قطع غيار سيارات نصف نقل

العديد من ملاك السيارات الكبيرة يفكرون في قطع غيار سيارات نصف نقل لأنها في بعض الأوقات يصعب الحصول عليها مقارنة بباقي السيارات الأخرى، وعموما إليك أشهر هذه المحلات.

قطع غيار سيارات نصف نقل

عند الحديث عن المحلات التي تحتوي على قطع غيار السيارات الكبيرة يجب العلم أنها محلات كثيرة جدا ولكن نعتمد في هذا المقال على المحلات المدرجة على خرائط جوجل والتي حصلت على تقييمات.

البركة لتجارة قطع غيار سيارات النقل:
من المحلات المميزة جدا و الموجودة في الإسكندرية حيث حصل المحل على تقييمات جيدة ولكن يؤكد بعض الأشخاص أن المحل فيه العديد من قطع الغيار ولكن الخدمة سيئة، ويمكن زيارته من خلال العنوان: 280 الكحال، المفروزة شرق، قسم مينا البصل، الإسكندرية 5333122.

محل البركه لقطع غيار سيارات النقل الثقيل:
محل متخصص لتقديم جميع قطع غيار السيارات الكبيرة بالتحديد سيارات النقل الثقيلة، ويوفر قطع الغيار التي يصعب الحصول عليها من أماكن أخرى، ويمكن زيارة المحل من خلال العنوان: 5VFM+465, كوبري, القباري، قسم مينا البصل، الإسكندرية 5334022.

السريانى لقطع غيار السيارات تويوتا ميكروباص و نقل خفيف جامبو و دبابه:
من المحلات المنوعة والمميزة جدا والموجودة في الجيزة والتي تقدم العديد من خدمات قطع غيار السيارات منها السيارات الثقيلة والنقل وباقي السيارات الأخرى ويمكن زيارة المحل من خلال العنوان: شارع الدكتور الطالبيه، الهرم.

قاصد كريم لقطع غيار السيارات الصينى:
وفقا للعديد من المستخدمين، فيمكن القول أن هذا المحل مميز جدا، حيث حصل على العديد من التقييمات الإيجابية بسبب الخدمة وبسبب كثرة القطع الموجودة فيه، ويمكن زيارة المحلي من خلال العنوان: 257X+823، أبو قتادة، بولاق الدكرور، الجيزة 3714334.

أحمد السلامونى لقطع غيار السيارات:
من المحلات المميزة جدا والمشهورة جدا في القاهرة حيث يتميز المحل وتقديم خدمة مميزة ويفتح في تمام الساعة 10:00 صباحا ويمكن زيارة المحل من خلال العنوان: ٢٦ شارع دولتيان، اغاخان، شبرا مصر, محافظة القاهرة‬.

مؤسسه المصطفي لقطع غيار السيارات الياباني المستعمله النصف نقل و الميكروباصات الاستراد:
محل مميز جدا يقدم العديد من الخدمات للسيارات الثقيلة وسيارات النقل الياباني وغيرها من الأنواع الأخرى. ووفقا لبعض الآراء فإن المحل مغلق مؤقتا وعموما يمكن الوصول إليه من خلال العنوان: 365H+RW4، عشش النحل، بولاق،، بولاق.

اقرأ ايضا عبر قسم كماليات واكسسوارات : صناديق سيارات ربع نقل

NUMBER 1 قطع غيار سيارات استعمال استيراد كوري:
محل مميز جدا يقدم العديد من قطع غيار السيارات التي يمكن أن يحتاجها المستخدم الذي يملك سيارة حيث يمكن زيارة المحل من خلال العنوان: محل الشحات لجميع زيوت السيارات و احمد عجينه لقطع غيار السيارات، شارع مجد العرب متفرع من، جمال عبد الناصر، الإسكندرية.

شركة إسكندرية لاستيراد وتجارة قطع غيار السيارات:
من الشركات المميزة جدا والتي تستورد جميع قطع غيار السيارات منها نصف نقل ومنها العادية أيضا ويمكن زيارة المحلي من خلال العنوان: 7265+H4H, Al Mandarah Qebli (Include Izbat Al Gabal), Qesm Al Montazah, الإسكندرية 5516618.

الصالح لقطع غيار السيارات النص نقل و النقل الشيفورلية:
واحد من المحلات المشهورة في القاهرة ويقدم العديد من الخدمات لقطاع غير السيارة النقل، ويمكن زيارة المحل من خلال العنوان العنوان: 268H+HH9، القاهرة – الواسطي، فم الخليج ودير النحاس، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة‬ 4241301.

حسن السيد تجارة قطع غيار سيارات نقل فولفو – سكانيا – رينو – داف:
من المحلات المميزة جدا في القاهرة يمكن زيارة المحل من خلال العنوان: 16 معمل الالبان، شريف، قسم الساحل، محافظة القاهرة‬ 11241.

عماد العمدة لقطع غيار السيارات:
محل مميز موجود في الجيزة يمكن زيارته من خلال العنوان: ١ شارع ذكى السيسي ، متفرع من شارع المساكن ، العشرين, شارع الملك فيصل، الجيزة 12623.

محمد نجم لقطع غيار السيارات ديزل:
يقدم هذا المحل عدد كبير من الخدمات المميزة لسيارات النقل والسيارات الملاكي بأسعار منافسة وفقا لما قاله المستخدمين، يمكن زيارة محل من خلال العنوان: 33 شارع صلاح سالم، امام محطة المترو، ساقية مكي.

اقرأ ايضا : محلات كاوتش سيارات مدينة نصر

مواتير سيارات ربع نقل

بالنسبة لمن يريد ين الموتور، فهناك العديد من قطع غيار مواتير المتاحة على الإنترنت أشهرها المواتير متاحة على أوليكس ومنها التالي

رقم الإعلان 191215456:

  • الماركة ام جى
  • موديل إم جي 5
  • السعر 2,500
  • النوع مواتير و فتيس
  • الحالة مستعمل

رقم الإعلان 191352289:

  • الماركة شيفرولية
  • موديل نقل / دبابة
  • السعر 1,500
  • النوع موتور و فتيس
  • الحالة مستعمل

كما أن هناك عدد كبير جدا من الإعلانات التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقع أوليكس ولكن يفضل دائما شراء قطع الغيار من المحلات المعتمدة لسهولة التواصل مع البائع في خدمة ما بعد البيع.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على قطع غيار سيارات نصف نقل وأشهر المحلات التي توفر هذه القطع، وفي النهاية يمكنك اختيار المحل الذي تريد.

اقرأ المزيد عبر موقع عربيات

أضف تعليق