سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع

يوجد الكثير من سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع، والتي سوف نتعرف عليها في المقال، ومن المهم أن موديلات هذه السيارات كثيرة، لذلك سوف نساعدك على اختيار ما يناسبك ليكون اختيارك في الوقت الصحيح وللنوع الصحيح وفق احتياجاتك.

سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع

على الرغم من وجود الكثيرون الذين يفضلون السيارات الرياضية البسيطة أو التي تأتي مع مظهر مميز، والتي تكون منخفضة من الأرض، التي تعتبر شيء أنيق، إلا أن هناك فئة أخرى يفضلون السيارة عالية عن الأرض بسبب مظهرها أو بسبب استعمالاتها.

وإذا كان لديك رغبة في الحصول على أحد السيارات العائلية عن الأرض والمميزة، فسوف نقدم لك ذلك من خلال بعض الاقتراحات الرائعة فيما يلي.

Chery tiggo 7:
تعتبر من السيارات القوية والمميزة، والتي تأتي مع محرك 1500 سى سى من النوع فيربو، والذي يكون قادرا على إنتاج قوة تصل إلى 154 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر.

وكما تأتي هذه السيارة كذلك مع تصميم يتمتع بالمصابيح الأمامية المميزة بشكل ملفت، بالإضافة أيضا إلى الشبكات المتعددة الاستخدام والعجلات المدعومة بالجنوط الرياضية، والمصابيح للضباب.

متوسط أسعار هذه السيارة في السوق يتراوح ما بين 295,000 جنيه مصري تقريبا، وصولا إلى حوالي 320,000 جنيه مصري على حسب حالة السيارة، وعلى حسب التجهيزات، ويمكن أن يقلل سعر السيارة عن ذلك إذا كانت مستعملة أكثر.

Renault Dustr:
هذه السيارة تأتي مع محرك رباعي الأسطوانات 1600 سي سي، قادر على إنتاج قوة تصل إلى 115 حصان وعزم الدوران الخاص بها يقدر بحوالي 156 نيوتن متر، وهو كذلك مدعوم بعلبة تروس أوتوماتيكية من ستة سرعات وقدرة جيدة على التسارع.

هذه السيارة قادرة على التسارع من خمسة إلى 100 كم / الساعة في ما يقارب 12 ثانية تقريبا، كما أن معدل استهلاك الوقود يقدر بحوالي 6.6 لتر لكل 100 كم تقريبا من المسافة.

ويعتمد تصميم هذه السيارة الخارجية على الحواف الرياضية، وعلى النظام الرياضي، ومصابيح أمامية انسيابية، وتحتوي السيارة على فتحات التهوية من من أماكن مختلفة، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تصل إلى 445 لتر تقريبا، بالإضافة إلى ارتفاع السيارة العائلة.

متوسط سعر هذه السيارة في السوق ما بين 288,000 وصولا إلى 330,000 تقريبا، بناء على حالة السيارة وعلى الفئة وعلى التجهيزات التي تأتي بها، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة يمكن أن يقل سعرها أو يزيد على حسب شدة الاستعمال.

Jetour x70:
محرك هذه السيارة أربعة سلندر 1500 سي سي مع شاحن تيربو، وقوة السيارة 147 حصان و 5500 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران الخاص بها 220 نيوتن متر، وتأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات.

السيارة قادرة على التسارع من حالة التوقف إلى 100 كم تقريبا خلال 10 ثانية فقط، وسرعتها النهائية تقدر بحوالي 180,000 كم. كما أن معدل استهلاك الوقود في هذه السيارة يعتبر جيد حيث يقدر بحوالي 8 لتر من الوقود لكل 100 كم.

وبناء على آخر المعلومات المتاحة، فإن سعر هذه السيارة يقدر بحوالي 310,000 جنيه تقريبا إلى الفئة الأخرى التي تصل إلى أكثر من 350,000 جنيه تقريبا، ويمكن أن يقل السعر أو يزيد على حسب حالة السيارة في سوق المستعمل و وقت ومكان الشراء.

Changan Cs55:
السيارة تأتي مع محرك 1500 سي سي تيربو أربعة سلندر قادر على إنتاج قوة تصل إلى 156 حصان، وعزم دوران 225 نيوتن متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك مكون من ستة سرعات و بتوسط استهلاك الوقود حوالي لكل 100 كم تقريبا 6.6 لتر.

شانجان CS55 سيارة مميزة بالفعل، والتي تأتي مع هيكل خارجي مرتفع عن الأرض، وهيكل في غاية التميز، وبالإضافة إلى أن الفئة الأولى من السيارات تقدر بحوالي في المتوسط ما بين 328,000 وصولا إلى 337,000 على حسب الموديلات. بالإضافة أيضا إلى أن الأسعار يمكن أن تختلف على حسب وقت ومكان الشراء.

