سيارات للتنازل بدون مقابل في مكه

تعرف الآن في هذا المقال على سيارات للتنازل بدون مقابل في مكه، والتي تعتبر من أنواع السيارات التي بات عليها الكثير من الطلب والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في المقال.

سيارات للتنازل بدون مقابل في مكه

تعتبر السيارات من الأساسيات في الوقت الحالي، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يريدون امتلاك سيارات معينة، منها من يرغبون بشراء التقسيط أو المستعمل أو الجديد، ومنها نوع السيارات التي تكون بالتنازل بدون مقابل.

وإذا كنت من أولئك الأشخاص الذين يريدون هذا النوع من السيارات، فإنك بالفعل في المكان المناسب، وسوف تتعرف فيما يلي على أفضل هذه السيارات.

سيارة للتنازل 2022:
تم نشر هذا الإعلان من خلال أحد الأشخاص، حيث يقول أنه يمتلك سيارة هيونداي ويقول بأن هذه السيارة متاحة للتنازل. كما قال أيضا أنها تأتي معه ناقل الحركة أو ثباتك. وأما الممشى الخاص بها 81,000 كم.

سوناتا 22 سمارت بلس للتنازل:
سيارة إضافية من موديل سنة 2022 تأتي للتنازل تما، تأتي السيارة بمحرك يعمل بالبنزين، بالإضافة إلى أنها للتنازل من مصرف الراجحي، وتعمل مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، وأما الممشى الخاص بها فهو 28,000 كم.

ولم تنتهي التفاصيل هنا فقط، بل تم الإشارة إلى المزيد من الخدمات المختلفة المتاحة في ما بعد البيع، وذلك يشمل ضمان يصل إلى خمسة سنوات أو 100,000 كم، ومساعدة على الطريق لمدة سنة، وضمان خمسة سنوات على بوية السيارة، بالإضافة إلى ضمان على الكفارات لمدة سنتين أو 40,000 كم.

هناك كذلك التأمين الذي يكون على الحوادث، وهو من أنواع التأمينات الشاملة التي تكون لمدة خمسة سنوات، وهناك صيانة مجانية لمدة سنة كاملة، بالإضافة إلى أنها قد تكون لمدة 20,000 كم وتحصل على الكثير من العروض الأخرى.

ازيرا 2023 للتنازل:
هذه ال سيارة من موديل سنة 2023، وهي من السيارات التي تعتبر ومتقدمة جدا، وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك، كما أن العداد الخاص بها 30,000 كم فقط، بالإضافة إلى أن السيارة تأتي بحالة ممتازة.

يقول صاحب هذه السيارة بأنها لم تدخل الصيانة أبدا إلا في الوكالة، وهناك بعض الغيارات للزيت، بالإضافة إلى أن السيارة نظيفة تماما، وكل القطاع فيها من الوكالة، كما قال أيضا صاحب السيارة بأن باقي فيها 118,000 اقساط.

ولمن يسألون عن الأقساط الشهرية لهذه السيارة، فهي تبلغ 1,381 ريال، وقال أيضا بأنه تم دفع الدفعة الأولى مع 16 أشهر بمبلغ 42,000 ريال، و المبلغ المطلوب للتنازل 25,000.

مازدا 6 2023 تنازل:
يمكنك الآن الحصول على هذه السيارة التي تمشي بأعداد وقود حديث جدا 1000 كم فقط، أي أنها تعتبر لم تتحرك كثيرا، بالإضافة إلى أنها تعمل مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، وتم الإشارة إلى الكثير من التفاصيل والامتيازات للسيارة.

يقول صاحب السيارة أنها تأتي مع اللون الفضي، وتأتي مع حالة ممتازة، وقال أيضا أنها تعتبر بحالة خارجية ممتازة إلا حكة بسيطة في الصدام الخلفي، ولا تعتبر ظاهرة إلا بعد التدقيق فقط.

وبخصوص باقي التفاصيل التي تخص السيارة، فإن الدفعة الأولى منها كانت 33,700 ريال، وأما الأقساط الشهرية أربعة أشهر من أصل 60 شهر، وكان القسط الشهري 805 ريال، وكانت الدفعة الأخيرة 36,000 ريال مع البنك الأهلي.

دباب سوزوكي 2021 للتنازل:
إذا كنت بالفعل تفكر في الحصول على سيارة مميزة للتنازل، فإن هذه السيارة تعتبر اختيار مناسب من أجلك، حيث أنها تأتي للتنازل، وقال صاحب السيارة بأنها من مقاس 600، وأما العداد الخاص بها فهو 25,000 كم.

بالنسبة إلى باقي التفاصيل الأخرى، فقال بأن السيارة تأتي مع حالة خارجية ممتازة وداخلية ممتازة، وكل شيء من الوكالة، كما قال صاحب السيارة، كما أشار أيضا أنها لا تحتاج إلى أي إصلاحات.

