تلميع سيارات متنقل بالرياض

تلميع سيارات متنقل بالرياض تعتبر من الخدمات المهمة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على الكثير من التفاصيل المهمة التي تخص هذه الخدمة وأفضل من يقدمونها في العموم.

تلميع سيارات متنقل بالرياض

تعتبر خدمة تلميع السيارات المتنقلة من الخدمات التي أصبحت ضرورية، وذلك باعتبار أننا جميعنا يجب أن نحتاج في مرحلة ما نرغب تلميع السيارة بشكل مناسب، ولكن لا نستطيع الذهاب إلى الشركة أو المعرض، وبالتالي يكون لدينا القرار إلا أن تصل إلى الغسيل المتنقل.

في كل الحالات، هناك العديد من المواقع والشركات المنتشرة على الإنترنت التي تقدم خدمة تلميع السيارات المتنقلة في الرياض، وذلك يشمل بعض النتائج في محرك البحث.

هناك، على سبيل المثال، واحدة من الشركات التي وضحت على الموقع الخاص بها أنهم يقدمون خدمة غسيل السيارات المتنقل، ويقولون كذلك أنهم يقدمون أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، وهذا من خلال رقم الهاتف 0561115652.

0548145142 – القحطاني وهي من الشركات الأخرى التي تقدم خدمة غسيل السيارات المتنقل في الرياض، كما تقول الشركة كذلك أنها تستعمل أحدث التقنيات والمنظفات من أكلك على السيارة نظيفة تماما، ولا تعاني من أي مشاكل. علاوة على ثالث، فقد، وأوضحت الشركة أن الغسيل الداخلي والخارجي بالبخار يبلغ سعره 200 ريال، وأما الغسيل والتلميع بالبخار الحراري يبلغ سعره 175 ريال.

0571670522 | KSA وهذه شركة قامت بنشر المعلومات الخاصة بها على الموقع الرسمي، كما يؤكدون كذلك أنهم واحدة من أفضل الخدمات لتلميع السيارات.

0510641612 تنظيف وتلميع …شركة إضافية تؤكد كذلك أنهم يقدمون واحد من أفضل خدمات التلميع وغسيل السيارات، ويقولون كذلك أنهم يتحركون إلى العملاء في أي مكان في المملكة العربية السعودية في الرياض.

0552689221 رقم الهاتف السابق كان لواحدة من الشركات التي أعلنت عن خدماتها مؤخرا، كما يؤكدون كذلك أنهم يقومون باستعمال البخار، وينظفون كل ما في السيارة، و هذه الخدمة المتنقلة سريعة ورخيصة.

وفي كل الحالات، إن الأرقام والمعلومات السابقة كانت وفق المواقع ووفق الإعلانات الموجودة على الإنترنت، وفي الحقيقة تذكر دائما عدم دفع أي أموال إلا بعد أن تأتي الشركة إليكم، والتأكد من حصولكم على الخدمة التي ترغبون بالشكل المناسب لتجنب أي مشاكل.

على الجانب الآخر، لم تنتهي المعارض والشركات هنا فقط، بل لا يزال هناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي نتعرف عليها فيما يلي، وفق أحدث المعلومات التي نشرت على خرائط جوجل لمن يقدمون هذه الخدمة.

شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض الاول الذهبي:
“شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض الاول الذهبي تلميع السيارات بالرياض كما نقوم بعملية الغسيل والتلميع عند باب البيت”
مفتوح على مدار 24 ساعة
+966 55 520 8630‏
car-wash-7884.business.site
طلب حجز
الخدمات: تشميع المركبات ، تلميع ، تنظيف حمامات السباحة بالمكنسة الكهربائية ، تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ، خدمة العناية الشاملة بالسيارات ، معالجة المركبات بمنظف كلاي بار
يتم تقديم الخدمة في الرياض.
العنوان 7784 العليا،، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

بصمة لامعة تلميع سيارات متنقل:
من المعارض التي تقدم خدمة غسيل السيارات بشكل متنقل، كما جاءت التفاصيل عن هذه الخدمة كما يلي.

