وش رايكم في شانجان

هل ترغب التعرف على وش رايكم في شانجان؟ في المقال تعرف معنا على الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة التي تخص هذه السيارة بالتفصيل وأهم ما قيل حولها في العموم

وش رايكم في شانجان

يحتوي سوق السيارات على عدد كبير من السيارات المختلفة، ومن بينها سيارة شانجان والتي تعتبر من السيارات المميزة والتي تأتي مع مميزات كثيرة ومختلفة، وسوف نعرف الآراء حول هذه الموديلات في المقابل.

وعلاوة على ذلك، من المهم العلم بأن هذه السيارة تأتي مع عدد كبير من الموديلات المختلفة، والتي تأتي مع مميزات المختلفة، والذي سوف يترتب عليه في النهاية بأن الآراء سوف تختلف ما بين شخص وآخر، وبالتالي تذكر دائما أن تعتمد على احتياجاتك الشخصية وليس على رأي الآخرين بشكل بحت.

حبيت استشيركم في جيب الشانجان من ناحية السعر والجودة والشكل:
في واحد من المنتديات المتخصصة في السيارات، كان يتحدث أحدهم عن هذه السيارة، هو يريد التعرف على المزيد من المعلومات حول هذه السيارة، وعن مميزاتها، وهل هي اختيار مناسب؟

وكان في أحد الآراء “ركبت السيارة وجربت قيادتها عند احد الأصدقاء والله السيارة رائعة جدا على سعرها لمستخدم يحافظ عليها لانها ماهي شاص فيها هدوء ورساوة وجميع المميزات الحديثة موجودة فيها يعني اذا معظم أستخدامك داخل المدينة فهي خيار ممتاز و ماعليك من الي يقول السيارات الصينية ماتنفع كله كلام في كلام”

وفي رأي غيره “في التصميم والمواصفات مافيها كلام السعر مبالغ فيه على سيارات تعتبر جديده في السوق ….. اشياء تمنعي من شراء السيارات الصينية 1- سيارات جديده في السوق 2- لا اعرف شيء عن تحمل وصبر السيارة وتوفر القطع 3- لو فكرت ابيع هل سوف اجد من يشتري وبسعر جيد”

انا ناوي اشتري سيارة كاش لكن احترت بين سيارتين اللي هي شانجان:
بالإضافة أيضا إلى واحد من الآراء الأخرى التي نشرها أحد الأشخاص عن رأيه، وأنه يرغب التعرف على المميزات والعيوب، ولكنه يميل قليلا إلى سيارة شانجان.

كانت الآراء التي تم الحديث عنها لذلك الشخص مختلفة، حيث تم الإشارة بواسطة الكثيرون إلى أنهم يفضلون التعامل مع الماركات المشهورة، والتي يمكن التعامل معها بسهولة من حيث قطع الغيار، ومن حيث المميزات والعيوب وسهولة الحصول عليها وسهولة خدمة بعد البيع، والكثيرون لا يفضلون السيارات الصينية.

وفي رأي مميز حول هذا الأمر بالكامل “يارجال خذلك موتر معروف نصيحه لاتروح لشركات الغريبه الشانجان توها جديده فى السوق لابغيت اي قطعه مافيه الى وكاله فقط حتى تشليح ماراح تحصل واذا بغيت تعدل فيها شاشه اكسسوارات ماراح تحصل الى تطلبها من برا وحتى لوبغيت تبيعها بعدين والله ينخسف سعرها”

بالإضافة أيضا إلى أن أحد الأشخاص الآخرين تحدث قائلا في رأيها الشخصي بأنه يفضل أنك يجب أن لا تحاول البحث بشكل عام، بل يجب عليك الذهاب إلى أحد الجروبات التي تكون متخصصة في سيارات شنجان فقط، ومن ثم قم بالحصول على الآراء هناك وأدخل للبحث عن العيوب والمميزات، ومنشورات وتعليقات الأشخاص القدامى في المجموعة.

