معارض سيارات ابوظبي

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول علي سيارة ولذلك يتجه إلي الأماكن المتخصصة ولذلك نجدهم يبحثون عن معارض سيارات ابوظبي التي من الممكن الحصول علي السيارات التي يرغب فيها من خلالها ويتوفر العديد منها في كل مكان وسوف نتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة عنهم اليوم من خلال قراءة المقالة.

معارض سيارات ابوظبي:

معرض السيارات هو المكان المخصص من أجل بيع كافة أشكال السيارات المتنوعة في الأسواق من الموديلات الجديدة والمستعملة للمستهلكين في كل مكان ويتوفر فيه كافة أنواع السيارات أو نوع سيارة معين.

معارض أبو ظبي:

يوجد العديد من المعارض المختلفة في ابوظبي والذي من الممكن أن تذهب إليها من أجل الحصول علي أي موديل من السيارات المختلفة في الأسواق ويعملون علي تقديم كافة الخدمات التي يحتاج المشتري إليها ولذلك سوف نتعرف إليهم جميعاً وكافة المعلومات عنهم من خلال العناويين التالية:

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء سيارة من مزاد الامارات

معرض الحبتور للسيارات في أبوظبي:

يُعد إن معرض الحبتور للسيارات هو من أشهر المعارض التي تتواجد علي قمة رأس تلك المعارض وهي واحدة من الشركات الكبيرة المتخصصة في بيع واستيراد السيارات وكافة المستلزمات المختلفة في أبوظبي وقد تم تأسيس الشركة منذ العام 1983 ميلادياً ويتوفر في المعرض العديد من موديلات السيارات سواء كانت الجديدة والمستعملة ويُعد أنه الوكيل المعتمد من أجل سيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات.

ويعمل هذا المعرض من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتي الساعة السابعة والنصف مساءً بينما يوم الجمعة يعمل في الفترة المسائية فقط التب تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة الثامنة مساءً ومن الممكن أن تتواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي التالي 97126989600.

مؤسسة بني ياس للسيارات:

حيث أن مؤسسة بني ياس لبيع السيارات هي واحدة من أشهر المعارض المختلفة التي تعمل علي بيع موديلات السيارات المختلفة وذلك بسبب أنها تعتمد علي الخبرة والكفاءة الفنية الكبير في إدارة هذه المؤسسة وتشتمل علي كافة أنواع السيارات بأسعار منافسة مع غيرها من الأماكن وتشمل سيارات فاخرة وأخرى اقتصادية وغيرها رياضية ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال الاتصال علي الرقم الهاتفي التالي 6185 416 050.

معرض علي وأولاده للسيارات ابوظبي:

يعتبر أنه أحد أفضل معارض السيارات التي تتواجد في أبوظبي وهو من الشركات الضخمة التي تعمل علي بيع موديلات السيارات المختلفة سواء كانت الجديدة أو المستعملة ويوجد لديه أيضاً النظام المخصص من أجل استبدال السيارات ويشتمل المعرض علي مجموعة من السيارات الحديثة وبكافة الموديلات ويتوفر بها أيضاً خدمة الصيانة والذي يتوفر به متخصصين وفنيين كهربائيين وقطع الغيار.

ويعمل المعرض بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة العاشرة مساءً ماعدا يوم الجمعة يعمل في الفترة المسائية فقط والتي تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتي الساعة العاشرة مساءً ومن الممكن أن تتواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي التالي 97126193911.

معرض خط الصحراء للسيارات:

يحتوي هذا المعرض علي مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة ومنها الموديلات العائلية والرياضية والاقتصادية ويعمل علي توفير العديد من الخدمات المتنوعة ومنها شراء وبيع السيارات الجديدة والمستعملة من مختلف العلامات التجارية العالمية ومنهم سيارات لكزس ونيسان وتويوتا وغيرها الكثير ويتواجد المعرض في منطقة الشامخة ويُمكن التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0226 503 050.

معرض فل أوبشن موتورز للسيارات في أبوظبي:

يُعد أن معرض فل أوبشن موتورز هو أحد أشهر معارض السيارات التي تعمل علي بيع وشراء كافة موديلات السيارات المختلفة سواء كانت الجديدة والمستعملة وبأفضل الأسعار ويعمل علي توفير العديد من الموديلات التي من الممكن أن تحتاج إليها ويوجد طاقم كامل من أجل توفير كافة الخدمات.

المعرض يعمل بشكل يومي علي مدار الأسبوع وذلك علي فترتين في اليوم الواحد والفترة الصباحية تبدأ من الساعة الثامنة مساءً وحتي الساعة الواحدة والنصف مساءً وفي الفترة المسائية من الساعة الرابعة والنصف مساءً وحتي الساعة التاسعة مساءً وفي يوم الجمعة يتم العمل في الفترة المسائية فقط ومن الممكن التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي التالي 971565588576.

معرض بريمير موتورز:

لا يُمكن أن نتحدث عن معارض السيارات التي تتواجد في أبوظبي دون أن نذكر معرض بريمير موتورز والذي يُعتبر أنه ضمن الأبرز لأنه يعمل علي تقديم العديد من الخدمات المختلفة التي تشتمل علي بيع العديد من السيارات سواء كانت الجديدة أو المستعملة بالإضافة إلي وجود أفضل خدمات ما بعد البيع والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن ومنها إجراء قطع الغيار والصيانة.

يُعد أنه من المعارض التي تعمل وكيلة للعديد من شركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية ومنهم فورد ولینكون وفیراري ومازیراتي وجاكوار ولاند روڤر وقد أستطاع المعرض أن يحصل علي الثقة الكبيرة من العديد من الأشخاص ويُمكنك الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 2999 508 02.

معرض اكزوتك كارز:

هو أحد المعارض التي قد تم تأسيسها في العام 2003 وذلك من أجل أن يكون من أفضل الشركات التي تعمل في مجال بيع السيارات الفاخرة والرياضية الجديدة والمستعملة في الإمارات ولها العديد من الفروع المختلفة التي تنتشر في كل مكان ويضم المعرض العديد من السيارات المختلفة ومنها الصناعة الأمريكية والأوروبية والبريطانية مما يجعله من أبرز المعارض.

معرض موتور وورلد أبوظبي:

يُعد أنه من أبرز المعارض التي استطاعت أن تمتلك الثقة الكبيرة من العملاء لأنه منذ سنة تأسيسه في العام 2006 ميلادياً يمتلك المعرض العديد من موديلات السيارات سواء كانت المستعملة أو الجديدة بأفضل أسعار متاحة في السوق ومنها سيارات فورد وهوندا ولكزس ونيسان بالإضافة إلي أن يتم تقديم أفضل الخدمات للعملاء قبل وبعد عملية البيع ويتواجد هذا المعرض في الشامخة ومن الممكن الاتصال عليهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 7755 586 02.

معرض الفطيم اوتومول:

من أشهر معارض السيارات المستعملة في أبوظبي لأنه يعمل علي توفير العديد من السيارات من الموديلات المختلفة من العلامات التجارية الكبرى ولذلك نجد انه يمتلك سمعة كبيرة جداً في الأسواق ويُمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفي التالي 567005 600.

في النهاية بعد قراءة مقالة معارض سيارات ابوظبي سوف تكون تعرفت علي كافة المعارض والتفاصيل المختلفة عنها التي من خلالها يُمكن أن يتم التواصل مع المعرض والتعرف علي السيارات المتاحة وأسعارها في الأسواق وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تجربة شراء سيارة من الامارات

أضف تعليق