سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار

سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار من الطلبات التي تعتبر أساسية بالنسبة إلى الكثيرون، ولذلك في المقال سوف نتعرف على أفضل هذه السيارات على حسب أهم الإعلانات.

سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار

يرغب الكثيرون في شراء سيارة جديدة، كما يرغب بعض الأشخاص الآخرون كذلك بالتعرف على بعض المعلومات عن أسعار السيارات وغيرها من الاحتمالات الأخرى التي تتفاوت بين شخص وآخر، فيما يخص قد سيارات وفق الميزانية التي يمتلكونها.

وبالنسبة إلى السيارات المستعملة في دولة الأردن، والتي تكون الميزانية الخاصة بها بالقرب من سعر 7000 دينار، فهناك سيارات كثيرة، منها ما يلي

هيونداي اكسنت للبيع:
بالنسبة إلى هذه السيارة، فهي تأتي بسعر 7500 دينار أردني تقريبا، و تأتي مع موديل 2013، بالإضافة أيضا إلى أن المحرك الخاص بها تحرك 117,000 كم تقريبا. وتأتي السيارة كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

علاوة على ذلك، فإن هذه السيارة تأتي مع وسائل الراحة المختلفة، مثل مرايات كهربائية، والمكيف، والفرش، القماش، والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية، ومشغل الأسطوانات، والحساسات، وغيرها من الامتيازات.

نيسان صنى 2015 للبيع:
سيارة أخرى متاحة للبيع، وهي أغلى قليلا، حيث أنها بسعر ثمان آلاف دينار أردني تقريبا. بالإضافة أيضا إلى أن نستخدام السيارة الأول كان في سنة 2015 مع عداد خاص بها لمسافة 93,000 كم تقريبا.

هذه السيارة كذلك تحتوي على المزيد من الامتيازات الأخرى المختلفة، مثل المكيف، ومثل البلوتوث، ومشغل الأسطوانات، و نظام الفرامل المانعة للانغلاق، وغيرها من الامتيازات الأخرى.

رينو داستر للبيع:
بالنسبة إلى هذه السيارة، فهي تأتي بسعر 7500 دينار، و هي من موديل 2016، وتأتي السيارة كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي والبنزين وهو نوع الوقود الخاص بها.

بالإضافة أيضا إلى أن هذه السيارة تأتي مع وسائل الراحة المختلفة، مثل مكيفات الهواء، وتأتي كذلك مع النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية وغيرها من الامتيازات.

نيسان صني للبيع:
هذه هي السيارة بسعر 7500 دينار أردني، وهي من موديل نيسان سني، و أول استخدام كان في سنة 2009 مع إعداد خاص بها لمسافة 288,000 كم وناقل الحركة أوتوماتيكي.

المعلن قال عن هذه السيارة أنها تأتي مع حالة جيدة، وكذلك ايضا فيها الحساسات الخلفية والكاميرا الخلفية، والمرايا والشاشات وغيرها من الإضافات الأخرى الأساسية.

هونداي توسان:
السيارة تأتي من موديل سنة 2009 بسعر 7500 دينار، كما أنها تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك، وتأتي باللون الأسود، وكذلك العداد الخاص بها 10,000 كم.

في كل الحالات، إنها السيارة متاحة للبيع من المالك مباشرة و جاهزة للفحص الكامل، لأنها تأتي مع حالة ممتازة وفق المعلومات التي جاءت في الإعلان.

هوندا أكورد للبيع:
قد تكون هذه السيارة أغلى قليلا، حيث إنها تأتي بسعر 8000 دينار، ولكنها من موديل سنة 2017، و العداد الخاص بها حوالي 6000 كم فقط، وتأتي كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: سيارات للبيع بسعر 1000 دينار

سيارات للبيع في الأردن بسعر 5000 دينار

هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون الحصول على سيارة، ولكن يبدون أنهم سوف يلتزمون بميزانية في سعر 5000 دينار، وعلى الرغم من قلة السيارات الموجودة في هذه الميزانية، ولكن لحسن الحظ يوجد بعض الإعلانات الموجودة، ومنها ما يلي

متسوبيشي جالنت 2007 اتوماتيك للبيع:
تأتي هذه السيارة بسعر 5000 دينار، كما أنها كذلك من موديل سنة 2007، وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي، وهي باللون الذهبي، وهيكل السيارة من النوع سيدان، كما أنها كذلك تأتي مع عداد 200,000 كم.

علاوة على ذلك، فقد قال صاحب الإعلان أن هذه السيارة تأتي مع محرك 2400 سيسي، و قال كذلك أنها جيدة من حيث حالة الفحص، وقال إنها جاهزة لأي استفسارات أو فحوصات أخرى، كما أن تقرير الفحص موجود.

