كيفية شراء شاحنة شيري بالتقسيط

هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص فى خلال الفترة الأخيرة لشراء سيارة مناسبة من أجل أستخدامها فى الأعمال وحمل الأشياء المختلفة ومن الأنواع الشهيرة هى سيارة شيرى التى نجد لها إنتشار واسع فى الأسواق لذلك جاءتنا البعض من التساؤلات ومنها عن كيفية شراء شاحنة شيري بالتقسيط؟ لذلك دعونا نتعرف على الإجابة المناسبة وكيفية الحصول عليها من خلال تفاصيل المقالة القادمة.

كيفية شراء شاحنة شيري بالتقسيط:

حيث أن سيارة شيرى هى من الصناعات لأحدى الشركات الصينية التى تتواجد فى الأسواق العالمية وهى شركة شيرى التى بدأت فى إطلاق أول سيارة لها فى العام 2003 ميلادياً.

تم إصدار العديد من الموديلات المختلفة فى الأسواق التى يعد أن جميعها يتميزون بالتصميم الرائع والشكل المناسب، ومن أجل صناعة المحرك المناسب قد أعتمدت الشركة على استخدام محرّكات من نوع ميتسوبيشي اليابانية حتى ظهرت البعض من الأنواع منها بشعار ميتسوبيشي.

هناك العديد من الأسئلة المختلفة والتى يبحث الجميع عن الإجابات الخاصة بها ومن خلال الدخول إلى قسم أسئلة واستفسارات سوف نتعرف على كافة الإجابات والحلول المناسبة.

شراء شاحنة شيري فى الجزائر بالتقسيط:

هناك أحد وكلاء السيارات المتعدد العلامات الذى يتواجد فى بلدية بئر توتة الذى قد نشر العرض الخاص به موقع واد كنيس من أجل بيع سيارات شيرى من نوع يوكى في مصنع سطيف ترقيم 2022 عن طريق نظام التقسيط ودفع دفعة أولى التى تصل إلى 50 مليون سنتيم وقد أكد أن كمية الشاحنات محدودة لمن يرغب بالشراء بسعر يصل إلى 150 مليون سنتيم ويتم الدفع بمعدل مليون ونصف أو مليوني سنتيم فى الشهر الواحد.

تتمتع تلك الشاحنات بوجود محرك بنزين بسعة تصل إلى 1.1 لتر ويوجد أيضاً مكيف الهواء والقيادة المعززة ونظام الفرامل المانع للإنغلاق والذى يُطلق عليه abs ونظام الثبات الإلكتروني والذى يُطلق عليه esp.

من أجل الحصول على السيارة أو الأستفسار عن أى شئ ترغب به يمكنك التواصل مع المعرض من خلال الرقم الهاتفى التالى 0791049998.

يمكنك أيضاً قراءة غيرها من المقالات من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تتمثل فى شراء دراجة نارية بالتقسيط في الجزائر

مميزات شاحنة شيري:

تعد أنها من السيارات التى يرغب العديد من الأشخاص فى الحصول عليها لأنها تحمل العديد من المميزات المختلفة لذلك دعونا نتحدث عنها بشكل تفصيلى من خلال النقاط التالية:

  1. يوجد نظام تدفئة فى مقاعد السيارة.
  2. كما أنه يوجد بها الكشافات والمصابيه الأمامية للضباب.
  3. تشتمل على الشاشات الداخلية عددها 3 شاشات.
  4. وجود الستارة الكهربائية فى الجزء الخلفى من السيارة.
  5. يوجد فى كل الأنواع الجير الأوتوماتيك.
  6. كما أنها من السهل أن يتم التحكم فى الزجاج والمرايا من خلال النظام الكهربائى.
  7. يتوفر بها النظام المخصص من أجل الحماية من التعرض للسرقة.
  8. وتحتوى على نظام الحساسات الخلفية التى تُساعد على الإصطفاف.

عيوب شاحنة شيري:

على الرغم من تعدد المميزات المختلفة فيها التى سبق وشرحناها إلا أنها بها البعض من العيوب التى سنتعرف عليها الأن من خلال النقاط التالية:

  1. يعد أن نظام المكابح فى السيارة ضعيف.
  2. كما أنه قد يظهر الإهتزازات والحركات الغير مرغوبة فى عجلة القيادة فى أثناء السير.
  3. تظهر العديد من الأعطال فى السيارة بعد البدأ فى الأستخدام بمدة قصيرة.
  4. قد يحدث لدى السيارة الإرتفاع فى درجات الحرارة وخاصة فى حالة السير لمسافات طويلة.
  5. هناك شكوى من البعض أن قطع الغيار مرتفعة فى السعر مع أيضاً أنها لا تتوفر كثيراً.
  6. تحفظ العديد من الدول من إدخال السيارة لأسواقها وخاصة الأوروبية.
  7. وجود مشكلة الضعف فى الدعائم الأمامية والخلفية فى السيارة.

