معدل استهلاك الوقود باجيرو 3500

هناك عدد كبير من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات من فئة الـ SUV التي تنتشر في الأسواق وهناك رغبة لدي الكثيرون في الحصول عليها لأنها تمتلك العديد من المميزات والتفاصيل المتنوعة التي تجعلها فريدة من نوعها ومن خلال مقالنا سنتعرف علي معدل استهلاك الوقود باجيرو 3500 وبعض من المعلومات الأخرى.

معدل استهلاك الوقود باجيرو 3500:

سيارة ميتسوبيشي باجيرو من ضمن العديد من السيارات المتواجدة في سوق السيارات التي تمكنت من أن تضع بصمتها بين مختلف الطرازات الرياضية المتعددة الاستخدامات من فئة الـ SUV حيث أنها تنفرد بالمفاهيم القوية التي تدل علي الحالة الفنية لمحرك السيارة وأنظمة الدفع وناقل الحركة بالإضافة إلي القدرة الكبيرة علي التعامل مع الطرق الوعرة وغيرها من الأمور الأخرى.

يُعد أن معدل استهلاك الوقود باجيرو 3500 هو من أهم المميزات التي تجدها في السيارة وتجعلها منافس مع غيرها من السيارات الأخرى حيث أنها تستهلك 13.5 لتر لكل 100 كيلو متر وذلك لأنها تمتلك محرك 3500 سي سي 24 بلف سته سلندر يعمل علي إنتاج قوة تصل إلي 202 حصان وعزم الدوران يصل إلي 318 نيوتن متر.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معدل استهلاك الوقود باجيرو 3000

مواصفات السيارة ميتسوبيشي باجيرو:

هي من السيارات التي تمتلك البعض من المواصفات الرائعة جداً ومنها الأبعاد الخارجية لها والتي تُقدر بالطول تقدر بـ 4.900 متر والعرض يبلغ 1.875 متر و 1.870 مم للارتفاع مع قاعدة عجلات يبلغ طولها 2.780 متر ومساحة التخزين الخلفية التي تتسع إلي 1081 لتر بالإضافة إلي أن تلك السيارة تشتمل علي سعة خزان الوقود الذي يصل إلي 88 لتر.

التصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو:

الشكل الخارجي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو هي واحدة من المميزات الرائعة التي يُمكنك أن تجدها فيها وتجعلها أفضل من غيرها في نفس الفئة إذ أن الوجه المذهل مع وجود خطوط شبكية عدوانية ومواد من الكروم يجعلها تحصل علي المنظر العام المناسب.

مع وجود الألواح الانزلاقية في الأمام والخلف والتي لا يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو الحصول علي الشكل المتين والفخم ولكن من أجل توفير القدر المناسب من الحماية للجانب السفلي لمواجهة كافة العقبات.

بالإضافة إلي أنه يوجد مصدر ضوء LED في الخلف والأمام ومصابيح الضباب LED وأضواء المنعطفات والمرايا الجانبية التي تكون قابلة للتعديل والطي كهربائياً والعجلات التي تكون بسبائك الألومنيوم ويصل مقاسها إلي 18 بوصة.

أنظمة الأمان والسلامة لسيارة ميتسوبيشي باجيرو:

كافة الموديلات المتنوعة من سيارة ميتسوبيشي باجيرو تشتمل علي البعض من وسائل الأمان الهامة جداً والتي يكون الغرض منها هو الحفاظ علي الحياة في حالة الحوادث والتي تتمثل في مختصرات الأمان المعتادة بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية.

هناك البعض من الأنظمة الأخرى التي تم توفيرها في تلك السيارة والتي تشتمل علي التحكم في الجر والثبات ومساعدة صعود التلال ومساحات استشعار المطر وغيرها من أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية والكاميرا المخصصة من أجل الرؤية الخلفية.

تمتلك السيارة الهيكل الخارجي الذي يعمل علي المساعدة في التعزيز من السلامة ويُساعد علي أن يتم توفير الحماية المناسبة في حالة التعرض للصدمات الشديدة وذلك من خلال أن يتم توجيه الطاقة بعيدًا عن المقصورة.

يوجد أنظمة مخصصة من أجل الفرامل ومنها ABS مانع الانزلاق وEBD نظام التوزيع الالكتروني وTCS نظام التحكم في الجر و نظام BA دعم الفرامل بالإضافة إلي أنها تضم خاصية متابعة ضغط الإطارات وكل تلك الأنظمة تُفيد في الوصول إلي مستوي الحماية والأمان المناسبان.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معدل استهلاك الوقود باجيرو 3800

أضف تعليق