معارض سيارات القاهرة الجديدة

يرغب البعض من الأشخاص فى السؤال على السيارة التى يرغب فى الحصول عليها فى الأسواق المختلفة ولذلك يجب السؤال فى المعارض التى تنتشر فى كل مكان من أجل التعرف على أفضل سعر وأفضل عروض وخدمات يتم تقديمها ولذلك نجد أن هناك البعض من يتساءل عن معارض سيارات القاهرة الجديدة الذى سنتعرف على العديد منها من خلال قراءة المقالة.

معارض سيارات القاهرة الجديدة:

معارض السيارات هى الأماكن المتخصصة من أجل بيع وشراء السيارات المختلفة فى الأسواق وذلك من خلال أنظمة البيع المختلفة ويوجد العديد من السيارات المختلفة فى الأسواق التى من الممكن الحصول عليها من مختلف المعارض المتنوعة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معارض سيارات زوتي في مصر

معارض سيارات زيرو:

هناك العديد من المعارض المختلفة التى من الممكن الذهاب إليها فى القاهرة الجديدة وسوف نتعرف على البعض من أشهر المعارض وذلك من خلال النقاط التالية:

يوجد معرض الخيال موتورز وهو من المعارض المشهورة التى تمتلك العديد من الزبائن المختلفين من كل مكان ويعمل حتى الساعة العاشرة مساءً بشكل يومى ويمكنك أن تذهب إليها من خلال العنوان التالى عند قسم أول القاهرة الجديدة هناك رقم هاتفى مخصص من أجل التواصل معهم وهو 01201111231.

كما أن هناك معرض أباظة أوتوتريد الذى يتواجد فى العنوان التالى عند داون تاون مول عند محور العروبة قسم أول القاهرة الجديدة ويعمل بشكل يومى حتى الساعة العاشرة مساءً.

معرض HA Auto من المعارض التى تشتمل على العديد من الموديلات المختلفة من السيارات وهناك الكثير من يتعامل معها وهو يعمل على خدمة منطقة التجمع الخامس وهو يتواجد فى العنوان التالى التسعين الشمالي عند قسم أول القاهرة الجديدة ويستمر فى العمل بشكل يومى حتى الساعة الواحدة صباحاً وفى حالة الرغبة فى الإستفسار عن أى شئ يمكنك الإتصال عليهم من خلال الرقم التالى 01010000223.

هناك أيضاً معرض العطافي اوتو موتيف جروب الذى يعد أنه من المعارض الشهيرة بشكل كبير ويبيع العديد من موديلات السيارات المختلفة وهو يعمل حتى الساعة الحادية عشر مساءً ويتواجد فى العنوان التالى 255 خدمات شارع التسعين الشمالي فى اول القاهرة الجديدة ومن الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالى 01204190000.

يمكنك أن تذهب إلى معرض السيارات المعروف الذى يقع فى العنوان التالى مدينة القاهرة الجديدة وهو الزينى أوتو ويعمل بشكل يومى حتى الساعة الحادية عشرة مساءً وهناك رقم هاتفى من الممكن أن تتواصل معهم من خلاله وهو 01111874999.

يوجد أيضاً أحد المعارض الكبيرة وهو الليثي اوتو جروب التجمع من أشهر الأماكن التى قد تتعامل معها بشكل سهل ومريح جداً الذى من الممكن أن تذهب إليه من خلال العنوان التالى محور مصطفى كامل عند قسم أول القاهرة الجديدة.

هناك أيضاً معرض النور والندي لتجاره السيارات الذى من الممكن أن تذهب إليه من خلال العنوان التالى بكل سهولة فى التجمع الثالث عماره 75 ويعمل بشكل يومى على مدار الساعة وهناك رقم هاتفى وهو 01115856107 يمكنك الإتصال بهم من خلاله والإستفسار عن أى من الأمور التى ترغب فى التعرف عليها.

معرض المحمود لتجارة السيارات من المعارض التى من الممكن أن تذهب إليها لأنها جيدة ومناسبة فى التعامل ويوجد العديد من الموديلات المختلفة من السيارات والعنوان التالى 10 ش عمار بن ياسر فى ثانى القاهرة الجديدة هو الخاص بهم ومن السهل الذهاب إليه ويعمل المعرض بشكل يومى حتى الساعة العاشرة ونصف مساءً ومن الممكن أن تتصل بهم من خلال الرقم التالى 0226203046.

هناك أيضاً معرض فرست كلاس اوتو الذى يعد أنه من المعارض الشهيرة التى من الممكن الشراء منها لأنها تمتلك العديد من السيارات المختلفة وهو مفتوح على مدار الساعة ويمكن الذهاب إليه من خلال العنوان التالى النرجس فى منطقة قسم أول القاهرة الجديدة وهناك رقم هاتفى من الممكن أن تتصل عليهم وهو 01060046644.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معارض سيارات في مدينة نصر

أضف تعليق