Chevrolet Captiva:
لو تفكر في سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع، يمكنك الحصول على هذه السيارة التي تأتي مع محرك 1500 سي سي تيربو بالإضافة إلى أن السيارة 255 نيوتن متر وقوة الخاصة بها 148 حصان، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة قادرة على الوصول لسرعة 100 كم خلال 9 ثانية تقريبا.

ناقل الحركة الخاص بهذه السيارة ثمانية سرعات من النوع الأوتوماتيك، ومعدل استهلاك الوقود يقدر بحوالي 8.4 لتر لكل 100 كم من المسافة\ تقريرا.

تتميز هذه الزيارة بالتصميم الهيكلي الممتازة، الذي يكون في الأساس قائما على العجلات الرياضية، بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تأتي مع فتحة سقف كهربائية، وتأتي مع خلوص يصل إلى حوالي 18 سم تقريبا.

يمكنك الحصول على السيارة مع الموديلات المختلفة التي تأتي مع التجهيزات المختلفة ما بين 350 ألف، وصولا إلى أكثر من 400,000 بناء على حالة السيارة، و وقت ومكان الشراء، وشدة في الاستعمال أو الضرر الذي يوجد فيها لو كانت مستعملة منذ فترة طويلة.

ولا يزال السوق يحتوي على كمية ضخمة من السيارات الأخرى التي يمكنكم الاطلاع عليها، ولكن تعاملنا فيما سبق من المقال الحديث عن بعض الموديلات المميزة التي تعتبر اختيارك الأمثل، بالإضافة لبعض الموديلات الأخرى التي قدمت نفسها في النهاية.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: افضل سيارات suv في مصر

أفضل أنواع السيارات العالية عن الأرض

لا يزال لدينا في جعبتنا المزيد من السيارات المميزة، الكبيرة والعالية عن الأرض، والتي نتعرف عليها معا فيما يلي من المقال.

هيونداي باليسايد:
تعتبر العلامة التجارية هيونداي من الشركات الغنية عن التعريف، والتي تقدم لنا هذه السيارة المميزة التي تعطي المظهر الممتاز والقوة الكبيرة والتصميم عالي الجودة، بالإضافة إلى الكثير من الامتيازات المختلفة وسعة تخزين عليه.

كيا سورينتو:
واحدة من السيارات المميزة جدا التي تأتينا على الحجم المميز، والتي تأتي مع بعض المحركات الاقتصادية مع الخيارات الأخرى، ومقصورة فاخرة، وتقنيات جيدة، ولكن يعيب هذه السيارة بعد الأداء الأقل من المنافسين، بالإضافة إلى أن النسخة هايبرد يصعب الحصول عليها.

بالإضافة أيضا إلى أن السيارة تتمتع بالأبعاد الخارجية الصغيرة نسبيا، وتتميز باحتوائها على صف مقاعد ثلاثي خلفي. وتتميز السيارة أيضا بإمكانيات كثيرة وفق المنافسين.

كيا تيلورايد:
السيارة مميزة مع المقاعد الأكبر في الصف الخلفي، بالإضافة أيضا إلى التقنيات الجيدة التي تقدمها والتصميم الداخلي الجيد. ولا تبدو السيارة كسيارة عائلية وفي النهاية تتميز السيارة بأنها كبيرة و عائلية في نفس الوقت، ولا يبدو عليها ذلك خارجيا، مما يعطيها الشكل الممتاز.

وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه النسخة يعيبها بعض التعليقات التي تكلم عنها البعض، وهو أن السيارة لا تحتوي على نسخة عائلية الإعدادات، وسوف تضطر إلى شراء نفس الموديل ليس إلا.

تويوتا هايلاندر هايبرد:
سيارة الإضافية تستحق أن تكون في القائمة التي نتحدث عنها الآن، حيث تتميز السيارة باستهلاك وقود جيد، بالإضافة إلى التصميم الداخلي الفاخر وعالي الجودة و المقاعد الجيدة، ولكن يعيبها بعض النقاط، ومن بينها مساحات منطقة الأمتعة صغيرة، بالإضافة إلى أن المقاعد الخلفية تعتبر ضيقة.

شيفروليه تاهو / جي إم سي يوكون:
إذا كنت تريد اختيار أحد السيارات المميزة، فيجب أن يكون هذا الموديل من من تفكر فيهم، حيث أن محرك ديزل فعال في استهلاك الوقود، ومساحة كبيرة للمنطقة الخلفية والأمامية والتصميم الداخلي الفاخر الذي تقدمه السيارة.

