شراء سيارة من مزاد الامارات

يرغب البعض من الأشخاص في الحصول علي السيارات المختلفة من الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال نظام المزادات التي يتم القيام بها من قبل العديد من الشركات ومن بين تلك الشركات واحدة من الشركات المعروفة وهي الإمارات تمتلك سمعة كبيرة في القيام بأفضل المزادات علي أعلي مستوي ممكن وتحقيق أفضل الرغبات لكل الأشخاص واليوم سوف نتعرف علي شراء سيارة من مزاد الامارات وما هي الشروط التي يتم تطبيقها وكيفية التواصل معهم وكل هذا من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلي.

شراء سيارة من مزاد الامارات:

حيث أن شركة الامارات للمزاد هي واحدة من أشهر الشركات علي مستوي الامارات العربية المتحدة وقد تم تأسيسها منذ العام 2004 ميلادياً علي يد البعض من رواد الأعمال.

تُعتبر أنها واحدة من أكبر وأشهر الشركات للمزادات في الشرق الأوسط وقد تمكنت الشركة من وضع اسمها بين أفضل الشركات في خلال مدة بسيطة من الوقت وأكبر دليل علي النجاحات الكبيرة هي نجاحها في السيطرة علي العديد من الأرقام المختلفة في في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

يُعد أن سوق الإمارات للمزادات في دبي من أكبر الأسواق المخصصة من أجل المزادات في المنطقة وتبلغ أعداد المزادات التي يتم تنظيمها من قبل الشركة أكثر من 200 مزاد في السنة الواحدة وذلك بمعدل 3 مزادات في الأسبوع الواحد وبذلك تعمل علي مواكبة الزيادة الملحوظة في الأعداد للمشاركين بأنواعه من الداخل ومن خارج الدولة.

تعمل الشركة علي توفير كافة الخدمات المختلفة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص الراغبين في الاشتراك من مختلف أنحاء العالم ويوجد بها 3 قاعات ضخمة والمنصات الإلكترونية بالإضافة إلي أنه من الممكن أن يتم المشاركة من خلال الرسائل النصية والتطبيق الذكي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تجربة شراء سيارة من مزاد الامارات

مزاد الامارات للسيارات:

تعمل الشركة علي توفير المزادات المختلفة من أجل كافة أنواع السيارات سواء كانت الجديدة والمستعملة والمرهونة من مختلف الأنواع وهو أكبر مزاد علني في الشرق الأوسط ويشتمل الموقع علي مختلف السيارات الفاخرة والرياضية ومنها رينج روفر فوج وأستون مارتن فانتج ومرسيدس جي تي إس وغيرها من العديد من السيارات المميزة وتشمل الإعلانات علي العديد من التفاصيل المختلفة والتي تتمثل في:

  1. صور كاملة للمركبة التي يتم عرضها من أجل بيان مختلف التفاصيل.
  2. شرح كامل للمواصفات المختلفة للمركبة.
  3. والتفاصيل المختلفة من أجل المركبة.
  4. توضيح معلومات السعر الحالي لها.
  5. ما هو مقدار الحد الأدنى للمزايدة.
  6. كم عدد المُزايدات.
  7. تحديد الوقت من أجل بداية ونهاية المزاد.

مزادات أرقام لوحات السيارات المميزة:

يُمكنك الأن الحصول علي رقم مميز من أجل سيارتك من خلال الدخول إلي الموقع المخصص لشركة الإمارات للمزادات عبر الإنترنت وتعمل علي طرح مزاد للعديد من الأرقام المختلفة للسيارات في المناطق المختلفة مثل ابوظبي والشارقة والفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة.

وتتميز تلك اللوحات بالأسعار المناسبة لها وتبدأ من 2000 درهم إماراتي وتزداد مع زيادة قيمة الرقم أو أنه كان مميز وفريد وفي حالة قررت شراء لوحة مميزة ننصحك بالحصول علي شعار إكسبو 2020 للوحات المركبات الذي سيضفي لمسة من الجمال للوحة مركبتك.

ما هي شروط المحددة للمشاركة في مزاد الإمارات؟

تعمل الشركة علي وضع البعض من الشروط المحددة من أجل عملية التسجيل والمشاركة في أي من المزادات والتي تُعتبر أنها متاحة لجميع الجنسيات ولكن هناك البعض من المعروضات التي تفرض القيود التي تنص علي مشاركة الإماراتيين فقط ويتم تحديد الشروط من خلال الصفحة الرئيسية علي الموقع الإلكتروني ومن أجل أن تتمكن من المشاركة يجب عليك اتباع البعض من الخطوات والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يتم البدء في التسجيل في الشركة من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول.
  2. ثم يتم إيداع مبلغ للتأمين قابل للاسترداد من خلال البطاقة الائتمانية أو التحويل المصرفي أو الإيداع البنكي أو عن طريق الشيكات.
  3. وبعدها يتم اختيار البضائع المعروفة التي ترغب في أن يتم المزايدة عليها.
  4. البدء في عملية المزايدة ومتابعة إجراءات المزاد وفي حالة الفوز يُمكنك إكمال عملية الدفع والإطلاع علي كافة الخيارات من أجل الشحن والتوصيل.

مزاد الامارات للارقام:

حيث أنه يشتمل علي مزاد للأرقام في العديد من الأماكن المختلفة في كل من دبي والشارقة وأبوظبي وباقي مدن الإمارات ومن الممكن أن يتم شراء رقم هاتف مميز من حيث الترتيب في الأرقام والمميزات الأخرى ومنها نوعية الاشتراك وحزم الإنترنت ودقائق الاتصال.

وتشمل تلك المزادات التي يتم طرحها من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي مثل نوع الباقة والسعر الحالي والحد الأدنى للمزايدة وعدد المُزايدات والوقت المتبقي للمزاد.

كيفية التواصل مع شركة الإمارات للمزادات؟

من الممكن أن تتواصل مع شركة الإمارات من أجل المزادات التي تُعد أنها واحدة من أكبر الشركات ويُمكنك الوصول إليها من خلال العنوان التالي شارع المنامة في رأس الخور الصناعية 2 مقابل سوق السيارات وأوقات العمل تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتي السادسة مساءً ماعدا (السبت والخميس) ويُمكنك الاتصال مع الشركة من خلال الأرقام الهاتفية التالية وهم 545454 600 أو 3333 331 04.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تجربة شراء سيارة من الامارات

أضف تعليق