معدل استهلاك البنزين نيسان سنترا

يوجد في الأسواق سيارات النيسان بأنواعها والموديلات المختلفة لها وكل منها تتمتع بمميزات ومواصفات وشكل وتصميم داخلي وخارجي يجعلها تختلف عن غيرها من الأنواع الأخرى المتاحة في الأسواق ولذلك نجد أن هناك الكثيرون يرغبون في الحصول عليها في الوقت الحالي ومن السيارات البارزة هي النيسان سنترا التي حققت النجاح الكبير في معدل المبيعات وخاصة أنها تمتلك مجموعة من المميزات التي تجعلها لا مثيل لها ومن ضمن أبرز النقاط فيها معدل استهلاك البنزين نيسان سنترا وهو ما يجعلها تتفوق علي مختلف السيارات وسيتم توضيح الأمر من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

معدل استهلاك البنزين نيسان سنترا:

سيارة نيسان سنترا هي من أبرز السيارات المتاحة في الأسواق ضمن فئة السيارات المدمجة وهي متوسطة الحجم وتتمتع بالبعض من المواصفات والمميزات التي تجعلها رائعة جداً وقد تمكنت من تحقيق مبيعات رائعة ونجاح كبير وهو الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر سيارات النيسان مبيعاً علي مستوي العالم.

هناك عدد كبير من المميزات التي تمتلكها السيارة ومنها أن معدل استهلاك البنزين نيسان سنترا فيها يتراوح بين 6.4 لتر إلى 8.9 لتر لكل 100 كيلومتر ولهذا نجد أن هناك البعض من الأفراد يرغبون في الحصول عليها من الأسواق وخاصة أنها تمتلك مواصفات أخرى سنتعرف عليها من خلال الأسطر التالية.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل استهلاك الوقود نيسان التيما 2016

مواصفات نيسان سنترا 2018:

هناك البعض من المواصفات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في سيارات نيسان 2018 والتي تُعد أنها متوفرة في كافة الموديلات وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. المرايا الجانبية التي تمتلك نفس اللون الخارجي والتي تعمل من خلال الكهرباء.
  2. كما أنها تشتمل علي الأضواء المختلفة ومنها أضواء هالوجين أمامية وأضواء LED خلفية.
  3. يوجد البعض من الأزرار التي تُساعد علي أن يتم التحكم في عجلة القيادة.
  4. هناك أيضاً النظام المخصص لدخول السيارة بدون المفتاح.
  5. الزجاج في السيارة يعمل من خلال نظام الكهرباء.
  6. بالإضافة إلي أنه يوجد وسائد هوائية مزدوجة من أجل توفير الحماية عند التعرض للصدمات.
  7. يوجد في السيارة نظام الترفيه الصوتي الذي يضم مشغل أقراص CD وراديو AM/FM ومشغل ملفات MP3.

محرك نيسان سنترا 2018:

سيارة نيسان سنترا 2018 هي من السيارات التي تمتلك محرك يصل سعته إلي 1.8 لتر ويشتمل علي 4 أسطوانات ويعمل علي إنتاج قوة تصل إلي 130 حصان بالإضافة إلي أن عزم الدوران يصل إلي 173 نيوتن.متر ويتصل بالسيارة صندوق التروس اليدوي وهو عبارة عن 6 سرعات أو الأوتوماتيكي Xtronic CVT.

مميزات نيسان سنترا:

نيسان سنترا تشتمل علي مجموعة من المميزات الرائعة جداً والتي تجعلها سيارة مختلفة عن غيرها من السيارات الأخرى التي تتواجد في نفس الفئة وسنتعرف عليهم الآن من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنها من السيارات التي تشتمل علي وجود مقاعد أمامية مريحة.
  2. هناك عدد كبير من مميزات الأمان بالنسبة لسعر السيارة المتاح في الأسواق.
  3. كما أن معدل الاستهلاك في الوقود يُعد أنه مناسب بشكل كبير.
  4. تتمتع السيارة بالتصميم الداخلي الراقي والواسع.
  5. ويوجد أيضاً الشكل الخارجي لها ويُعد أنه متميز.
  6. بالإضافة إلي أن الشنطة الخلفية ذات المساحة الكبيرة والمتعددة في الاستخدام.
  7. واحدة من السيارات التي تتميز بالقيادة الممتعة والمتوازنة.
  8. تشتمل السيارة علي شاشة مساعدة القيادة.

