سيارات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر

هناك رغبة لدى البعض من الأشخاص فى الحصول على السيارات التى تعد أنها أقل فى إستهلاك الوقود ولذلك الحل الأفضل أختيار سيارات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر التى يوجد منها العديد من الموديلات فى الفئات المختلفة فى الأسواق التى من الممكن الإعتماد عليها ولذلك من خلال المقالة سوف نشرح العديد من الأنواع والمميزات المختلفة بهم وكل التفاصيل التى ترغب فى التعرف عليها.

سيارات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر:

السيارات التى تعمل من خلال الغاز الطبيعى هى السيارات التى تشتمل على النظام الخاص به ويتم ملأ أسطوانة الغاز وغالبية الأنواع تعمل من خلال محرك هجين أى أنه يعمل من خلال الغاز والوقود.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل شركة سيارات رياضية خارقة تعمل بالكهرباء

نماذج السيارات التي تعمل بالغاز:

هناك العديد من السيارات المختلفة التى قامت بالمساهمة فى المبادرة التى تم الإعلان عنها من أجل تحويل السيارات من الوقود إلى أن تعمل من خلال نظام الغاز الطبيعى وإليكم الموديلات المختلفة منها والتى تشتمل على:

السيارة شيفروليه كروز 2020:

حيث أن السيارة شيفروليه كروز هى واحدة من أفضل الأنواع التى تعمل من خلال نظام الغاز الطبيعى وذلك بسبب أنها تتميز بالإستهلاك الكبير فى الوقود ولذلك نجد أن هناك العديد من الأشخاص يفضلون الحصول عليها.

هى من السيارات السيدان الصغيرة فى الحجم والتى تعتمد على وجود المحرك الرباعى الأسطوانات الذى تصل سعته إلى حوالى 1.4 لتر وله شاحن توربيني وهناك العديد من المميزات والإضافات الحديثة التى تعمل على الزيادة من قيمة السيارة بين العديد من الموديلات المختلفة من نفس الفئة مثل وجود شاشة وسائط قياس 7 بوصة تعمل باللمس وهى تعمل على دعم كافة التطبيقات الذكية المختلفة مثل آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وتقنية Wi-Fi.

السيارة تويوتا كورولا 2020:

من الموديلات التى نالت الإستحسان كثيراً من قبل البعض من الأشخاص منذ بداية إنتاجها وطرحها فى الأسواق المصرية لأنها من السيارات السيدان العملية التى تتميز بأنها مريحة فى القيادة وهى من أفضل السيارات التى تعمل على الإقتصاد من إستهلاك الوقود والذى يؤدى إلى أن إستهلاك الغاز فى السيارة من الداخل سيكون إقتصادى.

السيارة هيونداي النترا 2020:

هى واحدة من السيارات السيدان المتميزة التى قد تم إنتاجها من قبل واحدة من أعلى الشركات فى العالم وهى شركة هيونداي لصناعة السيارات وهى تتميز بأنها تعمل من خلال الإعتماد على محرك غاز-هجين وهى سيارة إقتصادية فى إستهلاك الوقود بالإضافة إلى البعض من المميزات الأخرى مثل القيادة المريحة والمساحة التخزينية المناسبة من أجل وضع العديد من الأشياء.

السيارة فيات 500 موديل 2020:

هى من السيارات التى تشتمل على نظام يعمل من خلال الإعتماد على الغاز الطبيعى والتى تنتشر فى الأسواق بين العديد من الموديلات المتنوعة وهى لها البعض من المميزات الرائعة ومنها القدرة على قطع مسافات كبيرة بالأداء العالى وتمتلك التصميم الخارجى والجذاب.

ولكن هى فيها البعض من السلبيات أنها أصغر فى المقاعد الخلفية ولا تتسع لثلاثة أشخاص بالغين ولا تمتلك المساحة التخزينية الكبيرة مثل غيرها من الأنواع فى نفس الفئة لأنها صغيرة الحجم من الخلف.

