سيارات سبعه راكب مستعملة للبيع في أسيوط

يوجد الكثير من السيارات المختلفة للبيع في أسيوط، وبالتالي لو رغبت التعرف على سيارات سبعه راكب مستعملة للبيع في أسيوط، فسوف تعرف التفاصيل في المقال

سيارات سبعه راكب مستعملة للبيع في أسيوط

تعتبر السيارات العائلية الكبيرة أو جميع السيارات التي تكون قادرة على استيعاب سبعة من الركاب من السيارات العائلية المطلوبة وبشكل كبير، والتي، ولحسن الحظ، نجدها كثيرا متاحة في السوق المصري في أسيوط وفي الكثير من المحافظات الأخرى.

فيما يلي من المقال سوف نتعرف معا على بعض أفضل الاختيارات التي يقترح أن تفكر في شرائها، بالإضافة أيضا سوف نقترح عليك بعض معارض السيارات الموجودة في اسيوط والتي يمكنك الاختيار فيما بينها.

شانجي M50:
واحدة من السيارات المميزة التي يمكنك الحصول عليها في السوق المصري، حيث تأتي السيارة مع العديد من المواصفات المميزة، بالإضافة إلى أنها تسعى سبعة من الركاب سوف يكونون مرتاحين تماما في السيارة.

هذه السيارة تأتي مع المحرك 1500 سيسي، بالإضافة إلى أربعة سلندر مع قوة 116 حصان، وعزم دوران 144 نيوتن متر، مع ناقل حركة من النوع اليدوي خمسة سرعات.

وعلاوة على ذلك، هذه السيارة نجد بأنها مزودة مع المصابيح يح الأمامية والخلفية الهالوجين والجنوط الرياضية المميزة بمقاسات 15 بوصة، بالإضافة إلى المرايا الكهربائية والزجاج الخلف الملون، مع إضافة الكاميرات الخلفية وبعض الإضافات الأخرى الداخلية والخارجية.

تحتوي السيارة كذلك على مكيف الهواء، بالإضافة إلى عجلة القيادة التي تأتي مع العديد من المهام المختلفة، وشاشة العرض الوسطية، ومكبرات الصوت الموزعة في أنحاء السيارة الداخلية، والراديو، ونظام أندرويد والأبل.

كما عملت الشركة على توفير الكثير من المميزات الأخرى في الحماية من أجل التأكد على ضمان حالة الركاب في حال الحوادث لا قدر الله، وذلك يشمل الفرامل المانعة للانغلاق، والأقفال للأطفال، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية وغيرها.

بالنسبة إلى هذه السيارة المتاحة للبيع، فهي تأتي في حدود 190,000 جنيه مصري تقريبا، ويمكن أن يختلف هذا السعر أو يقل بناء على عوامل كثيرة مختلفة ومن بينها لو اختلفت حالة السيارة.

تويوتا راش:
بالنسبة إلى هذه السيارة التي تأتي من موديل سنة 2022 مع حالة استعمال جيدة، نظرا لأن السيارة لم يمر عليها الكثير من الوقت، حيث تباع مع الكثير من الفئات المختلفة، بالإضافة إلى أن السيارة تأتي مع محرك.1.5 لتر قادر على إنتاج قوة 103 حصان.

بالنسبة إلى ناقل الحركة الموجود في السيارة، فهو من النوع الأتوماتيك مع أربع سرعات، وتأتي السيارة مع منظومة الدفع الخلفي مع المزيد من الميزات الأخرى المختلفة، وسعر يقدر بحوالي 340,000 جنيه تقريبا.

جلوري 330:
موديل سنة 2022 من هذه السيارة يعتبر من الموديلات الصينية المحببة للكثير ون والتي تعتبر من أرخص السيارات التي تقدم هذه الميزات مع هذه الأسعار الجيدة بناء على ما تم الإشارة إليه بواسطة الكثيرون.

تتميز السيارة بأنها تأتي مع محرك 1500 سيسي وأربعة سلندر، وهذا المحرك قادر على إنتاج قوة 115 حصان مع ناقل حركة من النوع اليدوي خمسة سرعات، والجدير بالذكر بأن هذه السيارة تأتي بالسوق مع العديد من الأنواع والموديلات المختلفة والفئات المختلفة، وقد تأتي في متوسط سعر 400,000 جنيه تقريبا.