ثمان إشارة، وأيضا بواسطة صاحب السيارة إللي بعض التفاصيل الأخرى، مثلا شرط أن يكون الراتب 4000 ريال، وأن يكون عامل لأكثر من ثلاثة أشهر في الوظيفة، وأن يكون حاملا لرخصة.

التنازل سيارة تويوتا راش 2023:
مين موديل سنة 2023، يمكنك الحصول على واحدة من السيارات المميزة التي تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك، وأما العداد الخاص بها فهو 3000 كم فقط. وقال أيضا بأن السيارة تعتبر ممتازة و عالبيعة بسبب الظروف الخاصة.

أشار ها البائع أيضا بأن حالة السيارة ممتازة، كما قال أن السيارة سمارت، وفيها نافيجيشن والده، ولا الذكي، والحساسات، وغيرها الكثير من الإمكانيات الحديثة المتطورة التي تعمل بشكل كامل تماما.

اكسنت 2020 للتنازل:
بسعر مميز، يمكنك الحصول على هذه السيارة، حيث أنها تأتي مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك و العداد الخاص بها 100,000 كم، كما أشار صاحب السيارة إلى أن القسط الشهري بسعر 1254 ريال، وكانت الدفعة الأخيرة 14,500 ريال وبقي سنتين فقط من التقسيط.

قالوا أيضا صاحب هذه السيارة بأن الممشى الخاص بها، كما ذكر ليس كثيرا، وقال بأن عليها مثبت سرعة أصلي، وقال أيضا بأنها هذه السيارة يتم تدمير الزيت الخاص بها كل 5000، وقال أن العناية التي حصلت عليها كانت ممتازة.

مازدا 2023 للتنازل بدون مقابل:
خبر من الاختيارات المناسبة، إذا كنت تريد سيارة المال التنازل، كما أن السيارة تأتي من سنة 2023 مع على هيكل من النوع السيدان، وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك و العداد الخاص بها 17,000 كم.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة فيها عدد كبير من المميزات المختلفة، كما أن فيها شاشة آبل كاربلاي، وفيها التحكم بالماوس، كما أن صاحب السيارة قامة بعمل التكييس للأرضية للحفاظ عليها، وقام ب تنجيد المراتب، وقام ببعض الكماليات الإضافية.

للتنازل بدون مقابل فورد تورس:
هذه السيارة الممشى الخاص بها 41,000 كم، بالإضافة أيضا إلى أنها تأتي للتنازل بدون مقابل، ويقول أيضا بأن قيمة السيارة هي 46,000 قال بأن الأقساط الشهرية 2368 ريال.

بالنسبة إلى باقي الأقساط الأخرى وباقي التفاصيل عن السيارة، فقد تم دفع 11 قسم منها، ولم يتم الدفع الدفعة الأولى أيضا.

سيارة 5 MG موديل 2022 للتنازل جديدة:
ما راضي أن صاحب هذه السيارة يؤكد على حالتها التي تعتبر ممتازة، وقال أيضا بأن الممشى الخاص بها 16,000 كم، وقال أيضا بأن السيارة إللي بيدفعها كاش سوف يدفع حوالي 56,000 ريال، كما قالوا أيضا بأن السيارة ممتازة بحالة فردية جيدة، والمبلغ المتبقي قليل.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: سيارات للتنازل بدون مقابل في جدة

سيارات للتنازل جدة

سيارات للتنازل بدون مقابل في مكه هي ما تعرفنا عليها، هذا شيء من التفصيل، في السابق من المقال، ولكن لم تنتهي هنا فقط، بل لا يزال هناك المزيد من التفاصيل الذين تعرفوا عليها، والسيارات المتاحة للتنازل مثل ما يلي.

النترا كمفورت 2023 للتنازل بدون مقابل:
من البنك الأهلي السعودي سوف تحصل على هذه السيارة، لأن التقسيط كان من خلال هذا البنك، وفي كل الحالات هذه السيارة متاحة للتنازل بدون مقابل، وهي من نوع إلنترا كمفورت ر تأتي مع حالة ممتازة.

ذكر مالك هذه السيارة وعدد كبير من المواصفات الأساسية والمختلفة بالنسبة لها، كما أشار إليها فيما يلي:

هيونداي النترا
الموديل: 2023
((السيارة بأكياس الوكالة وخالية من الحوادث الحمدلله))
الفئة: كمفورت نص فل 1600 سي سي
تاريخ استخراج السيارة من الوكيل الناغي 08-2022
العداد : 25 الف
جميع الصيانات بالوكاله
اللون الخارجي: ابيض
اللون الداخلي : اسود
————————————-
القسط الشهري: 1206 ريال
المدفوع : 13 قسط
المتبقي : 47 قسط + الدفعة الاخيرة
الدفعة الاخيرة : 40985 ريال قابلة للتقسيط
—————————————
بعض المواصفات
محرك 1.6 cc
– تبريد مقاعد امامية
– قير CVT موفر للوقود
– ليد نهاري
– وضعيات قيادة
– دخول ذكي
– تشغيل بصمة
– تشغيل عن بعد
– ناقل حركة اوتوماتيك
– شاشة معلومات
– شاحن لاسلكي
– فتحة سقف
– كاميرا خلفية
– تكييف خلفي
– زجاج كهربائي
– تحكم بالمرايات
– إشارات بالمرايات
– حساسات امامية وخلفية
– مثبت سـرعة
– مقاعـد مخمل
– جنوط 17
– وسائد هواء امامية
– وسائد هواء امامية جانبية
– مدخل USB-AUX-
– نظام مكابح مانع للإنغلاق (ABS)
– نظام التحكم بالثبات
—————————————
الاضافات
تظليل زيبارت
تلبيسه للارضية والدركسون

تويوتا هايس 2022 ديزل لتنازل:
بالنسبة إلى سيارة، فهي تعمل من خلال الديزل، وتأتي مع الحركة العادي و العداد الخاص بها 150,000 كم، كما أن السيارة للتنازل بنك الراجحي، وأشار الملك، لأن هذه السيارة قسطها 1900 ريال.

كامري 2022 استاندر للتنازل البنك الاهلي:
بالنسبة إلى هذه السيارة، فهي تأتي مع إمكانيات ممتازة و العداد الخاص بها 40,000 كم فقط، ويقول مالك السيارة بأنها شبه جديدة، وتأتي مع حالة ممتازة ولا تحتاج إلى أي إصلاحات أبدا.

فورتشنر فضي للتنازل 2023:
من خلال هذه السيارة المميزة، فسوف تحصل على العديد من الإمكانيات، حيث أنها متاحة للتنازل من مصرف الراجحي، وتأتي السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيك وهي تعمل بالبنزين، كما أنها أربعة سلندر.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات للتنازل بدون مقابل الرياض

سيارات للتنازل بدون مقابل الطائف

سيارات للتنازل بدون مقابل في مكه بالإضافة إلى السيارات للتنازل في جدة، تعرفنا عليها فيما سبق من المقال، والآن جاء دور الحديث عن بعض الإعلانات الموجودة في الطائف.

سوناتا 23 للتنازل:
هذه السيارة المميزة من مصرف الراجحي، وتأتي مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك بالبنزين و العداد الخاص بها 38,000 كم، والسيارة تأتي مع اللون الرصاصي، وفتحة سقف، والقسط الشهري الخاص بها 1858 ريال.

أفالون للتنازل بمقابل:
من الاختيارات الممتازة، إذا كنت تريد امتلاك سيارة متاحة للتنازل، حيث أنها تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك و العداد الخاص بها 71,000 كم، و القسط الشهري للسيارة 2772 ريال.

لتنازل جيلي كولراي 2023 فل اوبشن:
يمكنك الآن الحصول على هذه السيارة الممتازة التي تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك و العداد الخاص بها يأتي بحالة جيدة، لأن السيارة لم تتحرك كثيرا، كما أن القسط الخاص بها 1793 ريال، وتم دفع 11,000 ريال.

اقرأ أيضا المقال التالي: سيارات للتنازل بدون مقابل من البنك الاهلي

ما هي السيارات للتنازل؟

بعد أن انتهينا من الحديث عن الكثير من المعلومات المختلفة التي تخص الأساسيات عن أشهر السيارات المتاحة للتنازل، ولكن الآن سوف نتحدث بشكل جزئي و شرح موجز عن السيارات المتاحة للتنازل عن الفكرة الأساسية الخاصة بها.

في بداية الأمر، يجب العلم بأن السيارات المتاحة للتنازل هي تلك السيارات التي قام أحد الأشخاص بشرائها بالتقسيط، ولكنه لا يريد الحصول عليها أو يريد بيعها، وشراء سيارة أخرى، أو يريد بيعه أو لظروف خاصة، أو لأي سبب كان، وفي كل الحالات يريد أن يتنازل عن الأقساط والسيارة لشخص آخر.

ومثل هذه السيارات يأتي إليها أحد الأشخاص الآخرين الذين يرى أن بأن العروض مناسبة، أو أن السيارة مناسبة، ومن ثم يقوم بالتنازل عنها لذلك الشخص ويأخذها.

وفي نهاية هذا المقال الذي علمنا فيه كل التفاصيل التي تخص سيارات للتنازل بدون مقابل في مكه، نكون بالفعل وصلنا إلى ختام المقال، ونكون تعرفنا معكم على أهم المعلومات التي تشمل سيارات التنازل وكل التفاصيل عنها.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: سيارات للبيع في مكة ب 5000 ريال

أضف تعليق