ويقول أحدهم “الصيني والله العالم قادم لامحالة وبيغزي السوق وبيصبح رقم صعب فيه وخصوصا ااذا كانت اسعاره رخيصة وبعدها بيرتفع مثل الكوري وقبله الياباني لان الامريكي اقدم في السوق لكن بعد مدة اذا اثبت جودته بيرتفع سعره تدريجي الين يوصل الكوري او يقارب له ويمكن يوقف ، الصين صارت تصنع كل شيء ومن ناحية السيارات اشوف سياراتهم مقاربة للكوري من ناحية جمال الشكل وربما الجودة بتوصل للكوري ويمكن مع الوقت تنافس الكوري وغيره بالجودة وايضا مع الوقت بتزيد شعبيتها وبتصير مرغوبة بيع وشراء مثل الكوري شوي شوي لين سيطر على جزء كبير من السوق وبتكثر قطعها ووكلاها وقطع التشليح. ورأيي لك. الجديد اصلا ان الله ستر عليك بيخدمك يمكن 5 سنوات بدون تحتاج قطع الا ان كان استهلاكية وهذا يوفرها الوكيل وهي لحد الآن فرصة باسعارها قبل ترتفع وتلحق الباقين لكنها فيها مغامرة نوعا ما وقد فاز باللذات كل جسور”

وعلى الرغم من القلق الشديد من السيارات الصينية، ومن بينها هذه السيارة، ولكننا نرى بعض التعليقات الإيجابية حولها، حيث تحدث أحد الأشخاص قائلا أنه استأجرها في أحد المرات لمدة ثلاثة أيام في موسم الأمطار من أجل رحلة، وعلى الرغم من أن السيارة مر بالكثير من الأمور و مر بالكثير من التغيرات، ومر بالكثير من الطرقات كذلك، وقال بأنها سيارة ممتازة، ولم يواجه معها أي مشاكل في هذه التجربة السريعة.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: وش رايكم في جمس سييرا

رأيكم في شانجان CS95

تتميز هذه السيارة بوجود العديد من الموديلات المختلفة، ومن بينها هذا الموديل الذي تحدث عنه الكثيرون ويرغبون كذلك بشرائه، وإذا كنا سوف نتحدث عن الآراء المختلفة فهي كثيرة، والتي جاءت ما بين الموافقة وما بين المعارضة.

وتم الحديث بواسطة البعض إلى أنهم يفضلون السيارة، وقالوا بأنها تعتبر سيارة جيدة، وعلى الرغم من خبرتها الطويلة في هذا المجال، إلا إنه لم يلاحظ معها مشاكل حتى الآن.

بينما تحدث أحد الأشخاص الآخرين قائلين بأنهم يفضلون التعرف على مميزات وعيوب أحد السيارات من خلال زيارة المجموعات المتخصصة فيها على الفيسبوك وعلى التيليجرام، وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم متابعة المنشورات القديمة ورؤية الأوراق والقيام بنشر الاستفسارات الخاصة به.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: وش رايكم في الاف جي

رأيكم في سيارة شانجان CS75

لا يزال هناك المزيد من الموديلات الأخرى حول السيارات المختلفة، ومن بينها هذا الموديل المميز الذي تحدث عنه بعض الأشخاص بشكل إيجابي، بينما تحدث البعض الآخر بشكل سلبي.

وفي أحد الآراء، قال أحدهم “مثل منت عارف السياره جديده في السوق وإلى الان لسه الناس ما يعرفوا الكثير عنها الاستاذ حسن كتبي أشترى واحده منها لنفسه وعنده سلسلة فيديوهات عنها بيختبرها تحت أقصى الظروف لو تتابع قناته في اليوتوب أو تويتر أكيد بتعرف أكثر بالنسبه للوكيل المجدوعي لاحظت معظم الناس يمدحونه بس أنا عن نفسي ما راح أشتري سياره توها نازله السوق والله يختار لك اللي فيه الخير و أعقلها و توكل!”

اقرأ أيضا المقال التالي: وش رايكم في تويوتا راش

رايكم في شانجان CS35

بالنسبة إلى هذا الموديل، فهو الآخر يرغب الكثيرون باقتنائه، ولكنهم يريدون معرفة المميزات والعيوب، وهل هو اختيار مناسب أم لا؟

وبناء على بعض الآراء المنشورة حوله، فقد تحدث الكثيرون على أنهم لا يفضلون ابدا شراء السيارات الصينية، ولا يفضلون هذه السيارات عامة بسبب قطع الغيار، وبسبب خدمة ما بعد البيع و بسبب مشاكلها وجودتها السيئة، كما قالوا.

