سيارات اقساط 500 ريال مستعملة

قد يكون من الصعب علي البعض من الأفراد الحصول علي سيارات مناسبة لهم من خلال الشراء الكاش ولكن يبحثون عن سيارات من خلال نظام التقسيط من أجل أن تكون مناسبة لهم وهناك سيارات اقساط 500 ريال مستعملة وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة.

سيارات اقساط 500 ريال مستعملة:

نظام التقسيط هو عبارة عن دفع ثمن السيارة علي مدة معينة من الوقت يتم الاتفاق عليها بين البائع والمشتري مع إمكانية دفع مقدم أو أن يكون بدون مقدم وهناك العديد من السيارات التي من الممكن الحصول عليها بنظام تقسيط يصل إلي 500 ريال سعودي في الشهر الواحد وهو مناسب للعديد من الأشخاص.

سيارة من نوع تويوتا موديل 2006:

هي من السيارات المستعملة التي من الممكن الحصول عليها من خلال نظام القسط الشهري 500 ريال سعودي ويجب أن تدفع مقدم لا يقل عن 2000 ريال سعودي وفي حالة الرغبة في الحصول علي السيارة بسعر الكاش يُمكنك دفع مبلغ يصل إلي 9 آلاف ريال سعودي.

قطعت تلك السيارة مسافة تُقدر ب 210 ألف كيلو متر وتمتلك محرك اقتصادي ولا يستهلك الكثير من البنزين واللون الخارجي للسيارة رمادي داكن وتحتوي علي كافة الكماليات المختلفة ويوجد بها الزجاج الأمامي والخلفي الذي يعمل بالكهرباء وهناك أيضاً المصابيح الليد الإضاءة النهارية التي تتواجد في الجهة الأمامية والخلفية والمرايا الجانبية التي تعمل من خلال الكهرباء.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات اقساط 500 ريال

سيارة من نوع تويوتا كامري موديل 2005:

هي واحدة من السيارات الرائعة التي من الممكن الحصول عليها من خلال نظام القسط الشهري 500 ريال سعودي وأقل مقدم من الممكن أن تقوم بدفعه يصل إلي 3000 ريال سعودي وتتمتع السيارة بالعديد من المميزات المتنوعة مثل وجود ناقل الحركة الذي يتصل بالمحرك أوتوماتيك ويُعتبر أن محرك السيارة 4 سلندر وقوة المحرك تصل إلي 9.9 ويوجد بها الفرامل المانعة للإنزلاق وتحتوي علي النظام المخصص من أجل الدفع الأمامي وقطعت السيارة مسافة وصلت إلي 280 ألف كيلو متر.

سيارة من نوع كيا K3 موديل 2013:

قد يرغب البعض من الأشخاص في الحصول علي تلك السيارة وخاصة أنها تابعة لنظام القسط الشهري 500 ريال سعودي ومن أجل الحصول عليها يجب عليك دفع مقدم لا يكون أقل من ألف ريال سعودي وفي حالة الرغبة في الحصول علي السيارة بدفع الكاش يصل سعرها إلي 18 ألف ريال سعودي وقد قطعت السيارة مسافة وصلت إلي 127 ألف كيلو متر.

وتمتلك السيارة العديد من المميزات الرائعة أنه يوجد بها ناقل الحركة المتصل بالمحرك أوتوماتيك والمحرك الذي يُعد أنه اقتصادي ولا يعمل علي استهلاك الكثير من الوقود ولا يتعدى ال 1.6 لتر وهي تحتوي علي الحساسات الذكية التي تُساعد علي أن يتم صف السيارة ويوجد بها فتحة السقف ومكيف الهواء في السيارة يكون بارد.

سيارة من نوع تويوتا كامري موديل 2013:

تُعد أنها واحدة من السيارات التي تتواجد في مدينة القصيم ومن الممكن الحصول عليها من خلال دفع مقدم يصل إلي 1000 ريال سعودي ونظام القسط الشهري 500 ريال سعودي وهي من السيارات السيدان وتتمتع باللون الأبيض من الخارج ومن الداخل مقاعد جلدية.

تمتلك السيارة ناقل حركة متميز من نوع جير بوكس وهو أوتوماتيك يوجد به عدد 6 سرعات والمحرك في السيارة يُعتبر أنه اقتصادي يعمل علي التقليل من استهلاك البنزين ولا يتجاوز 1.6 لتر ويعمل الزجاج في السيارة سواء كان أمامي أو خلفي بالكهرباء والمرايا الجانبية تعمل من خلال الكهرباء.

