سيارات أقساط بدون كفيل

مما لا شك فيه ان امتلاك سيارة هو أحد الأمور التي لا يُمكن للكثير أن يقدروا علي تحمله ولذلك هناك العديد من المعارض المختلفة في المملكة العربية السعودية والتي تتيح للمواطنين والمقيمين فرصة امتلاك سيارة بالتقسيط دون الحاجة لكفيل وبدون دفعة مقدمة سواء كانت سيارة جديدة أو مستعملة ويتم تنفيذ الأمر من خلال البعض من المؤسسات وبدون أن يتم دفع المقدم ولذلك سوف نتعرف علي سيارات أقساط بدون كفيل من خلال المقالة والتي تشتمل علي كافة التفاصيل المختلفة.

سيارات أقساط بدون كفيل:

حيث أن هناك العديد من معارض السيارات المختلفة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية تعمل علي توفير لكافة الأفراد في المملكة من المواطنين والمقيمين الفرصة المناسبة من أجل امتلاك سيارة بالتقسيط وبدون الحاجة إلى وجود كفيل وبدون دفع مقدم وهذا واحد من أفضل الأنظمة التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها.

يحق لأي شخص الحصول علي السيارة التي يرغب بها مع المواصفات والمزايا والإمكانيات وعلي أساس ذلك تقوم المعارض بعمل الكثير من العروض المختلفة من أجل شراء السيارات الجديدة والمستعملة مما يعمل على جذب عدد أكبر من العملاء.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات اقساط 500 ريال

مكاتب تقسيط بدون كفيل:

شركة اليسر لتقسيط السيارات:

هي واحدة من الشركات التي تتواجد في الأسواق في المملكة وهي من ضمن فروع المجموعة القابضة عبد اللطيف العيسى ويُمكنك الحصول علي السيارة التي ترغب بها بدون دفع المقدم وحصلت الشركة علي المركز رقم 11 ضمن الشركات الأسرع نموًا في المملكة العربية السعودية لسنة 2010 وتعمل الشركة علي توفير العديد من البرامج المختلفة من أجل العملاء للتسهيل والتيسير مع وجود إمكانية من أجل التسديد في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 60 شهر يُمكنك الاتصال علي الرقم الهاتفي التالي 92000711 من اجل الاستفسار عن أي من الخدمات او الاسئلة المختلفة.

شركة أصول الحديثة للتمويل:

تُعد أنها واحدة من الشركات التي تعمل في من خلال نظام التقسيط بالمرابحة ومن الممكن الحصول علي السيارة بدون دفع أي مقدم ويتوافق الأمر بشكل كامل مع الشريعة الإسلامية وتعمل الشركة علي تقديم كافة الخدمات المختلفة من أجل القطاعات الخاصة والحكومية والبنوك ومن أجل التواصل مع الشركة يُمكنك الاتصال علي الرقم الهاتفي التالي 122751335 من اجل الاستفسار عن أي من الخدمات او الاسئلة المختلفة.

شركة بيت التقسيط السعودي:

تُعتبر أنها واحدة من أشهر المعارض للتقسيط في المملكة العربية السعودية وهي لها العديد من المميزات المختلفة وهي تعمل علي تقديم فائدة بسيطة مناسبة من أجل كافة القطاعات المختلفة من القطاعات الخاصة والعسكرية والحكومية وتعمل علي تقديم تمويل معتمد من الهيئة الشرعية مع هامش ربح بسيط وهناك العديد من التسهيلات المختلفة للعملاء بإمكانية السداد في خلال مدة من الوقت تصل إلي 60 شهر مع دفع مقدم 5% يُمكنك الاتصال علي الرقم الهاتفي التالي 920001850 من اجل الاستفسار عن أي من الخدمات او الاسئلة المختلفة.

طرق تقسيط السيارات:

التقسيط من التمويل الشخصي:

تُعد أنها واحدة من الطرق التي يكون العميل فيها يحصل علي مساحة حرية أكبر ويكون هذا النوع من التمويل مناسب للعديد من الأشخاص الذي يتراوح راتبهم بين 1900 ريال و 30000 ريال سعودي في الشهر الواحد وتكون السيارة غير مسجلة في البنك ويتم إجراءات التسليم بشكل سريع ومن الممكن أن يتم تسليم السيارة في نفس اليوم.

تأجير السيارات المنتهي بالتمليك:

هذا النوع هو الأنسب من أجل الأشخاص الذين لا يمتلكون دخل كبير ويتم إبرام نوعين من العقود وهما العقد الأول عقد ايجار والثاني عقد وعد بتمليك السيارة للعميل أي أن العميل لا يمتلك السيارة إلا بعد الانتهاء من تسديد كافة الأقساط المختلفة عليها.

التقسيط عن طريق البنك:

في تلك الطريقة يحصل البنك علي السيارة وان يتم كتابة العقد باسمه وذلك حتي الانتهاء من دفع كافة الأقساط ولكن من الضروري أن يكون راتب العميل بين 1800 ريال سعودي و8000 ريال سعودي في الشهر الواحد.

نصائح سيارات أقساط بدون كفيل:

في إطار حديثنا عن سيارات أقساط بدون كفيل نقوم بتقديم البعض من المعلومات والنصائح المختلفة الهامة التي يجب أن يتم الانتباه إليها والتي تتمثل في:

  1. يجب أن يكون قرار التقسيط هو القرار الأمثل للعميل بعد أن يتم مقارنة كافة تفاصيل الشراء الفوري بالشراء بالتقسيط.
  2. من المهم أن يتم الحرص علي التعامل مع كافة صالات العرض المشهورة وذلك من اجل منع التعرض للاحتيال والنصب.
  3. الحرص علي أن يتم التأكد من أن سعر السيارة هو المناسب وأنه الأفضل وأن لا يتم توقيع العقود مسرعاً.
  4. يجب التأكد من قدرة العميل علي تسديد الأقساط جيداً دون التعرض لأي من الضغوطات المالية.
  5. من الأفضل أن لا يتجاوز القسط الشهري قيمة ثلث الراتب وذلك حتي يتمكن العميل من تسديد كافة الأقساط دون التعرض لأي من الضغوطات المالية.
  6. يُمكنك التفاوض مع الشخص المسؤول عن المعرض من أجل الحصول على سعر أرخص أو الحصول علي إعفاء من قيمة سداد أحد الأقساط في حالة السداد قبل الموعد المتفق عليه.
  7. منت المهم أن يتم مراجعة العقد بشكل كامل وقراءته بعناية قبل التوقيع.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا سيارات أقساط بدون كفيل سوف تتعرف علي العديد من التفاصيل والأمور المختلفة التي تستفيد منها ومن خلالها يُمكنك تحديد الطريقة المناسبة التي يتم الاعتماد عليها والبعض من النصائح الإيجابية وفي حالة أن لديك تجربة سابقة مع الأمر يُمكنك اطلاعنا عليها.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتي تشتمل على العديد من المعلومات مثل ايهما افضل شراء سيارة كاش او اقساط

أضف تعليق