تقسيط سيارات 600 ريال

هناك العديد من الأشخاص من يرغبون في شراء سيارة لهم ولكن التكلفة الكبيرة قد تكون العائق الأساسي الذي يمنعهم من الأمر ولا يقدرون علي دفع القيمة كاملة بشكل مباشر ولذلك يلجأون إلي نظام التقسيط وهو أحد الأنظمة التي يتم العمل بها وذلك من خلال تقسيط مبلغ السيارة كاملاً علي مدة معينة من الوقت مع وجود البعض من الشروط مثل دفع مقدم أم لا وغيرها من الأمور التي يتم تحديدها وسوف نتعرف اليوم علي نظام تقسيط سيارات 600 ريال وما هو المتاح في الأسواق من الموديلات؟ وذلك من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلي.

تقسيط سيارات 600 ريال:

نظام التقسيط هو أحد الأنظمة المتبعة من أجل الدفع ويتم الإعتماد عليه في العديد من الأمور المختلفة ومنها تقسيط السيارات ويختلف الأمر علي حسب سعر السيارة والمدة التي سيتم الدفع فيها.

لا يُعتبر أن الحصول علي سيارة بنظام تقسيط 600 ريال سعودي في المملكة هو من الأمور الصعبة لأنه يوجد العديد من العروض المختلفة ولكن من اجل إتمام هذا الأمر يجب عليك أن تدفع مقدم في حدود 20 % إلي 40 % من ثمن السيارة لأن هذا الأمر سيُساعد علي التقليل من الثمن الإجمالي للسيارة وبالتالي التقليل من قيمة القسط الشهري الذي يقوم العميل بدفعه إلي أدني حد ممكن.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات اقساط 500 ريال

تقسيط سيارات بتمويل من موقع موتوري:

هو أحد المواقع الإلكترونية المعروفة التي من الممكن أن تجد العديد من السيارات المختلفة في الموديلات والنوع وغيرها من الأمور وهناك العديد من العروض المختلفة التي من الممكن أن يتم الحصول علي السيارة المناسبة لك من خلال تقسيط سيارات 600 ريال من موقع موتوري و هي عبارة عن عروض شراء سيارة من شركة العيسائي للسيارات والتي منها:

  1. حيث أنه من الممكن الحصول علي سيارة فورج فيغو أمبيانتي 2020 ويصل سعرها إلي 34782 ريال سعودي ومن الممكن دفع قيمة تصل إلي 603 ريال ولكن يجب أن يتم دفع دفعة أولي تكون حوالي 1739 ريال سعودي والدفعة الأخيرة 12174 ريال سعودي ونظام الدفع يكون علي 60 شهر.
  2. هناك أيضاً سيارة من نوع ميتسوبيشي سبيس ستار HL 2020 الجديدة ولا يجب أن يتم دفع أي مقدم من أجل شراء السيارة ونظام الدفع يكون علي 60 شهر ويصل قسط السيارة إلي 500 ريال سعودي في الشهر الواحد.
  3. يوجد أيضاً سيارة ميتسوبيشي اتراج HL 2020 الجديدة والتي تنتشر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية ويصل سعر السيارة إلي 44875 ريال سعودي ولا يوجد أي دفعة أولي يُمكن دفعها وتصل قيمة القسط إلي حوالي 613 ريال سعودي مع وجود نظام دفع يصل إلي 60 شهر.

تقسيط سيارات الراجحي:

من الممكن أن تحصل علي سيارة من خلال نظام التقسيط من مصرف الراجحي ويعمل علي تقديم العديد من التسهيلات الكبيرة في السداد التي تصل في البعض من الأحيان إلي 7 سنوات وهناك البعض من الشروط المختلفة من أجل التقسيط للموظفين والمتقاعدين وهي:

  1. يجب أن يتراوح عمر الموظف بين 21 عام 2 و 65 عام عند سداد أخر شهر للقرض وأن لا يزيد عمر الشخص المتقاعد عن 70 عام.
  2. كما أن الراتب للشخص المتقدم يجب أن لا يكون أقل من 2000 ريال سعودي للعاملين بالقطاع الحكومي و3200 ريال للعاملين بالقطاع الخاص وأن لا يقل راتب الشخص المتقاعد عن 1900 ريال سعودي.
  3. من الضروري أن يكون قد مر فترة علي عمل الموظف والتي تصل إلي 3 أشهر للعاملين في القطاع الحكومي وو56 أشهر للعاملين بالقطاع الخاص.
  4. يجب أن تكون جهة العمل واحدة من الجهات المعتمدة لدي مصرف الراجحي.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل سيارات للبيع في جدة ب 5000 ريال

أضف تعليق