وعلى الرغم من المميزات المختلفة التي تقدمها هذه السيارة، إلا أن هناك بعض العيوب، ومن بينها على سبيل المثال، الخيارات الموجودة في مساعدة السائق غير متوفرة في الإصدارات الأقل من الدرجات الأعلى بشكل ملحوظ، مما يقدم لك تجربة أضعف بكثير.

فورد إكسبديشن:
أكثر ما يميز هذه السيارة والمحرك القوي الذي عزم دوران قوي، بالإضافة إلى معدل استهلاك وقود منخفض، وتأتي كذلك بالمقاعد الخلفية الكبيرة والمحرك المولد بشاحن توربيني 375 حصان، وتعتبر من أفضل السيارات ويعيبها التصميم الداخلي قليلا نسبيا، مقارنة ببعض المنافسين في نفس الفئة السعرية.

والأنواع والمعلومات التي عرضناها لكم فيما سبق لا تعني بالضرورة بأنها كل الأنواع، بل إن السوق يحتوي على عدد كبير من الموديلات الأخرى التي تعتبر الاختيار مثالي من أجلك.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات أقل من ٢٠٠ ألف

سيارات مرتفعة رخيصة

يوجد سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع ومن بينها ما عرضناه لكم فيما سبق من المقال، ولكن يوجد بعض السيارات المرتفعة عن الأرض والرخيصة، والتي نتعرف عليها معا فيما يلي من المقال.

سيارة بيجو 3008:
تعتبر هذه السيارة من الموديلات المميزة والتي تعتبر من أفضل سيارات عائلية رخيصة ومميزة بالمظهر الأ نيق والكراسي المريحة، بالإضافة أيضا إلى الكثير من الامتيازات العالية والمختلفة.

تم طرح هذا الموديل من سنة 2020 مع مميزات المختلفة مع محرك أربعة أسطوانات 1600 سي سي ناقل حركة سداسي السرعات من النوع الأوتوماتيك، مع سعة خارجية ممتازة، بالإضافة إلى الساعة الداخلية للشنطة حوالي 520 لتر.

متوسط سعر هذه السيارة في سوق المستعمل بن حوالي 400,000 تقريبا، وصولا إلى أكثر من 600,000 بناء على حالة السيارة، وبناء على وقت ومكان الشراء وحالتها الخارجية في حال كان المستعملة لفترة طويلة.

سيارة تويوتا انوفا:
يمكنك التفكير في موديل هذه السيارة، وبالتحديد موديل سنة 2021 عالي الجودة والمميز والرخيص، والذي يأتي مع مقاعد كبيرة 8 أشخاص، ومحرك رباعي الأسطوانات 2700 سي سي بقوة 164 حسن.

خزان الوقود الخاص بهذه السيارة 65 لتر تقريبا مزود بناقل حركة من النوع الأوتوماتيك من ستة سرعات مع خواص أخرى مثل خاصية التحكم اليدوي و خاصية الدفع الخلفي، والسيارة مصممة بتصميم مميز وامتيازات الكثير.

في المتوسط، يقدر سعر السيارة بحوالي 434,000 جنيه مصري تقريبا، ولكن يوجد بعض الحالات الأخرى من الاستعمال الذي قد يمكنك العثور عليها بسعر أقل من ذلك بكثير، أو حتى سعر أعلى إذا كان الوقت مختلف في الشراء، وكانت الحالة أفضل.

سيارة نيسان قاشقاي:
من السيارات المميزة متعددة الاستخدامات مع محرك رباعي الأسطوانات 1200 سي سي، مع قوة 115 حصان، مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك من الطراز الحديث، والسيارة سريعة، ومعدل استهلاك وقود منخفض، وهو 5.6 لتر لكل 100 كم من المسافة.

تتميز هذه السيارة باحتوائها على الشنطة الكبيرة التي تأتي مع سعادة 430 لتر، ومع المساحة الداخلية الكبيرة والمظهر الخارجي المميز، والعديد من وسائل الحماية والأمان المختلفة.

وبالنسبة إلى متوسط سعر هذه السيارة، فهو يقدر بحوالي 360,000 جنيه مصري تقريبا في المتوسط، ويمكن العثور على السيارة بأسعار أقل أو أعلى من ذلك بناء على وقت الشراء وحالة السيارة.

سيارة إيجل 580:
من السيارات العائلية والرخيصة جدا، والتي تأتي على التصميم الرائع و الألوان الكثيرة، بالإضافة إلى محرك 1500 سي سي مع قوة 165 حصان، ومتوسط استهلاك الوقود حوالي 7 لتر من الوقود لكل 100 كم من المسافة.

