سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية

مما لاشك فيه ان اختيار السيارة المناسبة حسب الإمكانيات المادية التي تكون حوالي 40 ألف جنيه قد يكون من الأمور المحيرة للشخص الذي يريد سيارة بنفس هذه المواصفات ولكنه لا يستطيع دفع أكثر من 40,000 .

ولكن هل بالفعل هناك سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية؟ في هذا المقال سوف نتعرف على الكثير من التفاصيل المهمة التي تخص هذه السيارات وكيفية الاختيار بينها.

سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية

في حقيقة الأمر وعلى الرغم من وجود بعض العناوين التي يقال فيها أنها قد تحتوي على هذه السيارات، بينما الحقيقة أن مثل هذه السيارات من الصعب جدا الحصول عليها حتى ولو كانت موجودة فإن حالتها سوف تكون سيئة جدا وسوف تحتاج إلى الكثير من الصيانة.

ووفق آخر الإعلانات للسيارات المستعملة حسب الاعلانات المنشورة على موقع اوليكس، فقد جاء اعلانات قليلة جدا ولكن لم يكن هناك أي إعلانات تتناول سيارات ربع نقل بسعر أقل من 40 ألف، وهناك بعض الاعلانات لبعض السيارات الأخرى الأكثر قليلا من حيث السعر مثل الاعلانات التالية.

رقم الإعلان 195437787:
نشر هذا الإعلان والذي يحتوي على سيارة سوزوكي ربع نقل حيث أشار المعلن أن السيارة متاحة من خلال الدفع الكاش أو متاح من خلال الدفع بالتقسيط على حسب الحاجة.

وأما نوع السيارة فهي سيارة سوزوكي ربع نقل من اصدار عام 2023 والاستلام فوري ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 50 الف جنيه تقريبا وفقا للإعلان.

رقم الإعلان 190620423:
هذا الإعلان هو الآخر تقريبا نشر بواسطة نفس الشخص حيث أشار أن هناك سيارات سوزوكي ربع نقل مستورده للبيع وأشار أيضا أن هناك سعر كاش منخفض وهناك سعر بالتقسيط.

وبالنسبة إلى سعر السيارة فيمكن الحصول عليها ب 53 الف جنيه تقريبا، ولكن في هذا الإعلان لم تأتي تفاصيل كافية عن امكانية التقسيط، جاء أيضا أن السيارة تأتي مع ناقل حركة يدوي وتأتي باللون الرمادي مع محرك 1000 سي سي.

وفي العموم إذا كنت بحاجة شديدة إلى سيارة ربع نقل، فدائما لا يفضل محاولة زيادة الميزانية قليلا حتى تتمكن من الحصول على السيارة المناسبة والتي ليس فيها تنازلات كبيرة والتي تلبي الاحتياجات في النهاية.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: صناديق سيارات ربع نقل

السوق المفتوح سيارات ربع نقل

يعتبر موقع السوق المفتوح واحد من مواقع الشهيرة جدا في عرض مختلف أنواع السيارات سواء كانت من سيارات ربع نقل أو حتى السيارات الأخرى الفارهة أو حتى السيارات القديمة المستعملة .

ووفق آخر الاعلانات الاعلانات المنشورة على الموقع، فلم تأتي تفاصيل كافية عن وجود سيارات ربع نقل، إلا إعلان واحد تحدث عن سيارة ربع نقل شيفروليه واحد كابينه موديل عام 2001 في الإسكندرية.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: قطع غيار سيارات نصف نقل

سيارات ربع نقل للبيع بالغربية

بالنسبة إلى سيارات المتاحة للبيع في محافظة الغربية فكانت كثيرا وفق آخر الإعلانات التي كانت موجودة على موقع اوليكس، والتي جاءت فيها العديد من السيارات ولكن لسوء الحظ كانت الأسعار مختلفة بسبب التغيرات الكثيرة التي حصلت في سوق السيارات خلال الأشهر السابقة.