+966 55 298 8510
bismatlamiea.com
الخدمات: إصلاح طلاء المركبة ، الصيانة الشاملة لمحركات المركبات ، تشميع المركبات ، تلميع المصابيح الأمامية ، تلميع طرف العادم ، تلوين النوافذ ، تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية ، تنظيف مقاعد المركبات ، خدمة العناية الشاملة بالسيارات ، غسل السيارة بالكامل ، غسيل عجلات المركبات ، مركبات التنظيف بالبخار ، معالجة الروائح الداخلية في المركبات ، معالجة المركبات بمنظف كلاي بار ، تلميع السيارات
يتم تقديم الخدمة في الرياض.
العنوان: 65, الرحمانية، الرياض 12216، المملكة العربية السعودية

ستيم ستار || شركة غسيل و تلميع سيارات متنقل في المنازل:
بالنسبة إلى هذه الشركة، فهي تقدم المزيد من الخدمات، كما قاموا كذلك بنشر بعض النماذج من الأعمال الخاصة بهم من خلال تنظيف سيارة باللون الأبيض مع الكراسي المتسخة لها، وأما التفاصيل الخاصة بالشركة كما هي لم

مفتوح على مدار 24 ساعة
+966 50 012 0185‏
الخدمات: تلميع،خدمة العناية الشاملة بالسيارات
RQ6Q+MPF، اليرموك، الرياض 13251، المملكة العربية السعودية

المحترف شركة غسيل سيارات متنقلة بالبخار بالرياض تلميع وتنظيف السيارت بالبخار لباب بيتك غسيل سيارات متنقل بالرياض:
شركة إضافية نشرت الكثير من المعلومات حول خدماتها المميزة، حيث جاءت التفاصيل كما يلي.

مفتوح على مدار 24 ساعة
+966 54 814 5142‏
pressure-washing-service-339.business.site
الخدمات: الغسيل بالضغط العالي،تنظيف الأسقف،تنظيف الزجاج والمرايا،تنظيف الكُوّات/السطح،خدمات تنظيف النوافذ من الداخل والخارج،خدمة تنظيف باستخدام ضغط ماء خفيف
يتم تقديم الخدمة في الرياض.
العنوان: RHSA2921، 2921 العباس بن مرداس، 8118، حي السليمانية،، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية

غسيل سيارات متنقل بالرياض 4Clean:
بالنسبة إلى الشركة كذلك تقدم خدمة غسيل السيارات المتنقل مع العديد من الامتيازات، كما جاءت التفاصيل الخاصة بهم كما يلي.

مفتوح على مدار 24 ساعة
+966 57 167 0522‏
الخدمات: إزالة الخدوش من الأسطح الخشبية،تشميع المركبات،تلميع،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية،خدمة العناية الشاملة بالسيارات،معالجة المركبات بمنظف كلاي بار
ابن الاعرابي، منفوحة، الرياض 12681، المملكة العربية السعودية

جولد شركة غسيل وتلميع السيارات بالبخار متنقل بالرياض:
نشرت هذه الشركة العديد من التفاصيل عن الخدمات التي تقدمها، حيث كانت التفاصيل كما يلي

مفتوح على مدار 24 ساعة
+966 54 519 3189‏
الخدمات: تلميع سيارات متنقل بالرياض،تنظيف سيارات بالبخار،غسيل سيارات بالبخار متنقل بالرياض،غسيل سيارة بخار
يتم تقديم الخدمة في الرياض. والمناطق القريبة
العليا، الرياض 11562، المملكة العربية السعودية

تربل كلين | TripleClean غسيل سيارات متنقل:
ولا يزال هناك المزيد من الشركات التي تقدم خدمة غسيل السيارات بشكل متنقل والتي تتمثل فيما يلي.

+966 56 655 7768‏
reachnetwork.co
الخدمات: تلميع،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية،خدمة العناية الشاملة بالسيارات،غسل سيارتك بمكانك،غسيل داخلي وخارجي،غسيل سيارات متنقل غسل بمكانك
يتم تقديم الخدمة في الرياض. والمناطق القريبة
بكل مكان، العليا، الرياض 11111، المملكة العربية السعودية

بصمة لامعة للعناية بالسيارة تلميع ساطع متنقل:
شركة أخرى تقدم العديد من الامتيازات والتفاصيل المهمة التي تخص العناية بالسيارات بشكل رائع، ولكن في العموم كانت التفاصيل كما يلي.

