سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر

عند التفكير في عمل مشروع مغسلة سيارات، فيجب التعرف على سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر، وهذا ما نناقشه بالتفصيل مع أسعار أخرى لمنتجات مهمة تخص المغسلة عامة.

سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر

يوجد العديد من انواع مغاسل السيارات الموجودة في السوق منها الأنواع الاتوماتيكية التي تقوم بمختلف الأعمال بمفردها ومنها الأنواع التي تحتاج الى تدخل البشري حتى تعطي النتيجة المرغوبة.

حيث نجد الأنواع الاوتوماتيكية تتراوح اسعارها من 80,000 جنيه وصولا الى 120,000 جنيه مصري تقريبا، ويجب العلم ان الاسعار ليست مستقرة أبدا لأن هذا يعتمد على حجم المشروع كما يوجد بعض أنواع المغاسل التي تكون بسعر 43,000 جنيه فقط. وبعضها الآخر الذي يصل سعره لأكثر من مليون جنيه مصري.

وفي كل الحالات تم نشر تفاصيل مهمة تخص معدات حديثة جدا في مغسله السيارات ومنها بعض الأنواع الحديثة تماما من موقع علي بابا والتي كانت كالتالي.

  • Youda-غسيل أوتوماتيك ، حوالي 360 درجة ، سيارة ، بجودة جيدة من Youda Tech Co., Ltd بسعر ١٢٬٠٠٠٫٠٠ US$-١٣٬٥٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة
  • آلة غسيل السيارات الأوتوماتيكية ، نظام التلميع ، A6 Sino Star ، 12 فرشاة ، السعر ٣٢٬٠٠٠٫٠٠ US$-٤٠٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Sino Star (Wuxi) Automotive Equipment Co., Ltd.
    Dericen DL7F معدات غسيل السيارات الأوتوماتيكي بسعر ٢٧٬٥٩٧٫٠٠ US$-٤١٬٩٩٧٫٠٠ US$ / مجموعة من Dericen Automation Co., Ltd.
  • منتج Lavadero De Autos منخفض السعر, ماكينات غسيل السيارات ، محطة غسيل السيارات الأوتوماتيكية من شركة Zhejiang Iron Machinery Co.,ltd بسعر ١٢٬٤٠٠٫٠٠ US$-١٧٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة
  • Leisuwash-غسالة سيارات أوتوماتيكية بدون لمس ، تحكم PLC ، ذكي ، 360 ، سعر جيد ، من أوكرانيا بسهر ١٩٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Hangzhou Car Come Intelligent Vehicle Maintenance Equipment Co., Ltd.
  • آلة غسيل السيارات الأوتوماتيكية القابلة للإزالة السعر مع 5 فرش بسعر ١٤٬٦٠٠٫٠٠ US$-١٩٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Nantong Sea Melody Industrial Co., Ltd.
  • ماكينة غسيل السيارات الأوتوماتيكية Leisure 360 بدون لمس بسعر ٣٠٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Jinan Fanda Economy And Trade Co., Ltd.
  • المنزلية الكهربائية مصغرة آلة غسيل السيارات جهاز غسيل سيارات محمول عالي الضغط التلقائي بسعر ٤٥٫٠٠ US$ / مجموعة بسعر Zhejiang Larissa Mechanical Electric Technology Co., Ltd.
    Chemaou-نظام غسيل السيارات الأوتوماتيكي عالي الضغط الذكي ، معدات الآلات ، المحطة ، الشركة المصنعة الأساسية ، S360 Jinhua Chemao Intelligent Technology Co., Ltd. سعر ١٠٬٦٠٠٫٠٠ US$-١٢٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة
  • آلة غسيل السيارات غسيل السيارات التلقائي/touchless ماكينة غسل سيارات/الروبوتية ماكينة غسل سيارات مع جميع قطع الغيار الجيدة بسعر ٩٬٠٠٠٫٠٠ US$-١٦٬٨٥٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Zouping Jinding Coating Equipment Co., Ltd.
  • ماكينة غسيل السيارات الأوتوماتيكية ، نوع النفق ، للبيع بسعر ٣٣٬٠٠٠٫٠٠ US$-٤٨٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Yancheng Dayang Machinery Co., Ltd.
  • مغسلة سيارات أوتوماتيكية نظام أوتوماتيكي بالكامل بسعر ١٤٬٠٠٠٫٠٠ US$-١٥٬٠٠٠٫٠٠ US$ / قطعة بسعر Yancheng Biaosin Import&Export Co., Ltd.
  • آلة غسيل السيارات الأوتوماتيكية ، غسيل السيارات الذكي ، السعر ١٠٬٠٠٠٫٠٠ US$-٢٠٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Shenzhen Deric Instrument & Equipment Co., Ltd.
  • آلة غسيل السيارات الأوتوماتيكية Touchless ، 360 درجة بسعر ١٨٬٦٠٠٫٠٠ US$-٢٣٬٥٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة كنم Wuxi G&Y Technology Co., Ltd.
  • آلة غسيل السيارات المتنقلة الأوتوماتيكية ، سعر الشركة المصنعة المهنية Shandong Boyou Automation Equipment Co., Ltd. سعر ٧٬٠٠٠٫٠٠ US$-٢٠٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة
  • نظام آلة غسيل السيارات الأوتوماتيكي بالكامل ، غسيل العجلات ، التلميع ، الأكثر مبيعًا ، 9 فرش بسعر ٣٢٬٠٠٠٫٠٠ US$-٤٠٬٠٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Sino Star (Wuxi) Automotive Equipment Co., Ltd.
  • أعلى جودة معدات تنظيف غسيل السيارات التلقائي غسيل السيارات للبيع Henan Zest Machinery Co., Ltd. ٢٬٤٥٠٫٠٠ US$-٢٬٦٥٠٫٠٠ US$ / صندوق
  • آلة نفق غسيل السيارات الأوتوماتيكية ، غسالة السيارات من تركيا ، السعر ٧٬٠٠٠٫٠٠ US$-٨٬٥٠٠٫٠٠ US$ / مجموعة من Hebei Tengbian Import And Export Trade Co., Ltd.
  • سعر تنافسي صناعة رائدة Iot Tsunami 360 Touchless غسيل السيارات في الهواء الطلق أوتوماتيكي من Wuxi Yazhou Precision Machine Co., Ltd بسعر ١٢٬٥٨٨٫٠٠ US$-١٣٬٢٥٠٫٠٠ US$ / وحدة

