مستوردين قطع غيار سيارات كورى

قطع غيار السيارة ضرورية فى حالة التعرض للتلف وهو الأمر الذى يبحث عنه البعض من الأشخاص عند شراء سيارة جديدة ومن أكثر السيارات التى يوجد لها قطع غيار هى السيارات اليابانية والكورية لأنهم من أكثر السيارات التى يتم الحصول عليها فى الأسواق المصرية من قبل العديد من الأشخاص واليوم سوف نتعرف على مستوردين قطع غيار سيارات كورى وهو ما سيشتمل على العنوان الخاص بهم أو الرقم الهاتفى من أجل التواصل معهم من خلال قراءة المقالة.

مستوردين قطع غيار سيارات كورى:

السيارات الكورى هى من أفضل السيارات التى تتواجد فى الأسواق التى تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة لذلك تجد أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون فى الحصول عليها بالإضافة إلى ميزة وجود قطع غيار لها فى الأسواق وبسعر مناسب على عكس السيارات الأخرى التى من الصعب الحصول على قطع غيارها وفى حالة وجدتها سوف تكون بسعر مرتفع.

قطع غيار السيارات الكورى تتواجد بشكل كبير فى العديد من المحلات والمراكز والشركات حيث أنها تعمل على تلبية طلبات المستهلكين فى الأسواق المصرية الذين يمتلكون العديد من السيارات من صناعات كورية.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء قطع غيار هيونداي من كوريا

قطع غيار كوري استيراد:

هناك العديد من المحلات المختلفة التى من الممكن أن تذهب إليها من أجل الحصول على أحد قطع الغيار الكورية التى ترغب بها ولذلك دعونا نتعرف على البعض منهم:

  1. يمكنك أن تذهب إلى محل الشبراوي لقطع غيار السيارات الكوري والذى يتواجد فى العنوان التالى في العمرانية الغربية فى الجيزة ومن الممكن أن تتواصل معهم من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو 01229173282.
  2. هناك أيضاً واحدة من الشركات الكبرى التى من الممكن أن تذهب إليها وهى الشركة البورسعيدية لاستيراد قطع غيار السيارات الكوري والياباني التى من الممكن الذهاب إليها من خلال العنوان الخاص بهم والذى يقع فى في المساكن بكفر طهرمس ببولاق الدكرور بالجيزة وتعمل الشركة فى مواعيد محددة من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً بشكل يومى ماعدا يوم الأحد.
  3. كما أنه يوجد أيضاً شركة البدر وهى واحدة من الشركات المعروفة التى تعمال على أستيراد كافة قطع الغيار المختلفة للسيارات الكورى وهى من الممكن الوصول إليها من خلال العنوان التالى في شارع زكي السيسي وشارع الملك فيصل أو من خلال الإتصال بهم على الرقم الهاتفى التالى 01008089708 ويعمل بشكل يومى ماعدا يوم الأثنين.
  4. يوجد أيضاً المركز الكوري لقطع غيار السيارات من الأماكن الهامة التى يرتادها البعض من الأشخاص وهو يتواجد فى العنوان التالى شارع الساحل قسم روض الفرج بمحافظة القاهرة أو فى حالة الرغبة فى الإستفسار عن أسعار القطع والخدمات المختلفة يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم التالى 0224586352 ويعمل المركز فى مواعيد محددة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً بشكل يومى ماعدا يوم الأحد.

قطع غيار كوري جديد:

حيث أنه من الممكن الذهاب إلى شارع اللبيني الذى يقع فى منطقة المريوطية وهو أحد التجمعات الكبيرة التى تعمل على بيع قطع غيارات السيارات المستوردة والجديدة ويتوفر به العديد من المراكز المختلفة لخدمة سكان العديد من المناطق المتنوعة وهم سكان مناطق الهرم وحدائق الأهرام و6 أكتوبر وكرداسة ودعونا نتعرف على قائمة بالتجار المتخصصين فى أستيراد قطع غيار السيارات الكورية واليابانية:

  1. يوجد الحاج سوسو وأولاده من أجل قطع الغيار المستوردة للبعض من الموديلات المعينة ومنها هيونداي وتويوتا وميتسوبيشي ودايو وشيفروليه.
  2. كما أنه يوجد مركز الفتح من أجل قطع الغيار لموديلات تويوتا وهوندا ومازدا.
  3. هناك أيضاً مركز المصرية الذى يقوم بأستيراد البعض من السيارات المختلفة مثل هيونداي وتويوتا وميتسوبيشي وشيري وجيلي وبي واي دي وبريليانس وشانجان.
  4. يمكنك الذهاب إلى الشامي لقطع الغيار الكورية الذى يعمل فى البعض من الموديلات المعينة ومنها هيونداي وتويوتا وميتسوبيشي وشيري وجيلي وبي واي دي وبريليانس.
  5. وأيضاً محل محمد نجم لقطع غيار السيارات والمعدات الذى يعمل على الحصول على قطع الغيار المستوردة من أجل البعض من السيارات وهم هيونداي وتويوتا وميتسوبيشي ودايو وشيفروليه ونيسان وكيا.
  6. هناك أيضاً البعض من المراكز الأخرى وهم المصطفى والبرنس والهدى والأهرام والوكيل.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل استيراد قطع غيار سيارات من دبي الى مصر

أضف تعليق