رقم الإعلان 196223048:
سيارة شيفروليه دبابه تأتي بسعر 460 ألف جنيه من اصدار عام 2020 كما تأتي السيارة مع مميزات مختلفة مثل ناقل الحركة يدوي ومحرك قوي 2200 سي سي مع حالة جيدة.

كما نشر صاحب الإعلان أن هذه السيارة متاحة للبيع الكاش فقط وليس التقسيط، وأضاف أيضا أن عدد الكيلومترات التي تحركتها السيارة من 80 الف كيلو متر تقريبا.

رقم الإعلان 196196145:
سيارة ربع نقل من شركة شيفروليه تأتي بسعر 175 ألف جنيه من الاصدار عام 2008 كما جاءت السيارة انها مستعمله مع حالة جيدة مع الصندوق الخلفي الخاص بها.

تأتي هذه السيارة مع هيكل سيارة نقل محرك 2200 سي سي وتتحرك من الوقود من النوع الديزل مع ناقل حركة عادي يدوي مع اللون الابيض، ذكر صاحب الاعلان على موقع اوليكس أن التفاصيل من خلال رقم الهاتف ٠١٠٠٢٩٦١٦١٠ اضاف ايضا ان رخصة السيارة لا تزال سارية.

رقم الإعلان 195653626:
سيارة أخرى ربع نقل من شركة جي ام سي وتأتي بسعر 335 الف جنيه مع حالة ممتازه والسيارة جديده بالطبع لم تتحرك أبدا، كما تاتي مع الاضافات مثل في السيارات الحديثة، مثل سنتر لوك ومثل شاشة تعمل باللمس مع التكييف والبلوتوث وشاحن يو اس بي وراديو إف أم وفوانيس وزجاج كهربائي وغيرها من الإضافات.

تأتي هذه السيارة مع محرك 1800 سي سي كما تأتي أيضا مع ناقل الحركة يدوي والسياره باللون الأبيض مع وقود من نوع ديزل والجديد بالذكر أن إصدار السيارة من عام 2023.

وبالطبع لا يزال هناك المزيد من الإعلانات الأخرى التي نشرت على موقع اوليكس والتي يمكنكم الاطلاع عليها أو يمكنكم الاختيار من أحد السيارات السابقة والبحث باستعمال رقم الإعلان.

اقرأ أيضا المقال التالي: أسعار سيارات شركة النصر للسيارات

سيارات ربع نقل للبيع في العاشر من رمضان

ليس هناك تفاصيل كثيرة عن وجود سيارات ربع نقل للبيع في العاشر من رمضان، إلا أن هناك أحد الإعلانات التي نشرت على موقع اوليكس والتي تحتوي على سيارة دبابه شيفروليه ربع نقل موديل عام 2001 وتأتي بسعر 130,000 جنيه.

كما تأتي السيارة مع العديد من الامتيازات والإضافات المختلفة، بالإضافة إلى ناقل حركه يدوي ومحرك قوي 2200 سي سي، بالإضافة أيضا إلى أن حالة السيارة جيدة لا تحتاج إلى أي قطع غيار أو مصروفة وفقا لما قال صاحب الإعلان على الموقع.

ماذا قال صاحب الإعلان أن حالة السيارة جيدة وقد تم عليها بعض الإصلاحات خلال الأشهر السابقة وأضاف أيضا أن التواصل معه يكون من خلال رقم الهاتف قال أيضا أن رخصة السيارة لا تزال سارية إلى شهر 9 لعام 2023

وأما للبحث عن هذه السيارة، يمكن الاطلاع على رقم الإعلان 196222209، هناك ملحوظة مهم وهي ان العاشر من رمضان يحتوي على العديد من المعارض السيارات المتخصصة في بيع السيارات الربع نقل وفي بيع السيارات في العموم، والتي يمكنكم زيارتها لاختصار الطريق والحصول على سيارة بطريقة أسهل.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: قطم سيارات دبل كابينة

اسعار سيارات ربع نقل مستعملة للبيع في مصر

تعرفنا على حقيقة سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية، ولكن من خلال الأسعار الكثيرة التي عرضت في هذا المقال، سوف نلاحظ أن السيارات المعروضة تأتي بأسعار أعلى بكثير من 40 ألف جنيه وليس هناك أي سيارات رخيصة.

