مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات

لكل من يبحث عن وظيفة وهو فني دهان، لحسن الحظ فإنه مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات، وتعرف معنا في هذا المقال على أهم الوظائف المتاحة.

مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات

يوجد العديد من الوظائف المتاحة والتي تطلب فنيين الدهان للسيارات، حيث أن هذه الوظيفة عليها طلب كبير بالأخص في الشركات والتوكيلات أو معارض السيارات.

  • مطلوب فني دوكو ( كابينة) لشركة مطار القاهرة للسياحة في العنوان مصر الجديدة، القاهرة، مصر بشرط امتلاك خبرة تزيد عن سنة واحدة والوظيفة الخلية واحدة فقط ودوام عمل يوم كامل بجانب إن الرواتب يتم تحديدها وفقا للتفاوض. هناك بعض الميزات الإضافية للوظيفة مثل احتساب الوقت الإضافي بالإضافة للتأمينات الاجتماعية والتأمينات الصحية.
  • فنى دهان سيارات للعمل في مجموعة القصراوي بالعنوان مدينة نصر، القاهرة، مصر بشرط امتلاك خبرة تزيد عن ست سنوات والراتب الأساسي قابل للتفاوض وفقا لما أعلنته الشركة بجانب المميزات الأساسية مثل التأمينات الاجتماعية والتأمينات الصحية وبدل تغذية وتوفير المواصلات.
  • الوظيفة فنى خلط ألوان (دهان سيارات) – مدينة نصر – القاهرة في مجموعة القصراوي بشرط امتلاك خبرة من خمس سنوات وأكثر ولا يشترط لغة إنجليزية، ولكن من المهم أن يكون السن ما بين 24 سنة إلى 39 سنة والمؤهل المطلوب ثانوية فنية نظام ثلاث سنوات.

اقرأ ايضا عبر موقع عربيات اسماء سيارات مشهورة

وظائف خالية في مصانع السيارات في مصر

يوجد عدد كبير جدا من الوظائف الموجودة في مصانع السيارات في مصر لمن يمتلكون المواهب اللازمة وأهمها الوظائف التالية.

كهربائي سيارات – السادس من اكتوبر – الجيزة:
أعلنت الشركة المصرية الألمانية لصناعة السيارات الموجودة في مدينة 6 من أكتوبر أنها بحاجة لفني كهربائي سيارات بشرط أن يمتلك مؤهل متوسط ولديه خبرة ثلاث سنوات في مجال أعطال كهرباء السيارات. ويفضل لو كان عمل في هذا المجال من قبل.

ووفقا لما أعلنت الشركة، فيفضل أن يكون موقف التجنيد واضح وأن يكون من ساكني مدينة 6 من أكتوبر، وتوفر الشركة مرتبات مجزية ووسيلة مواصلات ووجبة مدعمة وتأمين صحي وطبي بجانب الجمعة والسبت إجازة.

مطلوب سيلز لمعرض سيارات بمكرم عبيد مدينة نصر:
وفقا لإعلان Confidential فإنه مطلوب للعمل بالعنوان مدينة نصر، المنطقة الاولى، مدينة نصر بشرط أساسي وهو امتلاك خبرة في مجال السيارات والالتزام بالعمل وكما من المهم أن يكون المتقدم للوظيفة حسن المظهر قادر على الكلام لديه قدرة جيدة أن يكون لبقا في المقابلات.

وأما المميزات التي اوضحتها الشركة هي المرتب المجزي والعمولات على المبيعات و التأمينات التي تقدمها والإجازات.

مطلوب معلم ميكانيك وكهرباء سيارات صغير:
أعلنت مؤسسة صقر الصقر، في العنوان دمنهور، نقرها، قسم دمنهور عن الأماكن المتاحة لوظيفة معلم ميكانيكا وكهرباء سيارات صغير برتب يعتمد عليه على حسب الخبرة بشرط أن تكون ال خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال.

فنيين مناولة مواد (خبرة بأعمال المخازن) – السادس من اكتوبر – الجيزة:
وفقا لإعلان الشركة المصرية الألمانية لصناعة السيارات الموجودة في مدينة 6 من أكتوبر، أنها بحاجة للمتقدمين للوظيفة بالتحديد خبرة أعمال المخازن الخاصة بالسيارات بشرط امتلاك مؤهل متوسط أو فوق متوسط وخبرة في أعمال المخازن.

