معارض استبدال سيارات

فى الفترة الاخيرة إنطلقت العديد من المبادرات المختلفة من أجل أن يتم إحلال السيارات والحصول على سيارات جديدة من خلال العديد من المعارض والتى تحصل على القديمة وتستبدلها بالجديدة وتدفع الفرق وهى عملية غير معقدة ومن السهل أن يتم تسيير الإجراءات فيها ومن خلال المقالة سوف نتعرف على معارض استبدال سيارات والتى تعمل على توفير كافة الموديلات فى الأسواق.

معارض استبدال سيارات:

  • يوجد العديد من المعارض والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل أستبدال السيارة الخاصة بك والحصول على سيارة جديدة ودفع الفرق بالتقسيط ولكن يُشترط أن تكون السيارة خالية من العيوب ولذلك يتم إعادة فحصها جيداً من خلال الإعتماد على فريق تقني متخصص من أجل أن يتم فحص الأجزاء المختلفة فرامل ومظهر خارجي وعجلات والكثير من التفاصيل وذلك من أجل تقييم حالة السيارة وبالتالى تقييم سعرها.
  • يمكنك أن تتعرف على كل الأمور التى تتعلق بالعديد من المعارض من أجل شراء أو بيع السيارات والمراكز المتخصصة من أجل صيانة السيارات وذلك من خلال الدخول على الرابط التالى معارض ومراكز الصيانة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل 

معرض استبدال السيارات القديمة:

  • هناك العديد من المعارض المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها فى هذا الأمر من أجل إستبدال السيارة القديمة الخاصة بك والحصول على سيارة جديدة بدلاً منها ومن النقاط التالية سوف نتعرف على البعض منها:

معارض تويوتا إيجيبت لأستبدال السيارات:

  • يعد أنه من المعارض التابعة لشركة تويوتا والتى أطلقت خدمة جديدة من أجل أن يتم أستبدال السيارات المستعملة من موديلات تويوتا فى الأسواق وذلك بعد الإنتهاء من إجراء الفحص والتقييم الكامل للسيارة من أجل التعرف على حالتها.

برنامج trade in من المنصور لأستبدال السيارات:

  • حيث أنه أحد البرامج والتى تم إطلاقها فى الفترة الأخيرة مع مبادرة تغيير السيارات والتى تسمح لك بالحصول على سيارة جديدة بدلاً من القديمة ولكن يُشترط أن تكون سيارتك من الموديلات من سنة 2014 فأكثر.

بدل سيارتك من غبور:

  • يعد أن شركة غبور هى واحدة من أكبر الشركات التى تتواجد فى مصر والتى تمتلك سلسلة فروع فابريكا والتى من خلالها يمكنك بيع أو أستبدال السيارات المستعملة وذلك من خلال الإعتماد على درايف والذى يعد أنه ذراع التمويل الاستهلاكى الخاص بجى بى غبور اوتو.

استبدال سيارات عبداللطيف جميل:

  • تعمل الشركة التابعة لمجموعة عبداللطيف جميل على بيع وأستبدال السيارات المختلفة والتى منها المستعملة وذلك من خلال أوتو ستور والتى تعمل على توفير الأمر من خلال الأسعار المناسبة على أساس ماركة السيارة ولا يتم التقيد بأى علامة أو موديل معين.

موقع استبدال السيارات القديمة بالجديدة:

  • وتعد أنها المبادرة الجديدة والتى تم بدأها من الحكومة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تنص على أنه من الممكن أن يتم إحلال السيارات القديمة بأخرى حديثة عنها والتقسيط على فترات طويلة من أجل دعم المواطنين ويعد أن الموقع الرسمى الذى من الممكن أن تدخل إلى https://www.gogreenmasr.com/ أو من الممكن أن يتم التواصل معهم من خلال الخط الساخن وهو 16733.
  • تتميز تلك المبادرة بأنه من الممكن أن يتم التقسيط على مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 10 سنوات والتى تعد أنها الفترة الأطول من أجل السداد وتكون السيارات حتى موديل 2001 ولكن يُشترط أن يكون الشخص المتقدم عمره لا يقل عن 21 عام ولا يزيد عن 55 عام.
  • من أجل أن يلتحق بتلك المبادرة يجب أن تقوم بإحضار البعض من المستندات المختلفة والتى منها رخصة السيارة والبطاقة الشخصية وإيصال مرافق.
  • تستهدف تلك الحملة تحويل العديد من السيارات المختلفة والتى تصل إلى 70 الف سيارة والتى ستكون فى 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والسويس والأسكندرية وبورسعيد والبحر الأحمر.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل 

أضف تعليق