سوزوكي ارتيجا:
من فئات السيارات التي تعتبر متعددة الأغراض، والتي تأتي مع قاعدة عجلات جيدة، وارتفاع جيد، بالإضافة إلى أن صندوق أمتعة السيارة يسع ما يقارب 153 لتر حتى يكون قادرا على استيعاب أمتعة العائلة.

السيارة مزودة بمحرك أربعة سلندر هو 1500 سي سي، قادر على إنتاج قوة تصل إلى 103 حصان، وعزم دوران 138 نيوتن متر مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك بمنظومة الدفع الأمامي من أربع سرعات.

تم تزويد هذه السيارة مع بعض وسائل الأمان المختلفة، ومن بينها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، والتوزيع الالكترونى للفرامل، بالإضافة لبعض ال حساسات للركن والمزيد من وسائل الأمان الأخرى، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والجنوط الرياضية المميزة.

تم العمل على تضمين نظام ترفيهي متكامل في السيارة ما بين عجلة القيادة متعددة الإمكانيات وأربع مكبرات للصوت والراديو والبلوتوث، وبعد الميزات الأخرى، بالإضافة أيضا إلى مكيف الهواء الذي يعمل بشكل أوتوماتيكي.

يمكنك الحصول على متوسط سعر هذه السيارة، الذي يقدر بحوالي 293,000 جنيه مصري تقريبا، لأنها لم تأتي إلا بفئة واحدة، ويمكن أن يختلف سعر السيارة بناء على حالة الإستعمال.

تويوتا روميون:
إذا كنت تفكر في سيارة سبعة راكب، تأتي مع سعر مميز مع الكثير من المميزات المختلفة التي تفيدك، فإن هذه السيارة يجب أن تكون من الاختيارات التي تفكر فيها، نظرا للميزات المختلفة التي تقدمها باعتبارها اختيار مميز في هذه الفئة السعرية.

تأتي السيارة مع محرك أربعة سلندر 1500 سيسي مع قوة 103 حصان، وناقل حركة أوتوماتيك مع منظومة الدفع الأمامي المكون من أربع سرعات.

بالإضافة إلى أن السيارة تم العمل على إضافة المزيد من ميزات الأمان المختلفة والوسائد الهوائية، ونظام الفرامل ألماني على الانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني، والحساسات من أجل ركن السيارة، بالإضافة إلى بعض الأنظمة الأخرى الترفيهية الداخلية.

يمكنك الحصول على هذه السيارة بسعر حوالي 280,000 جنيه، ويجب العلم بأن السعر يمكن أن يزيد أو يقل بناء على حالة هذه السيارة وعلى وقت شرائها، نظرا للتقلبات المختلفة التي تحصل في سوق السيارات.

جيتور X95:
نرى بأن هذه السيارة تعتبر واحدة من السيارات المميزة التي تم طرحها من موديل سنة 22 والتي تأتي في السوق المصري بسعر جيد مع مميزات مختلفة لمن يريدون امتلاك سيارة عائلية مميزة.

بالإضافة أيضا إلى أن محرك هذه السيارة من النوع تيربو 1600 سي سي، وهو محرك قوي قادر على إنتاج قوة تصل إلى 197 حصان، وعزم دوران يصل إلى 290 نيوتن متر.

وعلاوة على ذلك، تم طرح هذه السيارة في الأسواق المصرية بذلك الموديل المزود بناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، بالإضافة أيضا إلى أنها تأتي مع قوة كبيرة، وتأتي مع مميزات مختلفة وموديلين اثنين.

يمكنك الحصول على هذه السيارة بناء على النوع الذي سوف تقوم باختياره على حسب التجهيزات التي تم القيام بها في الموديل الذي تريد، وبناء على حالة السيارة، كذلك في سوق المستعمل، وفي متوسط السعر هو 400,000 جنيه تقريبا.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي:

سيارات هاتشباك للبيع في أسيوط

سيارات سبعه راكب مستعملة للبيع في أسيوط كأنه هو الموضوع الرئيسي الذي كنا نتحدث عنه فيما سبق من المقال، ولا يزال هناك المزيد من التفاصيل التي نكمل حولها عن السيارات الهاتشباك المتاحة للبيع، ومن بينها ما يلي

هيونداي I10 موديل 2010 بحاله ممتازة:
يمكنك الحصول على السيارة المميزة التي أتيحت للبيع مؤخرا بسعر إثنين 65,000 جنيه، والذي تأتي مع ميزات مختلفة حيث أنها من استعمال سنة 2010، و العداد الخاص بها 150,000 كم، كما أن السيارة مزودة بناقل حركة من النوع المانيوال.