+966 55 298 8510‏
bismatlamiea.com
الخدمات: تلميع المصابيح الأمامية،تنظيف داخلي للسيارات بالمكنسة الكهربائية،تنظيف مقاعد المركبات،خدمة العناية الشاملة بالسيارات،غسل السيارة بالكامل،غسيل عجلات المركبات،مركبات التنظيف بالبخار،معالجة الروائح الداخلية في المركبات،معالجة المركبات بمنظف كلاي بار
يتم تقديم الخدمة في الرياض.
طريق الملك عبدالعزيز، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية

ومن خلال موقع عربيات نقترح عليك أن تقرأ المقال التالي: غسيل سيارات بخار الرياض

تلميع سيارات الرياض

تعتبر خدمة تلميع السيارات في الرياض من الخدمات الأساسية التي لا تزال تحصل على شهرة كبيرة كلما مر الوقت، وبالتالي هناك بعض التفاصيل المميزة الذين تعرفوا عليها عن أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة وفق العديد من التقييمات التي نشرت على الإنترنت.

مركز ديتاليو اوتو:
من المحلات المميزة التي تقدم خدمة غسيل السيارات وتلميعها، حيث أشارت هذه الشركة إلى الأسعار وإنهم يمتلكون شهرا تصل إلى عشرة سنوات كاملة، وبالتالي سوف تضمن أنك سوف تحصل على أفضل خدمة من خدمات غسيل السيارات.

كما تم الإشارة إلى الأسعار وفق آخر المعلومات المتاحة، أن سعر النانو سيراميك تعليق خارجي بطبقتين يقدر سعره بحوالي 500 ريال، وأما الغسيل التفصيل فهو بسعر 100 ريال، وأما التلميع الداخلي فهو بسعر 350 ريال، وأما غسيل المحرك السعر 50 ريال.

بالنسبة إلى العنوان، فيمكنكم الذهاب إلى الشركة على طريق الإمام عبد الله بن سعود في حي اليرموك، وحدة الرياض، و مواعيد العمل من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء، ويمكن التواصل معهم على رقم الهاتف 0564548884

مركز التلميع الساطع:
يعتبر هذا المركز هو الآخر من المراكز المميزة جدا والتي تمتلك خبرة وفق بعض المصادر أنها من الشركات تعود تاريخها إلى عام 1988، ويقدمون العديد من الخدمات مثل خدمة العزل الحراري وتلميع النانو كريستال، والرش المطاطي، وكذلك التنظيف الخارجي.

كما تم الإشارة إلى أن قيمة التلميع الداخلي يكون حوالي ربع 100 ريال، ويمكنك الحصول على السيارة في نفس اليوم بدون الحاجة إلى الانتظار كثيرا، وأما العنوان فهو طريق العروبة من حي الورود في الرياض، وأما الهاتف فهو 0550626262.

مركز ام تي كراج:
بالنسبة إلى هذا المكان، فهو الآخر يتميز ب التلميع باستعمال العديد من المواد الأصلية والتظليل الحراري الأمريكي والعازل الأمريكي، وكذلك التلميع الداخلي والخارجي، وغيرها من الخدمات الأساسية لتلميع السيارات بأفضل شكل ممكن.

والعنوان هو شارع عمر جان من الرياض، كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن مواعيد العمل من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 1:00 ظهرا إلى الساعة 10:00 مساءا، ويمكن التواصل معهم من خلال رقم الهاتف 0554041144

مركز كلين كار:
يعتبر هذا المركز من المراكز المميزة التي توفر خدمات التلميع الداخل والخارج، بالإضافة أيضا إلى العديد من الخدمات الأخرى، وكذلك لكم زيارة المركز في العنوان الذي يقع في شارع الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن في حي الزهراء في الرياض.

