تزيين عربيات زفاف

من التقاليد المعروفة من أجل الأفراح هو أن يتم إجراء التزيين للسيارة بالشكل المناسب ويحتار البعض من أجل أختيار الأفكار المناسبة لذلك نعمل من خلال موقع عربيات علي تقديم نصائح تزيين عربيات زفاف وذلك من أجل أن تكون سيارتك الأكثر تميزاً وإضافة شيء جديد ومبتكر من أجل يوم الزفاف وهناك العديد من الأفكار المختلفة التي سوف يتم تقديمها من خلال المقالة.

تزيين عربيات زفاف:

تزيين السيارات في الزفاف هو أحد التقاليد الهامة التي يتم القيام بها من أجل الحصول علي شكل مختلف للسيارة عن غيرها ويتم الأمر بتزيينها بالورد والعديد من الأشكال المختلفة.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل تزيين سيارات الزفاف

تزيين سيارات الأفراح في مصر:

يُمكنك أن تقوم بتزيين السيارات من أجل الفرح من خلال الإعتماد علي العديد من الأشكال المتنوعة والمختلفة التي تتناسب مع مختلف السيارات وسوف نتعرف اليوم علي البعض من الأشياء التي من الممكن القيام بها من أجل الحصول علي أجمل شكل ممكن والتي تتمثل في:

  1. حيث أن الورد هو من أنسب الأشياء التي يُمكن استخدامها في المناسبات المختلفة حيث أنه يُمكن الإعتماد عليه في تزيين السيارة ويُمكنك أختيار أي من أنواع الورد سواء كان صناعي أو طبيعي وكل ما يحتاجه الأمر إلي أن يتم تنسيق باقات متنوعة من الورد والتثبيت علي مقدمة السيارة ويُمكن أن يتم وضع شرائط من الساتان لها لون أحمر تتدلي من باقات الورد والتي تُساعد علي إعطاء مظهر جيد وأنيق مناسب من أجل السيارة.
  2. كما أنه يُمكنك الإعتماد علي استخدام بالونات الهيليوم من أجل التزيين وهناك أنواع مخصصة من أجل الزفاف ويكون مكتوب عليها البعض من العبارات الرومانسية التي تتعلق بالزواج مثل أجمل عروسين وبالرفاء والبنين وغيرها من العبارات الرائعة ويوجد البعض من البالونات التي تكون علي شكل قلوب حمراء.
  3. من أجل أن يتم إضافة اللمسات المميزة علي السيارة يُمكن أن يتم التزيين من خلال استخدام الفيونكات المصنوعة من الساتان أو التول ووضعها علي الجزء الأمامي من السيارة أو علي مقابض الأبواب وذلك من أجل أن تظهر في شكل جمالي مناسب.
  4. هناك البعض من يلجأ إلي تزيين السيارة بالفراشات الطائرة ومن الأفضل استخدام الأنواع المعدنية منها حتي لا تتطاير مع الهواء أو مع الحركة الكثيرة ويتم التثبيت علي السيارة من الأمام والتزيين من الخلف من خلال استخدام شرائط التول والبالونات الطائرة ويُعتبر الأمر أنه تجربة جديدة ومختلفة.
  5. من الممكن أن يتم استخدام اللافتات والملصقات الرائعة وهي من الأفكار الحديثة يُكتب عليها البعض من العبارات والجمل من خلال اللغة الإنجليزية مثل Just Married أو I Love You أو  My Sweety Heart وهناك ملصقات تُعبر عن تلك المناسبة السعيدة ويتم تزيين السيارة بها بشكل كامل من الجهة الأمامية ومن الجهة الخلفية.
  6. قد يستخدم البعض من الأشخاص الأوراق الملونة من أجل تزيين السيارة ويتم وضعها وتشكيلها علي شكل الورود الصغيرة.

هذه البعض من النصائح الرائعة من أجل تزيين سيارات الزفاف بالشكل المناسب وقد يوجد غيرها الكثير ولذلك لا تقوم بتأجيل مهمة التزيين إلي أخر اللحظات لأنها من المهم أن تحصل علي الوقت الكافي من أجل التحضير للعُرس وأن يتم استقبال العروس بالشكل المناسب.

محلات تزيين السيارات:

هناك العديد من المحلات المختلفة التي من الممكن أن يتم الذهاب إليها من أجل الحصول علي التزيين والشكل المناسب من أجل سيارتك وسوف نتعرف علي البعض منها من خلال النقاط التالية:

  1. محلات FloraDoor التي يكون لها العديد من الفروع المختلفة في مصر الجديدة ومدينة نصر والسادس من أكتوبر ويُمكنك الحصول علي الشكل المناسب الذي ترغب فيه من الورد المحلي أو المستورد ويبدأ السعر من 250 جنيه مصري الي 900 جنيه ويُمكن التواصل معهم من خلال الأرقام التالية 01001809644 أو 0226211983.
  2. يُمكنك أيضاً الذهاب إلي محل Touch of Flower الذي يتواجد في الزمالك ويبدأ فيها سعر التزيين للسيارة من 300 جنيه مصري ويُمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي التالي 0227369007.
  3. هناك أيضاً محل Hope Flowers الذي يتواجد في مصر الجديده ومن الممكن القيام بتزيين سيارتك من أجل الحصول علي الشكل المناسب بسعر يبدأ من 300 جنيه مصري ويُمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام الهاتفية التالية 01225588000 أو 0224144840.
  4. يوجد أيضاً محل Rosabella Flowers الذي يتواجد في مدينه نصر ويُمكنك الحصول علي أجمل شكل ممكن وذلك بسعر يصل إلي 200 جنيه مصري ويُمكن التواصل معهم من خلال الأرقام الهاتفية التالية 01005176293 أو 0100515208.
  5. ومن الممكن أن تذهب إلي محل House of Flowers الذي يتواجد في المعادي وتزيين سيارتك من أجل الزفاف بسعر يصل إلي 100 جنيه مصري وفي حالة الرغبة في التعرف علي التفاصيل المختلفة من خلال الارقام التالية 01114009286 أو 0223586787.

سوف نتعرف أيضاً على البعض من المقالات الأخرى من خلال الدخول إلى موقع عربيات والتى تشتمل على العديد من المعلومات مثل اكسسوارات سيارات نسائية

أضف تعليق