تم ذكر المزيد من التفاصيل التي تخص حالة هذه السيارة، حيث قال البائع بأنها تأتي مع زجاج كهربائي وفرامل مانعة للانغلاق، بالإضافة إلى قفل مركزي ونظام الإنذار والتكييف، والسماعات، كما أنها مرخصة لمدة سنتين وسبعة أشهر.

كيا بيكانتو 2013 فئه ثانية:
سيارة إضافية من فئة الهاتشباك التي تأتي مستعملا، والذي يمكنك الحصول عليها بسعر مميز وهو 455,000 جنيه مصري تقريبا، حيث أن حالة السيارة تعتبر جيدة ولم تتعرض لأضرار كثيرة، كما أكد البائع على ذلك.

وعلاوة على ذلك، هذه السيارة مع ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك، بالإضافة إلى أن العداد الخاص بها 101,000 كم تقريبا، بالإضافة إلى أن السيارة تأتي مع تجهيزات و وسائل مختلفة.

وقال البائع “دواخل كامله فبريكاا – تم رش حزام خارجي بسبب الخدوش من الشارع – شنطه كبوت سقف فبريكا – فيها ملاحظه بسيطه جدا جدا من الداخل (واحد من الcup holder حامل الاكواب مكسور ) و الثاني سليم بيكانتو – اوتوماتيك – فوج لايت – ECO نظام موفر للبنزين – طقم 4 جنوط سبورت عريض لزيادة ثبات العربيه على الطرق السريعه استبن يعتبر جديد لما يلمس الارض الا مرتين بالعدد بطاريه جديده باقي في ضمانها 16 شهر من تاريخ الاعلان – كامل الصيانات بتوكيل كيا – تم عمل سرفيس كامل للسياره تغيير فلاتر زيت و هواء و مجموعة سير و تيول فرامل بتاريخ 5/10/2023”

اسبيرانزا A113 2012:
بسعر 190,000 جنيه مصري، يمكنك الحصول على هذه السيارة، والتي تأتي مع العداد الخاص بها 45,000 كم فقط، بالإضافة إلى أن السيارة مزودة بناقل حركة من النوع اليدوي، وقال البائع بأن السيارة سليمة تماما بدون أدنى مشاكل.

بالإضافة إلى أن حالة السيارة من حيث الأجزاء الداخلية، ومن حيث المحرك، ومن حيث كل شيء تقريبا، تعتبر ممتازة، وكل شيء فيها يعمل، كما أن الفرد الجلد الخاص بها أصلي وجديدة تماما.

عربيه هيونداي ماتريكس للبيع:
إذا كنت تفكر في شراء سيارة هاتشباك في أسيوط، فيجب أن تكون هذه السيارة من الاختيارات التي تفكر فيها، نظرا للميزات المختلفة التي تقدمها، حيث أن موديل السيارة 2001 و العداد الخاص بها 144,000 كم، مع ناقل حركة أوتوماتيك، وقال البائع بأنها ممتازة في حالتها.

وكما قال “رشه حزام فقط شكه كبوت شنطة سطحيه 4 سمعات اصلي كاسيت شاشة اصلي اي بي اس فرامل ايرباج سنتر لوك عن بعد تكيف بحاله ممتازه لا تحتاج اي مصروف عفشه صارفه 25الف جنيه بل فطوره بتاعت التوكيل كل السينات داخل التوكيل”

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

معارض سيارات مستعملة أسيوط

سيارات سبعه راكب مستعملة للبيع في أسيوط بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الأخرى، كان هو الموضوع الذي كنا نناقشه فيما سبق من المقال، ولا يزال هناك المزيد من التفاصيل الذي نتعرف عليها معا فيما يخص معارض السيارات المستعملة.

