سيارات جديدة بسعر ٣٠ ألف ريال

سيارات جديدة بسعر ٣٠ ألف ريال سوف تعرف عليها بالتفصيل في المقال، كما سوف تتعرف على بعض المعلومات الأخرى المهمة التي تخص هذه السيارات في العموم.

سيارات جديدة بسعر ٣٠ ألف ريال

هناك الكثيرون ممن يرغبون في اقتناء السيارة الجديدة، ولكنه في نفس الوقت لا يريدون الزيادة عن ميزانية معينة، ونحن في هذا المقال نقص الميزانية 30,000 ريال سعودي، وبالتالي سوف نعرض لكم أهم هذه السيارات التي يمكن شراؤها في السوق السعودي بسعر 30,000 ريال.

ولكن في نفس الوقت، يجب العلم بأن الأسعار تتغير بناء على كمية كبيرة من العوامل، ولكن فيما يلي سوف نتعرف على أهم هذه السيارات وفق آخر المعلومات المتاحة لأسعارها.

ميتسوبيشي أتراج 2021:
يمكنك شراء هذه السيارة من موديل سنة 2020، وسوف تحصل على العديد من الامتيازات المختلفة، حيث أنها من السيارة التي تتمتع بالتقنيات الحديثة والتي تتمتع بالأداء الجيد، وعلاوة على ذلك، فهي تأتي بسعر اقتصادي.

كما تم الإشارة إلى هذه السيارة باعتبارها من السيارات الصديقة للبيئة، لأنها لا تحتاج إلى كمية كبيرة من الوقود لقطع مسافة طويلة، بالإضافة إلى أن محرك البنزين الخاص بها من سعة 1.2 لتر. وتأتي السيارة مع قوة 102 حصان، وعزم دوران 100 نيوتن.

شفروليه سبارك LS 2021:
سيارة إضافية لا تقل تميزا عن السيارة السابقة، حيث أنها من السيارات الهاتشباك المنخفضة السعر، والتي تقدم أداء جيد مقارنة بالفئة الخاصة بها، كما أن السيارة تأتي مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات والسعة الخاصة به 1.4 لتر، والقوة 67 حصان، وعزم دوران 127 نيوتن متر.

ولكن هذه السيارة تأتي مع العديد من الإصدارات، وتم الإشارة إليها في بعض المصادر بأن سعرها يبلغ حوالي 36,000 ريال سعودي تقريبا، ولكنها تستحق ذلك السعر.

شانجان السفن 2021:
من السيارات السيدان الصينية المميزة، حيث أنها تتميز بالمظهر الممتاز، بالإضافة إلى الأداء الديناميكي القياسي بفضل المحرك الرائع الموجود في السيارة، حيث أن السيارة تأتي مع محرك السعة الخاصة به من لتر ونصف، كما أن القوة 105 حصان والمحرك من ال بنزين رباعي الأسطوانات.

تأتي هذه السيارة في الأسواق السعودية بسعر 30,000 ريال سعودي من الوكالة، وتم الإشارة إليها في بعض المصادر أن سعرها يقدر بحوالي 32,900 ريال سعودي تقريبا.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي:

سيارة جديدة ب 40 ألف ريال

ولا يزال هناك المزيد من السيارات الأخرى التي تعتبر ممتازة في السوق السعودي، والتي تأتي من ميزانية سعر 40,000 ريال سعودي، ومنها السيارات التالية

ميتسوبيشي سبيس ستار mitsubishi spacestar 2022:
من السيارات المصنوعة من اليابان، كما أنها من نوع ال هاتشباك، وتأتي السيارة مع سعة المحرك 1200 سي سي، وقوة المحرك 78 حصان، وأما عزم الدوران الخاص بالسيارة 106 نيوتن، وتأتي كذلك مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثلاثي الأسطوانات.

بالنسبة إلى الأشخاص الذين ينسى اللون عن سعة الخزان للوقود، فتبلغ 35 لتر، وأما سعة الشنطة الخلفية فهي 209 لتر، ويوجد في السيارة بعض الامتيازات الإضافية التي تم إضافتها من قبل الشركة.

منها، على سبيل المثال وليس الحصر، نظام نزار لمنع السرقة، ونظام منع انغلاق الفرامل، ومانع الحركة، والتحكم في الجر، والقفل المركزي، والمكيف، ومشغل الأقراص، ومشغل أم بي ثري وبلوتوث وراديو.

و اما المفاجأة مع هذه السيارة المميزة ومع إمتيازات ها المختلفة، فسوف نجد بأنها تأتي بسعر يقدر بحوالي 37,000 ريال سعودي تقريبا، كما توجد السيارة في كل الفروع المعتمدة بالمملكة.

