سيارات مستعملة أقل من ٧٠ ألف

هل تبحث عن سيارات مستعملة أقل من ٧٠ ألف؟ في المقال تعرف على الكثير من التفاصيل الهامة التي تخص السيارات والتي تخص أفضل الخيارات في هذا الحالة بالتفصيل بالإضافة إلى المزيد من النصائح والمعلومات المختلفة التي سوف تمكنك من اختيار السيارة المناسبة في أي ميزانية تبحث.

سيارات مستعملة أقل من ٧٠ ألف

مع التغيرات الكثيرة التي يمر بها سوق السيارات خلال السنوات السابقة، سوف نلاحظ بأن هناك العديد من ملاك السيارات الذين يواجهون العديد من المشاكل، بالتحديد أولئك الذين يريدون تغيير السيارة الحالية، أو أولئك الذين يريدون شراء سيارة جديدة.

وتكمن المشكلة الأكبر هو أن مبلغ 70,000 جنيه لم يعد يعطي العديد من السيارات المناسبة بعد الارتفاع الكبير في سوق السيارات، ولكن لا يزال هناك بعض الاختيارات التي قد تكون مناسبة في هذه الفئة السعرية، وصحيح أن فيها بعض التنازلات، إلا أنها واعتبر جيدة في نهاية الأمر.

بيجو 505 للبيع التجمع – القاهرة الجديدة:
يمكنك الحصول على هذه السيارة المميزة التي تأتي بسعر 55,000 جنيه، وصحيح أن فيها بعض التنازلات بسبب السعر، إلا أن السيارة لا تزال تعتبر جيدة وفقا لسعرها.

في جميع الأحوال، سوف نرى بأن هذه ال سيارة من موديل 505، وهي من استعمال 1980، وتأتي السيارة مع ناقل الحركة من النوع اليدوي التقليدي، كما أن العداد الخاص بها 200,000 كم، وتأتي السيارة باللون الأخضر الغامق، والبنزين هو الوقود.

وبالنسبة إلى الوصفة الذي تحدث عنه مالك هذه السيارة، فهو يقول عنها “فابريكة دواخل كان فيه بارومه تحت مفصلات الباب واتعملت 2 زجاج كهرباء امامي ماتور وشاسيه نفس الرقم الرخصه منتهيه هتستلم رخصه جديده مرور التجمع”

عربيه كيا سيفيا للبيع:
من السيارات الجيدة في هذه الفئة السعرية والتي تأتي من سنة 1995، و العداد الخاص بهذه السيارة 178,000 كم، كما أنها تأتي مع ناقل الحركة من النوع اليدوي وتأتي بسعر 70,000.

هيونداي اكسيل للبيع:
بسعر 75,000 جنيه، يمكنك الحصول على هذه السيارة التي تأتي من استعمال 1998، والتي تأتي مع العداد 140,000 كم، كما أنها سيارة تأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي.

بالنسبة إلى باقي التفاصيل الأخرى التي تخص هذه السيارة، فإن البائع يقول أنها تحتوي على فرش القماش والريموت كنترول، و المكيف، والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية. وقال بأن كل هذه الأمور تعمل.

شانجى M50:
يمكنك الحصول على هذه السيارة بسعر 53,000 جنيه، كما أنها سيارة جيدة في هذه الفئة السعرية، ويقول البائع بأن العداد الخاص بها 71,000 كيلومترا، وهي من استعمال الحديث، وقال أيضا بأنها من النوع اليدوي.

سكودا فيفوريت:
بنستعمل سنة 1994، وهذه السيارة من السيارات المشهورة بشكل كبير في السوق المصري، وعلى الأغلب رأه الكثير منا لأنها تأتي بسعر جيد، وهو ما يقارب 60,000 جنيه.

وعلاوة على ذلك، فإن العداد الخاص بهذه السيارة 108,000 كم، كما أنها تأتي باللون الفضي، بالإضافة إلى أن السيارة تعمل بالوقود، وهي من ماركة سكودا، ويقول البائع “فابريقه من الداخل و مفصله الشنطه الشمال ملحومه / رخصه حتى ٧_٨_٢٠٢٤ / فحص ٢٠٢٦ مرور عين الصيرة الرخصة بأسمى والبيع بعقد مسجل بإذن الله”

بيجو 504:
يمكنك الحصول على هذه السيارة المميزة بسعر 70,000، هذه السيارة فيها العديد من المميزات المختلفة في هذه الفئة السعرية، نظرا لأنها قليلة ولكنها لا تزال تفي بالغرض بالطبع.