هيونداي H1 . للبيع:
بسعر 5000 دينار، يمكنك الحصول على هذه السيارة، والتي تأتي من موديل 2003 مع العداد الخاص بها 107,000 كم، ولكن ناقل الحركة من يولي، وتأتي السيارة مع اللون الفضي.

على الجانب الآخر، هذا المحرك يأتي بحالة ممتازة و ترخيص سنة كاملة، ويقال صاحب الإعلان أن الكوشك جديد، والسيارة في العموم فيها عيوب بسيطة جدا من حيث الجسم.

هيونداي فيرنا للبيع:
بسعر 4500 دينار، سوف تتمكن من الحصول على هذه السيارة، والتي تأتي من شركة هيونداي فيرنا، و هي من موديل سنة 1999 مع العداد الخاص بها 4500 كم بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

علاوة على ذلك، قال صاحب الإعلان السيارة تأتي مع العديد من الامتيازات المختلفة، مثل مكيفات الهواء، والريموت كنترول، والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية، والبلوتوث، والحساسات، والكاميرات، وقفل مركزي للأبواب، وغيرها.

بيجو 307 سنة 2004:
هذه السيارة تأتي بسعر جيد، حيث أن سعرها هو 4200 دينار فقط، وكذلك هي من موديل 2004، وتأتي السيارة بعد ناقل حركة أوتوماتيكي، وتأتي مع هيكل هاتشباك.

كيا لوتزي موديل 2008:
بسعر 5000 دينار، يمكنك الحصول على هذه السيارة المميزة، والتي تأتي من موديل 2008 مع ناقل حركة أوتوماتيكي، وهيكل السيارة هو من الهيكل نوع السيدان، وأضاف صاحب الإعلان السيارة تأتي مع حالة ممتازة.

سيارات بسعر 4,000 دينار أردني

عندما نقوم بتقليل الميزانية قليلا، مقارنة ب سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار، فهناك أكثر من ملحوظة يجب أن تؤخذ بعين الإعتبار، وهو أن كل ما قمنا بتقليل السعر ذلك يعني العديد من التنازلات التي سوف نعاني منها.

هيونداي اكسنت للبيع:
يمكنك الحصول على هذه السيارة بسعر 3000 دينار فقط، ولكن المدير الخاص بها قديم وهو 1995، كما أنس، سيارة تأتي مع ناقل حركة مانيوال.

هيونداي فيرنا للبيع:
يمكن الحصول على هذه السيارة بسعر 3500 دينار، كمان أن أول استخدام لهذه السيارة في سنة 1999، وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي، كما تأتي كذلك باللون الأبيض مع وسائل الراحة المختلفة مثل فرش قماش، والمكيف والمرايات الكهربائية والنوافذ الكهربائية ومدخل يو أس بي.

وقال المعلن “السيارة معملولها صيانة وامورها تمام فيها جيد لكن بحاجة شغلتين ترخيص وفيها أكل زيت وأنا صارحها معي سنتين الحمدلله سيارة ماشاء الله ومصروفها بالبانزين كمان ممتاز ، والي حاب يشتري ان شاء ما مامنقصر معه والسبب البيع بدور على اوتوماتيك”

كيا سبكترا 2002:
يمكن الحصول على هذه السيارة بسعر 3300 دينار، كما أنها كذلك تأتي مع موديل 2002 وناقل حركة مانيوال باللون الأبيض، كما أن العداد الخاص بالسيارة 200,000 كم.

تويوتا سيليكا:
هذه السيارة، وتأتي بسعر 3000 دينار فقط مع ناقل حركة مانيوال و العداد الخاص بالسيارة 150,000 كم، والاستخدام الأول في سنة 1986، كما ذكر صاحب الإعلان أن السيارة تأتي مع وسائل الراحة الأساسية لمثل المكيف والريموت كنترول وفتحات السقف، والمرايا، والبلوتوث، والجنوط، وغيرها.

كيا بريجو للبيع:
بسعر 3000 دينار، يمكن الحصول على هذه السيارة، والتي تأتي من موديل 2004 و العداد الخاص بها 500,000 كم، وأما ناقل الحركة فهو مانييوال.

هيوندا سفك 1993:
بالنسبة لهذه السيارة، فهي تأتي بسعر 3400 دينار مع ناقل حركة أوتوماتيك و العداد الخاص بها 12,000 كم، والاستخدام الأول سنة 1993.

