شركة تلميع سيارات بالرياض

يبحث الكثيرون عن شركة تلميع سيارات بالرياض، وبسبب كثرة الشركات من الوارد أن تشعر بالحيرة، وبالتالي إليك في هذا المقال مجموعة كبيرة من أشهر الشركات وكيف تصل إليها بكل سهولة.

شركة تلميع سيارات بالرياض

يوجد عدد كبير جدا من شركات السيارات الموجودة في الرياض التي تمكنك أن تتمكن من تلميع سيارتك بكل سهولة وهناك ما يلي.

نانو سيراميك للعناية بالسيارات:
تقدم هذه الشركة عدد كبير جدا من الخدمات التي قد يحتاجها كل من يمتلك سيارة وبالتحديد خدمات السيارات الشاملة بما في ذلك التلميع، ويمكن زيارتها من خلال العنوان: Umar bin abdulaziz, الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية.

ديتاليواوتو:
مركز مشهور جدا في الرياض والتي تقدم عدد كبير من الخدمات التي قد يحتاجها كل من يملك سيارة بأسعار جيدة وفقا لآراء العديد من المستخدمين حيث يمكن زيارتها من خلال العنوان العنوان: طريق الملك فهد، الفرعي، القيروان،، الرياض 13534، المملكة العربية السعودية.

تلميع سيارات:
تقدم هذه الشركة الخدمات الكاملة للعناية بالسيارات بشكل كامل، بما في ذلك التنظيف والتلميع، ويمكن زيارة الشركة من خلال العنوان: JM33+4JF، طريق معاوية ابن أبي سفيان، ظهرة البديعة، ظهرة البديعة، الرياض 12783، المملكة العربية السعودية.

مركز شركه البيان لتلميع السيارات:
من محطات غسيل السيارة معروفة جدا في الرياض والتي حصلت على خبرة كثيرة جدا وفقا لآراء العديد من المستخدمين لأنهم منذ مدة طويلة في ذلك المجال ولكن يقول بعض الأشخاص أن العيب في الشركة هي الأسعار المرتفعة وعموما يمكن زيارتها من خلال العنوان: المروة،، الرياض المملكة العربية السعودية.

شركة تلميع سيارات الرياض:
من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمة غسيل وتلميع السيارات حيث أن المركز مفتوح على مدار 24 ساعة ويمكن زيارته من خلال العنوان: الورود،، الرياض 12252، المملكة العربية السعودية.

مركز ليزر لتلميع السيارات:
من المراكز المميزة الموجودة والتي تقدم خدمة عناية شاملة لكل المشاكل في السيارات ولكل من يحتاج العناية بسيارته، ويمكن زيارة المركز من خلال العنوان: 2473 طريق خريص الفرعي، المنار، الرياض 14221، المملكة العربية السعودية.

شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض الاول الذهبي تلميع السيارات عند باب البيت:
من محطات غسيل السيارات المميزة التي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية وفقا لما أكد عليه مستخدمين ويمكن زيارة الشركة من خلال العنوان: 7784 العليا،، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

مركز تلميع سيارات:
طبقا للعديد من المعلومات المتوفرة عن الشركة فهي قديمة جدا لديها خبرة تصل إلى 20 عاما للمكان، ووفقا لما قال العديد من المستخدمين، فإن المكان يقدم العديد من الأسعار والعروض الجيدة، ويمكن زيارة المركز من خلال العنوان: 6775، 4600 الامير بندر بن عبدالعزيز، الملك فيصل، الرياض 13215 المملكة العربية السعودية.

التلميع الساطع – Detail plus:
من المراكز المميزة التي تقدم عدد كبير جدا من خدمات العناية بالسيارات حيث حصل المركز على العديد من التقييمات الجيدة على خرائط جوجل وحصل على إجمالي 212 تقييم جيد ويمكن زيارة المركز من خلال العنوان: 3140 طريق العروبة، 6203، الورود، الرياض 12251، المملكة العربية السعودية.

تلميع الذهبية الناصعة وغسيل للسيارات:
من المراكز المميزة التي لها خبرة في هذا المجال تزيد عن خمس سنوات وأكدت العديد من الزوار أن المكان جيد جدا يمكن زيارته من خلال العنوان: QMMM+5M8، طريق ابي بكر الصديق، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.