سيارة من نوع هيونداي النترا موديل 2016:

من السيارات التي من الممكن أن تحصل عليها من خلال نظام التقسيط عن طريق دفع 500 ريال سعودي في الشهر الواحد وأقل مقدم يُمكن دفعه يصل إلي 2000 ريال سعودي ويصل سعرها كاش إلي 15 ألف ريال سعودي وتتمتع بالعديد من المميزات الرائعة أنها ذات لون فضي وحالتها جيدة ويعمل الزجاج الأمامي والخلفي بالكهرباء والمرايا في الجانب تعمل إلكترونياً وتُعد أن المصابيح الأمامية ليد ويوجد بها محرك اقتصادي ولا يستهلك أكثر من 1.6 لتر وأيضاً يوجد بها ناقل الحركة المتصل بالمحرك أوتوماتيك.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات أقساط بدون كفيل

سيارة من نوع هيونداي النترا موديل 2015:

تُعد أنها واحدة من السيارات التي تتواجد في جدة ويصل سعرها إلي حوالي 11 ألف ريال سعودي ويُمكنك دفع قسط شهري 500 ريال سعودي في حالة الرغبة في التقسيط وقد قطعت تلك السيارة مسافة تُقدر ب 133 ألف كيلو متر وتشتمل علي العديد من المميزات المتنوعة ومنها أنها من الأنواع السيدان صالون ولها دفع أمامي ولها لون أحمر ولا تحتاج إلي أى صيانة فيها ويوجد بها مكيف هواء بارد ويوجد بها الحساسات الذكية التي تعمل في صف السيارة والنوافذ في السيارة تكون جانبية وخلفية.

سيارة من نوع هيونداي اكسنت موديل 2019:

تُعد أنها واحدة من السيارات التي تتواجد في مدينة حفر الباطن والتي تُعد أنها رائعة بشكل كبير ومن الممكن الحصول علي السيارة بسعر يصل إلي 15 ألف ريال سعودي ولكن في حالة الرغبة في الاعتماد علي نظام التقسيط يُمكنك دفع مقدم يصل إلي 1000 ريال سعودي والقسط الشهري يصل إلي 500 ريال سعودي.

هناك العديد من المواصفات المختلفة في السيارة ومنها مكيف الهواء البارد والمقاعد مكسوة بالجلد الرمادي وقد قطعت السيارة مسافة وصلت إلي 120 ألف كيلو متر ويوجد ناقل الحركة الذي يتصل بالمحرك أوتوماتيك ومتعدد السرعات وهو من نوع بيسا.

معارض وشركات تقسيط سيارات 500 ريال:

هناك العديد من المعارض والشركات المختلفة في المملكة العربية السعودية من الممكن أن يقدموا لك سيارات اقساط 500 ريال مستعملة وسوف نتعرف علي أهمهم وهم معرض الخضيمي أو معرض دار النخبة أو شركة اليسر للتقسيط أو شركة أصول الحديثة للتمويل أو شركة عبد اللطيف جميل.

خطوات الحصول على تقسيط السيارات:

قبل البدء في شراء أي من السيارات أو أن يتم الاعتماد علي نظام التقسيط يجب أن تكون علي دراية كاملة بالتفاصيل المختلفة التي تخص السيارة ومن أهم الأمور التي يجب الحرص عليها هو ما سوف نوضحه في النقاط التالية:

  1. لابد من أن يكون لديك كل المعلومات الكافية عن السيارة التي ترغب في الحصول عليها.
  2. كما أنه من المهم أن تتعرف علي مبالغ الأقساط وعددها وتحديد التواريخ المناسبة من أجل السداد معك.
  3. يجب أن يتم تحرير نسختين من التعاقد أحدهم يكون معك والأخر من البائع.
  4. في أغلب المعارض التي تعمل علي التقسيط يكون هناك شرط أن يكون الراتب الشهري للشخص يتراوح بين 1900 ريال سعودي حتى 30.000 ريال سعودي.

بعد الإنتهاء من الاطلاع علي مقالة سيارات اقساط 500 ريال مستعملة سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل والأمور المختلفة عن السيارات التي من الممكن الحصول عليها والمعارض التي من الممكن أن تقوم بتوفير الامر وما هي الأمور التي يجب أن تحرص علي القيام بها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 30000

أضف تعليق