وكيل سيارات شيري في الجزائر:

إذا كنت ترغب في الحصول علي أي من موديلات سيارات شيري في السوق الجزائري فإنه ما عليك إلا الذهاب إلي أحد فروع شركة أوتو ليدر كومباني (ALC) لأنها تكون الممثل والوكيل المعتمد لعلامة شيري – Chery.

مجمع معزوز لبيع الشاحنات بالتقسيط:

يُعد أن مجمع معزوز هو المجمع الأشهر علي الاطلاق من أجل بيع الشاحنات المختلفة من ماركة شيري في الأسواق الجزائرية حيث أنه يتم عرض العديد من الموديلات المختلفة ومن الممكن الحصول علي أي منها من خلال نظام التقسيط لأن الشركة تعمل علي توفير كافة التسهيلات لراحة العملاء.

وكالات بيع الشاحنات بالتقسيط في الجزائر:

هل ترغب في الحصول علي سيارة بالتقسيط في الجزائر؟ وتتساءل عن الطريقة الأفضل التي يُمكن الاعتماد عليها في تلك الحالة وما هو البنك الأفضل من أجل الحصول علي قروض السيارات في الجزائر ؟ ولأن هذه الأسئلة تكررت كثيراً في الآونة الأخيرة والكثير لا يعرفون كيفية التصرف في الأمر بالشكل الصحيح ولذلك سنتعرف علي أفضل الجهات لبيع الشاحنات بالتقسيط وتتمثل في مجموعة من أهم الجهات وتُقدم عروض تقسيط مناسبة مع العديد من العملاء ومنهم:

  • بنك السلام alSalam Bank
  • بنك البركة الجزائري Al Baraka Bank
  • البنك الوطني الجزائري Algerian National Bank
  • القرض الشعبي الجزائري

رقم هاتف لاميزو شيري:

حيث أنه من الممكن أن تتواصل معهم في الوقت الحالي وذلك علي أساس الرقم الهاتفي التالي وهم 0555407973 أو 0674952849.

بيع الشاحنات بالتقسيط وبدون فوائد في البليدة 4:

هناك واحد من وكلاء السيارات المتعدد العلامات التي تتواجد في بلدية بئر توتة قد قام بنشر عرض خاص في موقع موقع واد كنيس حتي يتم بيع سيارات شيري من نوع يوكى في مصنع سطيف ترقيم 2022 وذلك من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط حيث أنه يُمكنك أن تدفع دفعة أولي فقط وتُقدر ب 50 مليون سنتيم ويجب أن تعرف أن عدد الشاحنات محدود لمن يرغب في الشراء ويصل إجمالي السعر إلي 150 مليون سنتيم وسوف تدفع بمعدل مليون ونصف أو مليوني سنتيم فى الشهر الواحد.

تلك الشاحنات تتمتع بوجود محرك البنزين الذي يصل سعته إلي 1.1 لتر بالإضافة إلي أنها تشتمل علي البعض من المميزات والتفاصيل الأخرى متمثلة في مكيف الهواء والقيادة المعززة ونظام الفرامل المانع للانغلاق ونظام الثبات الإلكتروني.

حتي تتمكن من الحصول علي السيارة أو الاستفسار عن أي من المعلومات الخاصة بها سوف تحتاج إلي التواصل مع الرقم الهاتفي التالي 0791049998.

سعر هاربين شيري في الجزائر:

سيارة هاربين شيري في الجزائر يصل سعرها إلي 150 مليون سنتيم وهو ما يجعلها السيارة الأرخص من حيث النفعية في السوق الجزائرية ولذلك هناك اقبال من عدد كبير من الأفراد للحصول عليها.

تجد تلك السيارة متوفر في الجزائر وتتمتع بالبعض من المواصفات وتتمثل في:

  1. وجود محرك بنزين تُقدر سعته ب 1.1 لتر ويعمل علي توليد قوة تصل إلي 68 حصان وعزم دوران 91 نيوتن متر.
  2. كما أنها من السيارات التي يُعد أن استهلاكها للوقود مناسب إذ أن المعدل يصل إلي 6.5 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر في المدينة ومعدل 5.5 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

يمكنك أيضاً قراءة غيرها من المقالات من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تتمثل فى شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد

8 رأي حول “كيفية شراء شاحنة شيري بالتقسيط”

أضف تعليق