ستيم ستار شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض و تلميع السيارات:
تتميز هذه الشركة بأنها واحدة من الشركات المميزة جدا الموجودة في الرياض والتي تقدم خدمة غسيل السيارات والتلميع والتشحيم والعديد من الخدمات الأخرى لكل من يريد العناية بسيارته والمحل مفتوح على مدار 24 ساعة يمكن زيارته من خلال العنوان: اليرموك،، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية.

شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض القحطاني تلميع سيارات غسيل وتنظيف سيارات غسيل سيارات شمال وجنوب وشرق وغرب الرياض:
واحدة من الشركات المميزة التي حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية وفقا لما قاله العديد من المستخدمين حيث يمكن زيارة شركة من خلال العنوان: 4085-4221 ابي الحرم المقدسي،، الضباط، الرياض 12623، المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد عبر قسم كماليات واكسسواراتمحلات كاوتش سيارات مدينة نصر

افضل شركة تلميع سيارات بالرياض

عندما نتحدث عن الشركات التي تقدم هذه الخدمة فيجب العلم أن هناك العديد من الشركات المميزة الكبيرة جدا في هذا المجال ولا يمكن أن يتمكن الشخص من تحديد أيهم أفضل شركة.

ولكن في كل الحالات سوف نعتمد في القائمة التالية على ذكر مجموعة من أشهر الشركات التي تقدم خدمة تلميع السيارات الموجودة في الرياض وأهمها الشركات والمراكز التالية.

مركز ويش واش:
يتميز هذا المركز إنه يقدم عدد كبير جدا من الخدمات الجيدة للسيارات مثل الغسيل الداخلي والخارجي باستعمال تقنيات البخار والعديد من التقنيات الأخرى مثل حماية النانو وغيرها الكثير. ويمكن زيارة المركز من خلال العنوان :طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز في حي المروج من الرياض.

مركز سمارت كلين نور الإيمان:
واحد من المراكز المميزة الذي يقدم هذه الخدمة والمختلف في هذا المركز أنه عبارة عن سيارة متنقلة تقدم هذه الخدمة لتنظيف السيارات بالبخار والتقنيات أخرى كثيرة بأرخص الأسعار، ويمكن زيارة المركز في طريق الامام سعود بن فيصل في حي الصحافة في الرياض.

تلميع الذهبية الناصعة:
من المحلات المميزة والمشهورة جدا والتي تقدم خدمة التلميع والتنظيف للسيارات بشكل كامل ويصل سعر التلميع بشكل كامل إلى حوالي 500 ريال وهناك أسعار أقل من ذلك وعموما يمكن زيارة المركز من خلال العنوان طريق ابي بكر الصديق من حي الوادي في الرياض.

مركز ستايلي:
من المراكز المميزة جدا والمتخصصة في أفلام العزل الحراري، وحماية طلاء السيارات والعديد من تقنيات العناية والتلميع بالسيارات، ويمكن زيارة المركز من خلال العنوان شارع كندة من حي الخالدية في الرياض.

مركز ميتالك:
واحدة من الشركات المميزة في هذا المجال، والتي تقدم العديد من العروض لتلميع السيارات بالأخص في فصل الصيف، ويمكن سيارة الشركة في العنوان طريق الامير سعود الكبير من حي القدس في الرياض.

مركز عالم الاداء للتجارة:
من المراكز المميزة والمتخصصة في العناية بالسيارات وتوفير العديد من المنتجات لذلك بما يشمل العناية الداخلية والخارجية بالسيارة والعناية بالزجاج والإكسسوارات، ويمكن زيارة المركز في العنوان طريق حفصة بنت عمر في حي الروضة من الرياض.

اقرأ ايضا : قطع غيار سيارات نصف نقل

مركز الاوائل:
واحد من المراكز المميزة والتي تقدم هذه الخدمة حيث يمكن زيارته من خلال 0538177540، ويجب العلم انهزم المركز عبارة عن سيارات متنقلة وبالتالي فإنه يقدم الخدمة لتلميع السيارات بالبخار في أي مكان وليس هناك مركز أو عنوان ثابت.

مركز نور كار لتلميع السيارات:
واحد من المركز المميزة جدا والتي تقدم هذه الخدمة بجانب العديد من الخدمات الأخرى حيث يمكنك استلام السيارة بعد مرور أيام فقط، وسعر التلميع في 400 ريال، ويمكن زيارة المركز في الرياض.

