مركز سمكرة ودهان سيارات

هناك البعض من الأشخاص من يحدث لهم البعض من المشاكل فى السيارة والتى تتمثل فى الحوادث والتصادمات والتى تؤدى إلى التغيير من اللون الخارجى للدهان ويحتاج إلى إصلاح السيارة من أجل أستعادة اللون مرة أخرى ولذلك يبحث البعض عن أفضل مركز سمكرة ودهان سيارات وذلك من أجل الإعتماد عليه من أجل تحسين السيارة مرة أخرى.

مركز سمكرة ودهان سيارات:

  • وتعد أن سمكرة السيارات هى واحدة من الأمور الهامة والتى يتم القيام بها مع السيارات وذلك من أجل أن يتم إصلاحها والتخلص من الخدوش والصدمات التى تحدث نتيجة الحوادث والتى تعمل على إعادة طلاء السيارة مرة أخرى بنفس اللون الخاص بالسيارة.
  • من الممكن أن يرغب البعض من الأشخاص فى إصلاح البعض من أجزاء السيارة فقط وتكون مناسبة للون الكامل للسيارة وهناك من يرغب فى التغيير من اللون الكلى.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات

أفضل مركز سمكرة ودهان السيارات:

  • هناك العديد من المراكز المختلفة والتى من الممكن الذهاب إليها من اجل التخلص من المشاكل فى السيارة والحصول على اللون المناسب مرة أخرى:
  1. ويعد أن مركز الروبي أوتوموتيف بينت هو أحد أهم المراكز التى من الممكن أن يتعامل معها والذى يتواجد فى العنوان التالى أحمد يوسف ببولاق الدكرور الجيزة ومن الممكن أن يتم التواصل معهم من خلال الرقم التالى 01001808613.
  2. كما أنه يوجد أيضاً مركز إبراهيم الدسوقي للسمكرة ودهان السيارات والذى من الممكن أن يتم الوصول إليه من خلال العنوان التالى في السيدة نفيسة في الخليفة بجوار جراج البلدية في القاهرة ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم التالى 0122408039.
  3. هناك أيضاً مركز أوتو بنت لدهان وسمكرة السيارات والذي يعد أنه واحد من المراكز الشهيرة فى القاهرة والتى تتواجد فى العنوان التالى طريق الأوتوستراد بالأباجية في قسم الخليفة بمحافظة القاهرة ومن الممكن أن يتم التواصل معهم من خلال الرقم التالى 01094111207.
  4. يوجد ورشة الإيمان لسمكرة السيارات والتى من الممكن الوصول إليها من خلال العنوان التالى في 93 شارع ترعة الجبل بحدائق القبة في القاهرة ومن الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم الهاتفى التالى 01277290825.
  5. ويمكنك الذهاب إلى الورشة الفنية لسمكرة ودوكو السيارات والتى تعد أنها من الأماكن المميزة فى إصلاح العديد من السيارات والعيوب وهى تتواجد فى العنوان التالى في شارع النصر قسم أول في مدينة نصر بمحافظة القاهرة ومن الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم الهاتفى التالى 01011602338.
  6. من الورش أيضاً التى يلجأ الكثير إليها من أجل معالجة مشاكل السيارة والدهانات والحصول على الحل الأفضل هى ورشة فابريكا لسمكرة ودهان السيارات والتى من الممكن الوصول إليها من خلال العنوان التالى في البساتين الشرقية بمحافظة القاهرة ومن الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم الهاتفى التالى 01090996981.

مراحل سمكرة السيارات:

  • من أجل أن تحصل على الشكل الخارجى للسيارة سليم مرة أخرى سوف تحتاج إلى أن يتم إجراء البعض من المراحل المختلفة وهى مراحل السمكرة والتى تتمثل فى:
  1. يجب التخلص أولاً من الخدوش التى تتواجد فى السيارة والتى من الممكن أن تكون بسيطة والخارجية والتى من السهل أن يتم إزالتها من خلال أستخدام مواد التنظيف للسطح الخارجي للسيارة وهناك البعض من الخدوش الأخرى والكبيرة والتى تحدث بسبب الحوادث أو التصادمات الشديدة والتى تحتاج إلى المعالجة الصحيحة.
  2. ويمكنك بعدها القيام بدهان السيارة والذى يتم على عدة مراحل مختلفة والتى تبدأ من خلال إزالة الدهان القديم والصدأ وذلك من أجل أن يظهر معدن السيارة بشكل واضح ويتم فى تلك العملية وضع الشريط اللاصق على الزجاج من أجل أن لا يصل الدهان إليه ويتم الرش بالمادة التى تعد أنها مقاومة للصدأ وبعدها يتم تنظيف الأتربة والغبار وبعدها يتم رش السيارة وفى النهاية يتم صقل الأسطح وذلك حتى تكون ملساء.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شبكات المحمول تطلب سيارات

أضف تعليق