شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم

شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم أصبحت من الأشياء التي يرتفع عليها معدل الطلب والتقسيط وذلك بسبب ارتفاع أسعار الميكروباصات بالنسبة لأغلب الأشخاص. وإليكم تفاصيل الشراء في هذا المقال.

شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم

عندما نتحدث عن المعارض التي توفر خدمة الشراء بالتقسيط فهناك معارض كثيرة جدا بالطبع، منها المعارض الكبيرة ومنها المعارض الأخرى التي تأتي بالسيارات حسب الطلب، وهناك أيضا بعض الأشخاص الذين يشترون للآخرين بالتقسيط.

ولكن عندما نتحدث عن المعارض التي تتيح خدمة التقسيط بدون المقدم، ففي الحقيقة إنها قليلة بالطبع، ويمكن أن يزداد القسط بشكل ملحوظ إذا تم توفير هذه الخدمة، وبشكل عام إليكم أشهر المعارض في مصر وتبيع الميكروباص

  • معرض البوب لتجارة السيارات في عمارة رقم 12، شارع عبد الملك بن مروان متفرع من شارع الجلاء، متراس،، الإسكندرية 01234645187
  • أوتو السخاوى للسيارات في مجاره ٧ طريق سرفيس خط ٤ امام ورش c1، مدينه العاشر من رمضان ،الشرقية، 01008377145
    معرض التقوى للسيارات السوزوكي فان الميكروباص في 54J8+V3W، كفر الحجنة، مركز بيلا،، مركز بيلا، كفر الشيخ
  • Toyota Egypt (Moharam Bek) | تويوتا مصر (محرم بك) في المنطقة الصناعية – المنشية الجديدة – طريق القباري, محرم بك، الإسكندرية 0224883500
  • معرض ابو انور وأخواته لقطع غيار تويوتا ميكروباص في V7WG+8V5، كفر الشرقوة السنيطة، مركز أجا،، مركز أجا، الدقهلية
    السيد المكاوي لتجارة السيارات في 56CG+Q93، طريق مصر الاسكندرية الزراعي، بعد، مركز قليوب، القليوبية 6320881
  • القصراوى – الشركة المتحدة لتجارة السيارات في 88 المهندس مجدى صلاح، جزيرة ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة 3754652
  • معرض أبو رغده في 286P+893، مساكن اطلس، الأباجية، قسم الخليفة،، قسم المقطم، محافظة القاهرة‬
  • اولاد صبرى في 96 القاهرة، سيدي بشر قبلي، قسم أول المنتزة، الإسكندرية 5516244
  • البنا موتورز لتجارة السيارات في شارع جمال عبد الناصر، مدينة بدر، مركز كوم حمادة، البحيرة 5743121
  • العلا اليحيى لاستيراد و تجارة السيارات في Unnamed Road، Al Briegat, مركز كوم حمادة، البحيرة
  • الغلبان لتجاره السيارات في 4CR2+WV4، الهايكستب، قسم النزهة، محافظة القاهرة‬ 4473401
  • شركة ابو خلف الله موتورز في غزالة الخيس، مركز الزقازيق، الشرقية 7147302
  • مودرن الششتاوى لتجارة السيارات في C57Q+9C6، سندنهور، سندانهور، بنها،، بنها، القليوبية
  • شركة أبو الطيب لتجارة السيارات في ش مؤسسة الذكاة بركة الحاج معرض ابو الطيب بجوار مستشفي الهدي الخيري المرج، المرج، محافظة القاهرة‬ 11729
  • أبو جلال للسيارات في شارع أحمد عرابي, ههيا، مركز ههيا، الشرقية 7218161

وبالطبع لا يزال هناك المزيد من الأماكن الأخرى التي يمكنكم التواصل معها واختيار أقرب معرض بالنسبة لكم في الحصول على المزيد من التفاصيل فيما يخص الشباب بدون مقدم.

لمعرفة أهم وآخر المعلومات التي تخص العروض المميزة عن السيارات تأكد من زيارة قسم طلبات وعروض، وأيضا لا تنسى قراءة المقال التالي: 

شراء ميكروباص بالتقسيط من البنك

في بعض الأوقات يلجأ الكثيرون للذهاب إلى البنوك للتمكن من شراء السيارات التي يرغبون فيها أو حتى شراء المنازل أو شراء أي أشياء أخرى.

وعلى الرغم من أن ذلك يمكن أن يكون هناك جدل فئة كبيرة من الأشخاص الذين لا يستطيعون الشراء، ولكن نجد أن نسبة الفائدة كبيرة بالإضافة إلى بعض المعلومات التي تؤكد أن سالكين تلك تحت صنف الربا.