في كل الحالات وبالنسبة إلى متوسط أسعار السيارات الموجودة في السوق حسب الحالة الجيدة، فهي تكون حوالي 200 ألف جنيه تقريبا ولكن ذلك الرقم ليس إلا مجرد رقم تقريبي فقط.

حيث نجد العديد من الاعلانات التي وجدت فيها سيارات مختلفة تتراوح ما بين 80 ألف جنيه وصولا إلى 650 ألف جنيه على حسب موديل السيارة وعلى حسب حالتها وعلى حسب الرخصة والإضافات التي قد تحتاجها.

وإذا كنت تريد معرفة متوسط السعر الذي تحتاج إليه لشراء سيارة جيده لا تحتاج إلى قطع غيار وتكون بحالة متوسطة فيمكن القول أن السعر المناسب هو حوالي 150 ألف جنيه، وقد تكون السيارة قديما من إصدار 2001 تقريبا، وفي العموم لا أحد يستطيع التنبؤ بالأسعار لأنها تتغير من حين إلى آخر حسب عوامل كثيرة وتتغير من سيارة إلى أخرى حسب حالتها وحسب موديل الخاص بها.

اقرأ أيضا: معارض سيارات الإسماعيلية

أسئلة طرحها آخرون

ولا يزال هناك المزيد من الأسئلة الأخرى التي طرحت بواسطة الآخرين، والتي تعتبر متعلقة بعنوان هذا المقال عن سيارات ربع نقل أقل من 40 ألف جنيه ونعرض لكم فيما يلي.

  1. عربيه ربع نقل بكام؟ ليس هناك أسعار محدده أبدا، لأن ذلك يختلف حسب موديل السيارة وعلى حسب حالتها وعلى حسب الكثير من العوامل الأخرى، الا أنه يمكن القول في المتوسط السعر حوالي 150 الى 250 ألف.
  2. كم سعر عربيات النقل؟ بالنسبة إلى سيارات النقل في العموم فإن أسعارها تختلف على حسب نوع السيارة وعلى حسب الموديل وعلى حسب عدد الحمولة التي تكون السيارة قادرة عليها، وعلى حسب قوة المحرك وعوامل كثيرة جدا يصعب التنبؤ بأي اسعار
  3. سعر الدبابة منصور شيفروليه اليوم كم؟ حسب آخر المعلومات التي أعلنتها شركة المنصور، فإن أحدث سيارات شيفروليه الدبابه للعام الحالي تأتي بسعر حوالي 514 ألف جنيه .
  4. منصور شيفروليه بكام؟ المنصور للسيارات تعتبر من الشركات المعروفة وهي الوكيل المحلي للشركة المعروفة شركة شيفروليه وهي أيضا وكيل لبعض الشركات الأخرى، وفي العموم وضحت الشركة خلال الأشهر السابقة أن هناك تغيرات في الأسعار حيث وصلت الفئة الأولى من سيارة شيفروليه إلى 521 ألف جنيه.
  5. هل يوجد عربيات نقل اتوماتيك؟ الإجابة على هذا السؤال هو نعم ولكن ذلك في الاصدارات الحديثة، لأن القديمة أغلبها تأتي مع ناقل الحركة اليدوي.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: سيارات اقل من 10000 جنيه مصرى

ملخص مقال سيارات ربع نقل اقل من 40 الف جنية

وإلى هنا نكون مسلسل المقال الذي تم فيه مناقشة جميع المعلومات التي تخص سيارات الربع نقل، وتذكر دائما أنه تفضل الشراء من المعارض إذا كان لديكم إمكانيات شراء أقل من حيث الأموال، نظرا لبعض المعارض التي تقدم بعض العروض الجيدة على تقسيط السيارات.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: معارض سيارات فى المعادى

أضف تعليق