عربيات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم

قد يرغب البعض في شراء سيارة ولكن لا يمتلك التمويل المناسب من أجل الحصول عليها ولذلك يبحث عن أي من شركات التمويل التي تتواجد في الأسواق التي من السهل التعامل معها ولذلك اليوم سنُساعدك علي أن تتعرف علي مختلف الشركات والمؤسسات التي تتواجد في الأسواق من أجل الحصول علي تمويلك المناسب من خلال قراءة مقالنا عربيات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم بشكل تفصيلي.

عربيات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم:

هي عبارة عن إحدى الخدمات التي تقوم البعض من الشركات بتقديمها من أجل التسهيل على العملاء من خلال الحصول علي التمويل المناسب من أجل شراء السيارة التي يرغب بها من الأسواق ويتوقف الامر علي نوع السيارة والمويل من أجل تحديد نسبة القسط الشهري المناسبة.

شركة هافال لتقسيط السيارات:

من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية كثيراً من أجل أن يتم تقسيط السيارات المستعملة ويوجد العديد من الفروع التي من الممكن الذهاب إليها ومن أجل الحصول علي الخدمة يجب أن يتم الذهاب إلي الفرع الأقرب وتقديم طلب التمويل علي أساس الشروط التالية:

  1. يجب أن يكون الشخص يعمل ضمن احد القطاعات التالية سواء كانت حكومية او خاصة او عسكرية.
  2. كما أنه يجب أن يتم تسديد دفعة أولية من سعر السيارة.
  3. تتوقف شروط التقسيط علي أساس السعر والجودة التي تتمتع بها السيارة.

الشركة المتحدة للسيارات:

هي تعتبر أنها واحدة من كبري الشركات التي تمتلك الموزع الأكبر للسيارات التي تكون من ماركة ستيلانتس في كل أنحاء الوطن العربي وتعمل علي توفير الخدمة من أجل تقسيط كافة اشكال السيارات المستعملة ولكن يتوقف الأمر علي البعض من الشروط المختلفة والتى تتمثل في:

  1. يجب أن يتواصل العميل مع خدمة العملاء من أجل أن يتم تجربة السيارة أولاً.
  2. ويقوم العميل باختيار السيارة التي يتم تقسيطها من المواصفات والنوع والموديل.
  3. تقديم طلب التمويل من خلال الجهة.
  4. يجب أن تكون السيارة التي سيتم تمويلها متوافقة مع المعايير المختلفة ومواصفات المملكة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلي قسم أسئلة واستفسارات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل معرض سيارات بدون مقدم

شركة عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات المستعملة:

تعمل تلك الشركة علي تقديم خدمات التقسيط للسيارات المستعملة في الأسواق بدون الحصول علي أي مقدمات ولكن هناك البعض من الشروط المختلفة التي يجب أن يتم وضعها في الاعتبار والتي تشتمل علي:

  1. يجب أن يكون الراتب الذي يحصل عليه العميل بشكل شهري مناسب مع قيمة القسط لأن مؤسسة النقد السعودي قامت بتحديد نسبة الخصم التي لا يجب أن يتم تعديها من راتب العميل وهي 50%.
  2. كما أنه يجب أن يكون الراتب الشهري الأقل للعاملين في القطاع الخاص لا يقل عن 3500 ريال سعودي ويجب أن يكون الراتب الشهري الأقل للعاملين في القطاع الحكومي لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  3. من الضرورى أن لا يتم التقصير في السداد من قبل العميل وإلا سوف يتم ايقاف الخدمة.
  4. عدم وجود أي تمويل قديم ولازال موجود في الوقت الحالي.

الأوراق المطلوبة من أجل تقسيط السيارات من عبد اللطيف جميل:

يوجد العديد من المستندات المختلفة التي يجب أن تتوفر من أجل أن يتم التقسيط للسيارات المستعملة بدون مقدم من عبداللطيف جميل وذلك من أجل أن تتأكد الشركة من أجل البيانات التي تم تقديمها من قبل العميل صحيحة ومن أجل ضمان تسديد الأقساط وذلك من خلال:

  1. يجب أن يتم احضار صورة عن بطاقة الهوية الوطنية للشخص السعودي أو رقم الإقامة من أجل الشخص الأجنبي.
  2. كما أنه يجب أن يتم احضار نسخة طبق الأصل من رخصة القيادة الخاصة بالعميل.
  3. من أجل أن يتم إثبات محل السكن الصحيح يجب أن يتم احضار إيصال كهرباء أو مياه.
  4. تقديم الأوراق التي تدل علي مفردات المرتب الذي يتم امتلاكه.
  5. تقديم طلب التمويل إلي فرع الشركة الأقرب للعميل.

