المشاكل في السيارة.

لكن عندما نتحدث عن موديل سنة 2008، ثم الحديث على أن المراتب لا تعتبر مناسبة، وفلتر المكيف يحتاج إلى التوظيف بشكل دوري، وتحدث بعض الأشخاص على أن السيارة جيدة مع العيوب السابقة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

عيوب لكزس ES 2010

بالنسبة إلى موديل سنة 2010، فهو من الموديلات التي قيل عنها بأنها جيدة، ولكن على الجانب الآخر تحتوي على بعض المشاكل، حيث قال بعض الأشخاص بأن هناك اختيارات أفضل.

كما تحدث بعض الأشخاص الآخرين عن لسيارة ان نحاول اختيار لبعض الموديلات الاحدث أو حاول الحصول على سيارة قليلة المشاكل، وعلى حالة جيدة من الاستعمال والصيانة الدورية.

اقرأ أيضا المقال التالي:

هل لكزس ES مريحة؟

يتساءل الكثيرون عن الراحة في هذه الموديلات بالكامل، وإذا كنا سوف نجيب على هذا السؤال، سوف نرى بأن هذه السيارات تعتبر مريحة بالكامل، فيما عدا بعض المشاكل التي قد تم الإبلاغ عنها في الموديلات الأقدم بوجه الخصوص.

بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تعمل على توفير تجربة قيادة مريحة وتعمل على التوفير كذلك للثبات أثناء الحركة، بالأخص على السرعات العالية، ولكن بعض الأشخاص يقولون بأنها لم تعجبه.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

كيف صرفية لكزس es350؟

هناك العديد من الموديلات المختلفة لهذا النوع من السيارات، ومن بينها أحد الموديلات التي تأتي مع استهلاك وقود حوالي 13 كم من المساقة لكل 1 لتر من الوقود.

ولكن على الجانب الآخر، يوجد بعض الموديلات الأخرى التي تأتي مع فئة أخرى، مع محركات مختلفة في القوة تأتي مع استهلاك وقود أقل أو أعلى، بناء على ذلك الموديل الذي تشتريه.

وفي نهاية المقال عن وش رايكم في لكزس es350؟ نكون وصلنا معكم إلى الختام، ونكون تعرفنا على كم كبير من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص هذه السيارة المميزة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

أضف تعليق