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: غسيل سيارات بالبخار بالرياض

مغسلة سيارات اتوماتيكية للبيع حراج

يحتوي موقع حراج على كم كبير من الاعلانات مغسلات السيارات وغيرها من الاعلانات الأخرى المختلفة بشكل عام، حيث يمكنكم زيارة الموقع للاطلاع على إعلانات كثيرة نشرت بواسطة الآخرين.

في آخر الإعلانات المتاحة، كان السعر للمغسله الكاملة التي تعمل على احدث التقنيات في الغسيل وفي التجفيف وفي التلميع بسعر 145,000 ريال سعودي تقريبا، حيث أن هذه الغسالة الاتوماتيكية قادرة على استيعاب 100 سيارة أو أكثر يوميا.

مغسلة سيارات اتوماتيكية للبيع في مصر

بالنسبة للمصريين الذين يريدون مغسلة سيارات الاطلاع على المغسلات المستعملة التي كانت تصفيات لمشاريع، ويمكن رؤيتها على موقع اوليكس الذي يحتوي على الكثير من المعدات.

وهناك المعدات كثيرة وتتراوح اسعارها ما بين 44,000 جنيه وصولا إلى بعض المعدات الأخرى الأكثر احترافية التي وصل سعرها إلى 350 ألف جنيه تقريبا.

ترخيص مغسلة سيارات في مصر

لو تفكر في سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر، فمن المهم أن تكون على اطلاع بكل المعلومات التي تخص التراخيص اللازمة التي يجب أن تقوم بها حتى تتمكن من فتح مغسلة سيارات في مصر.

  • يجب أن يكون هناك طلب موافقة خطية تصريح من البلدية لإنشاء مغسلة السيارات.
  • مثلها مثل أي نشاط قانوني اخر يجب ان يكون هناك عقد شراء أو ايجار لاستلام الكهرباء.
  • يجب أن يتم الأمر على أرض يكون نشاطها ملحق بالخدمه.
  • لا يتم إنشاء المشروع بين المباني السكنية.
  • استخراج رخصة مزاولة النشاط.
  • استخراج سجل تجاري وبطاقه ضريبيه.

كما يجب العلم ان هناك شروط مهمة يجب أن تتوفر أيضا مثل أوراق إثبات الهوية أيضا السجل التجاري للعقارات والمقاولات واستخراج ملف وملئ استمارة الطلب الجديده ويفضل استشارة المتخصصين لاتمام الاجراءات بدلا عنك اذا كانت صعبة في البداية.

نصائح مهمة قبل التفكير في مشروع مغسلة سيارات

هناك مجموعة من النصائح الضرورية التي يجب أن تؤخذ بالاعتبار قبل إنشاء مغسلة السيارات حتى تضمن نجاحها، هي النصائح التالية.

  • اختيار المكان المناسب:

يعتبر اختيار المكان من أهم العوامل التي تساعد على نجاح المغسلة، فمن المهم اختيار المكان القريب من مواقف السيارات أو المدن أو الطرق الرئيسية لأن هذا يسهل الوصول للكثير من السيارات بالتالي الحصول على أكبر كم ممكن من الزبائن.

  • اختيار المساحة المناسبة:

يجب أن التأكد من اختيار المغسلة التي تكون بالمساحة المناسبة حتى تتمكن من استيعاب كميات السيارات المتوقعة ويفضل أن تكون أكثر اتساعا من الاحتمالات المتوقعة للسيارات، حتى لا يحدث ازدحام ويؤدي هذا الى ذهاب الزبائن.