حيث يكون ذلك من حيث أن البنك يطلب الفائدة على الأموال التي يقترضها الشخص بالإضافة أيضا إلى العديد من الإجراءات والأوراق التي يتم التوقيع عليها منها حظر في السيارة لاحقا إلا بعد التسديد.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

سعر ميكروباص القصراوي قسط

في الحقيقة أن صيغة البحث هذه ليست صحيحة من الأساس حيث أن لا يوجد ميكروباص بهذا الإسم لأن القصراوي هو اسم الشركة التي تبيع إصدارات الميكروباص المختلفة.

وبشكل عام نجد أن الشركة مؤخرا قامت بطرح العديد من التحديثات التي تخص الأسعار بالنسبة لأشهر أنواع الميكروبات الموجودة، حيث جاءت الأسعار كالتالي

  • ميكروباص فهد:

أعلنت المجموعة أن هذا الميكروبات من الأنواع الجيدة جدا والتي تأتي بسعر 217,000 جنيه بالنسبة للفئة الأولى، وهناك الفئة الثانية التي وصل سعرها إلى 222,000 جنيه وهناك الفئة الثالثة التي وصل سعرها إلى 253 ألف جنيه، وهناك الرابعة التي وصلت إلى 258,000 جنيه.

  • ميكروباص نيسان أوروفان:

واحد من أنواع الميكروبات القوية جدا، والتي تأتي بتصميم عصري وإمكانيات جبارة في الوقت الحالي، مما يجعله من أفضل أنواع الميكروباصات الموجودة حيث يقدر سعره بحوالي 655,000 جنيه.

  • ميكروباص تويوتا هايس:

قامت شركة تويوتا المشهورة بإصدار هذا الميكروبات المميز والذي يأتي معه العديد من الامتيازات التي نعلمها جميعا حيث يقدر سعره بحوالي 705,000 جنيه وهناك فئة الأعلى التي تقدر بحوالي 785 ألف جنيه.

  • ميكروباص جولدن دراجون:

واحد من الميكروباصات التي يفضلها الكثيرين، حيث أعلنت العلامة التجارية المشهورة القصراوي جروب السعر هذا الميكروباس لديهم يقدر بحوالي 235,000 جنيه وذلك يشمل الفئة الأولى وأما الفئة الثانية وصل سعرها إلى 251,000 جنيه.

  • ميكروباص كينج لونج:

هذا الإصدار من الفئة الأولى التي تعمل بالبنزين بسعر 208,000 جنيه، وهناك الفئة الثانية الأعلى تجهيزا والتي تأتي بسعر 227,000.

اقرأ أيضا المقال التالي: أسعار سيارات الشركة المصرية للسيارات

ميكروباص فوتون تقسيط

تعرف هذه الأنواع من الميكروباصات بأنها أنواع مميزة جدا يفضلها الكثيرون بسبب الإمكانيات الجيدة وبسبب السعر الجيد مقارنة بتلك الإمكانيات وبعيدا عن الأسعار العالية بالنسبة للفئات الأعلى تجهيزا.

وأكد أن فئات الأسعار مختلفة على حسب نوع الإصدار ف على سبيل المثال فوتون س 2 2022 مانيوال / Baseline يأتي بسعر 289,000 جنيه، وأما التقسيط الشهري 5200 جنيه بشرط دفع مقدم 86,000 جنيه

أيضا فوتون س 2 2022 مانيوال / Baseline يأتي بسعر 299,000 جنيه، وأما التقسيط الشهري 5336 جنيه وأما أقل مقدم 89,000 جنيه

وهناك فوتون س 2 2022 manual‏ / Full option بسعر 309,900 جنيه وأقل مقدم هو 92,970 جنيه والقسط هو 5,514 جنيه.

الجدير بالذكر أن جميع الأسعار التي سبق ذكرها هي أسعار النسبة القليلة من حيث المقدم ومن حيث مقدار التقسيط الشهري، ولكن إذا تم دفع المقدم أكبر من ذلك فسوف يقل السعر الإجمالي بالإضافة إلى سعر التقسيط حسب المدة.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي : محلات كاوتش سيارات مدينة نصر

صالات ميكروباص بالتقسيط

نقلت العديد من المصادر عن المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة عن أنها تقدم أسعار البيع النقدي في سيارات الميكروباصات بالإضافة إلى أسعار التقسيط الأخرى.

كما كشفت المبادرة أيضا أن أسعار التقسيط الشهرية والمدة تختلف حسب الأموال التي يتم دفعها في البداية وعلى حسب الاتفاق، كما أن مدة التقسيط تتراوح ما بين سبعة سنوات وصولا إلى عشر سنوات.

بالإضافة أيضا إلى أن الشركة المصرية البريطانية أعلنت عن العديد من إصدارات الميكروباص المختلفة التي تأتي مع إمكانية التقسيط لعدة سنوات.

