عربيات خردة للبيع

هناك رغبة لدي البعض من الأشخاص في الحصول على السيارات القديمة أو المستهلكة من الأسواق من أجل إدخالها في البعض من الصناعات الأخري أو أن يتم الاستفادة بها بأي طريقة ممكنة ولذلك نجد أن البعض يبحث عن عربيات خردة للبيع وهناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعمل علي عرض البعض من الموديلات من أجل الحصول عليها بالسعر المناسب.

عربيات خردة للبيع:

السيارات الخردة هي عبارة عن السيارة التي قد تم تكهينها وأنها غير صالحة للعمل الان ومن الممكن أن يكون بسبب أي عطل فيها أو تركها لمدة طويلة مع الوقت ويتم الحصول عليها من اجل استخدامها في العديد من الأشياء الأخري من قبل التجار.

يمكنك أن تتعرف أيضاً على البعض من الأمور الأخرى والخاصة بالسيارات والحصول عليها وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

سيارة أستون مارتن رقم الإعلان 191325382:

قد يرغب البعض من الأشخاص في الحصول علي واحدة من سيارات الخردة في الأسواق ويعرض موقع أوليكس سيارة استون مارتن بسعر يصل إلي 15 ألف جنيه مصري وتمتلك السيارة البعض من المميزات مثل محرك أعلي من 3000 سي سي ويوجد ناقل الحركة اليدوي ومن أجل التواصل مع صاحب السيارة يُمكنك الإتصال علي الرقم الهاتفي التالي 01101925100.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل عربيات حوادث للبيع

سيارة لادا رقم الإعلان 195572022:

من ضمن السيارات الخردة التي من الممكن الحصول عليها من خلال موقع أوليكس وهي من السيارات التي تم إنتاجها في العام 1984 ميلادياً موديل 1200 وناقل الحركة الذي يوجد بها عادي والمحرك يصل إلي 1600 سي سي وهي تتواجد بسعر يصل إلي 9 ألاف جنيه مصري.

سيارة رانجلر ماتور تويتا رقم الإعلان 192868618:

تعتبر أنها من السيارات الخردة التي من الممكن الحصول عليها من خلال موقع أوليكس وهي من ماركة رانجلر موديل 80 مع وجود الجنوط الاسبور ويُمكن شراؤها بسعر يصل إلي 35 ألف جنيه مصري.

سيارة أستون مارتن رقم الإعلان 196034317:

هي من السيارات الخردة والقديمة التي تتواجد علي موقع أولكس ومعروضة للبيع أمام الجماهير بسعر يصل إلي 16 ألف جنيه مصري وهي من السيارات التي تكون موديل دى بى إنتاج سنة 1999 ويوجد بها ناقل الحركة العادي.

سعر خردة السيارات:

يتواجد في الأسواق البعض من الأماكن التي تبيع السيارات الخردة بأشكالها المختلفة وحيث أنه من الممكن الحصول علي كيلو الخردة من السيارات من الأسواق بسعر يصل إلي 8 جنيه مصري ويصل سعر الطن الواحد إلي 9 ألاف جنيه مصري.

كيفية بيع السيارة خردة؟

يُمكنك أن تتواصل مع البعض من التجار الذي تجد إعلاناتهم من خلال البعض من الجرائد مثل جريدة الأهرام سوق السيارات أو أن تجد لهم البعض من الإعلانات علي الطرق أو من خلال المواقع الإلكترونية ويحصل علي السيارة بسعر زهيد جداً ويتم الأمر من خلال توقيع عقد بيع وشراء عادي جداً.

نموذج عقد بيع سيارة خردة:

يُعتبر أن العقد الخاص ببيع سيارات الخردة هو نفس الصيغة الخاصة بعقد بيع السيارة العادية أو الجديدة وهناك البعض من البنود التي يجب أن تتوفر فيه والتي تتمثل في:

  1. وجود كل المعلومات التي تخص السيارة والحالة الشاملة لها.
  2. كما أنه يجب إضافة البعض من التفاصيل الخاصة وهي رقم الموتور والسلندر.
  3. أن توجد كافة الأوراق الخاصة بالسيارة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل عربيات نقل ثقيل للبيع في السنبلاوين

أضف تعليق