بالإضافة أيضا إلى أن السيارة المميزة التي تأتي مع الوسائد الهوائية ونظام الفرامل على النظام الإلكتروني لها، والعديد من ميزات الأمن والأمان المختلفة من أجل حماية حياة السائق.

متوسط سعر هذه السيارة في السوق حوالي 290,000 جنيه مصري تقريبا كلا بناءا على حالة السيارة المستعملة في السوق و وقت ومكان الحصول عليها.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: عربيات اوتوماتيك في حدود ١٥٠ الف

نصائح هامة قبل اختيار سيارات عالية عن الأرض مستعملة

فيما سبق من أجزاء المقال تعرفنا معكم على الكثير من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن السيارات المستعملة المتاحة للبيع، ولكن هناك بعض الأمور الأخرى التي نكمل الحديث عنها، ومن بينها تلك الأمور التي تخص السيارة المستعملة، وبالتحديد ما تفعل قبل التفكير في شراء هذه السيارة حتى تضمن بأنك قمت باختيار النوع المناسب.

حساب الميزانية المطلوبة:
إذا كنت تريد سيارة عاليا عن الأرض، أو إذا كنت تريد أي نوع من أنواع السيارات، فإنك بالفعل سوف ترى أمامك كمية ضخمة من الإختيارات، وبالتالي عليك أن تقوم بتحديد الميزانية التي تستطيع أن تدفعها حتى تتمكن من اختيار السيارة المطلوبة في السعر المناسب، ولا تبحث في ميزانية لن تستطيع أن تدفعها وتضيع وقتك.

تحديد الاحتياجات المطلوبة:
واحدة من الخطوات الإضافية التي يمكن القيام بها، والتي سوف تساعدك على تحديد الاحتياجات بناء على الميزانية حتى تستطيع الإختيار للسيارة التي تناسبك، فمثلا، إذا كان لديك عائلة كبيرة وتريد سيارة أكبر، فهنا سيكون أمامك اختيارات أفضل مقارنة ببعض الاختيارات الأخرى.

معرفة تكاليف السيارة العامة:
كما نعلم جميعا بأن كل السيارات التي تقوم بشرائها سوف تحتاج إلى الصيانة، وسوف تحتاج إلى بعض قطع الغيار، ويمكن أن تتلف فيها بعض القطع، وبالتالي عليك التفكير في هذه السيارة وكيفية التعامل معها فيما بعد الشراء.

وذلك لأن هناك بعض السيارات التي قد تكون مميزة ورخيصة، ولكنك سوف تعاني كثيرا مع صيانتها ومع قطع غيارها، وبالتالي حاول تجنب هذه السيارة، وركز أيضا على احتمالية بيع السيارة، وقم باختيار السيارة التي تخسر من ثمنها كثيرا عند إعادة بيعها.

الأمن والسلامة:
تعتبر من أهم المعايير التي لا يجب أن تنساها أبدا، وذلك لأن حماية نفسك أمر لكن عنه، وبالتالي ركز على تلك السيارات التي تمكنك من حماية نفسك من خلال وسائل الأمان المختلفة التي توجد فيها.

التركيز على التجربة أولا:
عندما تفكر في اختيار سيارة ما، سوف ترى الإنترنت يحتوي على كمية ضخمة من الاقتراحات والأفكار المختلفة، ولكن عليك محاولة التفكير في تلك السيارة التي قمت بتجربة قيادتها و وجدت أنها مناسبة لك بالفعل.

يمكنك محاولة قيادة نفس السيارة عند شرائها، أو يمكنك محاولة استئجارها من أحد المعارض التي تؤجر نفس السيارة حتى تقودها اليوم كامل أول فترة معينة، وبالتالي سوف تتأكد من اختيارك، وعلى الرغم من خسارة مبلغ الإيجار، إلا أنك سوف توفر على نفسك على اختيار قرار غير مناسب تندم عليه في المستقبل.

الفحص الشامل:
عندما تريد شراء أحد السيارات، من الضروري أن تحاول التركيز على تلك السيارة، وعلى حالتها وعلى فحصها بطريقة شاملة، وذلك من خلال المتخصصين الذين ينظرون لكل جزئية في هذه السيارة.

وفي نهاية المقال عن سيارات عالية عن الأرض مستعملة للبيع، نكون وصلنا معكم إلى ألف تام، ونكون انتهينا من التعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة التي تخص هذه السيارات بشيء من التفصيل.

اقرأ أيضا: سيارات اوتوماتيك أقل من 100 ألف

أضف تعليق