  • تجهيز المعدات:

يجب الحرص على اختيار المعدات واختيار فريق العمل المناسب لأن الشخص الذي يريد غسيل السيارة بنسبة كبيرة لا يريد الانتظار طويلا، وبالأخص إذا كانت على الطريق، ولهذا يجب أن تتميز بسرعة وبالجودة حتى تحصل على أكبر عدد من الزبائن.

  • توافر مصادر الماء والكهرباء:

مغسلة السيارات من المتوقع أن تحتاج كميات كبيرة من الماء والكهرباء تختلف حسب الكمية وحسب الأدوات وحسب مقدار العمل، وبالتالي يجب أن يكون المكان مستقر وتوفير المصادر للطاقة.

  • ميزانية تشغيل جديدة:

من المهم للتأكد أن يكون هناك ميزانية تشغيل كاملة للمغسله والعاملين ولكل شيء تستمر لفترة من الوقت، لأن المغسلة من المتوقع أن تكون غير مشهورة في البداية وبالتالي لا تحصل على الكثير من الزبائن ولهذا يفضل التأكد من وجود ميزانية لعمل المغسلة لبضعة أشهر للاحتياط الإضافي.

تجربتي مع مشروع مغسلة سيارات

يمتلئ الإنترنت بالكثير من التجارب التي كان ملخصها أن مغسلة السيارات من المشاريع المربحة جدا والتي تساعد على ربح الكثير من المال في الفترة وجيزة وغيرها الكثير من الأقاويل والتجارب التي يتم نشرها.

بينما الحقيقة أن الاعتماد على تجارب الغير وبالأخص في القيام ببعض المشاريع يعتبر من الأخطاء الفادحة التي قد تجعل مشروعك يخسر تماما، لأن القيام بالمشروع بناء على تجربة فكرة غير جيدة بالمرة.

والأسباب لذلك أن متطلبات العمل تختلف من مشروع إلى آخر كما أن المكان وغيرها من العوامل الأخرى تختلف، وبالتالي يجب الحرص دائما على تقييم تجربتك الشخصية بناء على دراسة جدوى وليس بناء على تجارب الغير التي يمكن أن تكون مفيدة ويمكن أن تجعلك تفشل في مشروعك إذا اعتمدت عليها كليا.

سؤال وجواب عن سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر

بعد ان انتهينا من المقال وبعد ان قمنا بمناقشة جميع المعلومات التي تخص مغاسل السيارات الأوتوماتيكية في مصر، فسوف نتعرف على مجموعة مهمة من الاسئلة التي نجيب عليها بالتفصيل.

كم سعر معدات مغاسل السيارات؟
لا أحد يستطيع إعطاء إجابة فعالة على هذا السؤال، لأن المعدات كثيرة جدا والانواع كثيرة كما أن المساحات مختلفة والمعدات مختلفة من شركات المختلفة، وهذا يصعب أن يكون هناك ميزانية معينة، ولذلك يفضل تحديد ميزانية الخاصة بك مع دراسة الجدوى ومن ثم البحث عن المعدات التي تناسب ميزانيتك أولا.

كم دخل مشروع مغسلة سيارات؟
هناك العديد من الأرقام الغريبة التي تنتشر على الانترنت مثل أن متوسط داخل المغسله يصل إلى 17000 جنيه وصافي الربح حوالي 10,000 جنيه وغيرها من الاقاويل الغريبة، والحقيقة عكس ذلك تماما لأن دخل المشروع لا يمكن معرفته وهو يتفاوت كثيرا من مغسلة إلى أخرى حسب المكان وحسب الإمكانيات.

مشروع غسيل سيارات متنقل كم يكلف؟
مغسلة السيارات المتنقلة من المشاريع التي انتشرت جدا مؤخرا حيث يمكن للشخص أن ينتقل إلى أماكن العمل التي تناسبه، ولكن في الحقيقة ليس هناك قيمة ثابتة لهذا المشروع ولكن نلاحظ انتشارها في السعودية بتكلفة تصل إلى 35000 ريال.

كم دخل مغسلة السيارات الشهري بالرياض؟
الإجابة على هذا السؤال تشمل الإجابة السابقة التي تحدثنا عنها في مصر وهو أن التكلفة لا أحد يستطيع اعطاء اجابة ثابتة عنها، لأنها تختلف حسب متغيرات كثيرة.

وفي النهاية وبعد التعرف على سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر، يجب دائما الحرص على اختيار المتخصصين لشراء المعدات وفحصها إذا كنت لا تملك الخبرة الكافية حتى تتمكن من شراء المعدات المناسبة بالسعر المناسب.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: غسيل سيارات خدمة منازل الكويت

3 رأي حول “سعر مغسلة سيارات اتوماتيكية في مصر”

أضف تعليق