معرض سيارات العاشر من رمضان

يوجد أكثر من معرض سيارات العاشر من رمضان، وإليك في هذا المقال مجموعة كبيرة من المعارض المميزة وفقا لآخر التحديثات حسب ما تم النشر في خرائط جوجل.

معرض سيارات العاشر من رمضان

في العاشر من رمضان يوجد عدد كبير جدا من المعارض التي يمكنك زيارتها، ولكن ما سيتم ذكره خلال الأسطر القادمة هي المعارض المدرجة على خرائط جوجل والتي حصلت على آخر التقييمات.

معرض صبره للسيارات:
من المعارض المميزة والتي تعرف بأنها مفتوحة على مدار 24 ساعة وفقا لآخر المعلومات الموجودة على التقييمات كما وضح المستخدمين، ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: مجاوره 64،, محافظة القاهرة‬.

معرض آل فيض الله لتجارة السيارات:
معرض مميز لتجارة السيارات يفتح في تمام الساعة التاسعة صباحا ويتميز بأنه يقدم عدد كبير جدا من إصدارات السيارات المختلفة، ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: 8P37+V5H، مدينة العاشر من رمضان،، قسم أول مدينة عشرة رمضان، الشرقية.

معرض الحمد:
معرض سيارات حصل على إجمالي تقييمات جيدة تقترب من خمسة نجوم وفقا لآراء المستخدمين، ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: 8M5V+Q6P، مدينة العاشر من رمضان،، الظهير الصحراوى العاشر من رمضان، الشرقية،، الظهير الصحراوى العاشر من رمضان.

معرض الأصدقاء لتجاره السيارات:
واحد من معارض السيارات المعروفة والمشهورة والتي يمكن زيارتها من خلال العنوان: مجاوره 35، ثان العاشر من رمضان،، محافظة القاهرة‬.

العربى لتجارة السيارات:
من تجار السيارات المعروفين الذين حصلوا على تقييمات كبيرة كثيرة جدا وفقا لآراء المستخدمين على خرائط جوجل، حيث يغلق المعرض في تمام الساعة 10:00 مساء، ويمكن زيارته من خلال العنوان: قسم أول مدينة عشرة رمضان، الشرقية 7062510.

معرض رجب موتورز لتجارة السيارات:
يفتح س المعرض في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الأحد، كما يغلق في تمام الساعة الثانية عشر و يمكن سيارته من خلال العنوان: شارع السيدة زينب، ثان العاشر من رمضان، رمضان، الشرقية،، 44629.

معرض سيارات البلتاجى:
معرض سيارات مميز وفقا لآراء العديد من المستخدمين حيث حصل على إجمال تقييمات جيدة ويمكن زيارته من خلال العنوان: 7PWP+XPG, El Andalus St, قسم أول مدينة عشرة رمضان، محافظة القاهرة‬ 7062602.

معرض ربيع الحصري للسيارات:
لا يمكن الحديث عن المعارض الموجودة في 10 من رمضان بدون أن نتحدث عن هذا المعرض الذي حصل على إجمالي تقييمات كثيرة جدا ويمكن سيارته من خلال العنوان: 7PV9+V4M، عمر بن الخطاب، اول العاشر من رمضان، محافظة القاهرة‬،، قسم أول مدينة عشرة رمضان.

اقرأ ايضا : معارض سيارات العبور

معرض حسن ابو ادهم:
يتميز هذا المعرض، إنه مفتوح على مدار 24 ساعة وتكون للمعلومات الموضحة على قراءتك وكل ممكن سيارته من خلال العنوان: 8Q86+5QH، احمد بن حنبل العاشر من رمضان.

معرض المصرية الحديثة للسيارات إدارة/الحاج عبدالله الغنام:
من معارض السيارات الموجودة في 10 من رمضان وهو تاجر سيارات معروف وفقا للعديد من العراق، ويمكن زيارته من خلال العنوان: مجاوره 38، اول العاشر من رمضان،، محافظة القاهرة‬.

معرض المصرية الحديثة للسيارات المستعملة:
يتميز هذا المعرض إنه يقدم باقة كبيرة جدا من آخر وأحدث السيارات المستعملة لمن يحبون اقتنائها. ويمكن زيارة المعرض من خلال العنوان: 8P5F+9RM، قسم أول مدينة عشرة رمضان، الشرقية 7061513.

