عربيات محمد صلاح

يعتبر لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح من اللاعبين الغنيين عن التعريف، باعتباره لاعب كرة مصري حصل على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنه يلعب بشكل متميز وله خبرة واسعة في كرة القدم، مما جعله يتقدم إلى أن وصل إلى نادي ليفربول وغيرها من النوادي الأخرى ويحقق أهدافا كثيرة.

وعربيات محمد صلاح قد يشعر البعض بالفضول للتعرف عليها، ولهذا في المقال سوف نعرض لكم كل التفاصيل التي تخص هذه السيارات المختلفة التي يمتلكها صلاح.

عربيات محمد صلاح

خلال السنوات السابقة امتلك اللاعب محمد صلاح العديد من السيارات الفاخرة، كما أنه لا يخفي حبه بامتلاك السيارات ولا يخفي حبه بالسيارات في العموم، وجاءت السيارات التي يمتلكها محمد صلاح كما يلي.

تويوتا كامري:
تعتبر هذه السيارة من السيارات الأولى التي امتلكها محمد صلاح والتي كانت تكلفتها حوالي 29 ألف جنيه استرليني أي ما يقارب 900 ألف جنيه مصري عند تغيير العملة، بالإضافة أيضا الى أن هذه السيارة سرعتها القصوى تقارب 180 كلم في الساعة.

أودي Q7:
يبدأ سعر هذه السيارة من حوالي 54 ألف جنيه إسترليني تقريبا، وتعتبر من السيارات التي امتلكها اللاعب محمد صلاح بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي للانضمام إلى ليفربول عندما كان قادما من روما.

مرسيدس بنز SLS AMG ROADSTER:
حصل محمد صلاح على سيارة من شركة مرسيدس الغنية عن التعريف، والتي يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 176 ألف جنيه استرليني، وهي من اغلى موديلات سيارات مرسيدس المصنوعة في التاريخ، كما أن هذه السيارة تأتي مع محرك بقوة 571 حصان وسرعتها القصوى تقدر ب 320 كيلو متر في الساعة والسيارة قادرة على التسارع إلى سرعة 100 كلم خلال ما يقارب أربع ثواني تقريبا.

مرسيدس AMG GLE COUPE:
وفق بعض المعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية أن معظم اللاعبين في العموم يفضلون الذهاب الى تدريب من السيارات الواسعة من الداخل، وقد اختار اللاعب محمد صلاح هذه السيارة التي تمتلك محرك بقوة 367 حصان والتي تعتبر من السيارات التي يحبها والتي يبلغ سعرها حوالي 65 ألف جنيه إسترليني.

لامبورجيني أفينتادور:
يمتلك اللاعب محمد صلاح سيارة لامبورجيني وهذه الشركة تعتبر من أشهر الشركات في تصنيع السيارات الفاخرة والتي تأتي بأسعار مرتفعة بشكل كبير، حيث يقدر سعر هذه السيارة حوالي 271 ألف جنيه إسترليني وتتميز بأن سرعتها القصوى حوالي 350 الف كيلو متر في الساعة كما أنها قادرة على التسارع إلى 100 كلم خلال ثلاثه ثواني فقط.

بنتلي كونتيننتال GT:
تعتبر واحدة من أفضل السيارات التي يمتلكها اللاعب محمد صلاح والتي يحبها، حيث يبلغ سعر هذه السياره حوالي 160 ألف جنيه تقريبا وتتميز بأن لها تصميم فخم، كما أنها تمتلك الكراسي المكسوة بالجلد الطبيعي ولها أداء ممتاز، وان سرعتها القصوى حوالي 340 كيلو متر في الساعة وتأتي مع تفاصيل كثيرة فخمة.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: الأوراق المطلوبة عند شراء سيارة جديدة

طائرة محمد صلاح

جاءت العديد من التقارير والأخبار أن اللاعب محمد صلاح كان يتنقل في بعض الأحيان باستعمال الطائرة الخاصة، ومنها تلك اللحظة عندما توج بالجائزة التي حصل عليها عندما كان في إنجلترا وبالتحديد في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

ولكن بالنسبة إلى تفاصيل طائرة محمد صلاح من حيث السعر ومن حيث المواصفات، فهي ليست متاحة حتى الآن وهناك قلة في المصادر التي تحدثت عنها الطائرة في العموم مقارنة بالسيارات التي تعتبر معروفة.

سعر عربية محمد صلاح

كما علمنا فليس هناك سيارة فقط يمتلكها اللاعب محمد صلاح بل يمتلك العديد من السيارات والتي أشارت بعض التقارير أن عددها ستة سيارات تقريبا، بالإضافة إلى أن منهم بعض السيارات الباهظة الثمن مثل سيارة لمبرجيني التي تقدر بسعر 271 ألف جنيه إسترليني.

كما يمتلك اللاعب محمد صلاح بعد السيارات الأخرى الفاخرة من شركة مرسيدس منها سيارة يبلغ سعرها أكثر من 170 جنيه إسترليني وغيرها من السيارات الأخرى في العموم التي يتراوح سعرها من حوالي 25 ألف جنيه إسترليني إلى ما يقارب 270 الف جنيه إسترليني متوسط لكل سيارة منهم.

أسئلة طرحها آخرون

هناك المزيد من الأسئلة التي تعتبر متعلقة بعنوان هذا المقال عن عربيات محمد صلاح ومن هذه الأسئلة ما يلي مع الإجابات عليها.

  1. كم يبلغ سعر سيارة محمد صلاح؟ يمتلك اللاعب محمد صلاح العديد من السيارات ومنها سيارة لمبرجيني الذي يقدر سعرها بحوالي 271 ألف جنيه إسترليني وفق بعض المصادر ومنهم سيارات أخرى كثيرة.
    كم تبلغ ثروة اللاعب محمد صلاح؟ ليس هناك تفاصيل كافية عن الثروة الكلية اللاعب محمد صلاح، ولكن وفق بعض التقارير البريطانية ويقال أن ثروته تقدر ب 100 مليون دولار تقريبا، كما اشارت بعض التقارير الأخرى أنه قد يصعب معرفة الثروة الحقيقية للاعب محمد صلاح لا سيما وأن إدارة ليفربول لم تصرح عن قيمة التجديد لصلاح للعقد الخاص به.
    كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول؟ بناء على التفاصيل المتاحة فيقال أن راتب اللاعب محمد صلاح ما يقارب 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد.
    كم مرة حصل محمد صلاح على الحذاء الذهبي؟ حصل اللاعب محمد صلاح على العديد من الجوائز منها جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي والتي حصل عليها ثلاث مرات.
    كم تبرعات محمد صلاح؟ ليس هناك أي تفاصيل كافية عن تبرعات اللاعب محمد صلاح ولكن من حين إلى آخر ملاحظ على وسائل التواصل الاجتماعي ينتشر بعض التفاصيل عن التبرعات المختلفة للاعب محمد صلاح.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: ماذا تفعل عند شراء سيارة جديدة

ملخص مقال عربيات محمد صلاح

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا فيه على جميع المعلومات التي تخص سيارات اللاعب محمد صلاح، كما تعرفنا أيضا بالتفصيل على بعض التفاصيل الأخرى التي تخص الراتب الخاص به.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: الفرق بين شراء السيارة من التوكيل او المعرض

أضف تعليق