شراء لوحات سيارات مميزة في مصر

هناك العديد من الأشخاص الراغبين فى الحصول على البعض من اللوحات المعينة للسيارة الخاصة بهم وتكون عبارة عن لوحات مميزة بدلاً من التى يتم الحصول عليها من المرور مع الإجراءات العادية وهو الأمر الذى يتم من خلال دفع البعض من التكاليف التى تتم إلى وحدة المرور والأن سوف تتعرف على شراء لوحات سيارات مميزة في مصر من خلال الخطوات المختلفة التى يتم إتباعها التى يتم قراءتها بشكل تفصيلى من خلال المقالة.

شراء لوحات سيارات مميزة في مصر:

وتعد أن لوحة السيارة هى عبارة عن اللوحة الخاصة بتسجيل المركبات المصرية وهى معدنية الشكل يتم أستخدامها من أجل العمل على تحديد الهوية الرسمية للمركبات في مصر وتختلف اللوحة من كل محافظة إلى أخرى وعلى حسب نوع السيارة أيضاً.

هناك البعض من اللوحات التى تعد أنها مميزة وبأرقام خاصة وهى يتم أستخراجها من وحدة المرور فى مصر من خلال شراءها بشكل خاص من المرور وهناك العديد من اللوحات التى يتم عرضها بشكل دائم.

لوحتك دوت كوم دوت ايجي:

حيث أن وزارة الداخلية قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى lo7tak.com.eg وهو الموقع المخصص من أجل بيع اللوحات المميزة للسيارات التى تحمل حروف وأرقام معينة على حسب رغبة مالك السيارة والتى من الممكن أن يتم تصميمها بنفسك وأن تدفع التكلفة بعد الإنتهاء منها والحصول عليها.

هناك أيضاً البعض من اللوحات التى يتم عرضها من قبل هيئة المرور التى يتم المزايدة عليها من قبل الأشخاص حتى مدة معينة من الوقت والحصول عليها فى حالة دفع أعلى سعر ممكن وكما أن هناك البعض من اللوحات التى يتم عرضها من أجل الحصول عليها لمدة من الوقت ثم تنتهى وتعود مرة أخرى إلى المزايدة عليها وهو أمر يختلف فى السعر ويتم تحديد المزايدات على الموقع والمدة التى تبدأ فيه والتى تنتهى فيه.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء لوحات سيارات من المرور

شراء لوحات سيارات من المرور:

تعمل وزارة الداخلية على إمكانية الحصول على اللوحة المميزة من المرور من خلال نظام المزايدة الذى يكون من خلال أحد المواقع الإلكترونية ودعونا نتعرف الأن على الخطوات التى من الممكن القيام بها من أجل الشراء التى تتمثل فى:

  1. الدخول أولاً إلى موقع لوحتك الإلكترونى التابع لوزارة الداخلية.
  2. ثم سيطلب منك تسجيل الدخول من خلال إضافة البعض من البيانات وهم:
    • الاسم الرباعي والرقم القومي والمؤهل الدراسي والوظيفة.
    • والبيانات الخاصة بالإقامة التى تتمثل فى المحافظة والقسم والعنوان بالكامل.
    • كما أنه يوجد البيانات الخاصة بالتواصل التى تتمثل فى رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني.
    • هناك أيضاً بيانات الإشتراك التى تتمثل فى اسم المستخدم وكلمة المرور والتأكيد عليها.
  3. بعد الإنتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة يجب الضغط على الخانة الخاصة بموافق شروط الاستخدام والتسجيل والضغط على عبارة I’m not a robot.
  4. ثم يتم الضغط على أيقونة التسجيل وبعدها يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع التى من خلالها يمكنك تكوين اللوحة الخاصة بك أو المزايدة على أى من اللوحات المعروضة من خلال إرسال الطلب للإدارة وبعد الموافقة على قيمة اللوحة الافتتاحية.

هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات المختلفة التى تدور عن شراء لوحات سيارات مميزة في مصر من خلال التفاصيل المختلفة ونرجو أن ينال المقال إعجابكم.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شراء لوحات سيارات من المرور مصر

أضف تعليق