سيارات بسعر ٢٥٠ الف

سيارات بسعر ٢٥٠ ألف، حقيقة عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يفكرون في امتلاك سيارة قد يمتلكون هذا المبلغ وهو يعد مبلغا متوسطا يناسب فئة معينة من الأشخاص، لذلك إليك أهم الاقتراحات.

سيارات بسعر ٢٥٠ الف

يجب العلم أن مجموعة السيارات التي تذكر في هذا المقال إنها تكون لمعلومات على حسب السعر، ولكن يجب عليك دائما المقارنة من حيث احتياجاتك الشخصية لتعلم السيارة التي تناسبك لأن التفكير في السعر لن يكون حلا في بعض الأوقات.

إم جي5:
تعد من السيارات المعروفة والمشهورة جدا في السوق المصري والتي تقدم العديد من الامتيازات أهمها أنها تحتوي على محرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 120 حصان ويوفر استهلاك الوقود.

كما تمتلك السيارة العديد من الأنظمة المساعدة وأنظمة الأمان وأنظمة الثبات الإلكتروني ونظام القيادة والتوقيف، وهي موجودة بضعة خيارات لتعزز أداء السيارة أثناء الانخفاض.

ويجب العلم أن هذه هي السيارة. توجد عدة إصدارات وبالتحديد ثلاثة إصدارات مختلفة تأتي بإمكانيات مختلفة ويمكنك الاختيار فيما بينها ولكن الإصدار الأول منها يبلغ سعره حوالي 250,000 جنيه وهي سيارة مناسبة في هذا السعر.

بيجو 301:
العلامة التجارية بيجو من العلامات المعروفة جدا، والتي تصنع سيارات بفئات مختلفة تعطي إمكانيات جيدة مقابل الأسعار الجيدة وذلك حسب العديد من التجارب التي نقلها الأشخاص.

وتتميز هذه السيارة الفرنسية إنها تحتوي على محرك سحب طبيعي رباعي السلندرات بسعة 1.6 لتر ويأتي بقوة 115 حصان وفيه ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

ومن المعروف عن هذه السيارة أنها مميزة في استهلاك الوقود حيث أنها تستهلك ما يقارب 6.6 لتر من الوقود بعد السير لمسافة 100 كم تقريبا، وتأتي السيارة بسعر 250,000 جنيه ويمكن الحصول عليها بأسعار أقل.

ستروين سى إليزيه:
من السيارات المميزة وهي متقاربة بشكل كبير مع السيارات السابقة حيث أنها تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر مع قوة 115 حصان وفيها قل حركة أوتوماتيكي ستة سرعات.

وحسب العديد من الإحصائيات الموجودة فإن هذه السيارة قادرة على التسارع من الثبات حتى 100 كم خلال ما يقارب إحدى 10 ثانية فقط وهذا جيد، كما أن استهلاكها للوقود حوالي 7.1 لتر لكل 100 كم من السير.

وتتميز السيارة بالعديد من وسائل الأعمال أهمها الوسادة الهوائية الأمامية بالإضافة للفرامل المانع للانغلاق وبرنامج توزيع جهد الفرامل الإلكترونية ومصابيح ضباب ومرايا الكترونية وتأتي بسعة 250,000 يمكن الحصول عليها بأسعار أقل من بعض الأماكن.

أقرأ ايضا عبر قسم اسعار السياراتأسعار سيارات فيراري في مصر

ام جي 5 موديل 2021:
واحدة من السيارات المميزة، والتي تأتي بمحرك أربعة سلندر مع 1500 سي سي ويولد قدرة جيدة 120 الحصان. صحيح أنها أقل من بعض الذي تم ذكره من السيارات ولكنها تظل ممتازة في هذه الفئة السعرية.

وعندما نقارن هذه السيارة بالسيارات التي ذكرت خلال الأسطر القادمة مباحث أنها مميزة جدا في استهلاك الوقود حيث أنها تستهلك ما يقارب 5.8 لتر بنزين لكل 100 كم / الساعة.

ويوجد عدد العديد من الفئات لهذه السيارة حيث أن الفئة الأولى التي تأتي بمحرك 1500 سي سي تأتي بسعر 222,000 جنيه مصري تقريبا، والفئة الثانية تبلغ ما يقارب 250,000 جنيه مصري تقريبا وأما الفئة الثالثة تصل إلى 260,000 جنيه مصري تقريبا.

نيسان صني موديل 2021:
سيارة مميزة جدا لأن هذه العلامة التجارية مشهورة وقد قدمت العديد من السيارات المميزة، وتأتي السيارة بنوعين من نواقل الحركة الأول منوال والثاني أوتوماتيكي رباعي أن نقلت.

