شركات ليموزين بجدة تطلب سائقين

لمن يرغب الحصول على فرصة عمل جيدة، إليك في هذا المقال أفضل شركات ليموزين بجدة تطلب سائقين وأهم فرص العمل للسائقين بشكل عام وكيف تتقدم للعمل.

شركات ليموزين بجدة تطلب سائقين

لكل سائقين اللي يمين الذين يرغبون الحصول على فرصة عمل جيدة في شركات جيدة وبالتحديد في جده، إليكم باقة مميزة من أهم فرص العمل في هذا المقال.

  • وظائف سائقين ليموزين – جدة:

إعلان من شركة اتكا وورد والتي أوضحت في الإعلان الخاص بها عن وجود العديد من فرص العمل الشاغرة لأصحاب الخبرات في سياقة سيارة ليموزين واكدت الشركة ان الراتب يعتمد على حسب سنوات الخبرة مكان العمل جدة.

  • وظائف سائقين ليموزين – جدة:

شركة يس ويب نشرت الإعلان الخاص بها والتي أكدت شرط القبول في الوظيفة أن يكون الشخص متواجد في جدة وأن يمتلك خبرة جيدة في نفس هذا المجال، لأن الخبرة تعتمد عليها الراتب الذي سوف تحصل عليه.

  • وظائف سائقين ليموزين:

إعلان متن Riyadh Furniture Industries ولكن لم تقل الشركة أي تفاصيل أخرى في ما يخص الراتب أو أي تفاصيل بشكل عام.

وفي كل الحالات اذا كانت الوظائف السابقة مناسبة لك أو كان هناك رغبة بالحصول على المزيد من الوظائف والتقديم عليها يرجى زيارة الرابط التالي

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: شركة أوراسكوم تطلب سيارات

وظائف سائق نقل خفيف جدة اليوم

لكل الراغبين بالحصول على فرصة عمل مناسبة في جدة فهناك المزيد من فرص العمل المميزة جدا ومنها الفرص التالية.

  • مطلوب سائق نقل خفيف ( سعودي ) للعمل في جدة:

تم نشر هذا الإعلان بواسطة أحد الشركات الموجودة في جدة والتي أكدت أن الرواتب 4400 ريال سعودي شهريا كما أضافت الشركة أن التواصل يكون من خلال 0575812106

  • مطلوب توظيف سائق فى مصنع في جدة – وظائف السعودية:

تم نشر هذا الإعلان الذي جاء فيه تفاصيل إن الشركة تحتاج إلى سائق لديه رخصة قيادة عمومي نقل خفيف ليعمل في مصنع موجود في جدة ويفضل أن يكون لديه خبرة بالتعامل مع الشوارع هناك لسهولة العمل.

  • وظيفة سائق فى مؤسسه خزائن في جدة:

تعلن مؤسسه خزائن عن وجود العديد من فرص العمل المتاحة ومنها فرصه عمل سائق لديه خبره ويمتلك رخصة قيادة نقل خفيف للعمل في جدة.

  • وظائف سائق نقل خفيف:

نشر هذا الاعلان بواسطة شركة الهدير التي أعلنت عن وجود فرصه عمل في الشركة بشرط امتلاك خبرة مناسبة.

ولو كان هناك رغبة للتقديم على الوظائف السابقة وكان هناك رغبة المزيد من فرص العمل الأخرى، يرجى زيارة الرابط التالي

مطلوب سائق تريلا في جدة

لا يزال هناك المزيد من فرص العمل الأخرى والوظائف في جدة ومنها فرص العمل التالية .

  • مطلوب وظائف سائق للعمل بجدة – وظائف السعودية:

هذا الإعلان نشر بواسطة أحد الشركات التي أكدت أنها بحاجة الى عدد خمسة سائقين يمتلكون الرخصة ويمتلكون خبرة جيدة في القيادة.

  • مطلوب وظائف سائق في شركة نقليات – وظائف السعودية:

نشرت احدى شركات هذا الإعلان والتي اكدت فيه أن الوظيفة براتب 2200 ريال سعودي مع التأمين ومسكن ورسوم حكومية وغيرها من المميزات الأخرى.

  • وظائف سائق:

مطلوب مجموعة من السائقين بمرتب 4000 ريال للعمل في توصيل معين من الطلبات بشرط امتلاك الرخصة كما اكدت الشركه المعلنه أن الدوام صباحي ايضا هناك المسائي,.

  • مطلوب سائق رخصة عمومي للعمل سائق دينة شرط الخبرة – جدة:

تم طلب سائق عمومي للعمل في شركة بشرط امتلاك الخبرة ومعرفة كل شيء يخص العمل ويخص أيضا الشوارع في جدة لسهولة العمل، وقالت الشركة أن طبيعة العمل ستة أيام أسبوعيا.

  • وظيفة سائق للعمل بجده:

وظيفة أخرى تأتي مع مرتب 2750 ريال وبدل البنزين 400 ريال وبدل النت 100 ريال للعمل في مدينة جدة، ولكن لم يتم تحديد أي تفاصيل فيما يخص الخبرة.

لو كانت الوظيفة في المسابقة مناسبة لك وتريد التقدم إليها أو ترغب بالحصول على الوظائف الأخرى الكثيرة جدا في جدة زيارة الرابط التالي وتفعيل خاصية الإشعارات

اقرا ايضا عبر موقع عربياتشبكات المحمول تطلب سيارات

وظائف سائق خاص بجدة اليوم

هناك المزيد من الوظائف الأخرى المميزة التي نتعرف عليها والتي يمكن التقدم اليها وهي كما يلي.

  • مطلوب سائق خاص بجدة:

نشرت احدى الشركات هذا الاعلان وأكدت الشركة أن يكون الوظيفه يمتلك خبرة في معرفة الطرقات والشوارع في جدة مع إقامة نظامية وامتلاك شروط رخصة قيادة سارية المفعول أيضا الخبرة المناسبة.

  • وظيفة سائق في شركة بجدة:

احد الشركات تحتاج إلى سائق خاص مع توصيل الطلبات بمرتب ثابت مع حوافز شهرية إذا تم توصيل الكثير من الطلبات بشرط امتلاك اقامة سارية المفعول.

  • وظائف مطلوب سائق خاص براتب 5000 – جدة:

احد الاعلانات المميزة وأما التفاصيل فيها أنه لا يشترط انطلاق خبرة ولا يشترط عمر معين كما أضافت الشركة وقالت أن التعيين يكون مباشرة.

  • مطلوب وظائف سائق خاص في مؤسسة تجارية – وظائف السعودية:

أحد المؤسسات الطبيعية الموجودة في جدة والمتخصصة في الطيور نشرت هذا الإعلان عن حاجته إلى سائق خاص بمرتب 1500 ريال سعودي مع توفير السكن وغيرها من المميزات الأخرى الأساسية للعمل.

لو كان هناك رغبة بالتقديم على وظيفة من الوظائف السابقة أو كان لديك رغبة بالمزيد من فرص العمل الاخرى المتجددة والمستمرة، يرجى زيارة الرابط التالي

والى هنا نكون وصلنا الى ختام هذا المقال، الذي فيه تعرفنا على جميع الشركات التي تحتاج سائقين ليموزين أو سائقين بشكل عام وتعرفنا على الكثير من الوظائف على أفضل شركات ليموزين بجدة تطلب سائقين.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: مطلوب فني دهان سيارات لتوكيل السيارات

3 رأي حول “شركات ليموزين بجدة تطلب سائقين”

أضف تعليق