مزاد سيارات الحوادث

مزاد سيارات الحوادث من المزادات التي ينتظرها الكثيرون ممن يرغبون انتهاز الفرص في شراء هذه السيارات لمختلف الأغراض، وإليكم تفاصيل المزاد في هذا المقال.

مزاد سيارات الحوادث

تنتشر خلال الفترة الأخيرة مزادات سيارات الحوادث انتشار كبير سواء كانت من السيارات الحكومية أو السيارات الخاصة أو سيارات الحوادث التابعة لشركات التأمين أو أيا كانت هذه السيارة.

ووفق آخر المعلومات الموجودة فإن الشركة أتاحت ووضحت أن سيارات الحوادث الموجودة في المزاد من موديلات 2015 احلى موديلات 2022 قابلة للترخيص ومنها الموديلات التالية ” أوبل أسترا و ميتسوبيشي اكسباندر أيضا و تويوتا بلتا و فيات تيبو أيضا و دايهاتسو تيريوس أيضا و سيات ابيزا و سيتروين سي اليزيه أيضا و رينو لوجان أيضا و سوزوكي سويفت و سيارة MG ZS أيضا و جاك و بي واي دي و نيسان صني أيضا و سكودا أوكتافيا و شيفروليه دبابة و شيفروليه كروز أيضا و لوط قطع غيار سيارات.”

فيما يخص تأمين دخول مزاد سيارات الحوادث أشخاص بشركة وثاق للتأمين فإنه يقدر بحوالي 20000 جنيه و50% تأمين نهائي للسيارة كما يطلق كراسة معاينة الشروط نظير 150 جنيه من مقر الشركة في الدقي وفق تصريحات جريدة الوطن.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: شراء سيارات حوادث القاهرة

مواعيد مزادات سيارات حوادث شركات التأمين

لسوء الحظ لم يتم تحديد اي موعد تخص سيارات الحوادث من شركات التأمين، ولم يتم تحديد المواعيد في العموم لهذه المزادات لأنها تعقد خلال العام في أوقات مختلفة وفق التصريحات التي يتم نشرها حسب القرارات التي تتخذ.

سيارات حوادث للبيع بالقاهره

يمكن شراء سيارات الحوادث في محافظة القاهرة من كم كبير من الورش ومن المزادات التي تعقد، او يمكن الحصول عليها بواسطة الاتفاق مع احد الميكانيكي المتخصصين في القاهرة أو في أي مكان، كما يمكن الاطلاع على السيارات المعروضة على موقع اوليكس حيث يوجد سيارات جيدة.

سيارات حوادث للبيع اليوم

إذا كنت تريد الاطلاع على أحدث السيارات المعروضة للبيع وبالتحديد سيارات الحوادث في الأيام الحالية، فيمكن زيارة موقع اوليكس حيث نشر فيه الكثير من الاعلانات.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: أسعار سيارات المعاقين في بورسعيد

أضف تعليق