وتأتي هذه السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات أربعة سلندر بسعة 1500 سي سي وهي قادرة على إنتاج قوة تصل إلى 108 حصان مع عزم دوران جيد واستهلاك وقود لكل 100 كم حوالي 6.7 لتر بنزين.

والمميزة هذه السيارة أنها جيدة جدا حيث أن الإصدار الأول منها بسعر 185,000 جنيه مصري والإصدار الثاني بسعر 206,000 جنيه مصري والإصدار الثالث بسعر 219,000 جنيه مصري وبالتالي فهي اختيار ممتاز لمن يريد توفير بعض المال.

شانجان ايدا موديل 2021:
جاءت هذه السيارة بقوة 125 حصان مع عزم 160 نيوتن لكل متر بمحرك أربعة سلندر رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، وهذا ما يعطيها قوة جيدة.

كما تأتي السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية الأداء تتكون من أربع سرعات، بينما تبلغ مساحتها الخلفية للتخزين حوالي 410 لتر بالتالي فهي اعتمادية في هذه الجزئية.

كما أن الإصدار الأول من السيارة بسعر 224,000 جنيه مصري تقريبا والإصدار الثاني أقل من 250,000 جنيه مصري تقريبا ويمكن الحصول عليها بأسعار أقل من بعض الأماكن.

 

سيارات بسعر ٢٥٠ الف

سيارات SUV بسعر ٢٥٠ ألف

رينو داستر موديل 2021:
من السيارات المميزة التي تأتي بجنوط 16 بوصة تضم شاشة ملونة باللمس قياسها سبعة بوصة مع العديد من الأنظمة المميزة. وتتميز السيارة بمحرك 1600 سيسي من الساعة ويمكن أن تنتج قوة 115 حصان.

وتتميز السيارة بأنها محرك أربعة سلندر مع عزم دوران 156 نيوتن لكل متر مع ناقل حركة مكون من ست سرعات يمكنها التسارع خلال 12 لحوالي 100 كيلومتر تقريبا. وتأتي الفئة الأولى منها بسعر 288,000 جنيه مصري تقريبا.

ساوايست DX3 موديل 2021:
سيارة مميزة لا تقل شهرة ومكانة عن السيارات التي سبق ذكرها، حيث أنها قادرة على التسارع ل100 كم خلال مدة زمنية 11 ثانية ونصف تقريبا مع معدل استهلاك وقود جيد لكل 100 كم وهو 6.5 لتر.

ويأتي محرك السيارة بسعة 1500 سي سي تيربو قادر على إنتاج قوة تصل إلى 156 حصان مع عزم للدوران 225 نيوتن لكل متر، وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثمانية سرعات ويصل سعرها بعد تعديل الأسعار إلى 289,000 جنيه مصري تقريبا.

جاك JS3 موديل 2021:
تتميز هذه السيارة بمظهرها الانسياب والمختلف تماما والذي يعطي مظهرا مميزا حيث أن بها فتحة سقف كهربائية ومستشعرات لسهولة الاصطفاف وكاميرا خلفية والعديد من الامتيازات الأخرى بالسيارة.

ويأتي محرك السيارة أربع سلندر رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي قادر على إنتاج قوة 115 حصان مع عزم للدوران 150 نيوتن لكل متر، وتأتي بمعدل استهلاك جيد للوقود وتأتي بسعر 259,000 جنيه مصري تقريبا.

اقرأ ايضا : اسماء سيارات مشهورة

أفضل سيارات من ٢٠٠ إلى ٣٠٠ ألف

تعد فئة السيارات ما بين 200,000 وصولا إلى 300,000 من السيارات الجيدة التي يفكر فيها الكثيرون حيث أن هذه الأسعار تقدم أفضل قيمة مقابل السعر مع أحدث الامتيازات التي يريدها السائق، بالأخص امتيازات الأمان والاعتمادية. وإليك أهم ال هذه الإصدارات.

تويوتا كورولا موديل 2021:
واحدة من العلامات التجارية المعروفة جدا، وهي غنية عن التعريف، وبالتالي يمكن القول أنها تقدم إصدارات سيارات مميزة حيث أن هذه الزيارة تأتي بمحرك بقوة 120 حصان بسعة 1600 سي سي محرك رباعي الأسطوانات.

تتميز السيارة بقدرتها الجيدة على التسارع إلى 100 كم خلال فترة حدعشر سنة تقريبا ونسبة استهلاك للوقود قليلة مقارنة بالمنافسين وتعد جيدة وهي 6.8 لتر.

هوندا سيتي موديل 2021:
تتميز هذه السيارة بمحرك قادر على إنتاج قوة 121 حصان، وهو محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي مع عزم دوران يبلغ 145 نيوتن لكل متر وامتيازات أخرى وناقل حركة أوتوماتيكي ستة سرعات.