فيات 128 موديل 2006:
من منا لا يعرف العلامة التجارية الغنية عن التعريف فيات، حيث أن لها كم كبير من السيارات في السوق المصري، ومنها هذه السيارة التي تأتي من استعمال 2006 والذي تأتي بسعر 50,000 جنيه.

فيات 131 غاز:
بسعر 55,000 جنيه، يمكنك الحصول على هذه السيارة المعدلة التي تعمل بالغاز والتي تفي بالغرض في هذه الفئة السعرية، والتي تأتي من موديل 1982، وهي سيارة تأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي.

باقي التفاصيل الموجودة في السيارة التي تعمل مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والراديو ومداخل اليو أس بي، و المفرش القماش، وكماليات أخرى.

كما قال البائع المزيد من التفاصيل عن هذه السيارة، وقال “فيات 131 غاز طبيعي، اللون عاجي، موتور CL الألماني 1600، 1 كامه، غاز طبيعي خالص، فابريكة دواخل، مصروف عليها الشهر ده بس 10000 جنيه عفشه كامله و زجاج امامي و مرايات و طنابير و طقم سرفيس، ثمن الغاز الطبيعي لوحده 15000، معمول عزل امامي، مرور التجمع رخصه لشهر ديسمبر، فحص 2024، البيع للتحديث”

فولكس فاغن جيتا للبيع:
يمكنك الآن الحصول على هذه السيارة المميزة التي تأتي مع العديد من المواصفات الجيدة، والتي تأتي من استعمال 1988 و العداد الخاص بالسيارة 176,000 كم، وهي تأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي.

وتم ذكر المزيد من التفاصيل المختلفة عن هذه السيارة، حيث قال البائع “موديل 88 إكصدامين وشبكة أمامية تعديل 92، رخصة لشهر 12 سنة 2024، سنتر لوك …وجهاز إنذار spy الأصلي ب 2 ريموت، زجاج كهرباء ال 4 أبواب، أرضية العربية جلد مش موكيت، بطارية بحالة جيدة جنط كاوتش 80 %، أساسيات سليمة..مارش جديد …دينامو جديد …المكنة لسه متعمرة قريب، كاسيت بايونير ياباني أصلى (usb , aux , Cd)، 2 سماعة بايونير 600 صيني ..، طقم ستائر كبس 5 قطع الزجاج الخلفى + 4 أبواب ..الخلفي حالتهم 90% والأمامي جداد 100%، العربية داخلى (عفشة ومكنة وكهرباء)مش محتاجة مصروف، الشكل الخارجي محتاجة سمكرة ودهان نضافه”

فولكس فاغن جولف 2:
لم تنتهي السيارات والإعلانات التي نتحدث عنها في هذا المقال هنا فقط، بل لا يزال هناك الكثير الذي سوف نتعرف عليها مثل هذه السيارة من العلامه التجارية الغنية عن التعريف فولكسفاجن، والتي تأتي من استعمال 1986، والتي تأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي.

فيات اونو موديل 93فبريكا دواخل 65000:
بسعر 65,000 جنيه، يمكنك الحصول على هذه السيارة التي تأتي من استعمال 1993، والتي تأتي مع العداد الخاص بها 200,000 كم، كما أنها ناقل حركة يدوي وتأتي مع اللون الأزرق الداكن.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: 

سيارات مستعملة أوتوماتيك أقل من 100 ألف

انتهينا من الحديث عن تلك السيارات التي تكون سيارات مستعملة أقل من 70,000 جنيه، ولكن بالنسبة لمن يريدون رفع ميزانية الشراء قليلا حتى 100,000 جنيه، وأقل من ذلك، فهناك بعض الاختيارات ومنها السيارات التالية.

تويوتا كورولا:
إذا كنت ممن يريدون الحصول على سيارة مميزة، فمن الضروري أن تعلم بأن هذه السيارة من أفضل الخيارات، لأن سعرها يتراوح ما بين 85 إلى 100,000 جنيه، ونحن نقصد موديل سنة 1995.

سوف نرى كذلك بأن هذه السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي، كما أنها تأتي بالعديد من الكماليات، وتعتبر من أشهر سيارات السيدان التي تباع في السوق المصري.

