مزايا سيارات جمرك السلوم

مزاد سيارات جمرك سلوم يعتبر من المساعدات الشهيرة كما سوف نتعرف في هذا المقال وسوف نعرف أيضا تفاصيل مهمة تخص مميزات السيارات الموجودة في هذا المزاد.

ومزايا سيارات جمرك السلوم لمن يحبون السيارات المستعملة والذين يرغبون الكثير من السيارات للمقارنة فيما بينها، إليكم التفاصيل

مزايا سيارات جمرك السلوم

على الرغم من عدم وجود التفاصيل الكافية التي تخص هذا المزاد، إلى أن المعلومات المتاحة هي أنه من المزادات المشهورة التي تحتوي على عدد كبير من السيارات التي تزيد عن 100 سيارة على الأغلب وعلى حسب فترة انعقاد ذلك المزاد يختلف عدد السيارات.

كما يتميز المزاد بأنه متنوع تماما من حيث وجود سيارات ملاكي بالإضافة إلى الدراجات النارية الأتوبيسات والسيارات نصف النقل، وغيرها من السيارات الأخرى المختلفة التي تأتي من الخارج والتي تكون تناسب مختلف التصنيفات.

كما جاءت بعض التفاصيل الأخرى كما نشر في موقع هتلاقي بأن تأمين السيارات في هذا المزاد حوالي 10,000 جنيه بالإضافة إلى كراسة الشروط التي يبلغ سعرها حوالي 400 جنيه تقريبا وهي أساسية للمزاد.

في العموم يمكن القول أن هذا المزاد قد لا يختلف كثيرا عن مزادات السيارات الأخرى، ولكن أكثر ميزة في المزاد هو عدد السيارات الكبير جدا كما علمنا ويمكنكم الاطلاع على باقي التفاصيل من خلال الحصول على الاستشارة من أحد المسؤولين في المزاد نظرا لقلة المعلومات المتاحة .

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: مواعيد مزادات سيارات الجمارك

أضف تعليق