السيارة ميني كوبر 2020:

هى من الموديلات التى تتواجد فى الأسواق المصرية المختلفة التى تشتمل على محرك غاز ولها طراز بابين والأخر هاتشباك التى تمتلك أربعة أبواب وتمتلك البعض من المحركات التوربينية التى تعمل على المساعدة فى إنتاج الغاز فى أثناء تشغيل السيارة.

السيارة هوندا اكورد 2020:

هناك العديد من الأشخاص من يعتبرها أنها من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق بل من الأفضل الأنواع التى تعمل من خلال الإعتماد على الغاز الطبيعى وهى من السيارات التى تعد أنها الأفضل فى المبيع لأنها من السيارات الإقتصادية فى إستهلاك الوقود عن غيرها من الأنواع فى نفس الفئة.

تعد أنها تعتمد فى عملها على محركين غاز وهجين بالإضافة إلى البعض من المميزات الأخرى التى تشتمل على الإمكانيات والإضافات الحديثة والرائعة ولها مساحة داخلية كبيرة ويصل حجم الشنطة الخلفية حوالى 22 قدم مكعب ولذلك هى مساحة مناسبة من أجل التخزين وتتوفر فى الأسواق من خلال 2 موديل وهما السيدان والكوبيه.

السيارة هوندا سيفيك 2020:

هى من السيارات التى يُحبها الكثير من الأشخاص لأنها تتمتع بالعديد من المميزات والإضافات المختلفة التى تجعلها واحدة من السيارات التى تتواجد فى الترتيب المناسب ضمن السيارات التى تعمل من خلال نظام الغاز الطبيعى وهى تعمل من خلال الإعتماد على نوعين من المحركات غاز-هجين وهى مناسبة بشكل كبير لأنها تعمل على الإقتصاد فى أستهلاك الوقود والغاز.

يوجد منها فى الأسواق ثلاثة فئات مختلفة التى تتمثل فى سيدان وكوبيه وهاتشباك وتشتمل الفئات العالية منها على البعض من المميزات والإضافات المختلفة مثل كاميرا رؤية خلفية والبلوتوث،

أسعار سيارات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر:

هناك العديد من الموديلات المختلفة من السيارات التى تتواجد فى الأسواق المختلفة التى من السهل الحصول عليها والتى تعمل من خلال نظام الغاز الطبيعى ويعد أن الأسعار من الممكن ان تختلف مع مرور الوقت على أساس الأسعار السوقية فى خلال الفترة القادمة لذا سنتحدث عن بدايات الأسعار الحالية والتى تتمثل فى:

حيث أنه من الممكن الحصول على السيارة من موديل هيونداي النترا 2020 بسعر يتراوح بين 222900 ألف جنيه مصرى إلى 422900 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

ويمكنك الحصول على السيارة من موديل شيفروليه كروز 2020 بسعر يصل إلى 169 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

كما أنه يمكنك شراء السيارة من موديل فيات 500 2020 بسعر يصل إلى 349 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

هناك أيضاً السيارة من موديل تويوتا كورولا 2020 بسعر يتراوح بين 290 ألف جنيه مصرى إلى 450 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

حيث أنه من الممكن الحصول على السيارة من موديل هوندا سيفيك 2020 بسعر يتراوح بين 439 ألف جنيه مصرى إلى 445 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

وتتوفر السيارة من موديل ميني كوبر 2020 بسعر يتراوح بين 495 ألف جنيه مصرى إلى 760 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

من الممكن أن تعمل على شراء السيارة من موديل شيفروليه كروز 2020 بسعر يصل إلى 714 ألف جنيه مصرى فى الأسواق المصرية من خلال المعارض المختلفة.

هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات المختلفة التى تدور عن سيارات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر من خلال التفاصيل المختلفة ونرجو أن ينال المقال إعجابكم.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل اول شركة سيارات انتجت سيارات تعمل على البترول

أضف تعليق