علاوة على ذلك، فإن السيارة تأتي مع العديد من الامتيازات المختلفة، مثل المرايا الكهربائية، والفرش، الجلد، والفرش، القماش، والمكيف، والريموت كونترول، والنوافذ الكهربائية، و مبدل الأقراص، ومشاغل الإسطوانات، والحساسات الخلفية وغيرها.

اقرأ أيضا المقال التالي: عربيات جامبو استيراد للبيع

سيارات للبيع بسعر 2500 دينار

علمنا سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار، ولكن إذا كانت الميزانية الخاصة بك لا تسمح لك بشراء سيارة، تتعدى مبلغ 2500 دينار، فهنا يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن هناك العديد من التنازلات التي سوف تكون بالسيارة التي تأتي بهذا السعر.

بيجو 406 2000 للبيع:
بسعر 2750 دينار، يمكنك الحصول على هذه السيارة، والتي تأتي من موديل سنة 2000 مع ناقل حركة أوتوماتيك، كما أن السيارة باللون الأخضر و العداد الخاص بها 150,000 كم.

قال صاحب الإعلان عن السيارة أنها تأتي مع وسائل الراحة الأساسية، مثل المرايا الكهربائية، ومكيفات الهواء، والريموت كنترول، والبور، والنوافذ الكهربائية، والبلوتوث، وقفل مركزي للأبواب والكشافات، و الإنذار وغيرها.

كيا سيفا:
بسعر 2300 دينار، يمكنك الحصول على هذه السيارة من شركة كيا، والتي تأتي من موديل سنة 1994 مع ناقل حركة مانيوال، والسيارة باللون الأبيض مع بعض وسائل الراحة التي تعمل مثل البورو المكيف والنوافذ الكهربائية وكشافات الضباب.والجنود وغيرها.

لانسر موديل 90 بحالة ممتازة:
قال صاحب الإعلان عن هذه السيارة أنها تأتي بسعر 2700 دينار، كما أنها سيارة تأتي مع حالة مثالية، بالإضافة أيضا إلى أنه قال أن عداد السيارة 400,000 كم، وهي من موديل 1990، وتأتي مع ناقل حركة مانيوال.

قال صاحب الإعلان كذلك أن السيارة حصلت على فحص بالكرت الأبيض، ومحرك ياباني أصلي، والدهان الخاص بها ممتاز، مع فرش جديد، وأربع إدارات جديدة، ومرايا تعمل بالكهرباء، وبالإضافة أيضا إلى أن الحالة النهائية للسيارة تعتبر ممتازة.

سيارات للبيع بسعر 1000 دينار

بناء على العديد من الإعلانات الموجودة على الإنترنت، فهناك بعض الإعلانات التي ذكرت فيها سيارات بسعر أقل من 2000 دينار، وبعد السيارات الأخرى كذلك التي يكون سعرها بالقرب من مبلغ ألف دينار.

ولكن في كل الحالات، إذا كنت ترغب الحصول على سيارة بسعر ألف دينار فقط، فيجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن هناك كم كبير من التنازلات المختلفة التي سوف تضطر للتنازل عنها، لأن السيارة بهذا السعر على الأغلب سوف تحتاج بعض الإصلاحات، وعلى الأغلب قد يكون فيها بعض المشاكل.

أسئلة طرحها الآخرون عن سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار

بعد مناقشة العديد من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص أسعار السيارات في الأردن والتي تخص السيارات ب فئات سعرية مختلفة، سوف نتعرف أخيرا على مجموعة من الأسئلة التي سألها الأشخاص الآخرون مع الإجابات عليها.

ما هي اسعار السيارات في الاردن؟

أسعار السيارات في الأردن تختلف على حسب كمية كبيرة من العوامل، و وعلى حسب أيضا بعض التفاصيل المختلفة على حسب نوع الشركة، وحالة السيارة و ال موديل وغيرها من العوامل الأخرى، ولكن الأسعار تعتبر جيدة في النهاية.

ما هي افضل سيارة في الاردن؟

عند الحديث عن أشهر السيارات وأفضلها في الأردن، فيجب العلم أن هذا الصيغة في السؤال تعتبر غير مناسبة، لأن أفضل السيارات ليس كلمة تعتبر عامة، ذلك لأن الاحتياجات مختلفة، وبالتالي كلمة التفضيل سوف تختلف بين شخص وآخر.

و إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي تم فيه التعرف على العديد من المعلومات المختلفة التي تخص السيارات الموجودة والمتاحة للبيع في الأردن، كما تعرفنا كذلك على الجزئية الأهم من المقال، وهي أفضل سيارات للبيع في الأردن بسعر 7000 دينار.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: عربيات جامبو استيراد للبيع

أضف تعليق