مركز كلين كار:
من أفضل وأشهر شركات تلميع السيارات الموجودة في الرياض حيث توفر الشركة التلميع الداخلي والخارجي أيضا والعديد من الخدمات الأخرى التي تناسب مالكي السيارات، وعموما يمكن زيارة المركز في شارع الشيخ اسحاق بن عبدالرحمن بن حسن في حي الزهررة من الرياض.

مركز ام تي كراج:
تتميز هي الشركة، إنها تقدم العديد من الخدمات المميزة لتجميع والتنظيف للسيارات، كما يتوفر أيضا التجميع باستعمال المواد الأصلية والتصدير الحراري والعازل الحراري والعديد من التقنيات الأخرى حيث يمكن زيارة المركز في العنوان شارع عمر جان من الرياض.

مركز التلميع الساطع:
واحد من المراكز المميزة جدا والتي تقدم هذه الخدمة بجانب بعض الخدمات الأخرى لتوفير العناية الشاملة بكل أنواع السيارات حيث أن المركز قديم ومعروف جدا منذ عام 1988 ويمكن زيارته من خلال طريق العروبة من حي الورود في الرياض.

مركز ديتاليو اوتو:
شركة تلميع سيارات مميزة لا تقل شهرة عن الشركات التي ذكرت خلال الأسطر السابقة، حيث تقدم العديد من العروض من خلال خبرتها التي تزيد عن عشر سنوات في هذا المجال حيث أن السيراميك يكون بسعر 500 ريال وأما التلميع الداخلي 350 ريال وعموما يمكن زيارة المركز من خلال العنوان طريق الامامي عبدالله بن سعود في حي اليرموك وحده في الرياض.

قد تكون مهتم ايضا بـ : استيراد سيارات من الإمارات

ارخص محل تلميع سيارات بالرياض

عند الحديث عن الشركات الرخيصة فإنها كثيرة جدا، ولكن في الحقيقة لا يمكن تحديد شركة معينة رخيصة لأن الشركات كثيرة جدا وان الحصول على قيمة ثابتة في النهاية قد يكون أمرا صعبا. وعموما إليك المزيد من أشهر الشركات الأخرى التي تعد رخيصة وفقا لما قال المستخدمين.

ام تي كراج لتلميع السيارات:
من الشركات المميزة التي تقدم خدمات العناية الشاملة السيارات وكذلك حصل المكان على تقييمات كثيرة جدا وأغلبها إيجابية ويمكن زيارة المكان من خلال العنوان: 6988, omar jan street, الرياض 13263، المملكة العربية السعودية.

شركة خبراء التلميع للتجارة:
من مراكز صيانة السيارات والتي توفر العديد من الخدمات الأخرى للعناية بالسيارات بشكل عام، حيث يمكن زيارة المركز من خلال العنوان: PQC7+CQ8، الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

تلميع وتنظيف السيارات بالبخار المتنقلة شركة سولي ستارز تلميع السيارات أمام منزلك:
واحدة من محطات غسيل السيارات المميزة جدا والموجودة في الرياض والتي تقدم العديد من الخدمات المميزة حيث يمكن زيارة المحطة من خلال العنوان: العليا، الرياض 12222، المملكة العربية السعودية.

نانو فيو NANO VIEW:
شركة مميزة تقدم هذه الخدمة حسب المستخدمين وحسب الآراء فإن الشركة مميزة وتقدم عروضا جيدة وأسعار جيدة ويمكن زيارتها من خلال العنوان: الخليل بن أحمد، الشفا، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية.

شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض:
من شركات الغسيل المتنقلة والتي يمكن أن تأتي حتى باب المنزل الخاص بك بكل سهولة حيث يمكن الحصول على العديد من الخدمات المميزة ويمكن زيارتها من خلال العنوان: الخيالة، الياسمين، الرياض 13325، الرياض 13325، المملكة العربية السعودية.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن شركة تلميع سيارات بالرياض، حيث تناولنا بالتفصيل المعلومات الكاملة التي تخص أشهر الشركات التي تقدم هذه الخدمة المميزة وأماكن الفروع ويمكنك في النهاية الاختيار فيما بها.

اقرأ ايضا : 

أضف تعليق