رينو ميجان:
نحن هنا نتحدث عن واحدة من السيارات المميزة التي تأتي بمحرك ديزل 1600 سي سي بقوة 105 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيك و سرعة السيارة القصوى 100 كم، كما أنها في السوق المصري يقل سعرها عن 100,000 جنيه حسب حالة السيارة.

شيفروليه افيو:
هذه السيارة المميزة من موديل سنة 2007، والتي تتميز بالقوة وقلة الأسعار، كما أنها تأتي مع محرك أربعة أسطوانات بقوة 94 حصان عند 3400 د.د. كما أن السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك.

سرعات السيارة، وهي خمسة سرعات، كما تأتي السيارة في العموم مع منظومة الدفع الأمامي، وفي العموم سعر السيارة على الأغلب في السوق المصري يقل عن 100,000 جنيه، وذلك على حسب حالة السيارة.

اوبل كورسا 2005:
احصل الآن على سيارة مميزة من موديل سنة 2005، والتي تأتي مع الكثير من وسائل الترفيه المختلفة، والتي تأتي مع محرك السيارة وهو 1400 سيسي، كما أنها ألمانية الصنع والقوة الخاصة بها 100 حصان بناقل حركة أوتوماتيكي أربعة غيارات.

بالإضافة أيضا إلى أن متوسط استهلاك الوقود في السيارة يعتبر جيد، حيث أننا سوف نرى بأن متوسط الاستهلاك 6 لتر لكل 100 كم، ويبلغ سعرها بمتوسط 80 إلى 100,000 جنيه حسب حالتها.

هيونداي فيرنا:
هذه ال سيارة من موديل سنة 2015، وهي من السيارة الجيدة لأنها تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات أربع سلندر، وسعة المحرك 1600 سي سي، والقوة التي ينتجها تصل إلى 100 حصان.

متوسط سعر هذه السيارة في السوق المصري يصل إلى حوالي 100,000 جنيه تقريبا، وفي العموم السيارة تعتبر المميزات الكثيرة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

سيارات مستعملة ب 80 ألف جنيه

سيارات مستعملة أقل من ٧٠ ألف بالإضافة إلى تلك السيارات التي تكون في حدود 100,000 جنيه، تعرفنا عليها في المقال، ولكن سوف نكمل بمعرفة المزيد من السيارات والتفاصيل التي قد تكون أعلى قليلا في فئة 80,000 جنيه.

سكودا فيليشيا:
هذه السيارة المميزة تأتي من استعمال سنة 1996، كما أن السيارة بسعر 86,000 جنيه، و العداد الخاص بها 100,000 كم، وذات السيارة مع ناقل حركة من النوع اليدوي وهي باللون الأزرق الداكن.

بيجو 405 سيدان للبيع:
عندما نقوم برفع الميزانية 5000 تقريبا، نصل إلى هذه السيارة بسعر 85,000 جنيه، والتي تأتي من استعمال 1993 مع حالة جيدة و العداد الخاص بالسيارة 110,000 كم، كما أنها تأتي مع اللون الأحمر المميز.

دايو لانوس:
بسعر 77,000 جنيه، يمكنك الحصول على سيارة مميزة، وهي من استعمال 2001، وتأتي مع ناقل حركة من النوع اليدوي، كما أن السيارة بالعداد الخاص بها 210,000 كم، وهي سيارة مميزة في العمل.

كما يقول بائع السيارة بأنها تأتي مع الوسائل الكهربائية، وتأتي مع الجنوط الجديدة، وقال أيضا “عربيه شاهين نبيتي فابريكة دواخل رشه نظافة رخصه سنتين ونص قزاز كهرباء امامي سنتر لوك لانسر امان كامل شنطة كهرباء بتفتح من الرموت مرور اسكندريه مصطفي كامل موديل 2001”

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

نصائح اختيار السيارة المناسبة

تحدثنا معكم على الكثير من التفاصيل التي تخص السيارات والتي تخص الأسعار وأفضل الفئات في سعر 70,000 بنيه، ولكن سوف نتحدث عن المزيد من الأمور الهامة التي تخص نصائح اختيار السيارة المناسبة.

