رقم ونش انقاذ سيارات الاسكندرية

يبحث البعض من الأشخاص عن وسيلة الإنقاذ المناسبة وذلك من أجل عطل سيارته على الطريق ولم يعد يستطيع تحريكها ولذلك يرغب البعض فى التواصل مع أوناش الإنقاذ السريعة التى تتوفر فى العديد من الأماكن المختلفة ويرغب البعض فى التعرف على رقم ونش انقاذ سيارات الاسكندرية وهو ما سنتعرف عليه اليوم من خلال قراءة المقالة.

رقم ونش انقاذ سيارات الاسكندرية:

ويعد أن ونش الإنقاذ هو السيارة المخصصة من أجل إنقاذ السيارات التى تُعانى من الأعطال على الطرق المختلفة وذلك من خلال حملها ونقلها إلى المكان الذى ترغب فيه.

هناك العديد من الأوناش المختلفة التى من الممكن أن تطلبها فى أى وقت وتحصل على أفضل خدمة ممكنة فى أسرع وقت ممكن والتى تتمثل فى:

حيث أنه هناك ونش انقاذ المدينة المنورة والذى من الممكن أن تتواصل معه من خلال الرقم الهاتفى التالى 01000596404 أو من خلال العنوان التالى الكيلو 40 فى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي ويتميز بأنه يعمل على مدار الساعة.

هناك أيضاً الشركة المتحدة لإنقاذ السيارات واحدة من الشركات التى تتواجد فى محيط الأسكندرية ومن الممكن ان تتواصل معهم سريعاً من خلال العنوان التالى١ش محمد بك الصيرفي فى جمال عبد الناصر أو من خلال الإتصال على الرقم الهاتفى التالى 035720720 ويتميز بالعمل على مدار 24 ساعة بشكل يومى.

كما أنه يمكنك الإتصال على ونش انقاذ سيارات محمد هيبة وذلك من خلال الرقم الهاتفى الخاص بهم وهو 01225405409 أو من خلال الذهاب إلى العنوان الخاص به والذى يقع فى خورشيد فى مسجد الصابرين فى الإسكندرية ويتميز بالعمل على مدار 24 ساعة بشكل يومى.

يوجد أيضاً ونش انقاذ طريق الذى يقع فى العنوان التالى سيوف شماعة امام بنزينة صبري ش7 أو من الممكن الإتصال بهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01120544353.

هناك أيضاً ونش أنقاذ طريق الطائي والذى يتواجد من خلال العنوان التالى سموحة محور المحمودية أمام محطة سموحة القديمة مصر للبترول أو من الممكن أن تتصل بهم من خلال رقمهم الخاص بهم وهو 01020594555 ويتميز بالعمل على مدار 24 ساعة بشكل يومى.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تأجير سيارات اسكندرية سموحة

ونش انقاذ العامرية:

حيث أنه من الممكن أن تتواصل مع ونش إنقاذ خالد والذى يتواجد فى العامرية فى حالة وجود أى مشكلة قريبة ويأتى بشكل سريع فى كافة الأماكن المختلفة مثل الطرق السريعة المدن والشوارع الرئيسية و ومن الممكن الإتصال بهم من خلال الرقم التالى 01103377851.

ونش انقاذ سيارات اسكندرية الصحراوي:

هناك العديد من الأوناش المختلفة التى تعمل على الطريق الصحراوى التى من الممكن أن تستعين بأى منها من أجل أن تأتى إليك سريعاً من أجل إنقاذك من المشكلة التى تقع فيها وسوف نتعرف على البعض منهم الأن:

حيث أنه من الممكن الإعتماد على ونش انقاذ مؤسسة الفرجاني لانقاذ السيارات الحديثة‎‎ الذى يعد أنه أحد المتخصصين فى الطرق السريعة والعنوان الخاص بهم يقع على نيو جيزة فى طريق القاهرة اسكندرية الصحراوى بالقرب من شركة مرسيدس – بنز أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 01009754516.

كما أنه من الممكن أن تتواصل مع ونش انقاذ مؤسسة الصعيدى لانقاذ السيارات وذلك من خلال الإتصال على الرقم الهاتفى التالى وهو 0100196743 أو من خلال الذهاب إلى العنوان التالى بجوار واحه عمر فى الكيلو 110 طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي فى مركز وادى النطرون فى البحيرة ويتميز بالعمل على مدار 24 ساعة بشكل يومى.

يوجد أيضاً ونش انقاذ مصر اسكندريه الصحراوي الذى يعد أنه من الأوناش التى تعمل بشكل كبير على الطريق الصحراوى وهو يتواجد فى العنوان التالى طريق مصر إسكندرية الصحراوي فى الحارة الفرعية الظهير الصحراوى لمدينة السادات أو من الممكن أن تتواصل معهم من خلال الرقم الهاتفى التالى 0127960597.

هناك فى العنوان التالى أمام اكسبريس انترناشونال جروب فى الكيلو 28 فى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، الجيزة يوجد ونش انقاذ سيارات الهيبة والذى من الممكن أن تتصل بهم على الرقم الهاتفى التالى 01022033559 ويتميز بالعمل على مدار 24 ساعة بشكل يومى.

ويمكنك أيضاً الإتصال بونش إنقاذ وصلة الذى يقع فى العنوان التالى شارع الجيش فى الدخيلة عند قسم الدخيلة وتشمل الخدمة القطاع الصحراوى والمناطق التى تعد أنها قريبة منها ومن الممكن أن تتصل عليهم من خلال الإتصال على الرقم التالى 01206498284.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل مزاد سيارات جمارك الاسكندرية

أضف تعليق