مكاتب تأجير سيارات الصويفية

قد نجد أن هناك البعض من الأشخاص يرغبون في السفر إلي عمان لقضاء البعض من الأوقات ويرغبون في الحصول علي سيارة مناسبة للإيجار لمدة معينة من الوقت ولذلك يبحثون عن مكاتب تأجير سيارات الصويفية ويوجد العديد منهم في تلك المنطقة وسوف نتعرف عليهم من خلال المقالة بالإضافة إلي أهم الأماكن التي يُمكنك الذهاب إليها.

مكاتب تأجير سيارات الصويفية:

حيث أن منطقة الصويفية هي واحدة من أشهر المناطق التي تتواجد في محافظة عمان والتي تُعد أنها عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية وهي تتواجد في الجزء الغربي وتُعتبر أنها أحد أحياء منطقة وادي السير.

قد تم تسمية تلك المنطقة بهذا الاسم لأن هناك البعض من القبائل المختلفة التي كانت تذهب إليها في خلال فترة الصيف وفي بداية الأمر كان يُطلق عليها اسم الصويف وهي التصغير للصيف وبعد ذلك قد تم إطلاق الصويفية عليها.

تقع حدود تلك المنطقة بين الدوار السادس والدوار السابع شمالاً ومن الجنوب يتواجد أحد الشوارع المعروفة وهو شارع الملكة زين الشرف ومن الجهة الشرقية يتواجد شارع الأميرة عليا ومن الجهة الغربية يتواجد طريق المطار.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مكاتب تأجير سيارات في عمان

هناك العديد من المكاتب والشركات المختلفة التي يُمكنك الاعتماد عليها من أجل تأجير السيارات في منطقة الصويفية وبالأخص في البارك بلازا الذي يُعد أنه عبارة عن مجمع للعديد من الشركات المتنوعة والتي تتنافس فيما بينها وتعمل علي تقديم العديد من العروض المختلفة من أجل العملاء ويُمكنك الاختيار فيما بينهم الأفضل لك وسوف نتعرف الآن علي البعض منهم من خلال الأسطر التالية:

يُمكنك تأجير سيارة من خلال مكتب الربيع لتأجير السيارات وهو أحد أشهر المكاتب التي يتوفر لديها العديد من موديلات السيارات المتنوعة وهو يتواجد في شارع الوكالات ويبدأ في العمل بشكل يومي من الساعة التاسعة مساءً.

يُعد أن مكتب فيس الأردن واحد من المكاتب المعروفة التي يوجد بها العديد من موديلات السيارات المختلفة التي من الممكن تأجيرها ويُمكنك الذهاب إليه من خلال العنوان التالي البارك بلازا.

مكتب الفهد لإيجار السيارات واحد من المكاتب المعروفة بشكل كبير والذي من السهل الوصول إليه إذ أنه يتواجد في البارك بلازا في شارع صلاح الشمات ويعمل المكتب طوال اليوم بشكل كامل.

ويوجد أيضاً مكتب الطريق السريع لتأجير السيارات السياحية والذي يشتمل علي العديد من موديلات السيارات المختلفة وهو يقع في العنوان التالي شارع نوح الرومي ويعمل المكتب علي مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.

هناك أيضاً مكتب حمدي لإيجار السيارات والذي من السهل الذهاب إليه من خلال العنوان التالي جوهرة الصويفية في شارع زهران ويعمل المكتب علي مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.

من المكاتب المعروفة التي يُمكنك أن تذهب إليها هو المباشر لتأجير السيارات السياحية والذي يُعد أنه أحد المكاتب التي تتواجد في البارك بلازا ويُمكنك الذهاب إليه بكل سهولة لأنه يتواجد في شارع صلاح الشمات ويبدأ العمل من الساعة الثامنة والنصف في الصباح كل يوم.