وتتميز السيارة باتساعها المناسب و وقاعدة مساحة خلفية تقدر 506 لتر بالتالي يمكن الاعتماد عليها جدا، كما تتميز السيارة بمقاسها المميز ومظهرها الانسيابي جدا وتباع بعد تعديلات الأسعار بسعر حوالي 340,000 جنيه مصري تقريبا.

هيونداي إلنترا سى ان 7 موديل 2021:
لا يمكن الحديث عن هذه الفئة السعرية بدون أن نتحدث عن سيارة هيونداي إلنترا المحببة للكثيرين بالأخص الشباب بسبب مظهرها الانسيابي والمميز وإمكانياتها الجيدة.

حيث تتميز هذه السيارة بالمظهر المميز والمساحة الجيدة والعديد من الإصدارات الحديثة مثل الكاميرا الخلفية مع الحساسات مع فتحة السقف الكهربائية مع المحرك الذي ينتج قوة 127 حصان وهو محرك رباعي الأسطوانات 1600 سي سي.

وعلى الرغم من الامتيازات الكثيرة في هذه السيارة بناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من ست سرعات، نجد أنها تأتي بسعر 318,000 جنيه مصري تقريبا بالنسبة للموديل الأول.

اقرأ المزيد الان عبر موقع عربياتاسماء معارض سيارات في مصر

نصائح مهمة لاختيار السيارة

بعد أن تعرفنا على المعلومات الكاملة التي تخص سيارات بسعر ٢٥٠ الف، يجب العلم أن اختيار السيارة المناسبة لا يتم حسب وبسعر فقط، بل يتم حسابه بمجموعة من الاحتياجات وهي كالتالي

الإحتياجات أولا:
يجب العلم أنه لا يوجد أي أساس لمصطلح السيارة المناسبة أو السيارة المناسبة للسعر الفلاني، لأن لكل شخص احتياجات خاصة تجعله يريد اختيار السيارة التي تلبي الاحتياجات الخاصة به.

وبالتالي عليك دائما أن تفكر في احتياجاتك، فإذا كنت تريد أن تصطحب العائلة والأصدقاء ولديك العديد من الاحتياجات، فيمكنك أن تختار السيارة الأكبر، وإذا كنت تفضل المصغر فيمكنك اختيار السيارة التي تلبي هذا الشيء، وإذا كنت تريد سيارة حديثة بها امتيازات أمان فيمكنك اختيار هذا الشيء وهك ذا.

تحديد الميزانية:
بعد تحديد الأولويات الخاصة بك وكتابتها على ورقة أو جعلها في عقلك، يمكنك أن تحدد الميزانية الخاصة بك ومن ثم تبحث عن السيارة التي تقدر ب250,000 وتلبي الاحتياجات.

تكاليف التشغيل:
عند شراء سيارة، يجب أن تضع في الاعتبار تكاليف تشغيل هذه السيارة من حيث الوقود ومن حيث قطع الغيار والإصلاح حتى الأعطال المتوقعة ومن حيث أصلا مصاريف ترخيص السيارة.

وهذه الخطوة في غاية الأهمية لأن البعض يتجاهلها على الأغلب ويأتي ذلك بضرر كبير عليهم، وينصح الخبراء دائما باختيار السيارة وفقا للاحتياجات لأنك على سبيل المثال إذا كنت تريدها للعمل فأنت لا تريد أن تصرف نصف مرتبك على السيارة.

السعر ما بعد البيع:
يمكن أن تجد بعض العلامات التجارية القليلة الشهرة والتي تقدم امتيازات كثيرة، ولكن في تلك اللحظة لا يجب عليك أن تستعجل وتفكر في الشراء عند النظر إلى السعر، بل عليك أيضا أن ترى سعر هذه العلامة التجارية عند البيع وهل تحمل السيارة القليل من قيمتها أم أنها تخسرها كلها.

تجربة السيارة:
بعد أن تقوم بتحديد جميع الإحتياجات الخاصة بك، وتقرر اختيار سيارة معينة، يجب عليك في البداية أن تقوم بالتجربة لأنك على الأغلب سوف تكون محتار بين مجموعة من السيارات، وبالتالي فإن التجربة ستمكنك من أخذ القرار المناسب.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز عن سيارات بسعر ٢٥٠ الف، حيث تناولنا بشيء من التفصيل خلال الأسطر السابقة المعلومات الكاملة التي تخص كيفية اختيار السيارة المناسبة وتأكد دائما أن تفكر أكثر من مرة لأن شراء السيارة إذا كان خاطئا سيجعلك تندم بشدة.

اقرأ المزيد الان :

أضف تعليق