بالإضافة أيضا إلى أن مواعيد العمل الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ومرة أخرى من الساعة 4:00 عصرا إلى الساعة 11:00 مساء، ويمكنكم التواصل على رقم الهاتف 0555638670.

تلميع الذهبية الناصعة:
يتميز هذا المحل انه يقدم العديد من خدمات تلميع وتنظيف السيارات، يصل السعر للتنظيف الداخلي إلى حوالي 500 ريال، وأمانة المياه على الواجهة الأمامية بسعر 300 ريال، وأما تلميع بعض السيارات الأخرى إلى 800 ريال على حسب السيارة.

و لمن يرغبون في زيارة هذا المركز، فيمكنك ذلك من خلال العنوان الذي يقع على طريق أبي بكر الصديق من حي الوادي في الرياض، و مواعيد العمل من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل، ويمكنهم التواصل معهم على رقم الهاتف 0552350124

مركز نور كار لتلميع السيارات:
واحد من المراكز الأخرى التي لا تقل تميزا على المراكز المختلفة التي سبق ذكرها، حيث أنهم يمتلكون العديد من الإمكانيات الحديثة في تلميع السيارات، بالإضافة إلى أن سعر التلميع 400 ريال، وتبيع الخارجي بسعر 300 ريال.

وللمزيد من المعلومات نقترح عليك أن تقرأ: خدمة غسيل سيارات بالمنزل

عروض تلميع سيارات

تعرفنا بالتفصيل على تلميع سيارات متنقل بالرياض، كما تعرفنا كذلك على الكثير من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص تلميع السيارات المتنقل في الرياض، وفي باقي التفاصيل الأخرى عن أفضل الشركات.

ولكن على الجانب الآخر، إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين يفضلون استغلال العروض التي تقوم بها الشركات من حين إلى آخر، فلسوء الحظ تكمن المشكلة إلى أن فترة العروض تكون قليلة، وبالتالي قد يصعب اختيار الوقت المناسب للعرض.

على سبيل المثال، نلاحظ أن أغلب الشركات ممن يقدمون خدمة البيع السيارات يقومون بعمل الإعلانات على الإنترنت، وبالتالي فعندما تبحث، فقد يكون من الصعب أن يتصادف أن هناك إعلان يعمل بالفعل.

علاوة على ذلك، يمكنك من حين إلى آخر البحث الإستعمال جملة عروض تلميع السيارات على الفيسبوك وعلى جوجل، حتى تظهر أمامك العروض والإعلانات الحديثة، ومن ثم تتواصل معهم لاستغلالها.

اقرأ أيضا المقال التالي: مضخة غسيل سيارات

ارخص محل تلميع سيارات بالرياض

مما لا شك فيه أن جميعنا تقريبا نحاول الحصول على أفضل الخدمات بأقل أسعار ممكنة، ولكن عندما نتحدث عن تلميع السيارات، فسوف نلاحظ بأنها من الخدمات التي تعتبر لها أسعار ثابتة، وتختلف قليلا فقط.

على سبيل المثال، وبالنسبة إلى متوسط الأسعار الموجودة في السوق، فهي ثابتة بالطبع، تتراوح ما بين 100 ريال وصولا إلى تم 800 ريال، ويختلف ذلك على حسب نوع التنظيف على حسب التقنية المستعملة، وعلى حسب نوع السيارة، وعلى حسب المركز الأول شركة.

ولكن على الجانب الآخر، هناك بعض الشركات الذين يحاولون التنافس فيما بينهم في بعض النقاط ليكونوا أكثر تميزا فيها، ولكن كذلك لسوء الحظ ليس هناك تفاصيل أو معلومات كافية عن الشركة الأرخص.

وبعد مناقشة كل المعلومات السابقة، أن نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي فيه تم التعرف على كمية كبيرة من التفاصيل المختلفة التي تخص تلميع السيارات، والتي تخص تلميع سيارات متنقل بالرياض.

لمن يرغب بالفائدة نقترح عليه أن يقرأ المقال التالي: غسيل سيارات بالبخار بالرياض

أضف تعليق