سيارات للبيع في جدة ب 10000 ريال

في بعض الأوقات يمكن أن نكون في حاجة إلى سيارة ولكننا ملتزمين بميزانية معينة قد تكون صعب إيجاد سيارة ذات مواصفات جيدة فيها، وهذا ما يتطلب الكثير من البحث الإضافي.

هناك سيارات للبيع في جدة ب 10000 ريال، وسوف نتعرف عليها في المقال وأيضا باقة من أهم الأماكن أو المواقع التي منها يمكن الشراء بكل سهولة.

سيارات للبيع في جدة ب 10000 ريال

هناك العديد من الإعلانات المختلفة الموجودة على الانترنت عن السيارات المتاحة للبيع في جدة، والتي تتراوح ما بين سعر 10,000 أو أقل أو أكثر من ذلك، وفي كل الحالات اليكم مجموعة من السيارات التي تكون في رنج سعر 10000 ريال سعودي او أعلى قليلا.

رقم الإعلان 110159616:
سيارة شيفروليه تأتي مع ناقل حركة يدوي من النوع العادي ومن موديل سنة 2005 و المحرك الخاص بها بحالة جيدة، كما جاء في الإعلان، وأما العدد فهو 19 الف كيلو متر تقريبا وبالنسبة للسعر فهو 5000 ريال سعودي كما نشر في الإعلان.

رقم الإعلان 110159561:
اعلان آخر نشر من سيارة تأتي من موديل 2004 بحالة جيدة، وتأتي السيارة مع ناقل حركة يدوي كما أضاف صاحب الإعلان أن السيارة رش تجميل فقط وهي بحالة جيدة في العموم.

رقم الإعلان 110158480:
سيارة اخرى ولكنها تأتي بسعر أعلى قليلا، وهو 18 ألف ريال، علاوة على ذلك، السيارة من موديل 2007 الماركة نيسان وفي العموم تأتي السيارة مع ناقل حركة اوتوماتيكي، و حالة السيارة جيدة كما قال صاحب الإعلان.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: تجربة شراء سيارة من مزاد الامارات

سيارة بحدود 10 الاف ريال حراج جدة

موقع حراج يعتبر من المواقع الغنية عن التعريف، والتي يباع فيها كم كبير من الأشياء بما في ذلك الإعلانات المختلفة التي نشرت عن سيارات تأتي بسعر 10,000 ريال، وبالتحديد في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ولكن لسوء الحظ، ليس هناك تفاصيل واعلانات كافية في الموقع، إلا احد الإعلانات التي جاءت بواسطة أحد الأشخاص الذي يقول أنه لديه سيارة للبيع 10000 ريال سعودي من فئة الجير اوتوماتيك، وحالتها الجديدة كما قال أيضا أن نوع الوقود هو البنزين وايميل التواصل هو mohameeed1426gmail.com

فيما عدا ذلك، فإن أغلب المعلومات التي نشرت على الموقع كانت من أشخاص آخرين نشروا بانهم بحاجة الى سيارة بسعر 10,000 بمواصفات جيدة.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: هل استطيع شراء سيارة بدون رخصة

سيارة ب 6000 ريال – حراج

في حقيقة الأمر، عندما يتم تقليل الميزانية إلى 6000 ريال سعودي، فسوف يكون هناك صعوبة أكبر في العثور على سيارة بهذه الإمكانيات، وحتى ولو كانت موجودة فهناك احتمالية كبيرة أن السيارة سيكون فيها بعض المشاكل أو بحاجة لبعض الإصلاحات.

على الجانب الآخر، نشر إعلان مرسيدس 560 SEL موديل 90 للبيع الحد ( 6000 ريال، كما قال صاحب الإعلان أن هذه السيارة بحاجة إلى بعض الإصلاحات ولكنها تتحرك فيها بعض الإمكانيات الجيدة.

وقال صاحب الإعلان أيضا ” للبيع مرسيدس 560 SEL فل كامل يحتاج تجديد بويه وتنجيد داخليه الموديل 90 الاستمارة ساريه الفحص منتهي السيارة وكاله بدي ومحركات شد بلد اشتريت السيارة من راعيها كانت واقفه فتره طويله بسبب فتح عليه الكبوت وهو ماشي وما صلح السيارة وتركها واقفه اخذت منه السيارة بغرض التجديد ونفضت السيارة كامله من تحت وميكانيكا وكهرباء وكان باقيلي البدي والداخلية وللأسف ما قدرت اكمل لوجود التزامات ماليه عليا وطولت السيارة وهي واقفه فتره كورونا فحبيت اعرضها للبيع أفضل”

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: شروط شراء سيارة من الامارات

سيارات للبيع في جدة ب 20,000 ريال

إذا كان هناك رغبة في تقليل الميزانية الى 20000 ريال سعودي، فإن هذا المبلغ على الرغم من أنه قليل، ولكنه سوف يساعد في الحصول على سيارة تأتي ببعض الإمكانيات الجيدة ومنها الاقتراحات التالية.

.تويوتا كامري موديل 2008:
من السيارات الجيدة والتي تتميز بالمظهر العصري مثل السيارات الحديثة، لكنها تفي بالغرض في النهاية، كما يمكن الحصول عليها بمتوسط سعر حوالي 12000 ريال سعودي تقريبا.