وفي رأي أيضا قيل فيه “مشكلة الصيني قطع الغيار … حتى فلتر الزيت ماتحصله الا في الوكالة !! اذا الوكالة قريبة من البيت مافيه مشكلة لكن اذا بعيده الوكالة الي ما تفتح الا في الصباح الى الساعة ٥ م وعندك دوام بتعاني من القطع”

بينما في رأي غيرهم أكثر تفصيلا “الغالب بيقول فر فرارك من الأسد وكل اللي في البيت صيني في صيني الجوالات الصينيه صارت تعتمد على قطع غيار شركات كبرى السيارات الصينيه صارت تعتمد على شركات كبرى في الجودة وفي الآخر ما أحد بيقول للشركة الفلانية لا أسف ما أقدر اعطيكم من تصنيعي لأنه بزنس از بزنس بالنسبة لقطع الغيار افضل شيء تاخذ مثلا حق 4 غيارات لقدام وكويس انه مايباع الا بالوكاله علشان تضمن الجودة على الأقل الموزع مايعطيك شيء ويقول اصلي وتلقاه تقليد بالآخر اما الخرابات الكبيرة فهي في كل السيارات واذا تعطلت وهي تحت الضمان الوكيل كفيلها اذا انت من اصحاب اخذ السيارة وابي ابيعها بمبلغ وقدره فالوحيده بالسعودية هي تويوتا اما اذا استخدام فقط فتمشي امورك بالصيني بالعكس ياااااااااكثرها بالشوارع اساسا تصنيع الشركات كلها بالصين”

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: وش رايكم في الرنج روفر

رايكم في شانجان CS85

موديل آخر من الموديلات التي نكمل بالحديث عنها، والذي يعتبر من الموديلات المميزة جدا، ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن الآراء التي نشرت حوله، فقد كانت أيضا مثل الآراء السابقة، موافقة ومعارضة حولها.

ولكن تحدث الكثيرون على أن هذا الموديل يعتبر موديل مميز مقابل المال الذي تدفعه، بالإضافة أيضا إلى أن الموديل يعتبر جيد، ولكن تكمن المشكلة في فكرة قطع الغيار، وفكرة ما بعد البيع، كما تحدث ملاك نفس السيارة، وكما تحدث الآخرين في رأيهم عامة.

اقرأ أيضا المقال التالي: وش رايكم في فورد رينجر ديزل

كيفية اختيار سيارة مناسبة لاحتياجاتك؟

وش رايكم في شانجان وبعد المعلومات المختلفة عن هذه السيارة، كانت هي الموضوع الأساسي الذي كنا نتحدث عنه في هذا المقال بالتفصيل، ولكن هناك بعض المعلومات الإضافية التي نكمل بالحديث عنها عن مصالحنا العامة لاختيار سيارة الأحلام.

  • الخطوة الأولى التي يجب التفكير فيها عندما تريد سيارة ما، هي محاولة حساب الميزانية التي تستطيع أن تدفعها، ومقارنة السيارات الموجودة مقابل المال الذي تدفع، ومن سوف يعطيك أفضل الميزات.
  • بعد ذلك، يتم الانتقال إلى خطوة أخرى، وهي تحديد الاحتياجات المطلوبة، فإذا كنت تريد سيارة للسفر أو للعائلة، فيكون هناك اختيارات مناسبة، وإذا كنت تريد سيارة شبابية رياضية، فلديك خيارات أخرى مناسبة.
  • بعد ذلك، عليك التفكير على الوكلاء الموجودين للعلامات التجارية التي سوف تشتريها، وعن تكلفة ما بعد البيع، وعن معدل هبوط سعر السيارة عند إعادة بيعها، وعن مدى توافر قطع الغيار وغيرها من الأمور في نفس السياق.
  • عندما تقوم بكل الخيارات السابقة، سوف تأتي أمام كخطوة وهي البحث عن السيارة، لأنك سوف تكون اختزلت بعض الخيارات وبات أمامك خيارات محددة، ومن ثم عليك أن تقوم بالاختيار فيما بينها، وأن تقوم بتجربة أكثر من سيارة.
  • من الضروري كذلك أنك إذا كنت سوف تشتري السيارة جديدة، تحاول الذهاب إلى أحد معارض السيارات، ومن ثم دخول طيبة قيادة سريعة حتى تعلم المميزات والعيوب الخاصة بها بتجربة قيادة فعلية.

وفي النهاية عن مقالنا وعن الآراء حول السيارة، أن نكون، وصلنا إلى الختام، و نكون قد تعرفنا معكم على كم كبير من المعلومات المختلفة التي تخص السيارات بشيء من التفصيل.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: وش رايكم في هيونداي h1

أضف تعليق