معارض سيارات ايسوزو في مصر

ينتشر في السوق المصري بشكل كبير بعض الموديلات من السيارات وذلك بسبب الاحتياج إليها ومنها سيارات الربع نقل والتي يتم استخدامها من أجل نقل كافة أشكال البضائع المتنوعة ومن أشهر تلك السيارات هي ايسوزو التي تُعتبر أنها تمتلك العديد من المميزات والمواصفات الرائعة التي تجعلها أفضل من غيرها وسوف نتعرف الأن علي معارض سيارات ايسوزو في مصر من خلال المقالة والتفاصيل المختلفة لهم.

معارض سيارات ايسوزو في مصر:

سيارة ايسوزو هي واحدة من أشهر السيارات التي تتواجد في الأسواق المصرية وخاصة أنه يتم استخدامها في العديد من الأعمال المختلفة ونقل البضائع بكافة أشكالها من مكان إلي أخر وهي تنتشر بشكل كبير بكافة موديلاتها المختلفة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل أسعار سيارات ايسوزو ربع نقل في مصر

  • يُمكنك الذهاب إلي دبل كابينة معرض الواحة ايسوزو والذي يتواجد في العنوان التالي كفر سليمان في مركز بسيون في محافظة الغربية.
  • هناك أيضاً معرض ابو شحاته موتورز للاستيراد والذي يُمكن الذهاب إليه من خلال العنوان التالي نوب طريف في مركز السنبلاوين في الدقهلية ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة السابعة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01094001411.
  • يوجد أيضاً معرض بهلول لتجارة السيارات ايسوزو وشفروليه الذي يتواجد في العنوان التالي امام عزبة فضه في طريق الزقازيق – المنصورة عند مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية.
  • كما أنه يوجد معرض ابو شحاتة لتجارة السيارات وعنوانه يقع في طريق أجا – السنبلاوين في مدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية ويعمل علي مدار ال 24 ساعة بشكل دائم ومن الممكن التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0106402970.
  • من الممكن الذهاب إلي معرض شركه كايرو فاستر ايسوزو ديماكس احمد البحيري والذي يتواجد في العنوان التالي ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة الثامنة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01225066064.
  • يوجد معرض الفهمي لتجاره السيارات احمد ابو فهمي في دكرنس – ميت فارس في محافظة الدقهلية ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة السابعة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01000274515.
  • وهناك أيضاً معرض المختار لتجاره السيارات (زياد نجيب) والذي يتواجد في العنوان التالي أولاد ناصر في مركز المنزلة في محافظة الدقهلية ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة التاسعة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01008022344.
  • يتواجد معرض خيرة موتورز للسيارات في العنوان التالي شارع محب في المحلة الكبرى (قسم 1)، مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة العاشرة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01144445200.
  • معرض الوهاب لتجارة السيارات والذي يتواجد في العنوان التالي محور السادس من أكتوبر في الجيزة ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة العاشرة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 02 38304784.
  • كما أنه يُمكنك الذهاب إلي معرض معرض البلدوزر سعيد البنا لتجاره السيارات والذي يقع في العنوان التالي أبو المكارم زيان في طنطا (قسم 2) في محافظة الغربية،
  • يتواجد أيضاً معرض الشيخ علي لتجارة واستيراد السيارات والذي من الممكن الوصول إليه من خلال العنوان التالي ويبدأ في العمل منذ الصباح وحتي الساعة العاشرة مساءً ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 01006609759.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية

وكيل سيارات ايسوزو في مصر نص نقل:

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف علي الوكيل الخاص بسيارات ايسوزو في مصر في كافة الأماكن المختلفة وهي شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل المعتمد والتي علي مدار السنوات الماضية استطاعت تحقيق الكثير من المبيعات بشكل زائد خلال مدة قصيرة من الوقت والسبب وراء هذا الأمر هو زيادة الوعي بشكل كبير عن العلامة التجارية ووجود وكيل يتمتع بدرجة كبيرة من الثقة لدي العديد من المستخدمين في مصر.

تعمل تلك السيارة علي توفير أغلب الاحتياجات التي يحتاج إليها المستهلكين والتي تتمثل في الصناعة الجيدة والسعر المنخفض او المتوسط والذي يُعد أنه أعلي ميزة في السوق المصري وتعمل الشركة علي توفير كافة قطع الغيار التي يحتاج إليها في كافة الأجزاء بالإضافة إلي أنه يوجد عدد كبير من المعارض ومراكز الخدمة المختلفة في كافة المحافظات وذلك من أجل تقديم أعلي مستوي من خدمة ما بعد البيع ويُعتبر أنه أحد العوامل التي ساعدت علي زيادة المبيعات لتلك المنتجات وبالأخص في تلك الفترة الحالية.

مع الزيادة في طلبات الأسواق علي هذا النوع من السيارات بدأت الشركة في محاولات من أجل زيادة عدد الفروع في أماكن أخرى ولكن الأمر يحتاج إلي البعض من الوقت من أجل دراسته بشكل كامل واختيا

تعمل الشركة على الأستمرار في زيادة عدد فروع توكيل إيسوزو لوقت إضافي بسبب زيادة طلب السوق على نوعية السيارات منخفضة التكلفة خاصة في هذا الوقت. كما تحتاج الشركة الى زيادة المعارض لعرض منتجات الشركة الحديثة ولزيادة الوعي بها والحصول على عدد اكبر من المبيعات والارباح في وقت قصير، ولكن قد تستغرق الشركة بعض الوقت في إختيار المكان المناسب لذلك. بالرغم من زيادة شدة المنافسة في الوقت الحالي، الا ان عدد كبير من الأشخاص يفضل التعامل مع هذه الشركة عن غيرها من الشركات المنافسة. سوف نعرض لك اخر الفروع المتاحة لتوكيل إيسوزو في مصر حتى الان وقد يتم تحديث الموضوع من وقت لأخر.

فروع توكيل إيسوزو:

حيث أنه يوجد العديد من الفروع المختلفة للتوكيل في العديد من الأماكن من جمهورية مصر العربية وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. يتواجد توكيل شركه كايرو فاستر ايسوزو ديماكس احمد البحيري في العنوان التالي 9 عبدالله فرغلي متفرع من، عاطف العمدة في قسم الخصوص في القليوبية.
  2. كما أنه يوجد الفرع الأخر التابع لأيسوزو ديماكس احمد البحيري شركه كايرو فاستر في العنوان التالي الطريق الدائري مباشر المرج اتجاه عند مركز الخانكة في القليوبية.
  3. هناك أيضاً توكيل إيسوزو التابع للوهاب لتجارة السيارات ويُمكنك الذهاب إليه من خلال العنوان التالي المحور المركزى السادس من أكتوبر في الجيزة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل أسعار سيارات النقل الثقيل في مصر

أضف تعليق