مطلوب سيارات بالسائق بنظام المشوار

يبحث الكثير من الأشخاص عن الفرص المختلفة من أجل العمل فى الشركات وخاصة السائقين الذى يوجد الكثير من الوظائف لهم فى كل الشركات ومن أكثر الوظائف التى وجدنا عليها الطلب كثيراً هى مطلوب سيارات بالسائق بنظام المشوار التى يمكنك من خلال قراءة المقالة أن تتعرف على الكثير من الوظائف التى من الممكن أن تبدأ فى التقديم عليها.

مطلوب سيارات بالسائق بنظام المشوار:

حيث أن نظام المشاوير للسائقين هو من أفضل الأنظمة التى يتم إتباعها على الإطلاق من قبل العديد من الأشخاص فى كل مكان هى تعد أنها من الوظائف المميزة التى يكون فيها الشخص حر نفسه غير مرتبط بمكاناً ما أو مواعيد مخصصة من أجل العمل وهناك العديد من الشركات التى تطلب السائقين من أجل العمل بشكل دائم.

يمكنك أن تتعرف أيضاً على البعض من الأمور الأخرى والخاصة بالسيارات والحصول عليها وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

وظائف سيارات بنظام المشوار:

يوجد العديد من الوظائف المختلفة التى يتم الإعلان عنها بشكل يومى التى من الممكن أن تقوم بالتقديم فى أى منها وهى وظائف مميزة جداً التى تتمثل فى:

هناك واحدة من الشركات التى تعمل فى مجال المقاولات والسياحة تحتاج إلى أعداد كبيرة من الموظفين من أجل العمل لديها من خلال نظام المشوار ويصل الراتب إلى حوالى 4 ألاف جنيه مصرى ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01063466932.

يوجد أيضاً لدى شركة الوجيه للنقل السياحى فرص من أجل العمل من خلال سيارات ميكروباص ميني باص أو حتي ملاكي ومن الممكن التواصل معها من خلال الرقم الهاتفى التالى 01022332119.

فى حالة إمتلاك سيارة وتريد الحصول على المال منها دون وجودك يمكنك أن تتواصل مع الرقم التالى 01010709524 ويوجد لديهم السائق المناسب من أجل العمل عليها.

يمكنك أن تحصل على وظيفة سائق فى أحدى شركات البترول من خلال الإعتماد على نظام المشوار ويصل الراتب إلى حوالى 12 ألف جنيه مصرى فى الشهر ومن أجل الأستفسار عن الأمر يمكنك الإتصال بهم من خلال الرقم التالى 01062991948.

هناك أيضاً فرصة للعمل فى هذا الأمر من خلال الإتصال على الرقم التالى 01068802638 والأستفسار عن كافة الأمور التى ترغب بها.

توجد أيضاً الشركة الوطنية للمقاولات والتوريدات العامة وهى واحدة من أشهر الشركات التى تعد أنها فى أحتياج للبعض من السيارات الملاكى بالسائقين من أجل العمل ويصل الراتب إلى حوالى 13500 جنيه مصرى بشكل شهرى ومن أجل التواصل معهم من أجل الأستفسار عن أمور الوظيفة المختلفة يمكنك الإتصال على الرقم التالى 01010709524.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات

مطلوب سيارة بالسائق لشركة بترول:

هناك العديد من شركات البترول المختلفة التى أعلنت أنها فى حاجة إلى سيارة بالسائق الخاص بها من أجل العمل عليها لذلك سوف نتعرف الأن على البعض من تلك الفرص فى أكثر من مكان مختلف التى تتمثل فى:

هناك إعلان عن أحدى شركات البترول التى أعلنت أنها فى أحتياج للسائقين بالسيارات ولكن بشرط أن لا يقل الموديل عن 2018 ومن أجل التواصل معهم من أجل الأستفسار عن أمور الوظيفة المختلفة يمكنك الإتصال على الرقم التالى 01271781449.

بعض من الشركات البترولية تبحث عن سيارات مخصصة من أجل العمل فى المواقع الإدارية الخاصة فى الداخل براتب يصل إلى حوالى 12 ألف جنيه شهرى ومن أجل التواصل معهم يمكنك الإتصال على الرقم التالى 01117609264.

تطلب أحدى شركات البترول سيارة كيا أو هيونداي بالسائق بعقد عمل سنوى والعمل يكون فى المواقع الإدارية للشركة فقط من الداخل ومع إمكانية التوثيق لضمان حق صاحب السيارة ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01117609264.

هناك أيضاً واحدة من الشركات التابعة لمجال البترول تحتاج إلى سائق بالسيارة الخاصة به من أجل العمل والحصول على راتب يصل إلى 8500 جنيه مصرى فى الشهر الواحد مع الحرص على إجراء الصيانة الدورية للسيارة ويمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01022121724.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شبكات المحمول تطلب سيارات

5 رأي حول “مطلوب سيارات بالسائق بنظام المشوار”

أضف تعليق