سيارات للبيع في الدمام ب 10000 ريال

في الفترة الأخيرة رصدنا طلب البعض من الأشخاص عن سيارات للبيع في الدمام ب 10000 ريال وقد بحثنا في الأمر بشكل موسع من أجل الوصول إلي أفضل أنواع وموديلات من الممكن أن نحصل عليها ومن خلال مقالنا سوف تتعرف علي البعض من الأنواع المتميزة والمناسبة للتكلفة.

سيارات للبيع في الدمام ب 10000 ريال:

الدمام تُعد أنها واحدة من المدن التي تتواجد في المملكة العربية السعودية وهناك الكثير من الأشخاص من يرغبون في الحصول علي سيارة مناسبة منها وذلك بسبب وجود العديد من الموديلات الرائعة فيها وبالتكلفة المناسبة.

سيارات للبيع في الدمام ب 10 ألاف ريال سعودي:

يوجد العديد من السيارات في مدينة الدمام التي من الممكن الحصول عليها والتي تختلف في أسعارها علي حسب نوع السيارة والموديل وحالتها ومن الأمور الهامة التي يجب أن تحرص عليها هو التفاوض مع البائع من أجل الوصول إلي أفضل سعر ممكن من بين السيارات المعروضة ومن بينهم:

  1. حيث أنه من الممكن شراء السيارة ‏شيفروليه كابرس من موديلات 2006 والتي تتوفر بسعر يصل إلي 10 ألاف ريال سعودي ويتميز هذا النوع من السيارات أنها تمتلك الأداء المميز عند القيادة علي الطرق والتصميم الخارجي الأنيق.
  2. كما أنه يوجد سيارة ‏دايهاتسو سيريون من موديلات العام 2008 والتي من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 8500 ريال سعودي.
  3. هناك أيضاً سيارة تويوتا كورولا لها لون أبيض من موديلات العام 2001 والتي من الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 10 ألاف ريال سعودي وتتمتع بتصميم ممتاز ومحرك جيد.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات 50 ريال الدمام

سيارة بحدود 10 الاف ريال حراج الدمام:

هناك الكثير من السيارات التي يتم عرضها في السوق المخصصة من أجل بيع السيارات بأسعار مناسبة للعديد من الأشخاص الذين يطلبون الحصول علي سيارات للبيع في الدمام ب 10000 ريال وسوف نتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. يتوفر في الأسواق سيارة مازدا 3 من موديلات العام 2005 وذات الحجم الصغير وتتمتع بتصميم جذاب وتكون السيارة في حالة جيدة ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 10 ألاف ريال سعودي.
  2. كما أنه من الممكن الحصول علي سيارة شيفروليه بليزر ذات لون أسود وهي من موديلات العام 2006 وقد سارت حوالي 350 ألف كيلو فقط وذلك بسعر يصل إلي 9500 ريال سعودي.
  3. هناك أيضاً سيارة كيا بيكانتو من موديلات العام 2011 وقد وصل عددها إلي 120 ألف كيلو متر ومن الممكن الحصول عليها بسعر يصل إلي 10 آلاف ريال سعودي.

سيارات بحدود 10 الاف ريال الرياض:

يتوفر عدد كبير من السيارات من أجل البيع في الرياض وذلك بسعر يصل إلي 10 ألاف ريال مستعملة ومن الممكن للجميع الحصول عليها من أسواق السيارات المستعملة ومن أفضلها:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي سيارة ايسوزو ونيت من موديلات العام 1993 وهي في حالة جيدة وذلك بمبلغ يصل إلي 10 ألاف ريال سعودي.
  2. هناك أيضاً سيارة شيفروليه ابيكا من موديلات العام 2008 التي تمتلك تصميم خارجي رائع ولا يتعدى سعرها في الأسواق مبلغ 10 آلاف ريال سعودي ومن الممكن التفاوض مع البائع.
  3. كما أنه يوجد سيارة تويوتا كامري ‏من موديلات العام 1997 والتي يصل ثمنها في سوق السيارات المستعملة إلي 10 ألاف ريال سعودي.
  4. ومن الممكن الحصول علي سيارة لكزس أر إكس وهي من السيارات من موديل العام 2004 وهي في حالة جيدة للغاية ولا يتعدى سعرها ال 10 ألاف ريال سعودي.
  5.  قد تجد في الأسواق الخاصة بالسيارات المستعملة سكودا اوكتافيا من موديلات العام 2005 ويُمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلي 10 ألاف ريال سعودي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات الدمام

أضف تعليق