علاء موتورز لتجارة وبيع جميع انواع السيارات:
تاجر سيارات معروف وفق لآراء العديد من المستخدمين حيث يغلق المعرض في تمام الساعة 11 مساءا و يمكن زيارته من خلال العنوان: قسم أول مدينة عشرة رمضان، الشرقية 7062655.

معرض كسر الزيرو VIP مدينة العاشر من رمضان:
معرض سيارات مميز ومعروف جدا موجود في العاشر من رمضان يقدم باقة كبيرة من أحدث السيارات ويمكن زيارته من خلال العنوان: قسم أول مدينة عشرة رمضان، الشرقية 7065807.

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط بالعاشر من رمضان

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط بالعاشر من رمضان

عند الحديث عن معارض السيارات التي تبيع بالاستعمال نجد أنها كثيرة جدا، حيث أن أغلب المعارض بشكل عام تقدر هذه الجزئية وتحاول دائما أن تضع بعض أنظمة التقسيط لتستقطب العديد من المستخدمين الآخرين، وبشكل عام إليك المزيد من المعارض التي تتيح هذه الخدمة وفقا لتحديثات خرائط جوجل.

العربى لتجارة السيارات:
من تجار سيارات المستعملة في العاشر من رمضان المعروفين جدا ويقدم العديد من العروض المميزة ويمكن سيارته من خلال العنوان: قسم أول مدينة عشرة رمضان، الشرقية 7062510.

معرض الأصدقاء لتجاره السيارات:
معرض مميز ولكن قليل الشهرة مقارنة بباقي المعارض الأخرى ويمكن سيارته من خلال العنوان: مجاوره 35، ثان العاشر من رمضان،، محافظة القاهرة‬.

أوتو السخاوى للسيارات:
من أشهر المعارض الموجودة في العاشر من رمضان وفقا لآراء المستخدمين، وقد حصل على تقييمات كثيرة جدا جيدة ويمكن سيارته من خلال العنوان: مجاره ٧ طريق سرفيس خط ٤ امام ورش c1، مدينه العاشر من رمضان ،الشرقية.

معرض سيارات البلتاجى:
من تجار السيارة مميزين الموجودين في 10 من رمضان حيث حصل المعرض على إجمال تقييمات جيدة ويمكن زيارته من خلال العنوان: 7PWP+XPG, El Andalus St, قسم أول مدينة عشرة رمضان، محافظة القاهرة‬ 7062602.

معرض رجب موتورز لتجارة السيارات:
معرض مميز لا يقل شهرة ومكانة على المعارض الكثيرة التي ذكرت ويمكن زيارته من خلال العنوان: شارع السيدة زينب، ثان العاشر من رمضان، رمضان، الشرقية،، 44629.

حموده اوتو لتجارة السيارات:
هذا المعرض المميز يقدم باقة كبيرة من أهم السيارات المستعملة التي تناسب فئة كبيرة من الأشخاص، ويمكن زيارته من خلال العنوان: قاعة الدوحة، الاردنيه، مول ابوالنجا ،بجوار، الشرقية.

اقرأ المزيد من هنا ايضا : معارض سيارات كفر الدوار

أسعار السيارات المستعملة في سوق العاشر

وفقا للعديد من المعلومات التي يتناقلها الأشخاص عن الأسعار الموجودة في السوق هناك، فيجب العلم أن كل المعلومات التي تتناقل ليس لها أي اعتبار أساسي أو يمكن الاعتماد عليها لأنها تتغير من وقت إلى آخر دائما.

وبالتالي فإن الحل المناسب هو الذهاب إلى السوق بنفسك مع تحضير الأموال المناسبة حتى تأخذ فكرة عن الوقت الذي أنت فيه، لأن السيارات المستعملة الموجودة هناك دائما يتغير سعرها على حسب العرض والطلب وبعض التفاصيل الأخرى.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن معرض سيارات العاشر من رمضان، حيث تناولنا عدد كبير من المعارض التي توجد في العاشر من رمضان والتي يمكنك زيارتها بكل سهولة.

قد تكون مهتم ايضا بــ :

أضف تعليق