  • في بداية الأمر، من المهم أن تقوم بتحديد الميزانية التي تريد أن تدفعها حتى تتمكن من تحديد المبلغ المناسب، وتمكن من أن تضع أمامك مبلغ معين لن تتجاوزه في كل الحالات.
  • بعد ذلك، سوف تأتي الخطوة التالية، وهي أن تقوم بتقييم الاحتياجات الخاصة بك، مصرا لأن هذا الأمر يختلف من شخص لآخر، فلو كان لديك عائلة على سبيل المثال، فيفضل اختيار السيارة التي تسعى العائلة، ولو كنت تحب السفر كثيرا، فيفضل اختيار السيارة المريحة التي تتحمل السفر وغيرها على حسب احتياجات.
  • وعندما تقوم بتحديد الاختيارات السابقة، فسوف تجد أمامك العديد من اختيارات السيارات، ومن ثم عليك أن تقوم بعمل بعض المقارنات فيما بينهم، وأن تقوم بمشاهدة بعض فيديوهات اليوتيوب وأنت بحث على الإنترنت، وأن تسأل المتخصصين لو أمكن.
  • بعد القيام بالخطوة الأخيرة، فسوف تجد بأن كمية الاختيارات التي أصبحت أمامك قليلة جدا، وبالتالي يمكنك الانتقال لواحدة من أهم الخطوات، وهي حساب تكاليف تشغيل السيارة، وتكاليف الصيانة، والتكاليف المتوقعة لعمل السيارة. ومن الضروري العلم بأن هناك بعض السيارات التي قد تكون قليلة في السعر إلا أن تكاليف التشغيل والصيانة بارزة وسوف تجعلك تندم.
  • بعد ذلك، سوف تجد بأن الاختيارات التي باتت أمامك أصبحت قليلة جدا، و نأتي للخطوة الأخيرة وهي القيام بتجربة القيادة، واخذ 1 ميكانيكي متخصص لفحص السيارة التي تريد شرائها حتى تتمكن من أنتصر لأفضل اختيار.

اقرأ أيضا المقال التالي:

أسئلة أخرى عن سيارات مستعملة أقل من ٧٠ ألف

انتهينا من الحديث عن أفضل السيارات المستعملة التي تأتي بأسعار أقل من 70,000 جنيه، ولكن لا يزال هناك الكثير من التفاصيل التي نتعرف عليها بالنسبة لأشهر الأسئلة التي تناولها الأشخاص عن هذا الأمر.

150 الف يجيبو عربيه ايه؟

يتساءل الكثيرون عن السيارات التي يمكن الحصول عليها في فئة 150,000 جنيه، وفي الحقيقة إن هناك سيارات كثيرة من أغلب الشركات، ولكن ذلك على حسب سنة الشراء، وفي العموم منها سيارة لادا جرانتا، والكثير من السيارات الأخرى.

هل الوقت مناسب لشراء سيارة مستعملة؟

لا أحد يستطيع الإجابة على هذا السؤال بشكل قاطع، نظرا لأن سوق السيارات يعتبر من الأسواق المتقلبة بشكل كبير، ولكن وفق العديد من المعلومات الموجودة في قال بأنه يفضل شراء هذه السيارات في الربع الأخير من السنة بالأخص في شهر ديسمبر.

نصائح لمن يريد شراء سيارة مستعملة؟

عندما تفكر في شراء سيارة مستعملة، فإن هناك بعض النصائح التي يجب التركيز عليها، وذلك يشمل ال تقوم بقراءة تفاصيل السيارة جيدا، وأن تفهم كل النقاط التي تخصها، وأن تقوم بالكشف على السيارة بشكل مناسب، وأن تقوم باصطحاب ميكانيكي أو شخص متخصص في فحص السيارة وان تخوض تجربة قيادة شاملة.

ما هو عدد الكيلومترات المسموح بها عند شراء سيارة مستعملة؟

يعتقد الكثيرون بأن شراء سيارة من الضروري أن يكون بناء على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، ولكن في الحقيقة ذلك ليس له قاعدة ثابتة أبدا، نظرا لأن عدد الكيلومترات يختلف من حيث استعمال ذلك الشخص، فهناك بعض الأشخاص المحافظين الذين يمتلكون سيارات أكثر من 100 ألف إلا أن حالة السيارة ممتازة، وهناك أشخاص آخرين، عدد الكيلومترات 10,000، بينما السيارة سيئة جدا.

و إلى هنا نصل نهاية هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه معكم على كم كبير من التفاصيل التي تخص أفضل سيارات مستعملة أقل من ٧٠ ألف، وفي كل الحالات، إنما نصائح اختيار السيارة المناسبة التي تحدثنا معكم فيها هي أفضل النصائح.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

أضف تعليق