  • الحباك للسيارات Elhabak Motors العنوان: مديرية التربية و التعليم،، الحمراء الأولى، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2090204
  • مصطفي رجب البربري ( معرض روز السيارات ) العنوان: 55PM+R6J، الحمراء الثانية، مركز الفتح، أسيوط،
  • معرض سيارات محمد حسين الموشي العنوان: الحمراء الأولى، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2070254
  • معرض كونتكت كار العنوان: 55MQ+Q5Q، الحمراء الثانية، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2090212
  • ناشيونال موتورز ايجيبت العنوان: 2 ش الثورة، حى شرق، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2090234
  • PANDA العنوان: ١٠شارع عثمان بن عفان، شركة فريال، حي شرق، محافظة أسيوط
  • معرض ابو سعيد كار العنوان: 656V+P4F، بني مر، مركز الفتح،، مركز الفتح، محافظة أسيوط
  • إسلام موتورز العنوان: ٨ شارع المساحه، حي شرق، محافظة أسيوط
  • معرض بريفت كار لتاجير السيارات العنوان: 652F+86Q، الوليدية الوسطانية، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2091401
  • معرض سيارات شمس الاصيل العنوان: امام مسجد الحق بجوار موقف، الحمراء الثانية، قسم أول أسيوط، محافظة أسيوط 2072045
  • National Motors Egypt العنوان: 8 المساحة، حى شرق، مركز أسيوط، محافظة أسيوط 2090250
  • معرض عصمت محمد المسيري للسيارات العنوان: 54MH+FQ4، منفلوط – منقباد – اسيوط، مركز أسيوط، أسيوط،، مركز أسيوط
  • مكتب سامبو كار العنوان: 559V+PMH، أسيوط، الحمراء الثانية، قسم ثان أسيوط،، قسم أول أسيوط، محافظة أسيوط
  • السأئح كار لتجاره السيارات العنوان: 55HP+89F، الحمراء الثانية، قسم أول أسيوط، محافظة أسيوط 2073013
  • Auto Nasser أوتو ناصر العنوان: 55QJ+9V8, Othman Ibn Affan, الحمراء الثانية، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2090311
  • Hyundai Group العنوان: Imtedad Borai Raghib, الحمراء الثانية، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2073031
  • الطارق لتاجير السيارات والاتوبيسات العنوان: فندق ريم، المحطة ش التحكم المركزي ب، محافظة أسيوط 71511
  • المنصور للسيارات العنوان: 17 متفرع من ش الجيش، الوليدية القبلية، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2074020
  • السويدي للسيارات العنوان: 55GQ+WXJ، الشيخ فايق أبو المعالي، الحمراء الثانية، قسم ثان أسيوط،، قسم أول أسيوط، أسيوط
  • حسيس لتجارة السيارات المستعملة العنوان: 55CW+M92، أسيوط، الحمراء الثانية، قسم ثان أسيوط،، قسم ثان أسيوط، أسيوط
  • Egyptian International Motors – Cummins العنوان: 55 الهلالي، حى شرق، قسم ثان أسيوط، محافظة أسيوط 2090174
  • معرض اولاد بدري للسيارات العنوان: 56QF+32R، طريق اسيوط الجديده، المعصرة، مركز الفتح، محافظة أسيوط 2230681
  • الدوليه لتاجير السيارات في اسيوط العنوان: 55CH+CR7، سعد زغلول، الحمراء الأولى، قسم ثان أسيوط، أسيوط،، قسم أول أسيوط
  • معرض المهداوي لتجاره السيارات العنوان: طريق الخارجة – أسيوط، الهدايا، مركز أسيوط، محافظة أسيوط 2083156
  • معرض اغابى لتجاره السيارات العنوان: 63H3+PPP، العزية – عزبة اولاد العوفي، نجوع بني حسين، مركز أسيوط، محافظة أسيوط 2084224
  • معرض المعترف لتجارة السيارات العنوان: اسيوط_منفلوط ـ العزيه، العزيه _، الشارع العمومي، مركز منفلوط، محافظة أسيوط 71759
  • معرض الفرسان لتجاره السيارات لصاحبه محمود بيه عليوه العنوان: 753C+655، طريق القاهرة – أسوان الصحراوي الشرقي، مركز أبنوب،، مركز أبنوب، محافظة أسيوط

وفي نهاية المقال عن سيارات سبعه راكب مستعملة للبيع في أسيوط، فيجب العلم بأن السيارات التي تكون سبعة راكب في السوق نعتبر كثيرة، وبالتالي يمكنك تكييف إحتياجاتك حتى تستطيع أخذ قرار شراء السيارة المناسبة.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

أضف تعليق