شراء دراجة نارية بالتقسيط في الجزائر

شراء دراجة نارية بالتقسيط في الجزائر أصبح من الأشياء التي يفكر فيها العديد من الأشخاص الموجودين في الجزائر الذين لا يمتلكون مبلغ الدراجة النارية كاش وبالتالي يفضلون التقسيط، وسوف نتعرف على التفاصيل في هذا المقال على أهم المعارض التي تبيع الدراجات.

شراء دراجة نارية بالتقسيط في الجزائر

في الحقيقة إن فكرة التقسيط في الجزائر أو في أي مكان في الوطن العربي بشكل عام تعتمد على طريقة البيع بالشكل التقليدي الذي نعتمد عليه من خلال تقسيط المبلغ وإضافة نسبة من الفائدة على عكس الغرب الذين يعتمدون على القروض.

ولكن عند الحديث عن تقسيط الدراجات النارية في دولة الجزائر، فيمكن ذلك من خلال الطرق التقليدية بمحاولة التواصل مع أشخاص يقدمون الخدمة أو يمكن التواصل مع المعارض والمحلات التالية.

  • Sam cycle في 5M6J+24H، العلمة 19600، الجزائر هاتف +213770297585
  • Le Repaire Des Motards Algeriens في 02 Route d’Ouled Fayet، شراقة 16002، الجزائر والهاتف +213664938949
  • DZSCOOT في 43 Ave Mahmoud Boudjatit, Kouba, الجزائر والهاتف +213550944837
  • الدراجات النارية عند الاخوة الجديري في WG3Q+7X8، شارع ديدوش مراد،، الأبيض سيد الشيخ،، الجزائر والهاتف +213662134243
  • PROX4 – YAMAHA Algérie في 7 Rue de Kaddous Sebala، درارية، الجزائر والهاتف +213560065535
  • SYM El-Mohammedia Mall ALGER في N24, Bordj El Kiffan, الجزائر والهاتف +21323804227
  • Vms kouba في 43 Ave Mahmoud Boudjatit, Kouba, الجزائر والهاتف +213550944837
  • SHOWROOM VMS Industrie في GH9W+67P، أوزلاقن، الجزائر والهاتف +213560941809
  • As motors في ZI Ain Taghrout, Ain Taghrout W Bordj Bou Arreridj, Aïn Taghrout 34215، الجزائر والهاتف +21335851164
  • Showroom Vms Boumerdes في PFWP+6VC, Chemin Wilaya 146, Boumerdes, الجزائر والهاتف +213554212303

لمعرفة أهم وآخر المعلومات التي تخص العروض المميزة عن السيارات تأكد من زيارة قسم طلبات وعروض، وأيضا لا تنسى قراءة المقال التالي: شركة أوراسكوم تطلب سيارات

شراء دراجة نارية بالتقسيط بنك السلام

أعرض مصرف السلام العديد من القروض التي تعطى للأشخاص الذين يرغبون بشراء سيارات نارية أو يرغبون بشراء أي شيء بشكل عام يرغبون بالحصول عليه.

ولكن، كما نعلم جميعا، أن الحصول على قروض من البنوك يعد من الأمور المحرمة في الدين الإسلامي، وبالتالي نلاحظ أن البنك قام بعمل شراء ضخم لعدد من الدراجات النارية وتخزينها ومن ثم إعادة بيعها بالتقسيط.

ولمن يرغب بمعرفة المزيد من المعلومات على عروض التقسيط، فإن ذلك يتم من خلال التواصل مع البنك مباشرة، حيث أن الشروط تختلف من شخص إلى آخر حسب نظام التقسيط الذي يتم اتباعه وحسب أنواع الدراجات النارية المتاحة.

شراء دراجة نارية بالتقسيط بنك البركة

على حسب الصفحة الرسمية الموجودة على الفيسبوك، أعلن البنك العديد من العروض المميزة على الدراجات النارية وعلى الهواتف، بالإضافة أيضا إلى العديد من الأمور الأخرى التي تندرج تحت عروض التقسيط.

ولكن جميع الإعلانات التي تم عرضها لم يتم ذكر معها أي تفاصيل أبدا لأن التفاصيل يتم علمها بعد التواصل مع البنك لمعرفة المعلومات التي تخص عروض التقسيط المتاحة.

بيع الدراجات النارية بالتقسيط في الجزائر

لكل الموجودين في الجزائر الذين يرغبون بمعرفة المعلومات التي تخص عروض التقسيط، فيمكن ذلك من خلال التواصل مع بنك السلام أو أي بنك موجود، ولكن يجب التأكد أن البنك قام بامتلاك السيارة حتى لا يكون ذلك بمثابة الربا.

كما يمكن التواصل مع المحلات التي ذكرت في هذا المقال، والجدير بالذكر أن العديد من المحلات تقوم بتوضيح العروض الخاصة بها على فيديوهات اليوتيوب فيمكنكم الاطلاع عليه.

كما يمكنك ايضا التعرف على المزيد الان : اقتراحات اسماء معارض سيارات

بيع الدراجات النارية بالتقسيط بدون فوائد

في الحقيقة، إن الحصول على عروض التقسيط التي تأتي بدون فوائد من الأمور القليلة أو النادرة بنسب معينة لأن أغلب الأشخاص في الوقت الحالي أو أغلب المؤسسات تعتمد على الفائدة لتربح.

بالإضافة أيضا إلى أن بعض المحلات يمكن أن تضع عروض التقسيط بدون فوائد ومن ثم نجد أنهم قاموا برفع السعر الأساسي للسلعة وبالتالي ينصح بالبحث عن عرض التقسيط المناسب بغض النظر عن فكرة الفوائد.

بيع الدراجات النارية بالتقسيط VMS

أعلنت شركة VMS عن الكثير من العروض على الدراجات النارية التي تباع بالتقسيط ولكن لم يتم توضيح أي تفاصيل وبالتالي يجب التواصل مع الشركة مباشرة لمعرفة آخر المعلومات.

ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن هناك بعض العروض التي كانت متاحة ولكن ليست منفصلة بشكل كامل، فنجد أن سعر دراجة من الدراجات كان 210,000 دينار جزائري.

بالإضافة أيضا إلى أنهم ذكروا أن المساهمة الشخصية للدفعة الأولى تكون 42,000 دينار جزائري وأما التمويل من طرف البنك يكون 168,000 دينار جزائري، وأما سداد القرض الشهري يكون 7000 دينار جزائري.

ولكن قاموا بتوضيح الفكرة الأساسية التي تخص شرط الحصول على الدراجة بالقسط هو أن يكون الحد الأدنى للراتب حوالي 25,000 دينار جزائري وأكثر من ذلك.

كما تم توضيح إمكانيات الدراجة التي تأتي مع محرك 125 سي سي ويأتي مع قوة تسعة حصان وعزم دوران تسعة نيوتن وعلبة سرعات أوتوماتيكية وهي عامة من النوع باناريا.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن شراء دراجة نارية بالتقسيط في الجزائر، حيث تعرفنا بالتفصيل على جميع المعلومات التي تهم كل من يرغب بالحصول على الدراجة بالتقسيط.

اقرأ ايضا عبر موقع عربيات استيراد سيارات من الإمارات

أضف تعليق