ومن المهم أن يتوفر شرط القراءة باللغة العربية واللغة الإنجليزية بشكل جيد، وألا يزيد السن عن 35 سنة والموقف الواضح من التجنيد، ويفضل لو كان المتقدم للوظيفة من سكان 6 أكتوبر أو المناطق المواجهة، وأما مميزات الشركة كما أعلنت هي الرواتب الأساسية وبدل الوقت الإضافي وتأمين طبي واجتماعي ووسيلة مواصلات ووجبات.

اقرأ المزيد الان : أسعار سيارات فيراري في مصر

وظائف فني دهانات

  • استرجي (فني دهانات موبيليا وأثاث خشبي) – التجمع الاول – القاهرة وتؤكد الشركة أن العمل يناسب كل المؤهلات ولا يشترط خبرة لأن هناك بعض التدريبات الأساسية هناك، ولكن يجب أن يكون المتقدم يعلم الأساسيات وطريقة العمل.
  • فنى دهان سيارات – مدينة نصر – القاهرة ويكون لإعلان مجموعة القصراوي الموجودة في مدينة نصر في المنطقة الأولى بشرط أن يمتلك المتقدم للوظيفة خبرة لا تقل عن ست سنوات وحاصل على شهادة محو أمية على الأقل وأن العمر لا يزيد عن 35 عام.
  • فنى خلط ألوان (دهان سيارات) – مدينة نصر – القاهرة كما أعلنت مجموعة القصراوي أنها تحضر لقبول فني خلط ألوان ودهان سيارات حاصل على مؤهل ولا يزيد عمره عن 39 سنة من سكان محافظة القاهرة، وسيكون مسؤولا عن خلط الألوان في مركز صيانة السيارات وورشة السمكرة والدهان وأن تكون الخبرة تزيد عن خمس سنوات.
  • فنى دهان رش (الكتروستاتيك) – السادس من اكتوبر – الجيزة وفقا لإعلان الشركة الدولية للأعمال الهندسية، وأما شرط الخبرة ألا تقل عن سنة وأن يكون المتقدم للوظيفة يجيد القراءة والكتابة ولا يشترط وجود شهادات.
  • مطلوب فني دوكو ( كابينه) – مصر الجديدة – القاهرة ويكون لإعلان مطار القاهرة للسياحة بشرط أن تكون الخبرة تزيد عن عشر سنوات، وهذا العمل يناسب كل المؤهلات وفقا للمعلن.

شغل دهانات اخشاب اليوم

بعد معرفة أهم الوظائف تحت العنوان مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات، لا يزال هناك المزيد من الفرص الأخرى لمن يريد العمل في الأخشاب.

  • مطلوب مهندس دهانات كما أعلنت شركة سريا الموجودة في مدينة 10 من رمضان، حيث أكدت الشركة أن العمل دوام كامل للعمل في شركة كبرى بمجال صناعة الأثاث وتوظيفه.
  • مطلوب استرجى (دهانات وتشطيب اخشاب) – اوسيم – الجيزة وفقا لإعلان Jobs in Deep في العنوان أوسيم، مدينة أوسيم، مركز أوسيم.

تعرف على اشهر معارض السيارات فى مصر الان اسماء معارض سيارات في مصر

شغل دوكو سيارات فى الامارات

وفقا لإحدى المعلومات المنشورة مطلوب سمكري سيارات ودوكو سيارات للعمل فى الإمارات وأما الدوام 8 ساعات مع مرتب مجزي بشرط قدرة على السفر.

وظيفة: فني دهان الكتروستاتيك

مطلوب فنى دهان رش (الكتروستاتيك) – السادس من اكتوبر – الجيزة من الشركات الدولية للأعمال الهندسية في مدينة 6 من أكتوبر وفقا للإعلان الخاص بهم بشرط أن تكون الخبرة أكثر من عام.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز الذي تعرفنا فيه جميع الوظائف والفرص المتاحة عن مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات، ويمكن في النهاية اختيار الوظيفة التي تريد.

اقرأ المزيد ايضا : معارض سيارات المعاقين ببورسعيد

9 رأي حول “مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات”

أضف تعليق