كيفية التواصل مع عبد اللطيف جميل؟

تقوم شركة عبد اللطيف جميل بتقديم خدمة التواصل مع العملاء من أجل الاستفسار عن المعلومات المختلفة من أجل تقسيط أي من الموديلات المختلفة من خلال البعض من الطرق والتي تتمثل في رقم الشركة الموحد وهو 8002442211 أو رقم الصندوق البريدي هو 54609.

شركة الجبر لتقسيط السيارات:

تعتبر أنها واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تقسيط السيارات المستعملة بدون الحصول علي مقدم ويحتاج الأمر إلي البعض من الشروط المختلفة والتي تتمثل في:

  1. أن يقوم العميل بتسديد الدفعة الأخيرة والتي تصل إلي 35% من سعر السيارة.
  2. كما أنه يوجد العمولة الثابتة التي تصل إلي 3.5%.

المؤسسات التي توفر تقسيط السيارات المستعملة في السعودية:

بعد ان تعرفنا علي الشركات المختلفة التي تُساعد علي تحقيق الأمر بالشكل المناسب هناك البعض من المؤسسات المختلفة التي من الممكن أن تقوم بتقديم نفس مستوي الخدمة والتي منها:

مؤسسة أصول الحديثة للتمويل في المملكة:

تعتبر أنها واحدة من الشركات التي تتمتع بالشهرة الكبيرة في السعودية وتخصصت منذ البداية في أن يتم توفير كافة التمويلات المختلفة لكل شخص يعمل في أي من القطاعات سواء كان في قطاع خاص أو عام أو في قطاع البنوك وتتوفر تلك التمويلات من أجل أي من السيارات الجديدة أو المستعملة.

شركة متاجر للتقسيط:

التي تعتبر أنها من أقدم شركات التقسيط التي تتواجد في المملكة العربية السعودية ويوجد لها العديد من الفروع المختلفة في كل المناطق سواء كانت في الرياض أو الطائف أو مكة المكرمة أو الدمام وتعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة من أجل مختلف السيارات سواء كانت مستعملة أو جديدة ومن الممكن أن تصل فترات السداد إلي حوالي 4 سنوات ولا يُطلب من العميل سداد الدفعة الأولي بالنظر إلي إمكانياته وتعد أنها من الخدمات المتوافقة مع كافة الأحكام المختلفة للشريعة الإسلامية.

مجموعة عبد اللطيف العيسى لتقسيط السيارات المستعملة:

هي واحدة من الشركات النامية بشكل كبير في المملكة العربية السعودية وتعمل علي توفير التقسيط المناسب من أجل السيارات المستعملة وذلك من خلال العديد من التسهيلات ولا يحتاج العميل إلي أن يقوم بسداد الدفعة الأولي وتصل مدة السداد إلي 60 شهر تقريباً.

شركة بيت التقسيط السعودي:

هي من الشركات التي تعمل علي توفير العديد من التمويلات المعتمدة من قبل الهيئة الشرعية السعودية وقد يصل مبلغ التمويل إلي حوالي 500 ألف ريال سعودي ونسبة الأرباح تكون تنافسية وتصل مدة السداد إلي 60 شهر من أجل السيارات الجديدة وحوالي عامين من أجل السيارات المستعملة.

كيفية شراء سيارة مستعملة بالتقسيط من المعارض؟

هناك البعض من الشروط المختلفة التي من الممكن أن تتوفر من أجل الحصول علي السيارة المستعملة بالتقسيط من أي من المعارض المختلفة والتي تتمثل في:

  1. امتلاك الشخص لهوية وطنية سارية المفعول وتقديم نسخة مطابقة لها أو رقم الإقامة من أجل الشخص المقيم.
  2. كما أنه يجب امتلاك رخصة قيادة والتي يُشترط أن تكون سارية المفعول.
  3. يجب أن يتم احضار خطاب التعريف بالراتب من مكان العمل ويكون مختوم من خلال الغرفة التجارية.
  4. كتابة كافة البيانات المختلفة في طلب التمويل في حالة الشراء من خلال احد البنوك أو أي من شركات التمويل المختلفة.
  5. عرض سعر بخصوص السيارة المرغوب بشرائها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء سيارة بالتقسيط في المغرب بدون فوائد

أضف تعليق