عيوب نيسان سنترا:

علي الرغم أن هناك عدد من المميزات التي تجعلها رائعة إلا أن بها البعض من العيوب المختلفة التي يجب أن تتعرف عليها قبل شراؤها والتي تتمثل في:

  1. عند وضعها في المقارنة مع السيارات الأخرى في نفس الفئة فإن أداء المحرك يكون متواضع.
  2. لا تشتمل السيارة علي البعض من مميزات السلامة والأمان وهذا من أبرز العيوب.
  3. الصف الثاني من السيارة يكون ضيق في المساحة بحيث لا يكون مريح.
  4. كما أن من أبرز العيوب فيها هو أنها تشتمل علي صلابة نظام التعليق بها والشعور باهتزازات الطريق.
  5. الخامات الداخلية في السيارة لا تكون علي مستوي عالي من الجودة والجاذبية المناسبة.
  6. يُعد أن النظام الترفيهي فيها عادي ويحتاج إلي إدخال البعض من التقنيات الحديثة والتطوير.

سعر نيسان سنترا 2018:

تنتشر سيارة نيسان سنترا 2018 في الأسواق بشكل كبير حيث أنه من الممكن الحصول عليها من عدد كبير من المعارض التي تبيع السيارات المستعملة أو من خلال المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع السيارات وذلك بسعر يتراوح بين 63,750 ريال سعودي إلي 88 ألف ريال سعودي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل استهلاك الوقود في نيسان ارمادا

ما هو حجم خزان الوقود في نيسان سنترا 2018؟

تشتمل سيارة نيسان سنترا 2018 علي مجموعة من أهم المميزات التي تجعلها مختلفة ومميزة بشكل كبير إذ أنها تضم خزان وقود تصل سعته إلي 13.2 جالونًا .

معدل استهلاك البنزين نيسان سنترا 2018:

نيسان سنترا 2018 هي واحدة من السيارات المميزة في الأسواق والتي تُقدم لنا الموديل الأساسي الذي يشتمل علي محرك يصل سعته إلي 1.8 لتر وهناك أيضاً طرازي نيسمو و SR تيربو مع محرك أربعة سلندر تيربو سعة 1.6 لتر.

ويُعد أن الموديل الأساسي من السيارة الذي يشتمل علي ناقل الحركة اليدوي يصل معدل الاستهلاك فيه إلي 8.71 لتر لكل 100 كيلو متر في حالة القيادة علي طرقات المدينة بينما تصل إلي 6.72 لتر لكل 100 كيلو متر في حالة القيادة علي الطرقات السريعة.

ويُعد أن الموديل الأساسي من السيارة الذي يشتمل علي ناقل الحركة الأوتوماتيكي يتراوح معدل الاستهلاك بين 6.36 لتر لكل 100 كيلو متر و8.11 لتر لكل 100 كيلو متر في حالة القيادة علي طرقات المدينة أو في حالة القيادة علي الطرقات السريعة.

سعة خزان وقود نيسان سنترا:

سيارة نيسان سنترا واحدة من السيارات الرائعة التي من الممكن أن تجدها في الأسواق والتي تمتلك البعض من المميزات تجعلها أفضل من العديد من الأنواع الأخرى في نفس الفئة وتشتمل السيارة علي خزان وقود والذي يصل سعته إلي 52 لتر.

معدل استهلاك البنزين نيسان سنترا 2015:

حيث أنه يجب أن تعرف أن سيارة نيسان سنترا 2015 التي تم تزويدها بنظام CVT فإنها تستهلك معدل من الوقود يتراوح بين 8.11 لتر لكل 100 كيلو متر في المدينة إلي 6.36 لتر لكل 100 كيلو متر علي الطريق السريع.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل استهلاك الوقود في نيسان باترول

أضف تعليق