معرض سيارات بدون مقدم

يرغب العديد من الأشخاص فى شراء أحدى أنواع السيارات والموديلات التى تتواجد فى الأسواق ولكن من دون أن يتم دفع أى مقدمات ومن خلال نظام التقسيط ولكن هل يوجد أى من المعارض والتى تتبع هذا الأم؟ دعونا نتعرف على معرض سيارات بدون مقدم وما هى المعارض المتاحة؟ وكيفية التواصل معها من خلال قراءة المقالة.

معرض سيارات بدون مقدم:

  • معرض السيارات وهو المكان المخصص من أجل بيع الموديلات المختلفة من السيارات ويوجد العديد من المعارض فى العديد من الأماكن المختلفة والتى من الممكن الشراء منها.
  • يقوم كل معرض بوضع الخطط لبيع مختلف الموديلات فى الأسواق وذلك من خلال العديد من الأنظمة ومنها من يبيع دون دفع أى مقدمات.

تقسيط مباشر بدون مقدم:

  • هناك العديد من المعارض والتى من الممكن أن يتم الشراء منها والتى تعتمد على نظام التقسيط بدون أن يتم دفع مقدم والتى سوف يتم التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال معارض ومراكز الصيانة والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معرض سيارات بسوهاج

الشراء بالتقسيط من معرض سمير ريان للسيارات:

  • يعد أنه من المعارض الشهيرة والتى تتواجد فى جمهورية مصر العربية والذى من الممكن أن يتم الشراء منها دون أى مشاكل من خلال نظام التقسيط وهو من الممكن الوصول إليه من خلال أحد العناوين التالية والذى يتمثل فى الفرع الأول وهو الرئيسى الذى يتواجد فى مدينة نصر ويقع أمام المركز الطبى للمقاولون العرب فى طريق النصر والفرع الثانى هو الفرع الذى يتواجد فى القطامية والذى يقع فى قطعه 51 محور الشهيد ميدان المروحه امام بنزينة شيل اوت وهناك أيضاً الفرع الثالث والذى يتواجد فى العاشر من رمضان والذى يقع فى المنطقة الصناعية التالتة أمام بنزينة التعاون جريش.

الشراء بالتقسيط عن طريق شركة منصور:

  • تعد أن شركة منصور هى واحدة من الشركات الكبيرة والتى من الممكن أن يتم شراء الكثير من الموديلات المختلفة منها وعند الشراء فإنه يتم تقديم عرض جديد وهو دفع أول قسط للعربية بعد حوالى 3 أشهر.

استلم عربيتك بدون مقدم:

  • يوجد العديد من المعارض المختلفة والتى تعتمد على نظام المرابحه من أجل شراء السيارة بالتقسيط الإسلامى والذى سوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:
  1. ويعد أن سعد كار هو أحد أشهر المعارض التى من الممكن أن تتعامل معها فى شراء العديد من الموديلات المتنوعة والتى تتواجد فى العنوان التالى 9 شارع العراق من شارع شهاب بالمهندسين القاهرة ومن الممكن التواصل معهم من خلال الأرقام التالية 01003848366 أو 01144712129.
  2. هناك أيضاً معرض الليثى أوتو جروب والذى يوجد له العديد من الفروع فى العديد من الأماكن المختلفة والذى يحتوى على العديد من الموديلات ويمكنك الشراء بالتقسيط ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 16227 والتعرف على كافة الأستفسارات.
  3. كما أنه يوجد معرض الحاوى والذى يتواجد المعرض الرئيسى له فى العنوان التالى شارع الطيران أمام مستشفي التأمين الصحي مدينة نصر ومن الممكن التواصل معهم من خلال الأرقام التالية 01027090000 أو 01027080000 أو 22609400.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معرض سيارات العاشر من رمضان

أضف تعليق