شانجان ألسفن 2022 changan alsvin 2022:
سيارة إضافية في غاية التميز تم تصنيعها في الصين، وتأتي السيارة مع سعة محرك 1500 سيسي، وأما قوة المحرك 105 حصان، وأما عزم الدوران يبلغ 145 نيوتن. وتأتي السيارة مع دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي رباعي الأسطوانات.

وبالنسبة إلى باقي الإمكانيات في السيارة، فسوف نجد أن ساعة الشنطة الخلفية التخزينية تعتبر ممتازة و تقدر بحوالي 500 لتر تقريبا، كما أن السيارة فيها العديد من الامتيازات الإضافية ليس للوسائد الهوائية، وإنذار منع السرقة والإسعافات الأولية وكاشف صدمات وطفاية حريق وأجهزة استشعار لسهولة الرقم.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة تأتي مع كاميرة مراقبة خلفية وخمسة مقاعد من الجلد، بالإضافة إلى سنتر لوك، وغطاء العزل الأصوات، ومزيل ضباب، والمكيف وفيها مشغل الراديو، البلوتوث، والمزيد من الإمكانيات الأخرى، وكل هذا يأتي بسعر 37,000 ريال سعودي.

ميستسوبيشي أتراج mitsubishi attrage 2022:
سيارة إضافية في قائمة أفضل السيارات التي نتحدث عنها في هذا المقال، حيث تأتي هذه السيارة مع سعة محرك 1200 سيسي مع قوة 76 حصان، وأما عزم الدوران الخاص بها فهو 100 نيوتن متر من ناقل حركة أوتوماتيكي، ثلاث الأسطوانات.

هذه هي السيارة تأتي مع نظام الدفع الأمامي، كما أن سعة الصندوق الخلفي يعتبر ممتاز حوالي 450 م، وهو مناسب لحملة الكثير من الأمتعة، وتأتي السيارة مع العديد من الامتيازات الأخرى الإضافية.

ومن تلك الامتيازات التي تأتي بها هذه السيارة، مثل نظام تثبيت السرعة، وعدد وسائد هوائية، ونظام مانع انغلاق الفرامل، وتثبيت المقاعد للأطفال، والكاميرا الخلفية للمراقبة، وشاشة متعددة الوسائط، والمكيف والامتيازات الأخرى.

بالنسبة إلى المفاجئة، فهو أن هذه السيارة تأتي بسعر 38,000، السعو ريال سعودي تقريبا، وفق آخر تحديثات الأسعار الموجودة.

مازدا كارول Mazda Carol 2022:
من السيارات الجيدة، والتي تعتبر صغيرة الحجم، كما تم تصنيعها في اليابان، وتأتي مع محرك 660 سي سي، وناقل حركة أوتوماتيك ثلاثي الأسطوانات. وفيها العديد من المزايا الإضافية.

هذه السيارة فيها مكيف هواء أوتوماتيك، وفيها شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس سبعة بوصة، ونظام جر أمامي، كما أن سعر السيارة حوالي 35,000 ريال سعودي.

سوزوكي سويفت ديزاير suzuki dzire 2022:
سيارة من النوع سيدان صاحبة الحجم الصغير، وتم تصنيعها في اليابان في سنة 1983، وتأتي هذه السيارة مع محرك 1200 سي سي وعزم دوران جيد وقوة 82 حصان تقريبا.

سعة خزان الوقود في هذه السيارة يأتي بحوالي 37 لتر تقريبا، وأما الشنطة الخلفية فهي حوالي 378 م تقريبا.

في هذه السيارة، والعديد من الامتيازات المختلفة، مثل مانع الحركة، ومثبت السرعة، ومساعد الفرامل، والوسائد الهوائية و مانع انغلاق الفرامل، والمكيف اليدوي، والبلوتوث والراديو. وتأتي السيارة بسعر 44,000 ريال سعودي.

شيفروليه سبارك chevrolet spark 2022:
سيارة مميزة تستحق أن نتحدث عنها في هذا المقال، حيث تأتي السيارة مع محرك 1400 سيسي، كما أن قوة السيارة 98 حصان وقوة عزم الدوران الخاص بها 127 رتل، كما أن السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك رباعي الأسطوانات.

في هذه السيارة، كل الوسائل الترفيهية والأمنية المختلفة، والوسائد الهوائية، كما أن السيارة تأتي مع نظام تثبيت مقاعد الأطفال، ومانع الحركة، والمكيف اليدوي، ومدخل اليو أس بي، والراديو البلوتوث، والتحكم بالصوت، وكل هذا يأتي بسعر 45,000 ريال.