ولا ننسى الحديث عن ميكروباص كينج لونج الذي وصل سعره التقسيط الخاص بحوالي 3000 جنيه وفترة سداد تصل إلى سبعة سنوات.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ : معارض سيارات سوزوكي في الإسكندرية

معارض بيع سيارات ميكروباص صينى بالتقسيط

لو تفكر في شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم، يمكنك ببساطة محاولة التواصل مع المعارض الكثيرة التي سبقت ذكرها في هذا المقال ومعرفة المزيد من المعلومات.

صالات ميكروباص بالتقسيط بالاسكندرية

عند الحديث عن المعارض التي تتيح خدمة التقسيط في الإسكندرية فإنها كثيرة جدا منها ما يتيح خدمة التقسيط لأنواع معينة من السيارات ومنها ما يفتح وشراء حسب الطلب. ومنا التالي.

  • صالات ميكروباص بالتقسيط بالاسكندرية العنوان: 332 طريق الحرية، بجوار محطه القطار، سيدي جابر، قسم سيدى جابر
    عباد الرحمن لتقسيط السيارات العنوان: الاسكندريه باكوس، إمتداد عثمان محرم، الإسكندرية
  • معرض معتز موتورز لتجارة السيارات والسكوترات العنوان: 18 ترعة المحمودية، عزبة سعد،، سيدي جابر،، الإسكندرية 5432080
  • اوتو كار العنوان: ميدان سموحة، عزبة سعد، قسم سيدى جابر، الإسكندرية 5432080
  • المصرية للسيارات El Masria Auto العنوان: ٢٣ شارع محمد فوزي معاذ -سموحه، 23 محمد فوزى معاذ، st، الإسكندرية 21612
  • مجموعة العلا لاستيراد وتجارة السيارات – فرع الاسكندرية العنوان: 122شارع، الشهيد جلال الدسوقي، وابور المياه، قسم باب شرقي، الإسكندرية 21500

ميكروباص كينج لونج بالتقسيط بدون مقدم:

كشفت مبادرة إحلال السيارات التي تم إطلاقها من قبل الحكومة المصرية عن البعض من التفاصيل الخاصة بأقساط الميكروباص لمدة 7 سنوات حيث أنه من الممكن الآن الحصول علي ميكروباص من نوع كينج لونج يضم عدد 14 راكب بقسط شهري يصل إلي 6847 جنيه مصري إذ أن الدولة تُتيح أن يتم دفع 25% من سعر السيارة الجديدة بحد أقصى 65 ألف جنيه كحافز أخضر ودعم من الدولة ولا يتم دفع مقدم للسيارة.

كما أن المبادرة قد كشفت أنه تم وضع جدول الأقساط الجديدة وتم البدء في تنفيذه منذ بداية من 5 أكتوبر 2023 ويتم تطبيقه علي كافة الأفراد المتقدمين بالإضافة إلي أن هناك معلومات هامة وهو أن أسعار السيارات علي الموقع قد تم احتسابها بعد أن تم خصم قيمة الحافز الأخضر من سعر السيارة.

ميكروباص قصراوي بالتقسيط بدون مقدم:

مجموعة القصراوي للسيارات واحدة من أشهر المجموعات علي مستوي مصر بالكامل إذ أنه الوكيل الحصري لبعض من ماركات السيارات وهو ما يجعل عدد كبير من العملاء يرغبون في الحصول علي سيارة ميكروباص وتُقدم الشركة البعض من العروض والتفاصيل المختلفة تكون مناسبة مع العملاء وبدون مقدم وعن طريق نظام التقسيط لأطول فترة ممكنة وما عليك إلا الذهاب إلي واحد من المعارض التابعة للشركة واختيار منها السيارة المناسبة لك.

سيارات بالتقسيط من الجيش ميكروباص:

دائماً ما تسعي مؤسسة الجيش المصري إلي أن يتم تقديم عدد من الخدمات الرائعة تُساهم في راحة الشعب المصري ومن بين أبرز تلك الخدمات هو أن يتم سيارات مستعملة بالتقسيط من الماركات المتنوعة وبأسعار جيدة وهذه السيارات يتم عرضها في مختلف المعارض وإذا كنت ترغب في الحصول علي سيارة فما عليك إلا التوجه إلي أحدها وتقديم كل الأوراق المطلوبة للحصول علي السيارة.

ولكن يجب أن تعرف أن تلك المعارض تُقدم عدد من السيارات المستعملة من مختلف الماركات ولا تُقدم سيارات ميكروباص كما يطمح البعض من العملاء وإذا أردت الحصول علي واحدة فإنه عليك الآن التوجه إلي مبادرة الإحلال أو إلي برامج التمويل التي تُقدمها للبنوك للتسهيل علي الأفراد الحصول علي الميكروباصات.

وفي النهاية تعرفنا بالتفصيل على شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم، ومن المهم الأخذ بالاعتبار أن المعارض التي تتيح التقسيط بلا المقدم أقل بالتالي يمكن أن يكون البحث أصعب للحصول على العرض المناسب.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: 

19 رأي حول “شراء ميكروباص بالتقسيط بدون مقدم”

أضف تعليق