.تويوتا كورولا موديل 2014:
من أفضل اختيارات السيارات في ميزانية 20000 ريال سعودي، حيث تأتي السيارة بامكانيات جيدة ومظهر عصري ممتاز والجديد بالذكر أن السيارة بالطبع مستعمله.

جيب جراند شيروكي موديل 2000:
لمن يحبون العلامة التجارية جيب، فهذه السيارة تأتي بسعر 10,000 ريال سعودي، ولكنها قد تكون قديمة قليلا الا أنها تفي بالغرض.

شيفروليه تاهو موديل 2001:
سيارة رائعة وبالأخص لمن يحبون السيارات الكبيرة والواسعة، كما أنها تأتي بسعر 15 الف ريال سعودي وامكانيات جيدة.

كيا اوبيروس موديل 2005:
قد يكون شكل هذه السيارة غير عصري قليلا من حيث مظهر السيارة من الأمام، ولكنها ممتازة من حيث الإمكانيات ومن حيث السعر وهو 12000 ريال سعودي.

هيونداي سوناتا موديل 2011:
اختيار ممتاز حيث تأتي هذه السيارة بسعر 20000 ريال سعودي مع إمكانيات رائعة، وأكثر ما يميزها هو الشكل الرياضي والانسيابي مما يجعلها تناسب الشباب.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: شراء سيارة من قطر للسعودية

سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

نشر في بعض المواقع على الإنترنت العديد من السيارات المستعملة بالمملكة العربية السعودية، والتي يقل سعرها عن 5000 ريال سعودي، مثل سيارة تويوتا كامري موديل 2004 وتأتي السيارة مع حالة جيدة كما جاء في الإعلان، بجانب أن العداد الخاص بها 93 الف كيلو متر.

سيارة أخرى في نفس الفئة السعرية، وتأتي بسعر 5000 ريال سعودي وهي تويوتا كامري موديل 2003 وحالتها الخارجية ممتازة العداد الخاص بها 194 الف كيلو متر.

بالنسبة إلى سيارة تويوتا ياريس موديل 2005 مع العداد 224 ألف كيلو متر، فهي الاخرى تأتي بسعر 5000 ريال سعودي وحالته الخارجية جيدة.

والجدير ذكره أنه كلما تم تقليل الميزانية فقد تكون السيارات الموجودة في الفئة السعرية تحتوي على بعض المشاكل او تكون قديمة أو بحاجة الى بعض الإصلاحات، وبالتالي يمكن زيادة السعر قليلا حتى تتمكن من الحصول على سيارة جيدة، وليست بحاجة إلى إصلاحات كثيرة، حتى لا ترهقك بمرور الوقت من حيث الذهاب الى الميكانيكي كثيرا.

اقرأ أيضا: شراء سيارة من امريكا وشحنها للسعودية

أسئلة طرحها الآخرون

هناك بعض الأسئلة الأخرى التي سألها الآخرون، والتي تعتبر متعلقة بعنوان المقال عن سيارات للبيع في جدة ب 10000 ريال، ونعرض لكم هذه الأسئلة فيما يلي مع الإجابة عليها باختصار.

  1. كم سعر أرخص سيارة في السعودية؟ في حقيقة الأمر، ليس هناك تفاصيل كافية عن أرخص السيارات بالمملكة العربية السعودية من حيث المستعملة، ولكن المعروف أن رخص السيارات الجديدة هي سيارة ميتسوبيشي كما قيل إنها تبدأ بسعر 30 ألف ريال سعودي، وبالنسبة إلى السيارات المستعملة، فيمكن الحصول على بعضها بسعر 10,000 او اقل أو أكثر من ذلك حسب الموديل والحالة الخارجية للسيارة.
  2. كم أسعار السيارات في السعودية؟ أسعار سيارات في السعودية كثيرة جدا، ولكن في العموم تعتبر الأسعار جيدة وبالأخص السيارات القديمة والمستعملة.
  3. لماذا أسعار السيارات غالية في السعودية؟ بناء على بعض المصادر خلال السنوات السابقة، قيل أن هناك ارتفاع ملحوظ في أسعار السيارات، وليس هناك تفاصيل كافية، لكن نشرت بعض المصادر أن التكلفة المرتفعة، قد تكون بسبب تكاليف التشغيل وبسبب رغبة الوكلاء التوسع أو لأسباب أخرى.
  4. متى تنخفض أسعار السيارات في السعودية؟ لا أحد يعرف متى تنخفض السيارات في السعودية او في اي مكان، لأن سوق السيارات من الأسواق المتقلبة التي تعتمد على عدد كبير من العوامل وعلى حالة الاقتصاد العالمي وغيرها الكثير.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: شراء سيارة من الامارات للسعودية

ملخص مقال سيارات للبيع في جدة ب 10000 ريال

إلى هنا نكون وصلنا ختام هذا المقال، بعد أن تعرفنا على مجموعة من الإعلانات عن السيارات المتاحة للبيع في جدة، وتذكروا في النهاية أنه لو كان هناك رغبة بالحصول على سيارة بحالة ممتازة موديل حديث، فيمكن زيادة الميزانية أكبر من 10,000 ريال سعودي قليلا.

اقرأ أيضا المقال التالي: الفرق بين شراء السيارة من التوكيل او المعرض

أضف تعليق