ومن الضروري العلم أن الأسعار السابقة تم ذكرها بناء على آخر التحديثات، ولكن على الجانب الآخر، هذه الأسعار يمكن أن تكون قابلة للصعود أو الهبوط بناء على تغيرات السوق المختلفة.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ:

سيارة ب ٣٥ ألف ريال

بعد التعرف على سيارات جديدة بسعر ٣٠ ألف ريال، فلا يزال هناك المزيد من الاقتراحات الأخرى والسيارات التي تأتي في ميزانية سعر 35,000 ريال، والتي نتعرف عليها فيما يلي.

سيارة جيلي ايمجراند 2019:
واحدة من السيارات المميزة والتي تأتي في السوق السعودي بأسعار تتراوح ما بين 35,000 ريال حتى 37,000 ريال سعودي تقريبا، كما أن هذه السيارة تأتي مع نظام الدفع الأمامي، كما تدعم ناقل حركة أوتوماتيكي، وتأتي مع سرعات مختلفة.

سيار أريزو3 2020 في السعودية:
يمكن الحصول على هذه السيارة في السوق السعودي بسعر حوالي 35,000 ريال، ويوجد في هذه السيارة العديد من المميزات بما في ذلك الفرامل التي تمنع الانغلاق و المميزات الأساسية الأمنية في السيارة، بالإضافة إلى إمكانياتها المختلفة التي تعتبر جيدة.

سيارة ميتسو ميراج:
يتراوح سعر هذه السيارة ما بين 30,000 ريال ريال، وصولا إلى 35,000 ريال سعودي فقط، كما أنها تعتبر سيارة تقدم صفقة ممتازة مقابل السعر والتي تتميز باستهلاكها الموفر للوقود.

سيارة هافان الصينية:
تعتبر واحدة من السيارات المميزة التي تأتي في السوق السعودي، ولكنها يفطر الحصول عليها بسعر المستعمل لأنها من السيارات الممتازة، ولكن سعرها جديدة يعتبر مرتفع، ولكن في سوق المستعمل يمكن أن تجدها في ميزانية 35 إلى 45,000 ريال سعودي.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي:

نصائح لاختيار السيارة المناسبة

بعد التعرف على سيارات جديدة بسعر ٣٠ ألف ريال، فلا يزال هناك بعض النصائح الإضافية التي يجب العلم بها إذا كنت تريد اختيار سيارة أحلامك، وذلك يتمثل في النصائح التالية.

  • الخطوة الأولى عندما تريد شراء سيارة ما هو أن تقوم بتحديد الميزانية التي تريد، حيث يجب أن تتأكد من أن المبلغ الذي سوف تدفعه هو المبلغ الذي يعتبر إنت قادر عليه، ولن يسبب لك أي مشاكل مالية. كما يجب العلم أيضا بأن تعلم جيدا أن ذلك المبلغ يشمل أي إصلاحات إضافية تحتاجها السيارة، ويشمل أيضا المبلغ الذي تستطيع أن تدفع من أجل تكاليف الإصلاح وتكاليف التشغيل الشهرية.
  • من الضروري أن يتم التفكير في الاحتياجات من أجل اختيار السيارة، فعلى سبيل المثال، إذا كانت السيارة للعائلة، فمن الضروري التأكد أن تكون السيارة كبيرة، وإذا كنت سوف تجعل السيارة لنفسك فقط، فيمكنك اختيار سيارة صغيرة حتى تذهب بها إلى العمل، أو لأي أغراض أخرى.
  • لحسن الحظ، في الوقت الحالي، أصبح هناك كمية كبيرة من المراجعات المتاحة على الإنترنت، والتي من خلالها يمكنك متابعة كل المعلومات عن السيارة التي تريد شراءها.
  • تجربة القيادة تعتبر واحدة من أهم النصائح التي يجب أن تقوم بها، لأن ذلك يمكنك من أن تستطيع اختيار السيارة المناسبة بناء على احتياجاتك وما يناسبك.
  • بعد الانتهاء من عوامل السابقة، من المهم أن تعمل على مقارنة الأسعار من معرض سيارات إلى آخر، حتى تستطيع الاستقرار على ما يناسبك.
  • وفي النصيحة الأخيرة، وهي تجربة القيادة، والتي تعتبر من أهم النصائح التي يجب التركيز عليها، حيث أن تجربة القيادة هي خطوة في غاية الأهمية، لا يجب أن تنساها، ويجب أن تكون حريصا على فحص السيارة جيدا إذا كانت مستعملة.

وبعد مناقشات كل المعلومات السابقة، نصل إلى ختام هذا المقال الذي فيه تم التعرف بشيء من التفصيل على كم كبير من المعلومات المختلفة التي تخص السيارات في الميزانية السعرية 30,000 ريال، وتعرفنا على مجموعة من أفضل سيارات جديدة بسعر ٣٠ ألف ريال.

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي:

أضف تعليق