وهناك أيضاً مكتب نيبو لتاجير السيارات السياحية وهو من المكاتب التي تتواجد في البارك بلازا والذي يقع في في شارع صلاح الشمات ويُمكنك الحصول علي ما تريده من موديلات السيارات ولكن يعمل المكتب وذلك حتي الساعة الثانية عشر مساءً.

كما أنه يُمكنك الذهاب إلي مكتب Auto Nation Rent a Car والذي يقع في العنوان التالي وهو يقع في العنوان التالي شارع نوح الرومي ويعمل المكتب علي مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.

يُعتبر أن شركة السماء الزرقاء لتأجير السيارات من أشهر الشركات التي تقوم بتأجير السيارات للعملاء في منطقة الصويفية ويُمكنك الذهاب إليها بكل سهولة وذلك لأنها تقع في العنوان التالي البارك بلازا في شارع صلاح الشمات 24 ويبدأ في العمل من الساعة التاسعة صباحاً.

هناك أيضاً مكتب العنان لتأجير السيارات من المكاتب الذي يُمكنك الذهاب إليها من أجل الحصول علي ما تريده من السيارات وهو يتواجد في البارك بلازا في شارع أحمد السخني ويُغلق المكتب في الساعة العاشرة مساءً.

الخدمات والمعالم في منطقة الصويفية:

في منطقة الصويفية يوجد العديد من الخدمات المختلفة التي من الممكن أن تحتاج إليها من المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والبنوك والصيدليات وغيرهم وسوف نتعرف الآن علي أشهر المعالم التي تتوفر في تلك المنطقة ويُمكن زيارتها والتي تتمثل في:

البركة مول:

يُعتبر أنه أحد أشهر المراكز التجارية والتي قد تم افتتاحها في العام 2008 وقد تم إنشاؤه علي مساحة كبيرة وصلت إلي 40 ألف متر مربع ويشتمل علي المكان المخصص من أجل اصطفاف السيارات والعديد من الطوابق المختلفة فيها أقسام متنوعة ومن السهل الوصول إليه إذ أنه يتواجد في شارع سعيد المفتي.

مطعم ورد وكباب:

أحد المطاعم الشهيرة التي يُمكنك زيارتها والذي يعمل علي إعداد أشهر المأكولات الشرقية في عمان وقد تم افتتاحه في العام 1997 وهناك مساحة كبيرة من أجل العديد من الأشخاص ويصل عددهم إلي 100 شخص ويُمكنك الذهاب إليه بكل سهولة إذ أنه يتواجد في شارع الوكالات.

روان كيك:

حيث أنه من المحلات الشهيرة التي من الممكن أن تتناول فيها أطيب كيك ومن السهل الذهاب إليه إذ أنه يتواجد في شارع نقيب عمران المعايطة بالقرب من البنك الاردني الكويتي.

مقهى ستاربكس:

أحد أهم المعالم التي يُمكنك الذهاب إليها هو ستاربكس الذي يُعتبر أنه مقهي أمريكي قد تم افتتاحه في العام 1971 ويوجد له العديد من الفروع حول العالم والتي بلغ عددها حوالي 16 ألف فرع ويُمكنك الذهاب إليه بكل سهولة إذ أنه يتواجد في شارع الوكالات.

مطعم برجر ميكرز:

من أشهر المطاعم التي تعمل علي تقديم العديد من أشكال الوجبات السريعة المختلفة وهو يتواجد بجانب البنك العربي.

جاليريا مول:

يُعد أنه واحد من أكبر وأهم مراكز التسوق التي تتواجد في الأردن منذ أن تم افتتاحه في العام 2014 ويقع هذا المول في شارع زهران.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة مكاتب تأجير سيارات الصويفية سوف تتعرف علي العديد من المكاتب والشركات المختلفة التي يُمكنك تأجير ما تريده منها بالإضافة إلي البعض من الأماكن والمعالم الهامة التي يُمكنك الذهاب إليها وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك أن تخبرنا عنها من خلال التعليقات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل استيراد سيارات من امريكا الى عمان

أضف تعليق